عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تيم فيور TeamViewer 15.51.6 Portable نسخة محمولة بورتابل

تيم فيور TeamViewer 15 لإداره جهاز كمبيوتر من اي مكان في العالم لغة عربية فرنسية انجليزية

تيم فيور – TeamViewer 15 البرنامج الابسط في توصيل الاجهزه ببعضها

telecharger teamviewer 15 gratuit

  • تم تحديث برنامج TeamViewer الى احدث واخر اصدار : TeamViewer 15.51.6
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Team Viewer هو الحل متعدد الإمكانات للوصول عن بُعد والدعم عبر الإنترنت.
يتصل برنامج Team Viewer بأي جهاز كمبيوتر أو خادم في جميع أنحاء العالم في غضون بضع ثوانٍ. يمكنك التحكم عن بُعد في كمبيوتر شريكك كما لو كنت جالسًا أمامه.
يعد Team Viewer حلاً بسيطًا وسريعًا للتحكم عن بُعد ومشاركة سطح المكتب ونقل الملفات الذي يعمل خلف أي جدار حماية ووكيل NAT. للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، ما عليك سوى تشغيل Team Viewer على كلا الجهازين دون الحاجة إلى إجراء التثبيت. مع بدء التشغيل الأول ، يتم إنشاء معرفات الشركاء التلقائية على كلا الجهازين. أدخل معرف شريكك في Team Viewer وسيتم إنشاء الاتصال على الفور.

مع وجود آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، يعد Team Viewer أداة قياسية لتقديم الدعم والمساعدة للأشخاص في المواقع البعيدة. يمكن أيضًا استخدام البرنامج للعروض التقديمية ، حيث يمكنك إظهار سطح المكتب الخاص بك لشريك. هذا التطبيق متوافق أيضًا مع VNC ويوفر نقل بيانات آمنًا ومشفّرًا بأقصى قدر من الأمان.

ينشئ برنامج Team Viewer اتصالات بأي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم في غضون ثوانٍ قليلة. يمكنك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بشريكك كما لو كنت جالسًا أمامه مباشرة. برنامج Team Viewer مجاني تمامًا للاستخدام الخاص.
حل واحد لكل شيء. بينما يقدم معظم المنافسين حزمًا مختلفة للدعم عن بُعد ، والإدارة عن بُعد ، والتدريب والمبيعات (وأيضًا تحصيل رسوم مقابلهم …) التطبيق هو الحل الشامل لكل ما تحتاجه: يتضمن جميع الوحدات في حزمة واحدة بسيطة وبأسعار معقولة جدًا.

برنامج TeamViewer هو برنامج مجاني يتيح للمستخدمين الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى من أي مكان. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مكان بعيد ، فإن برنامج TeamViewer هو الخيار الأفضل ، لأنه يوفر الوصول إلى سطح المكتب والملفات ويمكنه حتى بدء اجتماع عبر الإنترنت بطريقة سريعة وسهلة.

لاستخدام برنامج TeamViewer ، تحتاج أولاً إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر البعيد الذي تريد الوصول إليه عن بُعد ، ثم تثبيته على الكمبيوتر المحلي الذي سيستخدمه لإنشاء الاتصال. أخيرًا ، ستحتاج إلى معرف فريد وكلمة مرور لإنشاء اتصال آمن بجهاز الكمبيوتر البعيد.

لمزيد من الأمان والتنظيم ، يتيح لك برنامج TeamViewer إنشاء حساب وربط جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك به ، ثم لا يتعين عليك طلب معرفات وكلمات مرور فريدة في كل مرة تريد الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، وبالتالي يصبح الاتصال بأجهزتك عمليًا ومباشرًا .

برنامج TeamViewer هو الحل السريع والبسيط والودي للوصول عن بُعد عبر الإنترنت – جميع التطبيقات في وحدة واحدة واحدة وبأسعار معقولة جدًا: الوصول عن بُعد إلى أجهزة الكمبيوتر والخوادم عبر الإنترنت
يمكنك التحكم فورًا في جهاز الكمبيوتر في أي مكان على الإنترنت ، حتى من خلال جدران الحماية. لا يتطلب تركيب، مجرد استخدامه سريع وآمن. يمكن أيضًا استخدام التدريب والمبيعات والعمل الجماعي . TeamViewer لتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك على الإنترنت – وهو أمر رائع لتعاون الفريق والدورات التدريبية وعروض المبيعات.
برنامج TeamViewer هو الحل السريع والبسيط والودي للوصول عن بُعد عبر الإنترنت – جميع التطبيقات في وحدة واحدة واحدة وبأسعار معقولة جدًا:

الوصول عن بُعد إلى أجهزة الكمبيوتر والخوادم عبر الإنترنت
يمكنك التحكم فورًا في جهاز الكمبيوتر في أي مكان على الإنترنت ، حتى من خلال جدران الحماية. لا يتطلب تركيب، مجرد استخدامه سريع وآمن.

يمكن أيضًا استخدام التدريب والمبيعات والعمل الجماعي
TeamViewer لتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك على الإنترنت – وهو أمر رائع لتعاون الفريق والدورات التدريبية وعروض المبيعات.

نقل الملفات والدردشة والمزيد
شارك ملفاتك ودردش وقم بتبديل الاتجاه أثناء جلسة العمل الجماعي ، والكثير مضمن في برنامج TeamViewer.
نقل الملفات والدردشة والمزيد شارك ملفاتك ودردش وقم بتبديل الاتجاه أثناء جلسة العمل الجماعي ، والكثير مضمن في برنامج TeamViewer.

نقل الملفات والدردشة والمزيد
شارك ملفاتك ودردش وقم بتبديل الاتجاه أثناء جلسة العمل الجماعي ، والكثير مدرج في برنامج TeamViewer.
نقل الملفات والدردشة والمزيد شارك ملفاتك ودردش وقم بتبديل الاتجاه أثناء جلسة العمل الجماعي ، والكثير مدرج في برنامج TeamViewer.

برنامج TeamViewer 15.28.5.0 Crack 2022 هو برنامج يساعدك على الوصول إلى أي نوع من أجهزة الكمبيوتر في أي مكان في العالم بحيث يبدو أنه نظام الكمبيوتر الخاص بك وأنت تقرأ وترسل الملفات الموجودة عليه. يساعد هذا البرنامج أصحاب العمل في المكتب على التحكم الكامل في أجهزة الكمبيوتر المكتبية لموظفيهم ، وإعداد مؤتمرات الفريق ، ونقل ملفات الصوت والفيديو دون الحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني أو تنزيله.

أطلقنا إصدارًا جديدًا من التطبيق بميزات وتحسينات جديدة. تم إصدار أحدث إصدار من برنامج TeamViewer هذه المرة أيضًا وهو متوفر الآن للتنزيل والتثبيت. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل أحدث مفتاح كراك ومفتاح تسلسلي من هذا الموقع. إنه برنامج معروف للاستخدام المنتج. تريد بعض الشخصيات استخدامه ، لكنهم لا يريدون الدفع مقابل الإصدار المتميز.

برنامج Teamviewer Crack هو أفضل برنامج لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفحص وحل مشاكل المتسوق بوسائل مفيدة حقًا وبسرعة فائقة. إنها تحرر الصعوبة بسرعة كبيرة وبدون إضاعة للوقت. تعزيز لك. استمتع وستكون قادرًا على عقد اجتماع عبر الإنترنت مع موظفيك ومع أشخاص آخرين. لذلك ، يمكننا القول أن هذا هو البرنامج الوحيد الذي يؤدي دورًا كبيرًا في إزالة المسافة بين الناس.

يقطع هذا البرنامج الجانب السلبي للمسافة الطويلة من أجل تحديد النقاط بسرعة مفرطة جدًا بطريقة بسيطة. سيزيد من مصداقية مجموعتك من خلال تقديم واحدة من أفضل الخدمات للمتسوقين والزملاء من خلال نظام إدارة حقيقي صديق للبيئة. من السهل جدًا للفنيين حل مشكلة الصعوبة بمجرد مشاركة سطح المكتب لأي أداة.

ما يقوم به تيم فيور – TeamViewer 15

download teamviewer 2021

  •   السيطرة على أجهزة الكمبيوتر عن بعد عبر الإنترنت ،
  • سجل جلستك وسرها على AVI ،
  • يمكنك عقد اجتماعات العمل وغيرها بصوره مباشره من خلال البرنامج ،
  • يدعم خاصية سحب وإسقاط الملفات
  • كما ان البرنامج يدعم معظم اللغات مثل الانجليزية العربية الفرنسية،
  • دعم جيد من قبل الشركة المبرمجه.

شرح برنامج teamviewer ومميزاته للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

• حل واحد لكل شيء. في حين أن معظم المنافسين يقدمون حزمًا مختلفة للدعم عن بُعد والإدارة عن بُعد والتدريب والمبيعات (وأيضًا تحصيل رسوم مقابلهم…) التطبيق هو الحل الشامل لكل ما تحتاجه: يتضمن جميع الوحدات في حزمة واحدة بسيطة وبأسعار معقولة جدًا.
الإدارة عن بعد للخوادم غير المراقبة. يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في أجهزة الكمبيوتر والخوادم غير المراقبة. يسمح التثبيت كخدمة نظام حتى بإعادة التشغيل عن بُعد وإعادة الاتصال.
• نقل الملف. يأتي مزودًا بنقل الملفات المتكامل الذي يسمح لك بنسخ الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد – والذي يعمل أيضًا خلف جدران الحماية
أعلى معايير الأمان. هذا حل آمن للغاية. تتميز جميع الإصدارات بقنوات بيانات آمنة تمامًا مع تبادل المفاتيح وتشفير جلسة RC4 ، وهو نفس معيار الأمان المستخدم بواسطة https / SSL.
لا يلزم التثبيت. لتثبيت برنامج TeamViewer لا يلزم وجود حقوق المسؤول. ما عليك سوى تشغيل البرنامج وإيقاف تشغيله …
أداء عالي مع شبكة راوتر دولية. مُحسّن للاتصالات عبر الشبكات المحلية والإنترنت ، يتميز برنامج TeamViewer باختيار جودة تلقائي قائم على النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال.
يستخدم برنامج TeamViewer شبكة خادم دولية ممتدة مع مواقع خادم في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، لذلك بغض النظر عن مكان وجودك ، سوف نتأكد من أن جهاز التوجيه عالي الأمان وعالي الأداء بالقرب من وجهتك الرئيسية سيضمن أداءً رائعًا.
دعم عن بعد بدون تثبيت. مع برنامج TeamViewer يمكنك التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر من أي مكان على الإنترنت. لا يلزم التثبيت ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق على كلا الجانبين والاتصال – حتى من خلال جدران الحماية الضيقة.
عرض المنتجات والحلول والخدمات عن بعد. يسمح لك وضع TeamViewer الثاني بتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك. اعرض عروضك التوضيحية ومنتجاتك وعروضك التقديمية عبر الإنترنت في غضون ثوانٍ – مباشرة من شاشتك.
يعمل خلف جدران الحماية. تتمثل الصعوبات الرئيسية في استخدام برامج التحكم عن بعد في جدران الحماية والمنافذ المحظورة ، بالإضافة إلى توجيه NAT لعناوين IP المحلية. إذا كنت تستخدم هذا البرنامج ، فلا داعي للقلق بشأن جدران الحماية: سيجد برنامج TeamViewer طريقًا لشريكك.
استخدام مرن لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يتيح لك برنامج TeamViewer الاتصال بشركائك بعدة طرق مختلفة: يمكنك إما عرض سطح مكتب شريكك أو التحكم فيه من أجل القيام بالدعم عبر الإنترنت ؛ يمكنك نقل شاشتك إلى شركائك لأغراض العرض التقديمي – يمكنك حتى تغيير الاتجاهات أثناء الجلسة للعمل الجماعي عالي الدقة!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.