عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Trojan Killer 2.1.35 كامل مع سيريال التفعيل

برنامج مكافحة حصان طروادة Trojan Killer Free Download

تحميل برنامج Trojan Killer مع السيريال

Trojan Killer سيريال

تحميل تروجان كيلر مجانا نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً وجاهزة

Trojan Killer 2020 سيريال تروجان كيلر

Trojan Killer كامل

برنامج للقضاء على فيروس تروجان

Trojan Killer اداة ازالة التروجان و مكافحة البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس والتروجانات الخطيرة

Trojan Killer تروجان كيلر هو أداة مسح وإزالة ممتازة للتروجان تم تطويرها خصيصًا للاستخدام مع محرك أقراص USB. مع Trojan Killer ، يمكنك مسح وعلاج أجهزة الكمبيوتر أينما ذهبت دون تثبيت. يساعدك ذلك على الحفاظ على الحماية من التهديدات السيبرانية والحفاظ على أمان بياناتك الخاصة ، بغض النظر عن المعدات التي تستخدمها أو المكان الذي تستخدمه فيه. Trojan Kille هو أداة رائعة يمكنها تلقائيًا إزالة الفيروسات وبرامج الروبوت وبرامج التجسس و keyloggers و أحصنة طروادة و reware و rootkits ، دون الحاجة إلى تحرير ملفات النظام أو سجل Windows يدويًا. إنها محمولة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ومتينة بشكل معقول. يستهلك قدرًا ضئيلًا من موارد النظام ويمكن تصفحه من قبل المستخدمين من جميع مستويات الخبرة.

برنامج Trojan Killer واحد من اقوى برامج مكافحة ورصد وازالة الفيروسات والبرامج والتروجان من الكمبيوتر

يوفرTrojan Killer للمستخدمين وسيلة سريعة وفعالة لاكتشاف أي فيروسات قائمة على طروادة قد تكون مضمنة في نظام التشغيل الخاص بهم. سوف يقوم  Trojan Killer 2 بتنظيف شامل بلس فيرس علي الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، سنساعدك في استعادة الأداء المثالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تدهورت شاشة جهاز الكمبيوتر بسرعة ، فقد يكون هذا التطبيق قادرًا على التعرف على أي فيروس وقتله في النهاية في حالة حدوث أي ضرر حقيقي. واجهة سهلة الاستخدام مثالية للمبتدئين. Trojan Killer 2 full هو أداة مفيدة لمكافحة البرامج الضارة لعقلك. تأكد من حمايتك من تحذيرات الإنترنت أينما ذهبت! إذا كان جهازك مصابًا بأمراض و طروادة فإنك تواجه صعوبات بعد تصفح الإنترنت.

         

برنامج القضاء على الفيروسات Trojan Killer 2

Trojan Killer  المجاني بشكل أساسي يبدو محرك الأقراص الثابت بالكامل في الجهاز. سيبحث عن العلامات الحيوية لفيروس طروادة. إذا تم تحديد واحد ، يتم تقسيمه ، وسيتم إبلاغ المستخدم على الفور. يمكنه اختيار حذف الملف بنقرة . أيضًا ، يعمل هذا Portable على إصلاح التغييرات المخصصة التي تمت إضافتها بواسطة البرامج الضارة والتي يتم تجاهلها غالبًا بواسطة الماسحات الضوئية الأخرى المعتمدة لمكافحة الفيروسات. سوف يعزز تقدم جميع البيانات التي تم فحصها وكذلك كيفية تقدير الوقت الإجمالي للعيش قبل أن تكتمل المهمة. تظل أي إصابات مفترضة مظللة باللون الأحمر للتعريف الطبيعي. يتم تحديث مفتاح مسلسل طروادة Killer 2 بشكل مستمر ، بحيث يمكن التعامل مع العديد من أحدث التهديدات. لا يوجد حد فيما يتعلق بعدد أجهزة الكمبيوتر التي يمكن لهذا النموذج الوصول إليها. نظرًا لأنه يمكن حفظه على شريحة ذاكرة ، فهو أيضًا محمول تمامًا بالمقارنة مع بعض برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. يتوفر عرض توضيحي مجاني قبل الحاجة إلى شراء الحزمة.

ميزات هامة من Trojan Killer:

تم تصنيفها باستمرار على أنها ‘ممتازة’ من قبل خبراء الصناعة
استمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: لا يوجد شيء مفقود ، ولا يوجد شيء غير ضروري
موثوق بها من قبل 400 مليون شخص في جميع أنحاء العالم
تجنب فتح ملفات غير معروفة تضاف إلى البريد الإلكتروني
هذه لها ملحقات سابقة الذكر مثل exe و VBS و bat
حافظ على حماية محدّثة من برامج الحماية من الفيروسات ، ويفضل أن يكون ذلك باستخدام جدار الحماية
إنه برنامج مكافحة الفيروسات ذو التأثير الأدنى على أداء AV للكمبيوتر
أفضل الميزات أمان كلمة المرور غير قابلة للكسر وحماية الشبكة المنزلية وتنظيف المتصفح وغير ذلك الكثير

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. r يقول

    y

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.