عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Easy Translator 18.4.1 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Easy Translator بالكراك كامل

برنامج Easy Translator كامل مع التنشيط + نسخة محمولة بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلة وجاهزة

  • تم تحديث برنامج Easy Translator الى احدث واخر اصدار : Easy Translator 18.4.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

محركات الترجمة ، وتتيح لك بسهولة ترجمة محتويات الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بين اللغات الدولية الرئيسية. يدعم الإصدار الجديد الترجمة بين 91 لغة ، ومع دعم تحويل النص إلى كلام (TTS) لـ 46 لغة ، مما يجعله تطبيقًا مثاليًا لتعلم اللغة أيضًا. بالنسبة للغة الصينية ، تدعم هذه الأداة الآن لهجتين منطقتين: الماندرين والكانتونية. يدعم 91 لغة.

يستخدم هذا البرنامج قوة محركات ترجمة اللغة الآلية على الإنترنت ويمكّنك من ترجمة محتوى الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بسهولة بين اللغات الدولية الرئيسية.

يمكن أن تساعدك أداة برمجية صغيرة في القيام بالعديد من الترجمات بين لغات متعددة. هذا التطبيق مفيد لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة المستندات أثناء التنقل. يوفر دعم تحويل النص إلى كلام يمكن أن يساعدك في تعلم كيفية نطق الكلمات بعدة لغات.

يتضمن التطبيق أيضًا ميزة مفيدة أخرى تتيح للمستخدمين تحويل نصوص الإدخال إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت تريده. من الممكن أيضًا طباعة الترجمات.

توظف Easy Translator قوة محركات ترجمة اللغات الآلية على الإنترنت ، وتمكنك من ترجمة محتويات الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بسهولة بين اللغات الدولية الرئيسية. يدعم الإصدار الجديد الترجمة بين 91 لغة ، مع دعم تحويل النص إلى كلام (TTS) لـ 46 لغة ، مما يجعله تطبيقًا مثاليًا لتعلم اللغة أيضًا. بالنسبة للغة الصينية ، يدعم Easy Translator الآن لهجتين منطوقتين: الماندرين والكانتونية. يدعم 91 لغة.

يمكن لبرنامج الترجمة هذا أيضًا تحويل النص إلى ملفات صوتية MP3 بحيث يمكنك الاستماع إلى الصوت في مشغل الموسيقى المفضل لديك.

برنامج Easy Translator هو الترجمة لاستخدام قوة آلة الإنترنت لترجمة لغة الخادم ، ويسمح لك بسهولة بترجمة محتويات الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بين اللغة الدولية الرئيسية. Easy Translator هو برنامج صغير مفيد يمكنه مساعدتك في إجراء العديد من الترجمات بين لغات متعددة. هذا التطبيق مفيد لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة المستندات أثناء التنقل. يحتوي على واجهة بسيطة وتصميم أنيق. يحزم Easy Translator فقط بعض الميزات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في أداء عدد من الترجمة بسهولة تامة.

لا تسمح لك هذه الأداة فقط بلصق النص مباشرة في النافذة الرئيسية التي يمكنها أيضًا فتح العديد من المستندات بتنسيقات ملفات مختلفة. كما يوفر قائمة شاملة بالعديد من اللغات التي يمكنك اختيارها. بعد إضافة النص المراد ترجمته في مربع الحوار ، يمكن للتطبيق اكتشاف اللغة تلقائيًا. يوفر Easy Translator عددًا من الميزات لجعل العملية برمتها أسهل بكثير ويسمح لك بنسخ نص الإدخال أو قصه أو لصقه أو حفظه.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Easy Translator دعمًا لميزة تحويل النص إلى صوت يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية نطق الكلمة بعدد من اللغات. يتضمن هذا التطبيق أيضًا بعض الميزات المفيدة الأخرى التي تتيح للمستخدم تحويل إدخال النص إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت تريده. من الممكن أيضا في الترجمة.

بشكل عام ، يعد Easy Translator أداة صغيرة ولكنها فعالة في تنفيذ الترجمة بين لغات متعددة. من السهل العمل ولا يتطلب مهارات الكمبيوتر لإتقان هذه الأداة. إنها تحزم فقط الميزات القياسية للتعامل مع عملية الترجمة يجب ألا تكون قادرة على التنافس مع الأدوات القوية الأخرى في السوق.
يستخدم Easy Translator for Windows قوة محركات ترجمة لغة آلة الإنترنت ، ويتيح لك بسهولة ترجمة محتويات الويب والرسائل والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني بين اللغات الدولية الرئيسية. Easy Translator هي أداة مساعدة برمجية صغيرة يمكنها مساعدتك في إجراء العديد من الترجمات بين لغات متعددة. هذا التطبيق مفيد لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة المستندات أثناء التنقل.
يتميز بواجهة مبسطة وتصميم نظيف. يحزم Easy Translator فقط بعض الميزات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في إجراء العديد من الترجمات بسهولة تامة.
لا تسمح لك هذه الأداة فقط بلصق النص مباشرة في النافذة الرئيسية ، ولكن يمكنك فتح العديد من المستندات بتنسيقات ملفات مختلفة. كما يقدم قائمة شاملة بالعديد من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها.
بعد إضافة النص المطلوب ترجمته إلى مربع الحوار المخصص ، يمكن للتطبيق اكتشاف اللغة تلقائيًا. يوفر Easy Translator العديد من الميزات لجعل العملية برمتها أسهل بكثير ويسمح لك بنسخ نص الإدخال أو قصه أو لصقه أو حفظه.
يوفر دعم تحويل النص إلى كلام يمكن أن يساعدك في تعلم كيفية نطق الكلمات بعدة لغات.
يتضمن التطبيق أيضًا ميزة مفيدة أخرى تتيح للمستخدمين تحويل نصوص الإدخال إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت تريده. من الممكن أيضًا طباعة الترجمات.
من المهم معرفة أن اختصارات لوحة المفاتيح متاحة أيضًا ولكن لا يمكن تخصيصها.
بشكل عام ، يعد Easy Translator أداة صغيرة ولكنها فعالة تقوم بإجراء الترجمات بين لغات متعددة. من السهل العمل مع وليس هناك حاجة إلى مهارات الكمبيوتر لإتقان هذه الأداة. إنها تحزم فقط الميزات القياسية للتعامل مع عملية الترجمة حتى لا يمكنها التنافس مع الأدوات القوية الأخرى في السوق.

مميزات برنامج Easy Translator 2022

يمكن لبرنامج الترجمة هذا أيضًا تحويل النص إلى ملفات صوتية MP3 بحيث يمكنك الاستماع إلى الصوت في مشغل الموسيقى المفضل لديك.
• يدعم الإصدار الجديد 18 الترجمة بين 109 لغة ، مع دعم تحويل النص إلى كلام (TTS) لـ 59 لغة ، مما يجعله تطبيقًا مثاليًا لتعلم اللغة أيضًا.
يدعم Easy Translator الترجمات بين اللغات 91 التالية:
الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهولندية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الإيطالية ، الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأرمينية ، الأذربيجانية ، الباسكية ، البيلاروسية ، البنغالية ، البوسنية ، البلغارية ، الكاتالونية ، السيبيونو ، الشيشيوا ، الصينية (المبسطة) ، الصينية (التقليدية) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الإسبرانتو ، الإستونية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الجاليكية ، الجورجية ، اليونانية ، الغوجاراتية ، الكريولية الهايتية ، الهوسا ، العبرية ، الهندية ، الهمونية ، المجرية ، الآيسلندية ، الإيغبو ، الإندونيسية ، الأيرلندية ، اليابانية ، الجاوية ، الكانادا ، الكازاخستانية ، الخمير ، الكورية ، اللاوية ، اللاتينية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، المالاجاشية ، الملايو ، الملايلامية ، المالطية ، الماوري ، الماراثية ، المنغولية ، ميانمار (البورمية) ، النيبالية ، النرويجية ، الفارسية ، البولندية ، البنجابية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، سيسوتو ، السنهالية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الصومالية ، السوندانية ، السواحيلية ، السويدية ، الطاجيكية ، التاميلية ، التيلجو ، التايلاندية ، التركية ، الأوكرانية ، الأوردو ، الأوزبكية ، الفيتنامية ، الويلزية ، اليديشية ، اليوروبا ، والزولو.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.