عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FoneLab for Android 3.1.28 كامل مع سيريالات التنشيط

تخميل FoneLab for Android برنامج استرجاع كل انواع البيانات للاندرويد كامل

برنامج FoneLab Android Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للهاتف كامل بالتفعيل

تحميل برنامج FoneLab Android Data Recovery

برنامج FoneLab كامل

FoneLab Android Data Recovery APK

تحميل برنامج Android Data Recovery للكمبيوتر 2021

Android Data Recovery Full

Android Data Recovery شرح

تحميل برنامج Recovery Android للكمبيوتر

تحميل برنامج FonePaw Android Data Recovery

يعد FoneLab for Android أحد أفضل برامج Android Data Recovery. قهو برنامج رائع لاستعادة البيانات لمستخدمي Android يساعدك على استرداد الرسائل النصية المحذوفة ومرفقات الرسائل المفقودة وجهات الاتصال المفقودة وأيضا سجل المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات الموجودة على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي وبطاقة SD.

بغض النظر عن سبب فقد ملفاتك سواء الحذف الخاطئ ، أو التجذير (الروت) ، أو الترقية ، أو تهيئة بطاقة الذاكرة ، أو مهاجمة الفيروسات ، أو لأنك تعطلت جهازك أو حطمته أو كسرته أو أسقطته في الماء ، فيمكن لبرنامج استعادة Android هذا أن ينقذ البيانات المهمة في جهازك. بالنسبة إلى الرسائل وجهات الاتصال والصور والملفات الأخرى الموجودة ، يمكنك أيضًا استخدام Android Data Recovery لعمل نسخ احتياطية.

FoneLab Android Data Recovery 2021 هو تطبيق شعبي. يمكّنك هذا من استعادة جهات اتصال هاتف Android أو بطاقة sd والرسائل ومقاطع الفيديو والصور والمزيد دون فقد البيانات. يمكنك فقدان ملفاتك على هاتف Android. جرب هذا بسرعة ، إنه استرداد قوي وسهل لملفات Android. يمكّنك الإصدار الجديد من استرداد جهات الاتصال المحذوفة والرسائل ومرفقات الرسائل وسجل المكالمات والمعرض ومكتبة الصور والموسيقى والفيديو والمستندات على هواتف Android. علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج استعادة البيانات المفقودة سواء كان جهاز Android الخاص بك تالفًا بسبب المياه أو تعرض للهجوم بالفيروسات أو تم كسره طالما يمكن اكتشافه بواسطة FoneLab لنظام Android.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة استعادة جميع ملفاتك المفقودة في غضون دقائق. لذلك ، لاستعادة بيانات Android من الجهاز مباشرة بدون ملفات خلفية. بالإضافة إلى ذلك ، لاستعادة بيانات Android من بطاقة sd بسهولة. وبالتالي ، لاستعادة بيانات Android من بطاقة sim بكل سهولة. ومن ثم ، فإن أحد المعلومات الأساسية لمستخدمي Android هو الاتصال. إلى جانب ذلك ، يعني فقدان الاتصالات أحيانًا فقدان الاتصال بأصدقاء مهمين. يمكن أن يساعدك أحدث إصدار في استعادة جهات الاتصال ومحتويات النص والمرفقات.

يجلب هذا التطبيق الكثير من المتاعب عندما تجد صورك وموسيقاك وفيديوهاتك مفقودة بسبب بعض الأخطاء أو الحوادث. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة استعادة ملفات الوسائط المفقودة التي قد تكون ثمينة بالنسبة لك. يكون الهاتف المحمول أحيانًا بديلاً لقرص فلاش USB لتخزين البيانات. علاوة على ذلك ، فإن FoneLab Android Data Recovery Serial Key قادر على استعادة المستندات المفقودة على هاتف Android بغض النظر عن الملفات النصية أو محتوى Word.

أبرز مميزات برنامج FoneLab for Android

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج FoneLab for Android

• استعادة الرسائل النصية المحذوفة ، جهات الاتصال ، سجل المكالمات من الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وبطاقات SD
• استعادة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وملفات المستندات المحذوفة على الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وبطاقات SD (الإصدار المحترف فقط)
• إنقاذ بيانات Android من الحذف الخاطئ ، وتلف المياه ، وما إلى ذلك.
• دعم هواتف Samsung / LG / HTC / Sony / Huawei / ZTE
• أبسط ، أسرع وأكثر أمانًا برنامج استعادة بيانات Android المجاني على الإطلاق

  • 1. استرداد جهات الاتصال المفقودة والرسائل ومرفقات الرسائل وسجلات المكالمات
  • 2. استرجع الصور والموسيقى والفيديو من أجهزة Android
  • 3. استرداد الوثائق المختلفة
  • 4. سهلة الاستخدام واجهة ودية
  • 5. 100 ٪ آمنة ومريحة

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج FoneLab for Android

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج FoneLab for Android تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10
  • الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 2GB
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو أسرع
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.