عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج أودبى أوديشن نسخة محمولة – Adobe Audition CC 2018 Portable v11.1.1.3 مفعل

Adobe Audition CC 2018 Portable

تحميل برنامج أودبى أوديشن نسخة محمولة – Adobe Audition CC 2018 Portable v11.1.1.3 من ميديا فاير

برنامج أدوبى أوديشن (Adobe Audition CC 2018 Portable v11.1.1.3) يعتبر من أشهر برامج هندسة الصوت والذى يتيح لك تسجيلل الصوت وتعديله وإزالة التشويش منه وإضافة المؤثرات عليه وإستخراجه لأى صيغة تريدها حسب المشروع الذى تعمل عليه

وفى هذه التدوينة أقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج بنسخة محمولة تعمل بدون تسطيب

برنامج أودبى أوديشن نسخة محمولة – Adobe Audition CC 2018 Portable v11.1.1.3

قم بتحرير ومزج وتسجيل واستعادة الصوت – كل ذلك باستخدام Adobe Audition. Adobe Audition عبارة عن مجموعة أدوات شاملة تتضمن عرض متعدد المسارات والشكل الموجي والطيفي لإنشاء محتوى صوتي ودمجه وتحريره. تم تصميم محطة العمل الصوتية القوية هذه لتسريع تدفق عمل إنتاج الفيديو والتشطيب الصوتي – وتقديم مزيج مصقول مع الصوت البكر. ما هو Audition CC؟
تعرف على أفضل أداة للتنظيف الصوتي واستعادة وتعديل الدقة في مجال الفيديو ومقاطع الفيديو وتصميم الصوت.

قم بتسجيل وتحرير ودمج الصوت الخاص بك.
يرشدك هذا البرنامج التعليمي خطوة بخطوة عبر مجموعة أدوات الصوت القوية التي هي Adobe Audition ، بما في ذلك سير العمل السلس مع Adobe Premiere Pro CC.

أضف جاذبية إلى صوتك.
استخدم لوحة Essential Sound لتحقيق جودة صوت احترافية – حتى إذا لم تكن محترفًا.

ما هو الجديد في Audition CC 2018

Auto-duck music [NEW]
أثناء العمل في مشروع ، يقوم تلقائيًا بإنشاء مظروف حجم الصوت لموسيقى البطة خلف الحوار أو المؤثرات الصوتية أو أي مقطع صوتي آخر باستخدام معلمة Ducking في لوحة الصوت الأساسية. هذه الميزة تبسط الخطوات التي اتخذت لتحقيق مزيج الصوت السبر المهنية.

تحسينات مقطع Multitrack [جديد]
عند تسجيل المقاطع الإضافية أو أصوات الطبقات ، يتم الاحتفاظ بالمقطع Z-order عند اختيار المقاطع المتكدسة بحيث لا تضيع المقاطع الأصغر خلف المقاطع الأطول. تجعل الأوامر الموجودة في قائمة محتوى القصاصات من السهل نقل القصاصات إلى الأمام أو الخلف ، وتسمح التفضيلات للمستخدمين بتخصيص السلوك. تسمح المزيد من التحسينات بتلاشي المقطع المتماثل أو تعديل منحنيات الخفوت أو المدة بشكل مستقل.

دعم أجهزة Mackie HUI القادرة [NEW]
يتضمن هذا الإصدار من Audition دعمًا لبروتوكول سطح التحكم Mackie HUI. للتحكم في المزيج ، والنقل ، والأتمتة في Audition ، استخدم نمط محاكاة HUI مع جميع أسطح التحكم الحديثة تقريبًا ..

تأثيرات ديناميكية [NEW]
تم إصدار مؤثر جديد وحديث من التأثيرات الصوتية Premiere Pro Dynamics المتوقفة الكلاسيكية قدم إلى الاختبار و Premiere Pro. يوفر هذا البرنامج المساعد البسيط والقوي في الوقت نفسه ضاغطًا وموسعًا ومحددًا وبوابة ضوضاء في أداة واحدة سهلة الاستخدام.

Input monitoring [NEW]
Input monitoring يسمح لك بمعاينة المدخلات القادمة من جهاز التسجيل الخاص بك قبل بدء التسجيل الفعلي إما بمراقبة عدادات المستوى أو الاستماع إليها.

تراكب Timecode [جديد]
يسمح لك هذا الإصدار من Audition بعرض تراكبات timecode للوسائط ووسائط الوسائط في لوحة الفيديو. يمكنك أيضًا تأمين إخراج الفيديو على الشاشة الخارجية. يعرض تراكب timecode سلسلة عرض الوقت الحالي كتراكب على لوحة الفيديو وشاشة ملء شاشة الفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.