عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج GiliSoft File Lock Pro 12.5.0 كامل مع التفعيل – لاغلاق الملفات و جميع محتويات الكمبيوتر

GiliSoft File Lock Pro

افضل برنامج لغلق الملفات والبارتشنات Gilisoft File Lock Pro Final  الاصدار الاخير كامل مع التفعيل من ميديا فاير

  • تم تحديث برنامج GiliSoft File Lock Pro الى احدث واخر اصدار :GiliSoft File Lock Pro 12.5.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

. نظره عامه علي برنامج Gilisoft File Lock Pro 

Gilisoft File Lock Pro Final النسخة الكاملة هو البرنامج الذي سيساعدك على إخفاء وتأمين الملفات الشخصية أو المجلدات الخاصة بك تماما. باستخدام هذا البرنامج ، لن يتمكن أي شخص من فتح أو العثور على مفتاح الملف الخاص بك حتى لا يتم فتح ملفاتك الهامه من قبل أي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يكون لدى كل شخص ملفات مهمة لا يريد أن يعرفها الآخرون ، لذلك فإن تطبيق Gilisoft File Lock Pro Full Version مفيد جدا لاحتياجاتنا.

نحن نشارك Gilisoft File Lock Pro النسخة الكاملة جنبا إلى جنب مع keygen لعملية التنشيط. لذلك سوف تحصل على برنامج إصدار Gilisoft File Lock Pro الكامل مع كل الميزات المجانية والتلقائية الموجودة في هذا التطبيق والتي يمكنك الاستمتاع بها تمامًا. ما الذي تنتظره ، قم بتنزيل وتثبيت إصدار Gilisoft File Lock Pro الكامل على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية جميع ملفاتك أو مجلداتك الهامة من الآخرين. مزايا وفوائد برنامج Gilisoft File Lock ProGiliSoft File Lock Pro يمكن أن يخفي مجلداتك ومجلداتك الخاصة ، لجعلها غير مرئية تمامًا للمستخدمين والبرامج.

تتم حماية الملفات / المجلدات / محركات الأقراص المقفلة من الوصول ، ولا يمكن للمستخدمين فتح أو قراءة أو تعديل أو نقل أو حذف أو نسخ أو إعادة تسمية الملفات / المجلدات المحمية بدون كلمة مرور. كما تتم حماية الملفات والمجلدات الفرعية في مجلد مقفل.
يتيح لك برنامج GiliSoft File Lock Pro مراقبة المعلومات السرية وحمايتها بكلمة مرور من ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص الكمبيوتر المحلية.

إذا كنت ترغب في حماية المجلدات أو الملفات أو محركات أقراص الذاكرة بسرعة وسهولة ، فإن التطبيق الذي نقدمه أدناه سيكون مفيدًا

يتيح لك GiliSoft File Lock Pro مراقبة المعلومات السرية من ملفاتك أو مجلداتك أو محركات أقراص الكمبيوتر المحلي وحمايتها بكلمة مرور. لن تكون البيانات قابلة للتعديل بعد الآن ، حتى لو لم يتم تشفير المعلومات ، فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك دون تقديم كلمة المرور الصحيحة.

وبالتالي ، مع برنامج GiliSoft File Lock Pro ، يمكنك إخفاء التاريخ ، ورفض القراءة والكتابة ورفض مجلدات الشاشة بما في ذلك المجلدات الفرعية للتغييرات. يحتوي البرنامج على سجل ، وحماية تلقائية تنبهك بإنذار ، كما يدعم وضع التخفي غير المرئي ، والسحب والإفلات. ، وتكامل shell.
باختصار ، إذا كنت تريد أيضًا وظيفة التشفير ، فإن GiliSoft File Lock Pro هي الأداة المثالية.


ويمكن تشفير الملفات والمجلدات من أي نوع.
يقوم بتعبئة وتشفير مجلد إلى ملف قابل للتنفيذ (.exe) مع خوارزمية تشفير AES. يمكنك تشفير البيانات المهمة بهذه الطريقة ، بدون Gili File Lock Pro.
GiliSoft File Lock Pro يسمح لك بإزالة البيانات الحساسة تمامًا من محرك الأقراص الثابت الخاص بك عن طريق الكتابة فوقه عدة مرات باستخدام أنماط محددة بعناية.لا يمكن لأحد استرداد البيانات المحذوفة من القرص الخاص بك إذا قمت بحذفها.
GiliSoft File Lock Pro هو برنامج محمي بكلمة مرور ، أي لا توجد طريقة أخرى لتشغيله أو إلغاء تثبيته إذا لم يكن لديك كلمة المرور.
التشفير: File Lock Pro هو برنامج مصمم خصيصًا لتشفير المعلومات الحساسة أو البيانات الشخصية للمستخدم. يتم دمجه تلقائيًا في Windows Explorer مما يسمح لك بإخفاء ملف أو مجلد في أي وقت من الأوقات.
ملف فك التشفير الذاتي: يمكن لهذا التأليف إنشاء ملف مشفر قابل للتنفيذ ذاتيًا (.exe). الميزة هي أنه يمكن للمستخدم أخذ الملف في أي مكان في جهاز تخزين قابل للإزالة وفك تشفيره في أي وقت.
كلمة المرور: لا يؤدي استخدام كلمة المرور إلى تعزيز أمان البيانات المشفرة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تعطيل الحماية. لاحظ أن إدخال الرمز الصحيح هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى الملفات.
الحذف الدائم: يمكنك استخدام File Lock Pro إذا كنت تريد التخلص من الملف نهائيًا. تتضمن هذه الأداة ميزة الحذف الآمن. لم يعد من الممكن استرجاع العناصر.

.متطلبات التشغيل لبرنامج Gilisoft File Lock Pro 

 نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الثابت: 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium III أو أحدث.

.كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Gilisoft File Lock Pro Final

تنزيل واستخراج الملف ‘Gilisoft File Lock Pro Final Full Keygen.’.
قم بتحميل keygen من سيرفرات التميل الموجوده اسفل التدوينه في صفحه التحميل
ستجد block hosts مرفق مع ال keygen قم باضغط علي block hosts بيمين الفأره
واضغط علي تشغيل كمسؤول (run as abministrator) وبعدها
افتح ملف keygen بواسطة النقر بالزر الأيمن واختر تشغيل كمسؤول (run as abministrator)
استخدم السيريال الذي سيتم توليده لتفعيل البرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.