عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج فتح و ضغط الملفات – WinRAR 5 Beta2 مع التنشيط

برنامج الوينرار مفعل احدث اصدار - WinRAR 5.90 Beta 2 للنواتين 32-64 بت

0 284

برنامج ضغط الملفات وفك الضغط  WinRAR نواه 32 بت و 64 بت كامل منشط

WinRAR برنامج ضغط الملفات لتصغير حجمها : هو مدير أرشيف قوي يوفر الدعم الكامل لمحفوظات RAR و ZIP ويخفف ضغط ملفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7 Z و Z. قد يكون تنسيق RAR الخاص به هو الثاني فقط في مستوى الضغط الخاص به – لكنه دائمًا ما يكون الأسرع في تعبئة وفك ضغط الملفات. على الرغم من أن ملفات RAR ليست ملفات أصلية لنظام التشغيل Windows أو Mac ، فإن العديد من برامج الضغط الأخرى لا تزال تقوم بإلغاء ضغطها. على الرغم من هذا الاسم ، لا يزال WinRAR متاحًا على أنظمة تشغيل Windows و OSX و Linux. يمكنك أيضًا تنزيل WinZip Pro مع Crack Free Download.

اعلان

WinRAR برنامج فتح وضغط  الملفات : يوفر WinRAR واجهة رسومية تستخدم الماوس والقائمة وواجهة سطر الأوامر. WinRAR 2020 أسهل في الاستخدام من العديد من برامج الأرشفة الأخرى ، بما في ذلك وضع ‘المعالج’ الخاص الذي يتيح الوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية من خلال برنامج بسيط للأسئلة والأجوبة. WinRAR Keygen إنشاء مفتاح ترخيص: يستخدم WinRAR مفاتيح AES (Advanced Encryption Standard) ومفتاح 128 بت لمنحك ميزة تشفير أرشيف قوة الصناعة. يدعم ما يصل إلى 856.9 مليار غيغابايت من الملفات والمحفوظات. كما يوفر القدرة على إنشاء عمليات استخراج تلقائية وأرشيفات متعددة الأحجام. من خلال استرداد السجلات والمبالغ المستردة ، يمكنك حتى إعادة بناء أرشيفات من الأضرار المادية.

الميزات الرئيسية لبرنامج WinRAR لفك و ضغط  الملفات :

أداة ضغط ملفات قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المتكاملة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة.
إنه يضعك في مقدمة الحشد عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيف أصغر باستمرار ، غالبًا ما يكون WinRAR أسرع من المنافسة. هذا سيوفر لك مساحة على القرص ، وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين كذلك.
يدعم جميع صيغ الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip).
إنه مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف ويحدد تلقائيًا أفضل طريقة ضغط. تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل خاص.
يتيح لك تقسيم الأرشيفات إلى مجلدات منفصلة بسهولة ، مما يتيح حفظها على عدة أقراص على سبيل المثال.
يتيح لك إنشاء محفوظات استخراج النصوص ومتعددة الأجزاء.
تسمح سجلات الاسترداد ومجلدات الاسترداد بإعادة إنشاء أرشيفات تالفة فعليًا.
إنه مثالي أيضًا ، إذا كنت ترسل البيانات عبر الويب. سوف يوفر لك تشفير كلمة المرور 256 بت وتكنولوجيا التوقيع المصادق عليها راحة البال التي تبحث عنها.
إنه سهل الاستخدام أكثر من العديد من المحفوظات الأخرى مع تضمين وضع ‘معالج’ خاص يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية من خلال إجراء سؤال وجواب بسيط. يتجنب هذا الارتباك في المراحل الأولى من الاستخدام.
التراخيص صالحة لجميع إصدارات اللغة والنظام الأساسي المتاحة. إذا كنت قد اشتريت عدة تراخيص ، فيمكنك حتى مزج الإصدارات لتلبي احتياجاتك الشخصية.

متطلبات النظام لـ WinRAR:

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM) المطلوبة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الثابت المطلوبة: 10 ميغابايت من مساحة القرص الثابت المجانية المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

صور للبرنامج قبل التحديث

صور البرنامج مفعل

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.