عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

افضل موقع تحميل فرش مجانية الفوتوشوب

26 موقع لتحميل فرش مجانية للفوتوشوب 2020

تحميل وتثبيت فرش فوتوشوب مجانية 2020

نقدم لكم في هذا المقال افضل مواقع تحميل فرش للفوتوشوب تتيح فرش Photoshop تحسين أعمالك الفنية وتصميماتك باستخدام أنماط وسمات مخصصة. هناك وفرة من الفرش المجانية عبر الإنترنت ، ولكن اتساع نطاق الروابط الداخلية يجعل من الصعب العثور على ما تبحث عنه بالضبط. نحاول في هذه المقالة جمع أفضل المواقع لفرش Photoshop ، وكل ذلك في صفحة واحدة أنيقة. ستجد هنا اكثر مصدرًا لبناء مجموعة فرش Photoshop.

يمكن أن تعمل فرش الفوتوشوب Adobe Photoshop على تحسين صورك وإصلاح العيوب بسهولة. لكن هناك بعض الصور تتطلب أنواعًا مختلفة من الفرش ، ولا يمتلك Photoshop – فوتوشوب دائمًا الفرشاة المناسبة لهذه المهمة. ليس عليك الاعتماد على Photoshop للحصول على الفرشاة المثالية.

طريقة تثبيت الفرش علي الفوتوشوب cc 2020

سواء كنت مصممًا أو رسامًا رقميًا ، فإن أداة Brush Tool هي ميزة رائعة يجب أن تعرفها. ومع خيار إنشاء أو تنزيل فرش مخصصة ، ستحتاج إلى التوسع في الإعدادات المسبقة للفرشاة المتاحة بالفعل.

أولاً ، قم بالدخول الي بارتشن c اوالبارتشن المثبت علية الفوتوشوب وقم بالدخول الي ملف Program Files ضع الفرش في مجلد Photoshop / Presets / Brushes ، . أو إذا كنت تستخدم Mac ، فضعها في Applications.

دعونا نرى كيف يتم ذلك عن طريق تعلم كيفية تثبيت الفرش وتحميلها في الفيديو أدناه.

طريقة تثبيت الفرش علي الفوتوشوب

كيفية تثبيت الفرش علي فوتوشوب cc 2019

بشكل افتراضي ، يستخدم Photoshop امتداد الملف .ABR للفرش الخاصة به. تكمن المشكلة في أنه مع التحديث الجديد ، تغيرت عملية تحميلها داخل البرنامج قليلاً ، ولهذا السبب سأقدم لك كلتا الطريقتين بحيث إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم ، فستتمكن من تثبيتها دون أي مشاكل.

قم أولاً بتنزيل الفرشاة (الفرش) المطلوبة ، ثم انقلها إلى مجلد 
Brush Presets Folder – اتبع المسار التالي للوصول الي هذا المجلد
  (Program Files > Adobe > Adobe Photoshop CC 2019 > Presets > Brushes)
او قم بوضعها في اي مكان علي الجهاز , وعندما يقوم برنامج الفوتوشوب بفتح نافذه اختيار الفرش حددها من المكان الذي قمت بوضع الفرش به .
اتبع الصور التالية

كيفية تثبيت الفرش علي فوتوشوب cs6

قم أولاً بتنزيل الفرشاة (الفرش) المطلوبة ، ثم انقلها إلى مجلد 
Brush Presets Folder – اتبع المسار التالي للوصول الي هذا المجلد
  (Program Files > Adobe > Adobe Photoshop CS6 > Presets > Brushes)
او قم بوضعها في اي مكان علي الجهاز , وعندما يقوم برنامج الفوتوشوب بفتح نافذه اختيار الفرش حددها من المكان الذي قمت بوضع الفرش به.
اتبع الصور التالية

افضل المواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجانية 2020

إن جاذبية فرش الفوتوشوب هي أنها توفر لك الوقت ، مما يتيح لك إنشاء عملك الفريد الخاص بك بسرعة وسهولة. استخدام الفرش التي أنشأها الآخرون بالفعل لك يعني أنك لست بحاجة إلى إنشاء عناصر تصميم من البداية ، فأنت ببساطة تحتاج إلى تحديد فرشاة Photoshop المفضلة لديك والبدء في استخدامها.

إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد يبدو البحث عن فرشاة Photoshop المثالية أمرًا مربكًا حيث يتوفر نطاق واسع. تتراوح الفرش من تلك التي تحاكي الوسط التقليدي مثل القلم وقلم الرصاص إلى الجرونج والفرش التجريبية إلى تلك التي ستساعدك على تحقيق الغيوم والشمس أو حتى تأثيرات البرق ، وتساعدك على إعادة الفراء والعشب. في حين أن Photoshop يأتي مع مجموعة من الفرش المثبتة مسبقًا ، إلا أنها لا تكون بالكفاءه التي نريدها احياناً.

من بين العديد من العناصر التي يمكنك إضافتها إلى برنامج Photoshop الخاص بك ، هي الفرش التي تأتي في مجموعة كاملة من الأنماط والأشكال والأحجام.

هناك المئات من الاحتمالات لاستخدام الفرش في تصميماتك ، لكنها لا تعمل إلا إذا كنت تعرف مكان الحصول على الفرش المناسبة لاحتياجاتك الخاصة. لذلك ، يسرد هذا المنشورافضل مواقع الفوتوشوب المجانية عالية الجودة لتصميماتك الخاصة .

يمكنك ايضاً مشاهدة

1

Brusheezy – تحميل فرش فوتوشوب مجانية



مع توفر الآلاف من فرش Photoshop للتنزيل ، لدى Brusheezy الكثير من الخيارات. البحث من خلال قاعدة البيانات الكبيرة هذه ليس صعبًا كما قد تعتقد. يحتوي موقع الويب على فلاتر تسمح لك بالبحث باستخدام الفرش الأكثر شيوعًا والأعلى تصنيفًا وأحدثها. يمكنك أيضًا البحث باستخدام إصدار Photoshop. إذا كان لديك فرشاة معينة تريد البحث عنها ، يمكنك البحث عن طريق اسم هذه الفرشاه.

إن موقع Brusheezy لديه بعض خيارات الفرش الإبداعية. يمكنك الاختيار من بين فراش الثلج ، وفرش العظام ، وفرش الشخبطة الحضرية. يحتوي موقع الويب هذا على بعض الفرش الجاهزة التي يمكن أن تضيف إبداعًا حقيقيًا إلى صورك.
*******
الدخول الي الموقع

2

myphotoshopbrushes – تحميل فرش فوتوشوب مجانية



يحتوي هذا الموقع على واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى تقديم العديد من الفرش المختلفة ، يحتوي أيضًا على أنماط وأشكال مخصصة وبرامج تعليمية متاحة للتنزيل.
للبحث عن الفرشاة المفضلة لديك ، تحتاج إلى كتابة اسم الفرشاه. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل الملف المناسب. يحتوي الموقع على فرش من جلد الثعبان وفرش جبلية مرسومة يدويًا والعديد من الفرش الأخرى.
*******
الدخول الي الموقع

3

Wowbrushes – تحميل فرش فوتوشوب



مع أكثر من 20 صفحة من الفرش المتاحة للتنزيل ، يحتوي هذا الموقع على مجموعة واسعة. يمكن البحث من خلال الخيارات حسب الفئة أو الشعبية (معظم التنزيلات) أو أحدث الفرش المضافة للموقع. يمكنك أيضًا البحث عن طريق الكلمات الرئيسية.
على Wowbrushes ، يمكنك العثور على فرش الأعياد والفرش المجردة والدوامات. يحتوي على جميع الأساسيات التي قد تحتاجها للحصول على صور بسيطة.
*******
الدخول الي الموقع

4

all-free-download – تحميل فرش فوتوشوب



يحتوي هذا الموقع على أكثر من 2000 فرشاة للاختيار من بينها. يمكنك البحث باستخدام الكلمات الرئيسية أو الفرش الموصى بها أو أحدث الفرش أو الفرش الأكثر استخداماً. هناك مجموعة فرش كسورية ، وفرشاة سهم خشن ، وفرشاة عشب ، ومجموعة فرش اخري مختاره. موقع الويب ثقيل قليلاً بسبب الإعلانات ، لكن الفرش المتميزة والكثيرة تعوض عن ذلك.
*******
الدخول الي الموقع

5

brushlovers – تحميل فرش فوتوشوب



موقع brushlovers مجهز بخيار favoites ، يمكنك استخدام هذا الموقع للعثور على الفرش المفضلة لديك وحفظها لتنزيلها في وقت لاحق. يحتوي الموقع على آلاف الفرش ويمكنك البحث عنها حسب الكلمة الرئيسية أو الفئة. هناكpatterns, gradients, vectors, and styles يمكنك النظر فيها.
*******
الدخول الي الموقع

6

brushez – تحميل فرش فوتوشوب



موقع آخر يحتوي على الآلاف من الخيارات ، فلدية مجموعة رائعة من الفرش. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو اختيار فئة (مثل abstract, flower, fractal ، وأكثر). يتضمن التحديد بعض الفرش الفنية للغاية.
*******
الدخول الي الموقع

7

Speckyboy – تحميل فرش فوتوشوب



قد يستغرق العثور على فرش فوتوشوب عالية الجودة بعض الوقت. يوفر لك Speckyboy من إضاعة الوقت من خلال منحك روابط إلى 40 فرشاة مجانية بأعلى دقة. حيث ان الموقع يقوم بتوفير فرش  a fire brush, a smoke brush, ، وأكثر من ذلك. جميع فرشه عالية الجودة ، لذلك لا تضطر إلى التضحية بالإبداع من أجل الجودة.
*******
الدخول الي الموقع

8

brushking – تحميل فرش فوتوشوب



يحتوي هذا الموقع على اكثر من 10000 فرشاة. يمكنك البحث عن الفرش المثالية حسب الفئة أو الكلمة الرئيسية ، أو إلقاء نظرة على التنزيلات الأكثر شيوعًا. تتضمن بعض الاختيارات مرشحات faded splatters, paint lines, and floral circles. يقدم الموقع فرش عالية الجودة.
*******
الدخول الي الموقع

9

psbrushes – تحميل فرش فوتوشوب



موقع بسيط ، لا يحتوي PSbrushes على براعة مواقع تنزيل الفرشاة الأخرى. ولكن من السهل التنقل ولديها مجموعة من أكثر من 200 فرشاة. للبحث عن فرشاة ، تحتاج إلى تحديد فئة الفرشة التي تريدها واستعراض الخيارات. لا يوجد شريط بحث.
*******
الدخول الي الموقع

10

qbrushes – تحميل فرش فوتوشوب



يحتوي Qbrushes على بعض الفرش المجردة للغاية التي قد تجد صعوبة في العثور عليها ، مثل علم الأصوات وأجنحة الخفافيش. هناك أكثر من 200 صفحة من الأدوات ، ويمكنك التصفح حسب الفئة أو العلامة. أو ابحث بالكلمة المفتاحية. الفرش المزخرفة والطلاءية هي الدعوى القوية لهذا الموقع ، على الرغم من وجود فرش في فئات أخرى.
*******
الدخول الي الموقع

11

chezplumeau – تحميل فرش فوتوشوب



مع أكثر من 600 فرشاة ، Chezplumeau لديه بعض الخيارات المثيرة للاهتمام. هناك فرش أحجية  puzzle brushes ، وفرش هاري بوتر ، والهندباء. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو تصفح حسب الفئة. إنه أمر بسيط ، وهذا البساطة يمنح هذا الموقع ميزة.
*******
الدخول الي الموقع

12

fbrushes – تحميل فرش فوتوشوب



هناك أكثر من 100 صفحة من الفرش على هذا الموقع. بعض الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي البوم وبقع الدم والحلويات. يمكنك تصفحها حسب الفئة أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية.
*******
الدخول الي الموقع

13

123freebrushes – تحميل فرش فوتوشوب



أكثر من 650 صفحة مليئة بالفرش على هذا الموقع. تم وضع كل شيء أمامك بشكل رائع. يمكنك تصفح حسب الفئة أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. هناك فرش للزهور الاستوائية ، والحدود الزهرية ، والعديد من التصاميم الأخرى.
*******
الدخول الي الموقع

14

gfxfever – تحميل فرش فوتوشوب



يعرض هذا الموقع تقييمات المستخدمين لفرش Photoshop الخاصة بهم ، مما يمنحك فكرة عما يستحق التنزيل. هناك المئات من الخيارات للاختيار من بينها ويمكنك البحث باستخدام الكلمات الرئيسية أو التصفح حسب الفئة. يعتبر Snow riders, rock star, and beer بعضًا من خياراتهم المميزة.
*******
الدخول الي الموقع

15

brushesdownload – تحميل فرش فوتوشوب



تم تزويد هذا الموقع بأكثر من 50 صفحة من تحديدات الفرش ، يمنحك العديد من الخيارات. يمكنك التحقق من الخيارات الأكثر شيوعًا ، أو التصفح حسب الفئة ، أو البحث باستخدام الكلمات الرئيسية.
*******
الدخول الي الموقع

16

inobscuro – تحميل فرش فوتوشوب



يحتوي هذا الموقع على 40 مجموعة من الفرش فقط للاختيار من بينها ، لكن الاختيار يستحق التحقق جيداً. تم إنشاء جميع الفرش من قبل مالك الموقع في Adobe Photoshop. يمكنك العثور على رسومات الحبر ، والخط ، وفرش الورق المجعدة. البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو تصفح حسب الفئة.
*******
الدخول الي الموقع

17

obsidiandawn – تحميل فرش فوتوشوب



موقع ويب آخر يقوم بإدارته الفنان ، Obsidiandawn يضم مجموعة ضخمة من الفرش التي صنعها فنان واحد. هناك أكثر من 3000 للاختيار من بينها. يمكنك التصفح حسب الفئة أو البحث بالكلمة الرئيسية ، ويمكنك توقع إيجاد بعض الخيارات الساطعة والفريدة.
*******
الدخول الي الموقع

18

Brush-Photoshop – تحميل فرش فوتوشوب



هناك المئات من الفرش المتاحة على هذا الموقع. إنه ثقيل في التنزيلات ، ولكنه يحتوي على القليل من كل شيء. أغمق قليلاً من Obsidiandawn ، يحتوي هذا الموقع على أشياء مثل فرش pathogen brushes and shattered synapse brushes.
*******
الدخول الي الموقع

19

creativebloq – تحميل فرش فوتوشوب



يرتبط هذا الموقع بـ 60 فرشاة فوتوشوب مجانية. يمكنك التحقق من بعض العروض المثيرة للاهتمام ، مثل ا lightning strikes, and coffee stains .
*******
الدخول الي الموقع

20

deviantart – تحميل فرش فوتوشوب



يقدم موقع Deviant Art ، وهو موقع شهير لمجتمع التصميم ، مجموعة كبيرة ومتنوعة من فرش Photoshop عالية الجودة والفريدة التي تم إنشاؤها بواسطة فنانين مختلفين ليتم تنزيلها مجانًا. يمكنك تصفح الفرش حسب الفئات التفصيلية.
*******
الدخول الي الموقع

21

freepik – تحميل فرش فوتوشوب



موقع مجتمع تصميم حيوي آخر يوفر مجموعة من فرش Photoshop القابلة للتنزيل. لا يتم فرز العناصر إلى فئات ولكن يمكنك استخدام فلاتر بحث مختلفة للعثور على نوع المورد الذي تريده.
*******
الدخول الي الموقع

22

photoshoproadmap – تحميل فرش فوتوشوب



مجموعة ضخمة من مجموعات فرش Photoshop الفريدة مرتبة ومجمعة في مشاركات منفصلة.
*******
الدخول الي الموقع

23

getbrushes – تحميل فرش فوتوشوب



GetBrushes هو دليلك لأعلى فرش Photoshop القابلة للتنزيل على الإنترنت. يحتوي GetBrushes على قسم المنتديات لمناقشة المواضيع المتعلقة بالفوتوشوب والتصميم الجرافيكي.
*******
الدخول الي الموقع

24

creativenerds – تحميل فرش فوتوشوب



موقع رائع مليئ بالفرش على هذا الموقع. تم وضع كل شيء أمامك بشكل رائع. يمكنك تصفح حسب الفئة أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. ستجد الكثير من الفرش المميزه والرائعه والمجانية فقط قم بالبحث عن اسم الفرشاه التي تريد تنزيلها علي جهازك واستمتع بها.
*******
الدخول الي الموقع

25

webdesignerlab – تحميل فرش فوتوشوب



نسخه من تعريف مالك الموقع :
مرحبا! اسمي Gratiela Dascalu ، وأنا مصمم ومطور ويب من Ploiesti ، رومانيا. لقد بدأت في تصميم مواقع الويب في عام 2006 ، كهواية ، والتي تحولت بسرعة إلى وظيفة بدوام كامل.
الغرض من هذا الموقع هو توفير الموارد والبرامج التعليمية ليستخدمها الجميع. كما ستجد قريبًا قوالب موقع ويب مجانية ومميزة وموضوعات WordPress.
*******
الدخول الي الموقع

26

we.graphics – تحميل فرش فوتوشوب



موقع مميز اخر ينضم الي سلسلة المواقع التي لدينا في هذه التدوينة , هذا الموقع يحتوي علي عدد كبير من الفرش للفوتوشوب المجانية يمكنك استخدام الفرشاه التي تريدها فقط قم بإيجادها و قم بالتحميل فوراً .
*******
الدخول الي الموقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.