عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج MKVToolNix 54.0.0 لدمج ملفات الفيديو بتنسيق MKV

MKVToolNix

تحميل افضل برنامج لدمج الترجمة مع الافلام مجانا – MKVToolnix 

MKVToolnix 54.0.0 هو البرنامج متعدد الوسائط يعمل مع ملفات الفيديو بتنسيق MKV (Matroska). يمكنك القيام بأشياء عديدة باستخدام هذا البرنامج MKVToolnix. يمكنك هنا دمج ملفات الفيديو بتنسيق MKV مع ترجمة إلى مقطع فيديو كامل يحتوي على كل الترجمات المصاحبة. بالإضافة إلى إضافة الترجمات المصاحبة ، يمكنك أيضًا حذف الترجمات المضمنة من مقاطع الفيديو بتنسيق MKV لديك. لأنه كما نعلم ، أحيانًا تكون الترجمة الافتراضية للأفلام التي ننزّلها غير مناسبة أو أن الترجمة قد تم العبث بها أو أن التوقيت غير صحيح.

بالإضافة إلى بعض الميزات التي ذكرناها أعلاه ، يمكن استخدام MKVToolnix أيضًا في دمج مقاطع فيديو متعددة بتنسيقات بخلاف MKV في مقاطع فيديو بتنسيق MKV أصغر حجمًا بكثير دون فقدان جودة الفيديو الأصلي. نجاح باهر ، هذا التطبيق متعدد الوسائط لديه الكثير من الميزات الرائعة ، هاه؟ كما تعلمون ، MKVToolnix هو تطبيق مجاني أو مجاني ، لذلك لم تعد بحاجة إلى تصدع أو تصحيح حتى تتمكن من استخدام جميع ميزات برنامج MKVToolnix.

التنسيقات المدعومة 

الفيديو: AVI و MPEG و MP4 و MPEG و Ogg / OGM و RealVideo و MPEG1 / 2 و h264 / AVC و Dirac و VC1. تتضمن برامج ترميز الفيديو VP9. الصوت: AAC، FLAC، MP2، MP3، (E) AC3، DTS / DTS-HD، Vorbis، RealAudio.
Subtitles: SRT و PGS / SUP و VobSub و ASS و SSA.

المميزات MKVToolnix 2021

فحص ومعالجة ملفات Matroska
• تتيح لك الأداة عرض وإلحاق وتفكيك المسارات والفصول والعلامات ، بالإضافة إلى تحرير مجموعة كبيرة من البيانات. على سبيل المثال ، عندما يتعلق الأمر بخيارات المسار العامة ، يمكنك تعيين اسم المسار واللغة وعلامات المسار الافتراضية والقسرية والعلامات والأكواد الزمنية.
• علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين نسبة العرض إلى الارتفاع ، و FPS ، والتأخير ، ووضع التصوير المجسم ، والاقتصاص ، والإشارات ، ووضع الضغط ، ومعلمات سطر الأوامر المخصصة لتحسين الوظائف. يمكن تضمين الملفات الخارجية في الفيلم كمرفقات.

إنشاء وتحرير فصول الفيلم
• من الممكن أيضًا إنشاء فصول وتحديد الخصائص ، مثل وقت البدء والانتهاء ، والأعلام ، وإصدار المقطع والجزء UID ، جنبًا إلى جنب مع اسم الفصل واللغة والبلد. تركز الإعدادات العامة القابلة للتكوين على ملف العلامات ، سواء لإنشاء ملف متوافق مع WebM أم لا ، ووضع الانقسام ، وربط الملفات ، وما إلى ذلك.
• من الجوانب المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار أن MKVToolnix يقدم الدعم للوظائف المجمعة ، مما يعني أنه يمكنك ترك محطة العمل دون مراقبة أثناء تنفيذ الأداة لمهام تستغرق وقتًا طويلاً.
• يمكنك فحص سطر الأوامر الحالي ونسخه إلى الحافظة أو حفظه في ملف لاستخدامه في المشاريع المستقبلية ، وإدارة مهام قائمة الانتظار ، وإضافة خيارات سطر الأوامر ، وتحميل الفصول من الملفات الخارجية ، وتحرير الرأس ، وكذلك الحفظ المشروع كملف بتنسيق .mka أو .mkv أو .mk3d.

التقييم والاستنتاج

• لم تضع الأداة ضغطًا على أداء الكمبيوتر في اختباراتنا ، باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة. نفذت المهام في فترة زمنية مناسبة ولم تقم بتشغيل نظام التشغيل لتعليق رسائل الخطأ أو تعطلها أو المطالبة بها.
• مع الأخذ في الاعتبار النطاق الواسع لمعلمات التكوين ، يجب أن يفي MKVToolnix بمتطلبات معظم المستخدمين الخبراء الذين يتطلعون إلى دراسة وإنشاء وتحرير وإنشاء ملفات MKV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.