عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج استعادة الملفات المفقودة R-Studio 9.3 Build 191259 كامل للكمبيوتر 2023 مع الكراك

تحميل برنامج r-studio كامل مع التنشيط

r-studio data recovery كامل مع التنشيط

تحميل برنامج r-studio

R-Studio 8.16 برنامج لإستعادة الملفات المفقودة

تحميل برنامج Recovery

تنزيل R Studio 2021

R-Studio recovery

تنزيل R-Studio 9.3 Build 191230 Network Edition مجانًا للكمبيوتر 2023 برنامج استعادة الملفات المفقودة

  • تم تحديث برنامج R-Studio الى احدث واخر اصدار : R-Studio 9.3 Build 191259
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج R-Studio 8.15 مجانًا. إنه برنامج الإعداد الكامل المثبت المستقل دون اتصال لـ R-Studio 8.15 Free Download لإصدار متوافق من النوافذ. تم فحص البرنامج وتثبيته يدويًا قبل تحميله من قبل موظفينا ، فهو إصدار يعمل بشكل كامل دون أي مشاكل.

نظرة عامة على R-Studio 9.0

حزمة R-STUDIO Technician مخصصة للشركات أو الأفراد لاستعادة البيانات وتزودهم بمجموعة أدوات احترافية لاستعادة البيانات من الدرجة الأولى يمكنها حل أي مهمة يمكنهم الوفاء بها على الإطلاق. بالإضافة إلى ميزات استرداد البيانات القوية ، فإنه يتضمن أداة معاينة ملفات متعددة الاستخدامات تساعدك على تقدير فرص استرداد البيانات ، ووحدة إعادة بناء RAID مرنة مع تكوينات RAID المعرفة خصيصًا ، ووحدات لاستعادة البيانات عبر الشبكة ، ونص احترافي / سداسي عشري محرر – كل ذلك في تطبيق واحد متكامل. يمكنك أيضًا تنزيل Ontrack EasyRecovery Toolkit 14.

R-Tools Technology Inc. هي المزود الرائد لاستعادة البيانات القوية وإلغاء حذفها وصورة محرك الأقراص وأمن البيانات وأدوات خصوصية الكمبيوتر الشخصي. مهمتنا هي تزويد عملائنا حول العالم بأدوات النظام لتحقيق زيادة ملحوظة وكبيرة في الجدوى والإنتاج وسهولة الاستخدام بأقل تكلفة ممكنة للعميل. قد ترغب أيضًا في تنزيل Iperius Backup Full 6.5.0.

R-Studio 9.0 Crack عبارة عن تطوير متكامل يحيط بـ (IDE) لـ R. ويتضمن وحدة تحكم ومحرر تمييز بناء الجملة لدعم تنفيذ الكود المباشر وإنشاء الحبكة والماضي وتصحيح الأخطاء وأدوات إدارة محطة العمل. يمكن الوصول إلى R-Studio في إصدارات مفتوحة المصدر ومربحة ويعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. R-Studio هي بيئة تطوير متكاملة للغاية لـ R. وهي متوفرة على سطح المكتب (Windows و Mac و Linux) في إصدارات مفتوحة المصدر وإصدارات تجارية ، ومن متصفحات الويب إلى خوادم Linux التي تشغل RStudio Server. يقوم هذا البرنامج بتشغيل ملفات الاسترداد على الأقسام التالفة أو المحذوفة وأي أداة مساعدة أخرى للقرص.

R-Studio Crack هو برنامج لاستعادة البيانات متوافق تمامًا مع استعادة البيانات. هذا يحفظ الشخص من متاعب فقدان البيانات فجأة من أجهزته. يمكن حذف البيانات من جهاز كمبيوتر أو أي جهاز آخر عدة مرات لأي سبب. ويحدث ذلك في معظم الأحيان. قد يكون هذا خسارة فادحة بالنسبة لك. ومعظم الناس قلقون دائمًا حيال ذلك. إذا قام الناس بتثبيته على أجهزتهم ، فلن يواجهوا مثل هذه المشاكل أبدًا. يمكن لبرنامج الاسترجاع هذا استرداد جميع أنواع البيانات والملفات والتطبيقات والصور من أي محرك أقراص. حتى من صناعة فاسدة.

برنامج آخر لاستعادة البيانات هو برنامج R-Studio ، الذي يعمل بشكل أفضل من حيث سرعة الاسترداد مقارنة بالبرامج المماثلة ، كما أن إمكانية الاسترداد من الأقراص ذات القطاعات السيئة تجعل هذا البرنامج مختلفًا عن منافسيه.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ وتدميرها بواسطة فيروس. باستخدام واجهة مستخدم بسيطة ، أتاح هذا البرنامج لأي مستخدم على أي مستوى استخدام معلومات الكمبيوتر من بيئته. تتكون الصفحة الرئيسية لهذا البرنامج من قسمين ، أحدهما لعرض قائمة محركات الأقراص والآخر لعرض معلومات مفصلة عنها ومحتوياتها.

يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة الملفات الشائعة من Windows (NTFS5 و NTFS و exFAT و FAT12 / 16/32 و ReFS) و Linux (Ext2 / Ext3 / Ext4 FS) و Mac (HFS / HFS +) و Unix (UFS1 / UFS2).

يعد مفتاح ترخيص R-Studio أكثر أدوات استرداد البيانات أهمية ومناسبة لإعداد محركات الأقراص الثابتة والحصول على البيانات منها. هناك العديد من الطرق السهلة لاستعادة البيانات. وحتى للأغراض الشريرة ، يمكنك استخدام نفس الأساليب. لا يوجد تغيير أو صعوبة في التعافي من محرك تالف. يمكن استخدامه للعديد من أنظمة التشغيل مثل Mac و One و Linux . هذا برنامج رائع ورائع لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم بسهولة إنشاء ملفات صور لقرص يمثل قسمًا كاملاً أو جزءًا منه. يتعامل البرنامج أيضًا مع ملفات الصور كقرص عادي.

ميزات R-Studio 9.3 Build 191230

فيما يلي بعض الميزات المدهشة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت R-Studio 8.15 Free Download ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا إذا كان نظامك يدعمها.

تم الحذف بدون سلة المحذوفات ، أو عند إفراغ سلة المحذوفات
تمت إزالته عن طريق هجوم الفيروسات أو انقطاع التيار
بعد إعادة تهيئة القسم مع الملفات ، حتى لنظام الملفات المختلفة
واجهة نمط Windows Explorer القياسية
البحث عن أنواع الملفات المعروفة (استرداد الملفات الأولية)
استرداد RAID تالف
التعرف التلقائي على معلمات RAID
التكامل مع DeepSpar Disk Imager.

الصفحة الرئيسية العصرية ويندوز اكسبلورر على غرار واجهة.
نظام التشغيل المضيف: نظام التشغيل Windows 2000 و XP و 2003 server و vista و 2008 server و home Windows 7 و home windows ثمانية و home Windows 10 و Windows server 2012.
برنامج R-Studio Free Download استعادة الإحصاءات على المجتمع. يمكن استرداد المستندات على أنظمة الكمبيوتر المجتمعية التي تعمل بنظام التشغيل win2000 / xp / 2003 / vista / 2008 / home Windows 7 / home Windows 8 / Windows server 2012 و macintosh و Linux و UNIX.
أنظمة الملفات المدعومة: fat12 ، fat16 ، fat32 ، exFAT ، NTFS ، ntfs5 ، refs (آلة مستندات جديدة تمامًا تم تقديمها في خادم Windows 2012) ، hFS / hfs + (Macintosh) ، إصدارات إندية صغيرة وضخمة من الولايات المتحدة الأمريكية / أمريكا (FreeBSD / OpenBSD / NetBSD / Solaris) و ext2 / ext3 / ext4 fs (Linux).
البحث عن أنواع الملفات المعروفة (استعادة السجلات غير المطبوخة): إذا كانت أداة تسجيل القرص معطلة أو غير مدعومة ، يبحث r-studio عن أنماط حقائق فريدة (‘توقيعات الملفات’) معتادة لأنواع التقارير الإيجابية (ملفات Microsoft Office و JPGs والعديد من الآخرين.). يمكن تحديد أنواع التقارير المعروفة هذه بشكل مخصص.
التعرف على مخطط تخطيط الجدران الديناميكية (Windows) والأساسية (MBR) و BSD (UNIX) وخريطة تقسيم Apple وتحليلها. الجدران الديناميكية على GPT مدعومة وكذلك الجدران الديناميكية على MBR.
برنامج R-Studio 8.16 Build Network إذا لم يتمكن نظام التشغيل من التعرف على غارتك ، يمكنك إنشاء غارة رقمية من مكوناتها. يمكن معالجة مثل هذه الغارة الافتراضية مثل غارة حقيقية.
ينشئ ملفات صور للقرص الصلب بأكمله أو القسم أو مكونه. يمكن ضغط ملفات الصور هذه وتقسيمها إلى العديد من المستندات لوضعها على CD / DVD / flash أو fat16 / fat32 / exFAT. ثم يمكن معالجة مستندات الصورة مثل الأقراص العادية.
استرداد الحقائق على الجدران التالفة أو المحذوفة ، والوثائق المشفرة (NTFS 5) ، وتدفقات السجلات البديلة (NTFS ، NTFS 5).
R-Studio Network Activation حقائق الاسترداد إذا:
تم تشغيل الأداة Fdisk أو أدوات مساعدة مختلفة للقرص ؛
لقد غزا الفيروس ؛ يتم كسر الدهون ؛ تم تدمير MBR.
يقر بأسماء مترجمة.
يمكن تخزين الملفات المستردة على أي أقراص (بما في ذلك المجتمع) في متناول اليد بواسطة أداة العمل المضيفة.
يمكن النظر في مواد محتوى التسجيل أو القرص وتحريرها باستخدام المحرر الست عشري المتقدم. المحرر يدعم تعديل سمة وثيقة NTFS.
التكامل مع جهاز تصوير القرص Deepspar ، جهاز تصوير HDD محترف مصمم خصيصًا لاستعادة الإحصاءات من محركات الأقراص الصلبة التي تعاني من مشاكل في الأجهزة.
مفتاح تسلسلي لشبكة R-Studio يوفر مثل هذا التكامل إمكانية r-studio مع ضبط منخفض للغاية للوصول إلى محركات الأقراص بمستوى مؤكد من عطل في الأجهزة. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح بإجراء التصوير والقراءة على القرص بشكل متزامن. أي أنه يمكن استنساخ أي دخول ربع سنوي إلى القرص المزود إلى القرص المستنسخ على الفور إلى قرص استنساخ ويمكن إجراء بعض عمليات استرداد المعلومات الأخرى من هذا القرص المستنسخ لتجنب المزيد من التدهور للقرص المصدر وتقليل لا يصدق في وقت المعالجة.

متطلبات النظام لـ R-Studio 8.16

قبل تثبيت تنزيل R-Studio 8.15 Free ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى:

نظام التشغيل

نظام أساسي متوافق مع Intel يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 / XP / 2003 / Vista / 2008 / Windows 7 / Windows 8-8.1 / Windows Server 2012-2012R2
ما لا يقل عن 32 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والماوس ومساحة قرص كافية للملفات التي تم استردادها ، وملفات الصور ، وما إلى ذلك
مطلوب امتيازات إدارية لتثبيت أدوات R-Studio وتشغيلها ضمن Win2000 / XP / 2003 / Vista / 2008 / Windows 7 / Windows 8-8.1 / Windows Server 2012-2012R2
اتصال شبكة لاستعادة البيانات عبر الشبكة.

R-Studio 9.0 تفاصيل الإعداد الفني

اسم البرنامج الكامل: R-Studio v8.15 Build 180125
اسم ملف التثبيت: _R_Studio_8.zip
الحجم: 60 ميغابايت (بسبب التحديث المستمر من حجم الملف الخلفي أو قد يختلف الاسم)
نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
هندسة التوافق: 64 بت (x64) 32 بت (x86)

تنزيل R-Studio 9.0 مجانًا

انقر فوق الزر أدناه لبدء R-Studio 8.15 Free Download. هذا هو برنامج التثبيت دون اتصال الكامل والإعداد المستقل لـ R-Studio 8.15. سيكون هذا متوافقًا مع الإصدار المتوافق من النوافذ.

كيفية تثبيت R-Studio 9.0

استخرج الملف المضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip أو بواسطة أمر Windows الافتراضي.
افتح برنامج التثبيت واقبل الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.
إذا كان لديك أي مشكلة يمكنك الحصول على مساعدة في قسم الطلبات.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.