عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل MEmu Android Emulator 9.0.9.3 محاكي اندرويد للكمبيوتر

تحميل برنامج memu من ميديا فاير

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر MEmu لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

تحميل برنامج memu من ميديا فاير

تحميل MEmu Play للاجهزة الضعيفة

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

memu 9.0.9.3 download

كيفية تحميل محاكي MEmu من الموقع الرسمي

تحميل برنامج MEmu بحجم صغير

  • تم تحديث برنامج MEmu Android Emulator الى احدث واخر اصدار :MEmu Android Emulator 9.0.9.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام هذا المحاكي الذي يحتوي على جميع وظائف نظام التشغيل الأصلي ، بما في ذلك خيارات التنقل السريع الشائعة

يعد Android إلى حد بعيد أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا للأجهزة المحمولة. على الرغم من أنها كانت تواجه منافسة شديدة من نظام التشغيل iOS وإصدار Windows المحمول الجديد نسبيًا ، إلا أن درجة إمكانية الوصول العالية ، جنبًا إلى جنب مع قوتها قد تترجم إلى فترة طويلة من السيطرة على الهواتف والأجهزة اللوحية. يسعى MEmu إلى توفير هذه الميزات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، من خلال محاولة محاكاة Android بدقة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من العناوين الحصرية التي يمكنك العثور عليها لمنصة Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لست بحاجة إلى ضبط أي إعدادات معقدة وتهيئة عناصر التحكم ، فقط قم بتثبيتها وابدأ اللعب. باستخدام MEmu ، يمكنك تثبيت ألعاب Android بسهولة تامة ، ما عليك سوى النقر فوق الزر APK على الجانب الأيمن من الواجهة ، وتحديد APK للعبة التي تريد تثبيتها ، والانتظار. انها حقا بهذه السهولة. كما هو الحال مع معظم المحاكيات ، تم إعداد عناصر التحكم بالفعل ، بحيث يمكنك لعب أي لعبة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح. مع MEmu ، إذا كنت لا تحب كيفية تكوين عناصر التحكم ، فيمكنك دائمًا تعديلها ، أو حتى استخدام وحدة تحكم Xbox 360 إذا كنت تشعر براحة أكبر مع ألعاب وحدة التحكم. هناك العديد من محاكيات Android المتاحة ، لكن MEmu خيار استثنائي. يمنحك الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب لنظام Android ، مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعد مستويات التوافق والتخصيص وتنظيم الملفات أفضل من بعض البدائل الأكثر شهرة في السوق.

يتوفر MEmu Android Emulator فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ويُسمى أيضًا MEMU Play، وهو محاكي Android مجاني يسمح لك بالاستمتاع بتطبيقات وألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتوافق المحاكي مع نظام التشغيل Android، ويأتي مع جميع التطبيقات الأصلية ويتمتع بنفس الميزات المتوفرة على الهاتف الفعلي أو الجهاز اللوحي.

وبالتالي، يمكنك الاستفادة من شاشة الكمبيوتر الكبيرة واختبار التطبيقات في بيئة مستقلة، دون الحاجة إلى استخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

مثل معظم المحاكيات، يقدم MEMU Play عدة طرق لإضافة الألعاب أو التطبيقات. Vous pouvez lancer le Play Store et, après vous être connecté à votre compte Google, vous aurez accès à tout le catalogue de jeux, de livres et d’applications de la boutique, directement depuis le champ de recherche sur l’écran d’accueil ابتدائي. إذا كان لديك الملف بتنسيق .APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك إضافته يدويًا. من الممكن أيضًا، كما هو الحال في بيئة Android، إضافة اختصارات إلى شاشتك الرئيسية للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة بسرعة أكبر. لاحظ أن واجهة MEMU Play باللغة الفرنسية.

تحميل محاكي MEmu

تثبيت التطبيقات وتصفح الإنترنت في بيئة Android
سيجد المستخدمون جميع الميزات الأساسية التي ميزت نظام التشغيل المشهود عن منافسيه. من التنقل السريع الذي يوفره شريط الخيارات السفلي إلى اللوحات الجانبية البديهية ووظائف التصفح السريع ، أصبح كل شيء جيد عن Android متاحًا الآن لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تتوفر العديد من التحسينات ، مثل القدرة على تدوير الشاشة ، مما يؤدي بالضبط إلى نسخ الهاتف المحمول. أيضًا ، يمكن استخدام وظيفة “الاهتزاز” لمحاكاة الاهتزازات التي تحدث عند تلقي مكالمة ، على سبيل المثال. تسمح لقطات الكاميرا ذات الزر الواحد للشخص بعمل لقطات شاشة بسرعة ويمكن استخدام شريط تمرير الصوت البديهي لكتم الصوت ببضع نقرات بالماوس.

ليست حزمة نهائية تمامًا ، ولكنها تنطوي على إمكانات كبيرة
هذه التفاصيل الدقيقة على الجانب ، المحاكي ليس مستقرًا تمامًا مثل نظام التشغيل الأكثر شهرة. تميل إلى عدم الاستجابة من وقت لآخر ، ويمكن حتى الحصول على “أخطاء استثناءات لم تتم معالجتها”. يبدو أن هذه تظهر عند محاولة فتح قائمة النشاط الأخير.

يمكن للمحاكي تشغيل تطبيقات Android ، ويمكن للمستخدمين إما التصفح بحثًا عن ملفات APK المحلية ، أو ببساطة استخدام المتصفح المدمج لتثبيتها من متاجر مختلفة.

تجربة ممتعة بشكل عام توفر تعدد الاستخدامات الخاص بنظام Android للأنظمة الأخرى
باختصار ، يجعل MEmu عالم Android متاحًا لجميع المستخدمين. يسمح للشخص بالاستمتاع بقوة وإمكانية الوصول إلى نظام تشغيل الأجهزة المحمولة حتى على كمبيوتر سطح المكتب القياسي. ناقصًا ، يبدو أن بعض مشكلات الاستقرار تصيب المحاكي ، لكنها تظهر إمكانات كبيرة. بشكل عام ، إنها أداة قيمة بالتأكيد لأي شخص يستخدم نظام التشغيل Android.

ما يميز برنامج MEmu

برنامج MEmu مجاني لا يحتاج أي تفعيل عكس البرامج الأخرى
واحهة مستخدم سهلة وبسيطة لا تتطلب منك أي دراية كبيرة بمثل هذه البرامج
برنامج MEmu لا يستهلك الشئ الكثير من موارد الجهاز
يمكنك من تنصيب جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك وكأنك تملك جهاز يدعم الأندرويد
سرعة جد عالية في الإنتقال عبر التطبيقات والدخول و الخروج من برنامج  MEmu
يمكنك إستخدام البرنامج بخاصية ملئ الشاشة أو ( Fullscreen  ) أى يمكنك
من ملئ الشاشة لسهولة التعامل مع البرنامج.
يمكنك من أخذ صورة للشاشة أو ( Screenshot  ) مثل الهاتف الذكى.
و يمكنك من دوران الشاشة ايضا مثل الهاتف ( Rotation ).
يحتوى على جوجل بلاي أو ( Play Store ) لسهولة تثبيت التطبيقات.
يمكنك من إضافة أى تطبيقات عن طريق تحديد ملف التطبيق ( APK ) من الكمبيوتر.
يمكنك من تسجيل الشاشة ( Screen Record ).
يمكنك من التحكم بحجم الصوت  ( Volume ).
و الميزة الافضل فى البرنامج انه يمكنك من تشغيل أكثر من محاكي أندرويد في وقت واحد ( Multi-MEmu ).
يوفر MEmu Player ميزة تعيين لوحة المفاتيح المخصصة مما يجعل جميع ألعاب Android خالية من المتاعب أثناء اللعب على جهاز الكمبيوتر. هنا ، يمكن للمستخدم تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح بسهولة وفقًا لراحتك.
يمكنك بسهولة مشاركة الملفات بين Android و Windows من خلال محاكي Android القوي هذا. يسمح لك برنامج MEmu Player بنقل المستندات ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة بتنسيقات أخرى دون أي مشكلة.
يوفر هذا المحاكي ميزة محاكاة مواقع GPS.
يوفر ذاكرة وصول عشوائي قابلة للتعديل مع نوى وحدة المعالجة المركزية المتعددة.
في MEmu Player ، يمكنك أيضًا ضبط دقة الشاشة على 4K.
يوفر لك Android Emulator ميزة لقطات الشاشة وتسجيل الشاشة. سيتم حفظ هذه تلقائيًا في معرض الصور الخاص بك.
يوفر MEmu Player ميزة سحب وإفلات تثبيت ملف APK لتبسيط عملية تثبيت التطبيقات.
يمكن للمستخدم تشغيل إصدارين مختلفين أو أكثر من Android في وقت واحد في هذا المحاكي.
يأتي مع ميزة واجهة المستخدم السهلة. سيجد المستخدمون جميع العناصر الضرورية على الشاشة الرئيسية لبرنامج MEmu Player وقد تم تثبيت متجر Google Play عليه مسبقًا.
يقدم MEmu Player ميزة دعم جويستيك التي لا تتوفر في العديد من محاكيات Android الأخرى.

الأسئلة الشائعة حول Memu Play

هل من الآمن استخدام MEmu Player Android Emulator؟

نعم ، برنامج MEmu Player آمن تمامًا للاستخدام كما أنه آمن من تهديدات الفيروسات والويب. لقد صممه مطورو برنامج MEmu Player بطريقة تحتوي على ميزات أمان قوية تحافظ على أمان جميع بيانات المستخدم وحمايتها.

ما هي الألعاب التي يمكن لعبها باستخدام MEmu Player؟

هناك قائمة ضخمة من ألعاب android التي يمكن لعبها باستخدام MEmu Player مثل BGMI ، و WorldBox ، و BitLife ، و Clash of Clans ، وما إلى ذلك. يمكن لعب جميع ألعاب Battle royal الشهيرة تقريبًا بعد تثبيت MEmu Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

MEmu Player مقابل BlueStacks – أيهما أفضل؟

يعد MEmu Player Download جديدًا جدًا في السوق إذا ما قورن بـ BlueStacks. يركز برنامج MEmu Player Download بشكل أساسي على ألعاب Android في حين أن BlueStacks ليس مصممًا خصيصًا للألعاب. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يعتبر أداء BlueStacks أفضل من MEmu Player. لكن بشكل عام ، يعتبر كلا المحاكين متشابهين مع بعضهما البعض.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي المقالات التالية :

معلومات وبيانات محاكي MEmu

الاصدار: MEmu v7.6.5 Android Emulator
المطور: Microvirt
الترخيص: مجاني
اللغة: متعدد اللغات
نظام التشغيل: Windows

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Salima يقول

    Really thank you! Really Great.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.