عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Autodesk 3d Max 2012 كامل مع كراك التفعيل والتنشيط

برنامج Autodesk 3d Max 2012 كامل مع كراك التفعيل والتنشيط

0 1

تحميل برنامج Autodesk 3d Max 2012 كامل مع التفعيل

Autodesk 3ds Max 2012 x86 x64 + SP2 + نظرة عامة

اعلان

Autodesk 3ds Max 2012 هو تطبيق مهيب يستخدم للتصاميم ثلاثية الأبعاد. لقد تم تجهيزه بالعديد من الأدوات والوظائف اليدوية المختلفة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحقيق سير عمل أفضل ومعزز بسهولة. مع هذا التطبيق المثير للإعجاب ، يمكنك إنشاء مشهد خلاب وتصميم نماذج لمشاريعك.

حصل Autodesk 3ds Max 2012 على نواة رسومات Nitrous Accelerated Graphics Core وهي عبارة عن نظام منفذ عرض جديد يعمل على تحسين الأداء وعرض الجودة. نعلم جميعًا أن رسم الخرائط بالأشعة فوق البنفسجية هو عمل شاق للغاية وأن الإصدارات السابقة من 3ds Max لم تقدم الكثير من أجل تسهيل الأمور ، لكن 2012 حصل على مُعدِّل Unwrap UVW مُجدَّد. استبدل معدِّل Unwrap UVW سير عمل رسم خرائط Pelt القديم بسير عمل جديد تمامًا يسمى Peel. تم تحسين النمذجة في هذا الإصدار إلى حد كبير مع إدخال أدوات نمذجة الجرافيت في 3ds Max 2010. تعتبر أدوات علم الشبكية في هذا الإصدار مثيرة للإعجاب مثل 3DCoat الذي يتميز بسير عمل تلقائي مثير للإعجاب ينتج عنه شبكة رباعية دقيقة مع القليل جدًا من المدخلات من المستخدمين. أصبحت ميزة التركيب أكثر ذكاءً بالإضافة إلى تحسين الديناميكيات بشكل كبير. الكل في الكل Autodesk 3ds Max 2012 هو تطبيق مهيب يستخدم للتصاميم ثلاثية الأبعاد.

أعلنت شركة Autodesk عن إطلاق Autodesk 3ds Max 2012 ، وهو أحدث إصدار من تطبيق الشركة للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والعرض والتركيب. رسم الخرائط لمبادرة Excalibur (XBR) – وهي خطة مرحلية لإعادة هيكلة 3ds Max – يوفر الإصدار الجديد تحسينات أساسية في سير العمل وواجهة المستخدم والأداء التي ستمنح الفنانين قدرات إبداعية معززة وتساعدهم على أن يكونوا أكثر إنتاجية.

تحقيقًا لهدف رئيسي من مبادرة XBR ، يقدم 3ds Max 2012 نواة رسومات معاد كتابتها ومتعددة الخيوط توفر تحسينات كبيرة لأداء منفذ العرض وجودته. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مجموعات الأدوات الإبداعية الجديدة وسير العمل التكراري المحسّن على زيادة الإنتاجية الإجمالية. يتميز إصدار 2012 أيضًا بإمكانية التشغيل التفاعلي بخطوة واحدة مع المنتجات المضمنة في Autodesk Entertainment Creation Suite Premium 2012 ، مما يوفر للفنانين وصولاً أسهل إلى الأدوات المتخصصة للمهمة التي يقومون بها.

قال مارك بيتي ، نائب الرئيس الأول لشركة Autodesk Media u0026 Entertainment: “يواجه الفنانون مواعيد نهائية أقصر مقرونة بتوقعات متزايدة للجودة”. توفر 3ds Max 2012 أدوات قوية تستفيد من التطورات الحديثة في الأجهزة ، إلى جانب إمكانية التشغيل البيني الأفضل مع المنتجات الأخرى المضمنة في أجنحة الإبداع الترفيهية الخاصة بنا. تساعد هذه التحسينات معًا الفنانين على اتخاذ قرارات إبداعية مبكرًا والتحقق من صحتها وتحقيق نتائج أفضل بشكل أسرع.

ميزات برنامج Autodesk 3ds Max 2012

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Autodesk 3ds Max 2012 المجاني.

تطبيق مهيب يستخدم للتصاميم ثلاثية الأبعاد.
مجهزة بالعديد من الأدوات والوظائف اليدوية المختلفة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحقيق سير عمل أفضل ومعزز بسهولة.
يمكن أن تخلق مشهدًا خلابًا وتصميمات نموذجية لمشاريعك.
حصلت على Nitrous Accelerated Graphics Core وهو نظام منفذ عرض جديد يعزز الأداء ويعرض الجودة.
حصلت على مُعدِّل Unwrap UVW مُجدَّد.
استبدل معدِّل Unwrap UVW سير عمل رسم خرائط Pelt القديم بسير عمل جديد تمامًا يسمى Peel.
تعتبر أدوات علم الشبكية في هذا الإصدار مثيرة للإعجاب مثل 3DCoat الذي يتميز بسير عمل شبكي تلقائي مثير للإعجاب يخلق رباعيًا دقيقًا متشابكًا مع مدخلات قليلة جدًا من المستخدمين.
أصبحت ميزة التركيب أكثر ذكاءً.
كما تم تحسين الديناميكيات بشكل كبير

قوة النيتروز

أهم تحديث في 3ds Max 2012 هو Nitrous Accelerated Graphics Core الجديد ، وهو نظام عرض جديد يعمل على تحسين الأداء وجودة العرض. النيتروز ليس مجرد تعديل لنظام منفذ العرض المتضخم. كجزء من دفع XBR لتبسيط وتحديث 3ds Max 2012 ، فهي إعادة هندسة كاملة. يستغل Nitrous قوة الحوسبة لمحطات العمل الأساسية المتعددة ووحدات معالجة الرسومات المتطورة لإدارة مجموعات البيانات الضخمة وعرضها في منافذ العرض بشكل أسرع. باستخدام Nitrous ، يتم طحن البيانات الموجودة في كل منفذ عرض بشكل منفصل عن جميع عمليات الحوسبة الأخرى ، مما يوفر للمستخدمين بيئة عمل سريعة.

يعد Nitrous Accelerated Graphics Core أفضل ميزة جديدة بسهولة في 3ds Max 2012 ، وهو يوفر أداءً سريعًا للغاية مع مجموعات بيانات ضخمة وتأثيرات عرض في الوقت الفعلي في إطارات العرض وخيارات غير واقعية.

لوضع النيتروز في خطواته ، قمت بتحميل نموذج ثقيل يتكون من مئات الأجزاء وحوالي مليوني مضلع في 3ds Max 2011 و 3ds Max 2012. لقد استخدمت محطة عمل Dell رباعية النوى متوسطة المستوى مع بطاقة رسومات nVidia Quadro FX 4600 للاختبار. بعد عدة تجارب ظهر نمط محدد. في 3ds Max 2011 ، استغرق الأمر ثلاث دقائق على الأقل لتخزين النموذج مؤقتًا. بمجرد عرض النموذج ، كان أسوأ جزء هو أن دوران الكاميرا أو تعديلات الشبكة تسببت في عمليات إعادة رسم بطيئة بشكل مؤلم. في المقابل ، قامت 3ds Max 2012 بتحميل النموذج على الفور تقريبًا وكانت تغييرات المشهد أو عمليات التحرير الشبكية (في الوضع الواقعي مع الظلال الناعمة والإغلاق المحيط) سلسة وفي الوقت الفعلي. الفرق في أداء منفذ العرض بين 3ds Max 2011 و 3ds Max 2012 يشبه الليل والنهار.

باستخدام Nitrous ، يمكن الآن معاينة التأثيرات التي لا يمكن رؤيتها إلا بعد العرض مباشرة في إطارات العرض. يدعم النيتروز تأثيرات مثل الانسداد المحيط والظلال عالية الجودة وشفافية أفضل وتخطيط درجات الألوان. يوفر Nitrous للفنانين القدرة على التركيز على تكوين المشهد في الوقت الفعلي من خلال معاينات فورية ، بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار لوقت طويل. يتميز Maya 2012 بنظام عرض مماثل يُطلق عليه اسم Viewport 2.0. ومع ذلك ، على عكس Viewport 2.0 ، لا يدعم Nitrous تأثيرات مثل عمق المجال وضبابية الحركة ؛ ربما سيكون في الإصدار القادم.

تأثيرات النيتروز المنمقة ، على ما يبدو فكرة لاحقة ، مخصصة للتأثيرات غير الواقعية. ومع ذلك ، فإن الوسائط الطبيعية مثل القلم الملون والحبر والأكريليك يتم تقليدها بشكل سيئ في الواقع ، وغالبًا ما يكون لها القليل من التشابه مع الشيء الحقيقي. علاوة على ذلك ، لا توجد معلمات لتحسين التأثيرات غير الواقعية.

رسم خرائط أسهل للأشعة فوق البنفسجية؟

يعد رسم الخرائط بالأشعة فوق البنفسجية مهمة شاقة ونزيهة ، ولم تقدم الإصدارات السابقة من 3ds Max الكثير لتسهيل الأمور. يتميز 3ds Max 2012 بمعدِّل Unwrap UVW مُجدَّد. يبقى سؤالي: هل تجعل واجهة المستخدم الجديدة والأدوات الجديدة رسم خرائط الأشعة فوق البنفسجية أقل تخديرًا للعقل؟

تم تحديث المظهر والمظهر العامين لمعدِّل Unwrap UVW (المحرر ولوحة الأوامر) وإعادة تنظيمه (كما هو موضح في الصورة في الأعلى). من السهل رؤية الرموز الملونة الجديدة وقد تمت إعادة تصميم التخطيط لاستيعاب إعادة تجميع الأدوات الحالية والجديدة. على سبيل المثال ، الأوامر الحالية التي كانت جزءًا من شريط القوائم ، مثل Relax ، تم تجميعها باستخدام أدوات جديدة متعلقة بالاسترخاء وهي متاحة الآن في واجهة المستخدم. كما يمكنك العثور على أدوات جديدة لتعبئة وقياس ومواءمة مجموعات الأشعة فوق البنفسجية في طرح العناصر الجديد Arrange Elements.

استبدل معدِّل Unwrap UVW أيضًا سير عمل رسم خرائط Pelt القديم بسير عمل أحدث يسمى Peel. يتميز طرح Peel في لوحة الأوامر بأدوات إنشاء التماس الجديدة. اللحامات من نقطة إلى نقطة هي أفضل ما في المجموعة. بمجرد تحديد اللحامات ، يفتح أمر Peel Mode التحديد على الفور. أفضل من ذلك في وضع الرأس ، تقوم أدوات Pin الجديدة بتأمين الأشعة فوق البنفسجية المحددة بحيث يمكنك بسهولة إعادة تشكيل مجموعات الأشعة فوق البنفسجية في سير عمل من نوع الاسترخاء. يمكنك أيضًا إضافة طبقات جديدة على الطاير باستخدام تحرير اللحامات. يتم تحديث تغييرات إلغاء التفاف على الفور بينما تظل في وضع التقشير. لسوء الحظ ، لا يبدو أن أدوات تحديد التماس الجديدة تحتوي على خيار النسخ المتطابق.

إذن هل رسم الخرائط فوق البنفسجية في 3ds Max 2012 أفضل بالفعل؟ لمستخدمي 3ds Max ، نعم. ومع ذلك ، لا تزال واجهة المستخدم فوضوية وسير العمل معقد للغاية بالنسبة للمستخدمين الجدد. بالمقارنة ، يتميز Luxology modo بنظام قوي لرسم الخرائط فوق البنفسجية (فك التغليف) يمكنه القيام بنفس المهمة مثل Unwrap UVW ولكنه أسهل بكثير في الاستخدام ولديه عدد أقل بكثير من الأدوات للعبث به.

أفضل نمذجة الجرافيت

قفزت النمذجة في 3ds Max قفزة هائلة إلى الأمام مع إدخال أدوات نمذجة الجرافيت في 3ds Max 2010. تزود أدوات نمذجة الجرافيت المصممين بسطح تقسيم فرعي محدث وأدوات سير عمل وعلم رجعي. ومع ذلك ، في 3ds Max 2012 ، تحسن سير عمل علم الشبكية باستخدام أدوات المطابقة الجديدة. بمجرد إنشاء شبكة أساسية جديدة على الشبكة ليتم إعادة تصميمها ، يمكن لأداة Conform “تقليص التفاف” الشبكة الجديدة إلى الأصلية. بالطبع هذا يعمل بشكل أفضل مع شبكة جديدة من الدقة الكافية. تتميز أدوات المطابقة أيضًا بأدوات لتعديل الشبكة الجديدة على مستوى الكائن الفرعي.

منذ 3ds Max 2010 ، تم تحسين أدوات النمذجة باستمرار. في 3ds Max 2012 ، تقدم أدوات نمذجة الجرافيت أدوات توافق جديدة تسهل إعادة تصميم الأصول.

أدوات علم الشبكية في 3ds Max 2012 جيدة جدًا. على سبيل المثال ، يتميز 3DCoat بسير عمل تلقائي رائع لعلم الشبكية يخلق شبكات رباعية دقيقة بشكل مدهش مع القليل جدًا من المدخلات من المستخدم. ولكن لا يزال هناك مجال لشيء أفضل.

نسيج أكثر ذكاءً

هناك حقًا من حيث الأهمية مع نظام Nitrous viewport الجديد هو Substance Smart Textures من Allegorithmic. تمنحك مادة Substance Smart Textures مكتبة ذات 80 دقة مستقلة ، ونسيج حدودي وضبط مسبق للضوضاء يمكن استخدامها كما هي أو كنقطة انطلاق لإنشاء مجموعة لا نهائية من المواد تقريبًا

تُخرج عُقد المادة جميع خرائطك الضرورية ، مثل الانتشار والبراكي والعادي والنتوء والإزاحة. تتميز كل عقدة مادة بمعلمات للتحكم في مظهر النسيج. على سبيل المثال ، سيكون للعقدة الخاصة بجدار من الطوب معلمات للعمر وعدد الطوب في المحاور X أو Y والعمق وما إلى ذلك. يمكنك استخدام مواد Substance Smart Textures في أي وظيفة نسيج تقريبًا ، ولكنها مفيدة بشكل خاص في التصور المعماري. تدعم جميع عارضات 3ds Max هذه الأنسجة الذكية.

ديناميات محسنة

لقد قدمت 3ds Max باستمرار رسومًا متحركة ديناميكية من الدرجة الأولى ، لكن مايا كانت دائمًا تقدم ديناميكيات أفضل قليلاً. اتسعت فجوة الرسوم المتحركة عندما قدمت Maya 8.5 nCloth ، أول وحدة نمطية لشبكة Nucleus Unified Simulation Network. كانت Nucleus ولا تزال تمثل نقلة نوعية في محاكاة الديناميكيات. لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي 3ds Max ، لم يقترب أي شيء في 3ds Max على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن نظام MassFX الموحد الجديد (الذي يحل محل المفاعل) في 3ds Max 2012 يعد بمستقبل أكثر إشراقًا.

أول وحدة MassFx للمحللات خارج البوابة هي Rigid-Body. باستخدام ديناميكيات الجسم الصلب ، تكون المحاكاة سهلة مثل استخدام الجاذبية الافتراضية ، وتعيين ديناميكيات لجسم ما ، وربما تعديل بعض المعلمات مثل الكثافة ، والاحتكاك ، والارتداد ، ومشاهدة المحللون السريعون والدقيقون يقومون بعملهم في الوقت الفعلي. يتميز Rigid-Body أيضًا بسير عمل “النمذجة” الذي يتيح لك تكرار ، على سبيل المثال ، حقل من الصخور.

عرض أبسط

يأتي 3ds Max مع iRay ، وهو محرك تصيير جديد من صانعي الأشعة العقلية. iRay هو عارض إضاءة عالمي متطور يقوم بإنشاء صور فوتوغرافية فائقة الواقعية من خلال محاكاة السمات المادية للضوء بدقة. ولكن على عكس محركات التجسيد الأخرى ، فإن iRay ينشئ تصييرًا واقعيًا دون الحاجة إلى العبث بمجموعة لا نهائية من الإعدادات. ومع ذلك ، فإن بعض التجارب مع إعدادات الأشعة العقلية مفيدة.

Autodesk 3ds Max 2012 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk 3ds Max 2012 x86 x64 + SP2 + Subscription Advantage Pack
اسم الملف: 3DS_MAX_2012.rar
الحجم الكامل: 1.3 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 07 نوفمبر 2019
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk 3ds Max 2012

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk 3ds Max 2012 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة (RAM): 2 جيجابايت (32 بت) 4 جيجابايت (64 بت) من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 3 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: AMD x86-64، Intel x86-64، Pentium 4

برنامج Autodesk 3ds Max 2012 تحميل مجاني

باسورد فك الضغط 123

 

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.