عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ارشيكاد 23 مع الكراك – ArchiCAD 23

ارشيكاد 23 مع الكراك

روابط التحميل في نهاية المقال أضغط علي “عرض روابط التحميل

تحميل برنامج ارشيكاد 23 مع الكراك

ArchiCAD 23 Crack هو برنامج معماري BIM CAD يوفر حلولًا بمساعدة الكمبيوتر للتعامل مع جميع الجوانب الشائعة لعملية التصميم الهندسي والجمالي. يستخدم البرنامج بشكل شائع للتعامل مع جميع جوانب عملية التصميم والهندسة للبيئات والمناطق الحضرية والمباني والديكورات الداخلية وما إلى ذلك. يتيح لك مفتاح ترخيص ArchiCAD 23 إنشاء هندسة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى القدرة على تخزين كميات كبيرة كميات من المعلومات في النموذج ثلاثي الأبعاد التي تلبي معظم احتياجات التصميم. رقم ترخيص ArchiCAD 23 هو تطبيق CAD مصور بالكامل يخلق بيئة لخلق تفاعل للتصميم المجاني الذي تم إنشاؤه للسماح للمهندس المعماري بالعمل على مشاريعهم دون انقطاع ويستخدمونها لإنشاء أدوات عالية الجودة للمنتج النهائي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التركيز على عملك وتحليل الأفكار الجديدة. يأخذ المفتاح التسلسلي ArchiCAD 23 كل التفاصيل ويضبط مستنداتك. مع ArchiCAD 23 ، يمكنك تطوير تصميمات المباني الحقيقية ، مثل الأرضيات والسقوف والأبواب والنوافذ والأثاث. يحتوي على العديد من التأثيرات المدهشة وأدوات الرسم التي تساعدك على رسم الرسومات وتدفق العمل القوي.

ArchiCAD 23 Crack تحميل

ArchiCAD 23 Keygen هو خيار جيد لتصميم المنزل إذا كنت ترغب في إنشاء أو تصميم نفسك دون الاستعانة بأي خبراء تصميم ذوي صلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل مثل الهندسة المعمارية الاحترافية ، يمكنك الآن استخدام الكراك ArchiCAD 23  لتصميم المبنى. يسمح للمهندسين المعماريين والمصممين والمهندسين بعرض وتطوير نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة ، مما يوفر مجموعة كاملة من أدوات معالجة الكائنات. يوفر الرقم التسلسلي ArchiCAD 23 منصة نمذجة معلومات المباني الأصلية المصممة لمساعدة المهندسين المعماريين المحترفين على إنشاء تمثيلات رقمية واقعية لرؤيتهم. من خلال الجمع بين سهولة الاستخدام وإمكانيات النمذجة المتقدمة ، يمكن لمفتاح التنشيط ArchiCAD 23  تعزيز عملية التصميم ، من المفهوم الأولي إلى الرسم المعماري النهائي ومستوى التوثيق. يحتوي التطبيق على ميزات النمذجة المباشرة ، والتي تسمح لك بإنشاء عناصر مخصصة بأي نوع من الأشكال الهندسية (ما يسمى بكائنات ‘MORPH’) عن طريق تحرير ونمذجة وتحريك الأسطح والزوايا والحواف والمعلمات دون أي قيود.

 كراك ارشيكاد 23

يحتوي ArchiCAD 23  Key على قاعدة بيانات BIM المستندة إلى السحابة التي توفر الوصول إلى مجموعة من آلاف كائنات GDL التي يمكن تضمينها في مشاريعك وإدارتها باستخدام المكتبة الداخلية. تساعدك مجموعة الأدوات القوية والكامل على التركيز على التصميم ، في حين يتم إنشاء الوثائق الضرورية (الأبعاد ، جداول الأبواب / النوافذ ، كتاب التصميم ، الأرضية ، الأسس أو الحزم) تلقائيًا ، دون المساومة على أي تفاصيل ، حتى بالنسبة لمجمع المشاريع. يسمح لك التصحيح ArchiCAD 23 بإدارة أقسام المباني وتخطيط الغرف ، والارتفاعات الداخلية والخارجية ، والمواد المخصصة ، والقوام ثلاثي الأبعاد ، والجدران ، والسلالم ، والأعمدة ، والأبواب ، والنوافذ ذات الهياكل المركبة ، بالإضافة إلى اتصالات العناصر الصلبة والعمليات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء أنواع الخطوط والنواقل والرموز والصور المخصصة الخاصة بك. إدارة الطبقة والتقاطع التلقائي وتنعيم الكائنات والتصور الجزئي والرسم المتقدم ثنائي الأبعاد وخيارات التظليل والإضاءة المتقدمة هي ميزات مصممة لمساعدتك على إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد تفاعلية بالكامل ، مع تفاصيل حول الوظائف والهيكل المادي. يقوم المهندسون المعماريون بإجراء حسابات ديناميكية لطاقة المبنى ، بناءً على التحليل الهندسي للنموذج. الجمع بين إمكانات التصور ثلاثي الأبعاد مع مجموعة قوية من أدوات النمذجة.

يتيح لك ArchiCAD 23 Serial Key إنشاء نماذج معقدة في بيئة عمل بديهية. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المهندسين المعماريين على توصيل تصميمهم إلى مهندسي البناء ، وهو قادر على محاكاة الطريقة التي يتم بها تشييد المبنى ، مما يسمح للمهندسين المعماريين برؤية كيفية ظهور أفكار التصميم في الحياة. يعد تصميم السلالم من أكثر المهام تعقيدًا في الهندسة المعمارية. من الممكن إنشاء أنظمة سكك حديدية معقدة ولكنها قابلة للتكوين ، مرتبطة بالسلالم والألواح والجدران والأسقف أو الشبكات. يمكن وصف نموذج تصميم التطبيق بقاعدة بيانات BIM المركزية التي تقوم بتخزين جميع بيانات المشروع وتسهيل الوصول إليها من قبل أي طرف مهتم في المشروع.

تحميل برنامج أرشيكاد 23 مع الكراك

ميزات ArchiCAD 23 Build 3003

الخصائص القائمة على التعبير: يتيح لك مفتاح ترخيص ARCHICAD استخدام التعبيرات المنطقية للحصول على خصائص وقيم خاصية جديدة استنادًا إلى إعدادات عناصر محددة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه الميزة الجديدة على تحسين المعلومات بشكل كبير ، أو بعبارة أخرى ، المكون ‘I’ في BIM.
تصميم الواجهة: يتيح سير عمل تصميم الواجهة المعاد تصميمه في ARCHICAD للمهندسين المعماريين تصميم الستارة في أنظمة الجدران الهرمية بسهولة باستخدام النماذج المعيارية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التصميم باستخدام إدخال رسومي طبيعي في بيئة تصميمية ثلاثية الأبعاد أو ثنائية الأبعاد ، بينما يضمن هذا البرنامج أن نظام الحائط الساتر سليم من الناحية الهيكلية ويلبي المتطلبات المحلية.
ملفات تعريف المعلمات المخصصة: بالإضافة إلى ذلك ، تنضم ملفات ARCHICAD 22 Crack للمعلمات المخصصة إلى السلطة المصاحبة لتصميم الحافة مع حرية إنشاء ملفات تعريف الرسوم البيانية
تنقل أسرع وأكثر مرونة ثنائي الأبعاد: بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا البرنامج أداءً هامًا
تحسينات ، مع التركيز على تجربة تنقل خطية ثنائية الأبعاد مستجيبة للمشاريع من جميع الأحجام.
تحسين الإنتاجية وسير العمل: بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا البرنامج المزيد من الإنتاجية
التحسينات ، مما أدى إلى مشاريع بناء أكثر سهولة ووثائق أكثر دقة.

تحميل برنامج ArchiCAD 23

كيف يعمل برنامج ArchiCAD 23

يساعدك ArchiCAD 23 على تصميم وتنفيذ مشاريعك المعمارية بشكل أسرع من أي وقت مضى! لم يعد من الضروري انتظار تحميل طرق العرض. قامت GRAPHISOFT بتوسيع تقنياتها القوية 64 بت والمعالجة المتعددة مع معالجة الخلفية ، وهي الأولى من نوعها في صناعة BIM. يوفر ArchiCAD الآن أوقات استجابة فائقة السرعة وهذا التحديث التوربيني للتطبيق يجعله الرائد بلا منازع في السرعة في أعمال BIM. يحسن البرنامج بشكل كبير التصور في النموذج مع إسقاط الظل في تصورات OpenGL 3D. كما أصبحت التصورات الحية ثلاثية الأبعاد لنموذج BIM ، بالإضافة إلى كونها عروض عمل ، أساسًا قياسيًا للتواصل مع نية المشروع للعملاء. يمنح هذا البرنامج المستخدمين تحكمًا أكبر في الأقسام بناءً على طراز وتفاصيل الأبواب والنوافذ. مجموعة موسعة من خيارات تكوين Reveal و Wall Closure تجعل إنشاء تفاصيل محسنة عملية تلقائية بالكامل. التعليق التوضيحي القائم على القالب هو مفتاح سير عمل BIM الفعال. يمكن أن تضيف البادئات واللاحقات المخصصة إلى الأبعاد النقابية ، مع الحفاظ على قيمها الفعلية المقاسة ، زيادة إنتاجية الوثائق بترتيب من الحجم. يتميز البرنامج بتقنيات تحرير جداول البيانات القياسية لتحسين الإنتاجية في نوافذ الجدول والفهرس. من الممكن الآن تصدير كميات الصيد إلى Excel بمعلومات رسومية مضمنة لنتائج WYSIWYG. يمكن الآن استيراد بيانات مسح الموقع التي تأتي مباشرة من الثيودوليت إلى التطبيق بنقرة واحدة. تصبح إحداثيات XYZ تلقائيًا عنصرًا في شبكة Archi CAD التي توفر نموذجًا ثلاثي الأبعاد دقيقًا للبيئة.

تحميل ارشيكاد 23 مع الكراك

ما الجديد في ArchiCAD 23 Build 3003

يحتوي التحديث 6000 على العديد من التحسينات والإصلاحات منذ الإصدار الأصلي لـ ARCHICAD 22.
ضرب شعاع يمر من خلال جدار سميك 0 ARCHICAD.
تسبب تلف الممتلكات في فشل ARCHICAD في فتح أي أداة.
فشل ARCHICAD في تحميل فهرس المشروع إذا كانت طريقة العرض تحتوي على تكوين عامل تصفية تحديث تالف.
تعطل ARCHICAD على بعض أجهزة كمبيوتر iMac عند الدخول إلى وضع ملء الشاشة.
تم حظر ARCHICAD باستخدام محاذاة ‘محاذاة إلى عشرية’.
سقط ARCHICAD عندما كان نصف قطر شرائح الجدار المعقد أقل من عرض الحائط.
أركاداد أساء التعامل مع تمثيل القوام الكبير.
فشل ARCHICAD في بعض الأحيان عندما تم تحديث الروابط ذات ملفات تعريف المعلمات.
فشل ARCHICAD في بعض الأحيان في معالجة القضبان باستخدام الأشكال الهندسية المعدلة بواسطة كائنات أخرى.
تعطل ARCHICAD أحيانًا عند محاولة استيراد ملف Excel XML.
تعطل ARCHICAD أحيانًا عند تحرير الذاكرة عند الإغلاق.
لم يتم معالجة العناصر الفرعية الموروثة من العناصر الأساسية ذات الخصائص بشكل صحيح.
تعامل المساعد الداخلي مع قائمة انتظار التراجع بشكل غير صحيح.
أحيانًا يفشل ترحيل المكتبة في معالجة الجدران.

صور برنامج ARCHICAD 23

تحميل ArchiCAD مع التفعيل

متطلبات النظام ArchiCAD 23 

نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (64 بت) و OS X 10.11.6 أو أحدث
المعالج: معالج Intel® Core ™ أو AMD متعدد المراكز 64 بت
الرام: 8 جيجا
الشاشة: دقة عرض 1366 × 768
الصوت: جهاز صوتي متوافق مع ASIO لدعم الارتباط
HDD: 3 جيجا بايت مساحة على القرص

تفاصيل فنية لبرنامج ARCHICAD 23

اسم البرنامج الكامل: ARCHICAD 23
اسم ملف الإعداد: GRAPHISOFT_ARCHICAD_23_Build_3003.rar
حجم الإعداد الكامل: 2.1 غيغابايت
نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
هندسة التوافق: 64 بت (x64)
أحدث إصدار الإصدار أضيفت في: 25 سبتمبر 2019
المطورين: ARCHICAD

تحميل ارشيكاد 23 كامل مفعل

شاهد فيديو تثبيت وتفعيل برنامج ARCHICAD 23

حمل فيديو التفعيل من هنا او من هنا

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.