عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج يوتورنت برو uTorrent Pro تثبيت وتفعيل صامت مع نسخة محمولة

تحميل عملاق تنزيل ملفات التورنت بالتفعيل برنامج يوتورنت برو uTorrent Pro تثبيت وتفعيل صامت مع نسخة محمولة

نبذة عن برنامج يوتورنت  uTorrent Pro

برنامج يوتورنت برو uTorrent Pro الشهير هو مثير للإعجاب والذي سيتيح للمستخدمين تنزيل الملفات الكبيرة والصغيرة في الحجم سواء بسرعة عالية جدا مقارنة بنظرائهم من باقي البرامج المعروفة في التحميل من التورنت كما أنه يقدم دعمًا لتغذية RSS مع القدرة على جدولة أوقات التحميلات للملفات الكبيرة في لتبدأ في زقت معين تحدده انت وتنتهي في وقت تقوم بتضبطه مسبقا بكل سهولة وايضا يمكنك اختيار عدد معين من الملفات التي سيتم تحميلها في نفس الوقت كأن تقوم بتحديد عدد اثنان ملفات تقوم بالتحميل معا في نفس الوقت ومع انتهاء عمليه التحميل للملفين يبدأ البرنامج في تحميل الملفين الاخران في القائمة تلقائيا بدون اي تدخل منك نهائيا ويتمتع البرنامج ايضا بميزة مفيدة ورائعة جدا وهي محدد السرعة التجميل والرفع من الانترنت فيمكنك ضبط سرعة محددة لملف واحد او عدة ملفات دفعة واحده وتحديد سرعة سواء للتحميل او الرفع حتى تقوم بالحفاظ على سرعة انترنت جيدة اثتاء تصفحك لجهازك بكل سرعة.يأتي.

لتحميل Complete Internet Repair
اضغط هنا

برنامج uTorrent Pro بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية تقوم بعرض كل و جميع البيانات التي تحتاج إلى معرفتها عن الملف الذي ترغب في تحميله عن السيول التي تديرها. حيث أنه يمكنك معاينة الاسم والحجم والحالة والتنزيل بالإضافة إلى سرعات التحميل والبذور والأقران والوقت المقدر للملفات التي يتم تنزيلها. يمكنك أيضًا الاطلاع على علامات التبويب لعرض مزيد من المعلومات التفصيلية حول الملف الذي يتضمن عنوان IP ومواقع الأقران ومعدلات السرعة وتفاصيل النقل الأخرى. يمكنك أيضًا إدارة تخصيص النطاق الترددي للسيول بحيث لا يؤثر على بقية المهام. يتيح لك برنامج uTorrent Pro إدارة السيول حتى عندما لا تكون بالقرب من جهاز الكمبيوتر وذلك بفضل وظائف تغذية RSS ووظيفتها المجدولة. يحتوي برنامج uTorrent Pro على بعض خيارات إدارة الملفات مثل التسميات التي تسمح لك بتعيين دلائل خاصة للملفات التي تشدها يدويًا أو تلقائيًا. في العموم يعتبر برنامج يوتورنت برو uTorrent Pro مفيد جدا ومهم جدا ايضا لكل مستخدم والذي يتيح للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة من مختلف الأقران.

لتحميل Google Chrome
اضغط هنا

أبرز مميزات برنامج يوتورنت برو uTorrent Pro

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامجيوتورنت برو uTorrent Pro

  • يقدم الدعم لتغذية RSS.
  • يدعم جدولة اوقات التحميلات
  • عميل رائع وسريع جدا يتيح للمستخدمين تنزيل الملفات بسرعة من الأقران.
  • يتيح لك ضبط محدد السرعة وتخصيص نسبة معينة لسرعة التحميل والرفع
  • يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام من شأنها أن تعرض جميع البيانات التي تحتاج إلى معرفتها عن السيول التي تديرها.
  • يمكن معاينة الاسم والحجم والحالة والتنزيل وكذلك سرعات التحميل والبذور والأقران والوقت المقدر للملفات التي يتم تنزيلها.
  • يمكن إدارة تخصيص النطاق الترددي للسيول حتى لا تؤثر على بقية المهام.
  • يمكّنك من إدارة السيول حتى عندما لا تكون بالقرب من الكمبيوتر بفضل وظائف تغذية RSS والجدولة.
  • تم اضافة وتحسين العديد من خيارات إدارة الملفات مثل التصنيفات التي تتيح لك تعيين أدلة خاصة للملفات التي تشدها يدويًا أو تلقائيًا.

لتحميل TeamViewer
اضغط هنا

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج يوترنت برو uTorrent Pro

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج يوترنت برو uTorrent Pro تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

لتحميل Internet Download Manager
اضغط هنا

ملاحظة : البرنامج مفعل مسبقا لايحتاج الى اي كراك او سيريال ,كل ماعليك فعله الضغط على ملف التثبيت للنسخة الصامتة او المحمولة وتجد البرنامج مثبت ومفعل في جهازك في ثواني.
لتفادي مشاكل في فك الضغط يوصى بإستخدام برنامج وينرار WinRAR لفك الضغط عن الملفات
اضغط هنا لتحميل وينرار WinRAR منشط صامت

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ahmad يقول

    ممكن طريقة عمل البرامج تثبيت صامت بالطريقة التى تعمل بها وشكرا لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.