عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Apeaksoft iOS Toolkit 1.1.30 لاستعادة المحذوفات للايفون مع التفعيل

أقوى برنامج Apeaksoft iOS Toolkit لاستعادة المحذوفات للايفون صامت مع نسخة محمولة مفعلة

يمكن أن يساعدك برنامج Apeaksoft iOS Toolkit 2021 على استعادة الصور المفقودة أو المحذوفة ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات وأكثر من أجهزة iPhone / iPad / iPod و iTunes و iCloud. وهو متوافق مع أحدث أجهزة iOS 11 andiPhone X / 8/8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 7.

يعد Apeaksoft iOS Toolkit Patch برنامجًا ممتازًا لاستعادة البيانات المحذوفة من أجهزة iOS مثل iPhone و iPads و iPad. يمكن لأجهزة IOS حذف المعلومات المهمة المخزنة على iPhone و iPad و iPod عن طريق الخطأ ، وستحتاج إلى أداة استعادة بيانات موثوقة ودقيقة لاستعادتها بالكامل. يمكنه أيضًا استرداد البيانات من خدمات تخزين iTunes و iCloud وهو متوافق مع أحدث إصدار من iOS ومجموعة متنوعة من أجهزة iPhone الجديدة. هذا التطبيق متوافق مع أحدث إصدارات iOS 11 و iPhone X / 8/8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 7.

برنامج Apeaksoft Crack بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى إنشاء لوحة DVD كنعمة لمن تحب ، فإن الإصدار الجديد المحدث من Apeaksoft DVD Creator Series Key يحافظ على الصورة المتحركة جديدة على دائرة DVD لحمايتها بشكل دائم ، لا يهم إذا كنت بحاجة إلى إنشاء دائرة DVD مختلفة لعميلك ، فإن DVD Creator سيكون الأفضل لك. يمكن أن يساعدك Apeaksoft iOS Toolkit Serial Key في استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات المفقودة أو المحذوفة والمزيد من iPhone / iPad / iPod و iTunes و iCloud. وهو متوافق مع أحدث إصدارات iOS 11 و iPhone X / 8/8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 7.

يمكن للبرنامج ان يساعدك في هذه السيناريوهات :

يمكنك ان تستخدم البرنامج في هذه الحالات مثل السرقة ، قفل الجهاز ونسيان رمز المرور ، إعادة ضبط المصنع ، الحذف عن طريق الخطأ ، تعطل نظام iOS ، التلف من السقوط او تعرض الجهاز لمادة سائلة او السقوط في المياه والمزيد.

استرجاع واستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من أي أجهزة iOS بما في ذلك iPhone X / 8/8 Plus و iPhone 7 Plus / 7 و iPhone 6s Plus / 6s و iPhone 6 Plus / 6 و iPhone 5 / 5s / 5c ، إلخ.

استرجع الملفات المحذوفة أو المفقودة بما في ذلك الصور والرسائل وجهات الاتصال والمذكرات وسجل المكالمات ومقاطع الفيديو والتقويم والفيديو والتطبيقات وغيرها.
معاينة ملفات النسخ الاحتياطي (سواء الملفات المحذوفة أو الموجودة) من قبل

استعادة الملفات المفقودة إلى الكمبيوتر مع الحفاظ على الملفات الحالية سليمة وهذه ميزة مميزة جدا حيث يمكنك ان تختار وتراجع الملف قبل ان تقوم باسترجاعه.

برنامج رائع لاستعادة البيانات من iTunes لمساعدتك على معاينة واستعادة البيانات المفقودة من النسخة الاحتياطية من iTunes إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد Apeaksoft iOS Toolkit برنامجًا مريحًا وموثوقًا يساعدك بسرعة على استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ ، ويمكنه العمل واسترجاع الملاحظات والمجلدات والمكالمات وغيرها من الملفات من أجهزة iOS.
البرنامج متوافق مع أحدث إصدارات iOS للأيفون. بشكل عام ، يمكن استخدام هذا البرنامج كأداة رائعة لاستعادة بيانات iTunes ، وسوف يساعدك على معاينة البيانات ثم تصديرها ثم استعادة البيانات المفقودة من نسخة iTunes الاحتياطية.

اثبات التفعيل :

معلومات عن اصدار البرنامج :

اسم البرنامج : Apeaksoft iOS Toolkit
الاصدار : 1.1.30
المطور: Apeaksoft
التوافق: OS X 10.8 أو أحدث ، معالج 64 بت
اللغة : الإنجليزية
الحجم: 45.83 ميغابايت

سلبيات:

لا يوجد موقع مناسب لهذه الأداة ، مما يجعل العثور عليها وتنزيلها أمرًا صعبًا.
يفيد العديد من الأشخاص أن إزالة حساب سحابي من iPhone ليس مفيدًا دائمًا.
يشك بعض الناس في أن iCloud Assistant Pro عملية احتيال بسبب طريقة الدفع المعقدة.
إنه مناسب فقط مع إصدارات iOS 7 و iOS 11.
نظرًا لانخفاض تصنيف المستخدم ، قد يواجه هذا الجهاز مشكلات.
لقد أصلحنا خطأ تعطلًا سيئًا أثر على أجهزة iOS 7 غير الموثوقة.
لقد أصلحنا بعض الإصلاحات الغريبة التي قد تؤدي إلى تشغيل ‘وضع الطب الشرعي’ أو إيقاف تشغيله أثناء معاينة الرسائل. ليست كل الأشياء الغريبة شيء جيد.
لقد أصلحنا مشكلة في مرفقات الرسالة عند التصدير إلى HTML – والتي تسببت في حدوث بعض
مشاكل بيانات الموقع لبعض المستخدمين.
أصلح حادثًا إذا كانت هناك مسافة في نهاية اسم مستخدم iCloud الخاص بك

متطلبات تشغيل برنامج Apeaksoft iOS Toolkit لنظام الويندوز :

أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP (SP2 أو أعلى)
وحدة المعالجة المركزية او المعالج : Intel / AMD CPU 1GHz أو أعلى
RAM: ذاكرة الوصول العشوائي (الرام): 1G RAM أو أكثر
iOS : نظام التشغيل iOS 5 ، بما في ذلك iOS 10.3 و iOS 11
iTunes: iTunes 10.7 والإصدارات الأحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.