عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

باتش تفعيل IDM انترنت داونلود مانجر IDM Tweak Assistant 21.10.3.0 فعال 100%

Internet Download Manager - IDM - Tweak Assistant v21.10.3.0 حصرياً عالم التقنية

باتش + كراك IDM لتفعيل البرنامج idm مدى الحياة مضمون 100%

تم تحديث روابط باتش تفعيل idm انترنت دانولود مانجر – Tweak Assistant

Internet Download Manager – IDM – Tweak Assistant v21.10.3.0

إصدار: 21.10.3.0
المطور: Bambang
دعم نظام التشغيل [32+ 64 بت]: Windows 7، Windows 8، Windows 8.1، Windows 10.

أنا أستخدمه منذ 3 أشهر ،  تم تحديث إصدارات IDM وفقًا لذلك ، من داخل التطبيق ، صفر مشاكل …

إصدارات IDM المدعومة: جميع الإصدارات الأخيرة من Internet Download Manager بدون قيود دعم مستقبلية. يعتمد تحسين الكود وإصلاح الأخطاء وما إلى ذلك على التغييرات الرئيسية في IDM.

ملاحظة: قد يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات الأداة كفيروس ، يرجى تجاهل هذا التحذير لأنه تحذير إيجابي كاذب. سنحاول حل مشكلة تجاوز الكشف الخاطئ للمركبات. إنه آمن تمامًا للاستخدام وخالي من الفيروسات / أحصنة طروادة. قد لا تعمل أداة IDM Tweak Assistant على النظام المرئي أو Virtual-box أو Sandbox وما إلى ذلك لأسباب معينة.

تم تطوير هذه الأداة المجانية بشكل أساسي بواسطة Bambang بغرض تنشيط Internet Download Manager ، وإزالة رسالة التحذير المنبثقة التسلسلية المزيفة وإعادة تعيين الفترة التجريبية لبرنامج IDM لاستخدام فترة تجريبية غير محدودة. نظرًا لأن جميع البرامج النصية تم تعديلها – دمجها – تجميعها في المرحلة النهائية ، فلا داعي للقلق حتى إذا اكتشف برنامج مكافحة الفيروسات أن الأداة Virus ، فهذا تنبيه إيجابي كاذب. يرجى تجاهل مثل هذا التحذير وجعل الأداة في قائمة استبعاد برنامج AV.

لماذا برنامج IDM TWEAK ASSISTANT أفضل من الآخرين؟

لا يقوم بتعديل أي ملف IDM أو نظام ، لا شيء ، أداة / تشققات أخرى تقوم به.
من خلال الحفاظ على ملفات IDM سليمة ، فإنه لا يغير التوقيع الرقمي أو أي تجزئات أخرى لملفات IDM والتي تقوم بها بعض التشققات / الأدوات.
نتيجة لذلك ، لن تحصل أبدًا على ملف مصدر IDM تالف أو أي نشاط فيروسي يسببه لـ IDM. قد تحصل على مثل هذا الخطأ باستخدام أدوات / شقوق أخرى.
لا يضر IDM Tweak Assistant / يؤثر على أي ملفات مصدر ، أثناء استخدام تصحيحات / تصحيحات أخرى تعمل على تغيير / تغيير ملفات IDM التي قد تسبب أخطاء!

أفضل شيء: إنه يدعم التحديث التلقائي. يعني أنه بعد التنشيط باستخدام IDM Tweak Assistant ، يمكنك تحديث IDM مباشرةً عبر قائمة IDM ، ولا داعي للبحث عن تشققات / تصحيحات محدثة. فقط في حالة قيام بعض تحديثات IDM المستقبلية بتغيير الرموز / الأنماط التي قد تؤدي إلى تحذير تسلسلي مزيف ، ما عليك سوى تشغيل أداة IDM – انقر فوق “إزالة شاشة NAG” – هذا كل شيء – لقد انتهيت تمامًا.

تعليمات لتفعيل IDM بشكل طبيعي:

قم بإلغاء تنشيط AV الخاص بك
قم بتشغيل أداة IDM Tweak Assistant.
أدخل كلمة المرور :
لتنشيط IDM ، يجب عليك الاتصال بالإنترنت ، ثم النقر فوق “ACTIVATE IDM”.
انتظر بضع دقائق ، سيتم تنزيل ملفين صغيرين الحجم من موقع IDM الرسمي. بعد الانتهاء من تنزيل الإعداد ، سيقوم بتنشيط IDM.
تأكد من عدم تقييد IDM بأي من قواعد جدار الحماية ، إذا كنت لا تزال تجد خطأً مثل “غير قادر على الاتصال بخادم IDM” ، فحاول تغيير اتصال الإنترنت (قم بتغيير اتصال Wi-Fi / hotspot / WLAN) أو قم بتعطيل حماية AV مؤقتًا.

تعليمات إعادة تعيين أو تنظيف تجربة IDM:

بعد تنشيط IDM باستخدام IDM Tweak Assistant إذا وجدت أي تحذير تسلسلي مزيف أو نافذة منبثقة ، قم بتشغيل IDM Tweak Assistant مرة أخرى وانقر فوق ‘REMOVE NAG SCREEN‘ ، وانتظر حتى تكتمل العملية ، تم! .

تعليمات إعادة تعيين الفترة التجريبية لبرنامج IDM:

إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام IDM كإصدار تجريبي أو ترغب في تنظيف الآثار بعد إلغاء تثبيت IDM ، فما عليك سوى النقر فوق “RESET / CLEAN-UP” ، وانتظر بضع لحظات ، فسيتم الانتهاء.

تعليمات لتحسين إعدادات IDM

لقد لاحظت أن العديد من الأشخاص ، بما في ذلك أصدقائي ، يستخدمون إعدادات IDM الافتراضية حيث لا يتم تحسين إعدادات الاتصال (أو يتم ضبطها على الحد الأقصى) ، ومن ثم فإن هذا الخيار سيعمل تلقائيًا على ضبط إعدادات الاتصال على الحد الأقصى المتاح لتحقيق أعلى سرعة تنزيل ممكنة.

ملاحظة خاصة :

لست بحاجة إلى استخدام أداة IDM Tweak Assistant في كل مرة تقوم فيها بتحديث IDM الخاص بك من داخل التطبيق ، حقًا؟ .. نعم .. ، استخدم الأداة فقط عندما تجد نافذة منبثقة تسلسلية مزيفة أو بطريقة ما تلف تسجيل IDM الخاص بك. يجب أن يظل IDM نشطًا حتى بعد تحديث IDM مباشرةً في كل مرة يتم فيها إصدار إصدارات أحدث ، فلا شيء يدعو للذعر.

يرجى ملاحظة: أن هذه الأداة المجانية مخصصة فقط لتخصيص أو تعديل سلوك Internet Download Manager فقط. لا يقوم بنسخ / لصق أي ملف على النظام ولا يعدل / يغير أي ملفات أساسية لـ IDM بالإضافة إلى أي ملفات نظام. اختياريًا ، يمكن أن يساعد في إعادة تعيين الفترة التجريبية لـ IDM بالإضافة إلى القدرة على إزالة تحذير التسلسلي المزيف بواسطة IDM.
لذلك ، لا تعتبره من أدوات الكراك / التصحيح المقرصنة ، وإذا كنت بعد هذا التفسير شعرت بجنون العظمة ، من فضلك ، لا تقم بالتنزيل ، شكرًا لك.

سلسلة التغيرات في اصدار باتش تفعيل idm

  • v21.10.3.0: Virtual machine lock is disabled now.
  • v21.9.26.0: Code improvements.
  • v21.7.24.0: Code improvements to fix issues with latest IDM releases.
  • v20.11.14.0: Code Improvements. New option “OPTIMIZE IDM SETTINGS” Added to set connection limits to maximum which increases download speed to maximum possible. Few sites were trying to modify screenshots, watermark while sharing the tool – hence URL password protection re-added, as usual Virtual Machine lock added again for the same.
  • v20.8.8.0: Code Improvements.
  • v20.5.11.0: Code improvements.
  • v20.4.25.0: Issue Fixed ! (During activation IDM used to stuck at a certain state while downloading first sample file).
  • v20.4.20.0: Code improvements, required IDM setup download changes to smaller size files for faster activation process.
  • v20.4.1.0: Major code improvements.
  • v20.3.8.0: Code improvements to perform better on both slow and fast systems.
  • v20.3.6.0: Code improvements for Beta releases.
  • v20.1.18.0: Code Improvements.
  • v20.1.17.0: Major code improvements, bug fixed.
  • v20.1.15.0: Code improvements, bug fixed.
  • v20.1.13.0: Code improvements, bug fixed.
  • v20.1.5.0: Minor fixes.
  • v20.1.0.4: First public release with code improvement & Multi-language support.

يمكنك أيضاً تحميل

ملاحظة: قد يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك الأداة كفيروس ، يرجى تجاهل هذا التحذير لأنه تحذير إيجابي كاذب. سنحاول حل مشكلة تجاوز الكشف الكاذب للمركبات. إنه آمن تمامًا للاستخدام وخالي من الفيروسات / أحصنة طروادة.
باسورد فتح الاداة : www.techtobo.com
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.