عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج Bulk Image Downloader 6.41 كامل

تحميل برنامج Bulk Image Downloader كامل مع التنشيط

برنامج لتحميل معارض الصور والفيديو بسرعة عالية Bulk Image Downloader مع التفعيل

برنامج Bulk Image Downloader 2023 بالكراك

  • تم تحديث برنامج Bulk Image Downloader الى احدث واخر اصدار :Bulk Image Downloader 6.41
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر تنزيل الصورة المجمعة كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. تم تطوير هذا التطبيق خصيصًا لمساعدتك في تنزيل معارض الصور الكبيرة بنقرة واحدة فقط وبضبط التكوينات فقط.

إن الشيء العظيم في هذه الأداة ليس بالضرورة حقيقة أنها يمكنها القيام بمثل هذا العمل الرائع مع معارض الصور عبر الإنترنت ، ولكنها تدعم مقاطع الفيديو ، مما يعني أنه لم يعد عليك استخدام حلول برامج مخصصة بعد الآن.

من السهل جدًا استخدام Download Image Downloader ، لأن التطبيق يعتمد على واجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما تجعل الإجراء بأكمله بسيطًا جدًا.

الشيء الوحيد الذي عليك تكوينه هو عنوان URL لمعرض الصور أو مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مجلد الإخراج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا كتابة عنوان صفحة أو إنشاء اسم ملف أو استبدال الملفات الموجودة تلقائيًا.

يحتاج هذا البرنامج إلى مسح الرابط المقدم أولاً ، لتظهر لك الصور التي يمكن تنزيلها وإعطائك خيار إما الحصول على الصور التي تحددها يدويًا أو التقاطها كلها في وقت واحد.

من الواضح أن سرعة التنزيل تعتمد على اتصالك بالإنترنت ، ولكنها مرت بسرعة كبيرة في اختبارنا مع عدم وجود أخطاء على الإطلاق.

إذا كنت مهتمًا بمواقع الويب المدعومة ومثل هذه الأشياء ، فسيكون من دواعي سرورك أن تعرف أن برنامج Image Image Downloader مصمم للعمل مع خدمات الصور الأكثر شيوعًا على الإنترنت. يمكنه أيضًا استرداد معارض الصور من أي رابط تقريبًا ، طالما هناك صور و / أو مقاطع فيديو على الطرف الآخر.

بشكل عام ، إنه خيار جيد لأي مستخدم يحتاج إلى الحصول على صور ومقاطع من الإنترنت بسرعة وسهولة.

يعد Bulk Image Downloader برنامجًا قويًا لتنزيل الصور دفعة واحدة. وهذا يعني أنه لا مزيد من النقر بزر الماوس الأيمن المملة ، حفظ باسم ، مرارًا وتكرارًا – فقط قم بتوجيه البرنامج إلى عنوان URL الذي تريده وسيحدد موقع صورك ويأخذها ببضع نقرات فقط.

برنامج Bulk Image Downloader 6.10.0.0 Crack سيستعيد جميع أنواع الملفات من العديد من الملفات الكبيرة الموجودة هناك. يمكنك بسهولة تنزيل جميع أنواع الصور من أي مصدر إنترنت آخر – فرصة إنشاء موقع ويب في 4 خطوات. يتم استخدام أداة لهذا الغرض. توجد مجموعة من الإرشادات للمساعدة في معالجة معظم الصور ، والصور ، ومعلومات الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اتباع الخطوات لإنشاء صورك المفضلة مجموعة مذهلة من التنزيلات بطريقة مريحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الصورالمجمعة من الغرف حتى يتمكن العملاء من الترويج لعملك. نظرًا لأنه يمكنك الحصول على أي حجم من المستندات من فريق العمل ، فيمكنه إنتاج المواد ذات الصلة. الوصول إلى النظام الأساسي لمجموعة كاملة من أدوات تنزيل الفيديو بالجملة ؛ سيكون من الواضح بالنسبة لك أن يكون لديك الشخص المفضل لديك بأسلوب الشارع الخاص بك. قد تتمكن أو لا تتمكن من تنزيل صور كبيرة غير مرئية لكسر خط BID تلقائيًا. ليس هذا؛ تريد أن تصدق أن ما تحصل عليه من نقرات يأتي من منتدى اتصالات آخر. أداة واحدة تكفي لرفعك. ليست كل العمليات تعمل من أجلك. عليك أن تتحكم فيه.

يعمل Bulk Image Downloader في كل مكان تقريبًا. إنه يتفهم جميع مواقع استضافة الصور الرئيسية (flickr و imagevenue و imageshack وما إلى ذلك) ، ويمكنه تنزيل ألبومات كاملة من الشبكات الاجتماعية (Facebook و MySpace و tweetphoto.com و twitpic.com والمزيد). استخدمه على منتديات الويب وسيقوم تلقائيًا بفحص سلاسل المنتديات متعددة الصفحات ، واستخراج جميع روابط الصور.

البرنامج ذكي أيضًا. لن ينتهي بك الأمر بمجلد مليء بالصور المصغرة ، على الأقل لبعض الوقت – عادةً ما يقوم برنامج تنزيل الصور المجمعة بالكشف عن الصور بالحجم الكامل وتنزيلها فقط.

على الرغم من الاسم ، يعمل البرنامج مع مقاطع الفيديو أيضًا ، وهو قادر على التقاط مقاطع من YouTube و Google Video و Daily Motion و MetaCafe والمزيد.

يعني التنزيل متعدد الخيوط أنه يمكنك جلب ما يصل إلى 50 صورة في وقت واحد. إذا فقدت اتصالك بالإنترنت ، أو اضغط على زر الطاقة عن طريق الخطأ أو قطعت البرنامج بطريقة أخرى ، فيمكن عندئذٍ Bulk Image Downloader استئناف التنزيلات عند إعادة التشغيل. وإذا لم يعمل أي من هذا تمامًا كما تتوقع ، فستسمح لك مجموعة كبيرة من خيارات التكوين بتعديل البرنامج ليناسب احتياجاتك.
تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو الضرورية بسرعة وسهولة على القرص الصلب الخاص بك من أي موقع ومعارض ويب ، بينما لن ترى إعلانات مزعجة إذا قررت حفظ الصور بنفسك مباشرة من الموقع ،

يتوفر Bulk Image Downloader كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا تطبيق تم تطويره خصيصًا لمساعدتك على تنزيل معارض صور كبيرة بنقرة واحدة فقط وبضع تكوينات قليلة.

إن الشيء العظيم في هذه الأداة ليس بالضرورة أنه يمكنها القيام بعمل رائع مع معارض الصور عبر الإنترنت ، ولكنها تدعم مقاطع الفيديو ، مما يعني أنك لست مضطرًا لاستخدام حلول برمجية مخصصة بعد الآن.

من السهل جدًا استخدام أداة تنزيل الصور المجمعة ، لأن التطبيق يعتمد على واجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما تجعل الإجراء بأكمله بسيطًا جدًا.

الأشياء الوحيدة التي يجب عليك تكوينها هي عنوان URL لمعرض الصور أو مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مجلد الإخراج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا كتابة عنوان صفحة أو إنشاء اسم ملف أو استبدال الملفات الموجودة تلقائيًا.

يحتاج هذا البرنامج إلى مسح الرابط المقدم أولاً ، لكي يظهر لك الصور التي يمكنه تنزيلها ويمنحك خيارًا إما الحصول على الصور التي تحددها يدويًا فقط أو التقاطها جميعًا مرة واحدة.

من الواضح أن سرعة التنزيل تعتمد على اتصالك بالإنترنت ، لكنها سارت بسرعة كبيرة في اختبارنا دون أي أخطاء على الإطلاق.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة مواقع الويب المدعومة ومثل هذه الأشياء ، فسيسعدك معرفة أن أداة تنزيل الصور المجمعة مصممة للعمل مع خدمات الصور الأكثر شيوعًا على الإنترنت. يمكنه أيضًا استرداد معارض الصور من أي رابط تقريبًا ، طالما أن هناك صورًا و / أو مقاطع فيديو على الطرف الآخر.

بشكل عام ، إنه اختيار جيد لأي مستخدم يحتاج إلى الحصول على صور ومقاطع من الإنترنت بسرعة وسهولة.

Bulk Image Downloader Crack Free Download هو برنامج ناجح ومثير للإعجاب لتنزيل الصور ببساطة. إنه مدمج في كل متصفح للهواتف المحمولة تقريبًا ترغب في تنزيله. ستحصل فقط على تلك الصور ذات التصميم الرائع الذي حدده العطش. يمكنك ببساطة تحديد وقت الصورة هنا. تم إنشاء Bulk Image Downloader 6 Crackبهذه الطريقة لحظر الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة أو القضاء عليها على الفور. يمكن أن يوفر برنامج تنزيل الصور الكبير في Pro Crack وقتك من إجراء نقرات إضافية بالماوس. يسمح لك ببدء التنزيل بسرعة. يتم تنزيل الصور والمتاحف من مصادر مختلفة ويتم تحميلها على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن لمفتاح تنزيل الصور المجمعة الحصول على صورة عالية الجودة وموثوقة باستخدام أي إعدادات متوفرة في المجموعة على الإنترنت. البرنامج عبارة عن أداة مصممة لمساعدتك في تنزيل الصور الكبيرة من المتاحف والمعارض. ومع ذلك ، سيتم تنزيل ملف البيانات الخاص بك في بضع ثوانٍ فقط بأعلى سرعة تنزيل للفرد. يستخدم Bulk Image Downloader 6 Key لتنزيل كل نوع من ملفات البيانات والوصول إليها بسرعة. يمكنك أيضًا حفظ الصور بسهولة عن طريق عمل الاسم المناسب. لذلك ، فإنه يوفر خيارات تنزيل متنوعة. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج هو الأكثر فعالية. إنها طريقة سهلة لتنزيل كل صورة على موقع ويب. وبالمثل ، يمكنك تنزيل جميع ملفاتالصور التي يتم قياسها من كل موقع . أول ما يجعل الأمر مختلفًا عن مواقع الويب الأخرى هو أنه لا داعي للقلق بشأن الإعداد.


مميزات برنامج Bulk Image Downloader

يقوم بتنزيل معارض الصور بأكملها تلقائيًا (لا يوجد المزيد من النقر بزر الماوس الأيمن الذي لا نهاية له ‘لحفظ الصورة باسم …’)
يتكامل مع IE و FireFox و Opera. فقط انقر بزر الماوس الأيمن على صفحة معرض أو رابط معرض وحدد ‘تنزيل مع تنزيل صورة مجمعة’
قم بالتنزيل من مواقع الفيديو مثل Google Video و DailyMotion و MetaCafe و MegaVideo
يقوم بتنزيل ملفات الفيديو المصغرة (.mpg ، .avi .mov ، إلخ)
لا حاجة إلى ملفات تكوين أو مشروعات معقدة – إنها تعمل فقط
يعمل على المواقع التي لا يقوم بتنزيلها الصور الأخرى
تحديد موقع الصور التي تم إخفاء مواقعها الحقيقية وتنزيلها تلقائيًا من خلال ‘خدمات’ إعادة التوجيه مثل usercash و linkbucks وما إلى ذلك.
يوفر الوقت – يتم تنزيل المعارض بالسرعة التي يسمح بها اتصالك
يحفظ النطاق الترددي – لا يتم تنزيل الإعلانات والنوافذ المنبثقة ، فقط الصور
للتحقق من الصور الجزئية أو التالفة وإعادة المحاولة تلقائيًا ، واستئناف التنزيلات قدر الإمكان
يكتشف وينزّل تلقائيًا من معظم سلاسل ومعارض المنتديات متعددة الصفحات
تحميل منتدى vbulletin الصور المرفقة
يمكن وضع العديد من مهام تنزيل المعرض في قائمة الانتظار وتنزيلها في وقت لاحق عبر Queue Manager
دعم مضيف الصور – يعمل BID مع جميع مواقع استضافة الصور الشائعة تقريبًا ، مثل flickr و imagevenue و imagefap و imageshack و imagebam وما إلى ذلك.
مواقع الشبكات الاجتماعية – يدعم BID تنزيل الألبوم من مواقع مثل facebook و myspace و twitter. tweetphoto.com، twitpic.com، yfrog.com
صور كاملة الحجم – يستخدم BID طريقة تسجيل مجريات متقدمة لتحديد موقع الصور بالحجم الكامل. هذا يعني أن BID يمكن أن يعمل في معظم المعارض تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تكوين المستخدم.
تنزيل الدُفعات – التنزيل تلقائيًا من قوائم ضخمة من عناوين URL للمعرض عبر مدير قائمة الانتظار المدمج.
تكامل متصفح الويب- يتكامل BID مع IE و Opera و FireFox و Chrome. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة المتصفح وتحديد “فتح الصفحة الحالية باستخدام BID” .
دعم منتدى الويب – يمكن لـ BID مسح سلاسل المنتديات متعددة الصفحات واستخراج جميع روابط الصور بسرعة
تنزيلات معرض الصفحات المتعددة – يمكن لـ BID الكشف عن معظم معارض الويب متعددة الصفحات وتنزيلها خارج الصندوق.
مواقع الويب المحمية بكلمة مرور – سيطلب BID أسماء المستخدمين وكلمات المرور إذا طلب موقع الويب ذلك.
تنزيل الفيديو – ليس فقط للصور – يدعم BID أيضًا تنزيل الفيديو من ملفات الفيديو المرتبطة مباشرة (.avi ، .wmv ، .mpeg ، .mov ، .flv ، .mp4 ، إلخ)
الصور المضمنة- بصرف النظر عن تحديد موقع وتنزيل الصور بالحجم الكامل ، يمكن لـ BID أيضًا تنزيل الصور المضمنة على صفحة
أسماء ملفات الصور المتسلسلة (fusker) – يدعم BID عناوين URL “ذات النطاق” لتنزيل الصور المتسلسلة.
التحقق من الصورة – يتحقق BID من كل صورة للتأكد من تنزيلها بشكل صحيح. تتم إعادة محاولة الصور غير الصالحة تلقائيًا.
استئناف التنزيلات – سيستأنف BID التنزيلات من النقطة التي تم عندها قطع الاتصال.
التنزيل متعدد الخيوط – يمكن لـ BID تنزيل ما يصل إلى 50 صورة في وقت واحد. قم بتنزيل هذه المعارض بسرعة!
قرار إعادة التوجيه-تستخدم بعض المواقع “خدمات” لإعادة توجيه الصور مثل imagecash و urlcash وما إلى ذلك لعرض الإعلانات قبل إعادة التوجيه إلى مضيف الصورة. يقوم BID تلقائيًا بحل هذه الأنواع من الروابط.
فك اسم الملف – سيقوم BID باسترداد اسم الملف الصحيح من مضيفي الصور الذين يخلطون أسماء الملفات (حيثما أمكن ذلك) ، مثل imagevenue و imagefap.
إنشاء أسماء الملفات – بشكل اختياري ، قم بإنشاء أسماء ملفات متسلسلة خاصة بك لمضيفي الصور الذين يخلطون أسماء الملفات ، أو
تصدير المعارض إلى HTML أو BB Code – قم بإنشاء رمز معرض مناسب للصق في منتديات الويب.
التكوين المتقدم- يحتوي BID على العديد من الإعدادات المتقدمة لأشياء مثل معالجة Javascript ، ومعالجة إعادة التوجيه ، وأكثر من ذلك لتلك المعارض الصعبة التي أحبطت محاولات تنزيل BID. يسعدنا مساعدتك في هذه الإعدادات إذا واجهتك مشكلة – فقط اتصل بنا.
… و اكثر!

متطلبات تشغيل برنامج Bulk Image Downloader

قبل أن تبدأ تنزيل الصورة المجمعة مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM): 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 15 ميجا  بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Bulk Image Downloader 2021

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد جمال يقول

    البرنامج بجد ممتاااااااااااااااز جدا تسلم ايدك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.