عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج التحميل من اليوتيوب والانترنت Ummy Video Downloader مفعل

تحميل Ummy Video Downloader كامل مفعل

برنامج Ummy Video Downloader مفعل للتحميل من الانترنت واليوتيوب

Ummy هي أداة قوية لكنها بسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو من الويب بسرعة.

Ummy Video Download هو تطبيق لـ Windows يسهل تنزيل الفيديو والصوت من مواقع الويب التي تبث مقاطع الفيديو وتستضيف ملفات الفيديو. البرنامج خفيف الوزن ، ولا يتطلب عادةً الكثير من الموارد ويعمل بسرعة حتى عند تنزيل الملفات الكبيرة.

واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة وتهيمن عليها نافذة فيديو كبيرة تعرض لك الفيديو الذي تقوم بتنزيله حاليًا. يعد تنزيل الفيديو أمرًا بسيطًا مثل نسخ عنوان URL ولصقه والنقر على الزر تنزيل للبدء. هناك شريط تقدم كبير يوضح لك معدل العمل والوقت المتبقي ويتيح لك إيقاف العملية مؤقتًا وحتى إلغائها.

تدعم Ummy مجموعة واسعة من مواقع الويب. يقدم دعمًا ممتازًا لـ YouTube ، وهو موقع مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا ، ولكنه يدعم العديد من المواقع الرئيسية والثانوية الأخرى. لا يتطلب البرنامج دعمًا خاصًا بالموقع في معظم الحالات. حتى إذا صادفت خدمة غامضة ، ما لم تكن تستخدم نظامًا مملوكًا ، فلن تواجه Ummy مشكلة في التنزيل منه.

تنزيل الفيديو بسيط للغاية. يمنحك البرنامج خيارات جودة ، مثل MP4 1080 Full HD أو MP4 720 HD. سيتم تنزيل أعلى جودة متاحة وفقًا لمواصفاتك. إذا كان الفيديو بدقة 720 بكسل ، فستحصل على 720 بكسل على الرغم من تحديد 1080 بكسل. إذا كنت قد حددت 720p وكان الفيديو 1080p ، فسيقوم Ummy بتخفيض الجودة ، مما قد يؤدي إلى حجم ملف أصغر.

يمكن لـ Ummy أيضًا استخراج وتنزيل الصوت. هذا مريح لأنك في بعض الأحيان تريد فقط الأغنية وليس الفيديو الموسيقي بأكمله. لاحظ أن Ummy لا تستخرج الصوت بعد الحقيقة. بدلاً من ذلك ، يسحب الصوت من تشغيل الفيديو ويكتبه إلى ملف MP3.

لا تدعم Ummy التحويل بعد التحويل إلى MP4 أو MP3 إذا لم تكن هذه التنسيقات الافتراضية. MP4 و MP3 هي تنسيقات مستخدمة على نطاق واسع ، لذلك قد لا يكون هذا مشكلة كبيرة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تنسيق آخر ، فسيتعين عليك استخدام أداة تحويل من جهة خارجية.

الايجابيات

واجهة مستخدم بديهية
لتنزيل الفيديو عالي الدقة
استخراج وتنزيل الصوت

سلبيات

لا خيارات تحويل

Watch mmy Video Downloader 2020 install video

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط هو 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.