عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل طريقة لفتح قفل الايفون بعد نسيان رمز الدخول للآيفون 2023

برنامج فتح قفل الايفون

هل نسيت رمز الدخول للآيفون الخاص بي؟

“لقد نسيت كلمة مرور الايفون الخاصة بي !  والآن تم تعطيل جهاز iPhone الخاص بي. كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة مرور الايفون الخاصة بي؟”

يوصى دائمًا بتعيين رمز مرور لجهاز iPhone الخاص بك لحماية بياناتك الشخصية من أعين المتطفلين. ومع ذلك ، إذا لم تستخدم جهاز iPhone الخاص بك لفترة طويلة ، فقد تنسى رمز مرور الشاشة الخاص به. لذا ، ماذا تفعل إذا نسيت رمز مرور iPhone الخاص بك؟

لا تُصب بالذعر. في هذه المقالة ، سنوضح لك 4 طرق لإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك في حالة نسيت رمز المرور. آمل أن يساعدك أحدهم في استعادة الوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك وسنشرح بالتفصيل أفضل طريقة لفتح قفل الايفون باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey (قم بتحميله الان لمتابعة الخطوات التالية معنا والتخلص من قفل الايفون).

في وقت أو آخر ، قد تكون نسيت رمز الدخول للآيفون الخاص بك لشاشة القفل ولم تتمكن من الوصول إلى بيانات iPhone. أو نسيت كلمة مرور معرف Apple ولا يمكنك استخدام جهاز iOS كما تريد. هذا النوع من المواقف ، بلا شك ، مزعج للغاية ، نظرًا لأنك غير قادر على الوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك على الإطلاق أو يمكنك فقط استخدام الجهاز بميزات محدودة. بالنظر إلى ذلك ، سأوضح لك هنا ما يجب فعله لفتح قفل الايفون.

طرق فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل

عند استخدام iPhone الخاص بك ، فإن الخطوة الأولى هي فتح الشاشة باستخدام رمز المرور أو Touch ID أو Face ID. حتى إذا كنت تستخدم Touch ID أو Face ID في معظم الأوقات ، فأنت مطالب بإدخال رمز المرور لجهاز iPhone الخاص بك كل عدة أيام لضمان أمان الجهاز.

ومع ذلك ، قد تحتاج إزالة رمز الدخول للايفون وللايباد لأسباب عديدة. على سبيل المثال ، بالكاد تستخدمه . عندما تنسى رمز مرور iPhone وتدخل الرمز الخطأ على iDevice الخاص بك مرتين عدة مرات ، فسيتم تعطيل iPhone أو iPad أو iPod Touch ولا يُسمح لك بالمحاولة مرة أخرى إلا بعد فترة من الوقت. كلما ارتكبت الخطأ أكثر ، كلما طالت الفترة الزمنية.

الطرق المتبعة في فتح قفل الايفون

  • فتح الايفون عبر Security Lockout
  • فتح الايفون عبر iCloud
  • فتح الايفون عبر Finder / iTunes
  • فتح قفل الايفون بواسطة Tenorshare 4uKey

ما هو Tenorshare 4uKey ؟

Tenorshare 4uKey برنامج إلغاء قفل أجهزة iPhone و iPad وأجهزة iOS الأخرى. يمكنه إزالة أي كلمة مرور. مع أحدث البرامج ، التي يمكنها فك تشفير مستشعرات Touch ID و Face Recognition ، قد يكون استخدام الهاتف الذكي أسهل. الآن ، من السهل تجاوز شاشات القفل ، حتى إذا نسيت كلمة مرورك أو اشتريت هاتفًا مستخدمًا.

يسهل هذا البرنامج على أي شخص فتح قفل أي جهاز مغلق بسرعة ، سواء كان محميًا بكلمة مرور مكونة من 4 أو 6 أرقام ، أو رمز مخصص ، أو رمز مرور أبجدي رقمي ، أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، أو برنامج التعرف على الوجه مثل معرف اللمس من Apple أو Face ID . لا تستغرق العملية برمتها وقتًا طويلاً ولا تتطلب استخدام iTunes. لمزامنة جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch مع جهاز كمبيوتر ، فأنت تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر شخصي حديث يعمل بنظام ويندوز أو ماك وكابل USB.

Tenorshare 4ukey هو مسؤول جهاز محمول يسمح لمستخدمي Apple بإدخال معرفات Apple الخاصة بهم دون كلمة مرور. إذا نسي مالك جهاز iOS كلمة المرور الخاصة به أو فقدها ، فلن يتمكن من استخدام iPhone أو iPad إلا لأغراض النسخ الاحتياطي.

هل Tenorshare 4ukey هو الأفضل في فتح قفل الايفون؟ وكيف يتم ذلك

في ثلاث خطوات سهلة ، يمكنك استخدام Tenorshare 4ukey لفتح قفل جهاز iOS. للتخلص من رمز مرور iPhone / iPad الحالي ، يجب على المستخدم أولاً توصيل أحد أجهزة iOS بجهاز كمبيوتر عبر USB ، والنقر فوق الزر “Unlock Lock Screen Passcode” ، وتنزيل حزمة البرامج الثابتة المناسبة ، ثم النقر فوق “Start Unlock”. يجعل حفظ كلمات المرور واستعادتها وعرضها ومشاركتها أسهل

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت 4uKey

قم بتنزيل Tenorshare 4ukey وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، وابدأ تشغيل البرنامج وحدد ميزة “فتح رمز مرور قفل الشاشة” للبدء.

قم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر وسيقوم البرنامج باكتشافه تلقائيًا. انقر فوق “ابدأ” من الواجهة الرئيسية.

الخطوة 2: تنزيل حزمة البرامج الثابتة

سيُطلب منك الآن تنزيل أحدث حزمة برامج ثابتة. اختر مسار الحفظ وانقر على “تنزيل” للمتابعة.

الخطوة 3: ابدأ في فتح قفل شاشة iPhone

عندما يتم تنزيل البرنامج الثابت على جهاز الكمبيوتر ، سيبدأ البرنامج في إزالة رمز مرور iPhone.

ملحوظة : البرنامج يدعم اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك التبديل بين اللغات واختيار اللغة العربية من خلال إعدادات البرنامج

في الفيديو التالي شرح سريع للإمكانيات الكبيرة للبرنامج تابع الفيديو لتتعرف علي طريقة استخدام البرنامج

عندما يتم إلغاء قفل جهاز iOS تمامًا ، فإن حساب معرف Apple القديم والقدرة على تتبع أو حظر الجهاز باستخدام معرف Apple هذا قد اختفى تمامًا. تحتاج إلى معرف Apple صالح لاستخدام iCloud و Apple Music و Podcasts و iTunes ، وشراء التطبيقات وتنزيلها من App Store ، وعمل نسخ احتياطية ، والتحكم الكامل في الجهاز. إذا رغب المستخدمون في ذلك ، يمكنهم إنشاء معرف Apple جديد.

أهم ما يميز Tenorshare 4ukey 2023 :

  • يساعدك 4uKey 2023 على إزالة رمز المرور من أجهزة Apple.
  • يمكنه إزالة رمز المرور المكون من 4 أرقام / 6 أرقام ومعرف الوجه ومعرف اللمس.
  • لذلك ، يمكن للبرنامج إزالة كلمات مرور Android وأقفال بصمات الأصابع والأنماط.
  • يساعد المستخدمين على تجاوز شاشة MDM وإزالة ملف تعريف MDM.
  • كما أنه يساعدك على إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهازك بدون رمز مرور.
  • يساعدك على إزالة معرف Apple للاستمتاع بجميع خدمات iCloud وميزات Apple ID.
  • يمكن للمستخدم نسخ جهاز iPhone / iPad احتياطيًا عبر iTunes.
  • كما أنه يمكّنك من إصلاح أجهزة iPhone المعطلة بدون iTunes أو iCloud.
  • يقدم البرنامج 3 خطوات سهلة لفتح هاتفك الذكي.
  • يمكن لهذه الأداة إزالة قفل FRP تمامًا.
  • إنه متوافق تمامًا مع أحدث أجهزة iOS.
  • يقوم تلقائيًا بإعداد ملفات تعريف الاختبار المقابلة لأجهزتك.

لماذا يجب عليك اختيار برنامج Tenorshare 4ukey لفتح قفل الايفون

Tenorshare 4ukey 2023 برنامج رائع يمكن أن يكون مفيد للغاية. سمح لي هذه البرنامج بإزالة أي نوع من القفل على جهاز الايباد وكذلك الايفون في بضع خطوات بسيطة. جاءت بعض أدوات إزالة قفل شاشة الايفون الأخرى مزودة بميزة أو بأخرى ، ولكن Tenorshare 4ukey كان من بين القلائل المختارة التي قدمت كل ذلك برنامج واحد صغير الحجم كبير الإمكانيات.

لم تستغرق واجهة المستخدم وقتًا طويلاً لتعتاد عليها ، وكان الجزء المفضل لدي هو القدرة على العثور على الكثير من البرامج التعليمية وأدلة الفيديو من Tensorshare لبدء عملي. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة لديها أيضًا إمكانية كبيرة لاستخدامها بطريقة غير روتينية وغير مملة ومعقده.

كما اننا حصلنا علي خصم 30% بمناسبة شهر رمضان المبارك حصريًا لموقعنا عالم التقنية
أدخل رمز الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30٪

وبالنسبة لخدمات ما بعد الشراء فأنت ستحصل علي الكثير من الميزات واهمها :

  • خدمة عملاء متوفرة لحل جميع مشاكل العملاء المحتملة كما انها مجانية طوال أيام السنه وفي جميع الأوقات في الحقيقة خدمة العملاء رائعة ومميزه للغاية أحببت التعامل معهم كثيراً .
  • يمكن استرداد الأموال للمستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.
  • دليل إرشادي منظم لشرح خصائص ومميزات وطرق استخدام البرنامج مقدم باللغة العربية ومدعم بالفيديوهات التوضيحية, موجود علي الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك الاطلاع علي دليل استخدام البرنامج الكامل من هنا
  • تحديثات مستمرة للبرنامج

قم بتنزيل أداة 4ukey الآن مع الإصدار التجريبي المجاني . بمجرد أن تصبح راضيًا عن الأداة ، يمكنك شراء الإصدار الكامل من Tenorshare 4uKey

قد يعجبك هذا !

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.