عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج pdfFactory 8.43 كامل مع كراك وسيريلات التفعيل

تنشيط برنامج pdfFactory Pro With Serial Key

برنامج الطابعة الوهمية pdfFactory Pro كامل

برنامج pdfFactory مع السيريال

تنشيط برنامج pdfFactory Pro With Serial Key

pdfFactory Pro Full

pdfFactory Pro تحميل مجاني للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج pdfFactory الى احدث واخر اصدار : pdfFactory 8.43
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يقدم pdfFactory Serial Key ميزات إنشاء ملفات PDF الحائزة على جوائز وبأسعار معقولة. يحتوي pdfFactory Pro Crack على جميع ميزات pdfFactory ويضيف الإشارات المرجعية وترتيب الوظائف ورؤوس الرسائل ووظائف البريد الإلكتروني الآلية. يسمح pdfFactory فقط بالطباعة على الورق أو PDF بدون الطباعة مرتين. لا يلزم استخدام Acrobat للطباعة. يزيد من راحة تسليم المستندات من خلال وجود ملف PDF واحد يحتوي على مواد من مصادر مختلفة. فقط استمر في طباعة المستندات إلى pdfFactory وسيتم دمجها تلقائيًا. يسمح بمعاينة سريعة ودقيقة لملف PDF ، بما في ذلك تكبير يصل إلى 400٪ ، دون حفظ الملف أولاً وبدون فتح Acrobat.

pdfFactory Pro Serial هو الإصدار الأسرع والأفضل مظهرًا والأكثر موثوقية الذي قمنا به. مهما فعلت مع pdfFactory Pro ، سيكون الإصدار 7 أسهل وأكثر سلاسة وأكثر موثوقية. يفضل بعض المستخدمين حجم خط أكبر مما هو متوفر بشكل عام. أضفنا القدرة على تغيير حجم الخط والخط المستخدم في. Calibri 9 هو الافتراضي ولكنه يبدو رائعًا في Courier New و Helvetica أيضًا. في بعض الشاشات عالية الدقة ، ظهر شريط الأدوات القديم صغيرًا جدًا. لقد أنشأنا أيقونات شريط أدوات جديدة باستخدام الرسم المتجه بدلاً من الصور النقطية بحيث يتم قياسها بشكل مثالي لأي حجم.

يتوفر pdfFactory Pro للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة إنشاء ملفات PDF سهلة وموثوقة من جميع التطبيقات ، وهي مصممة للمستخدمين غير الخبراء. يمكن لأي شخص إنشاء مستندات PDF يمكن نشرها على مواقع الويب أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو أرشفتها. تستخدم ملفات PDF لتمثيل المواد المطبوعة إلكترونيًا. عند عرضها وطباعتها ، فإنها تحتوي على جميع الخطوط والمعلومات الرسومية والتخطيط والتنسيق للمستند المطبوع الأصلي.

يسمح pdfFactory فقط بالطباعة على الورق أو PDF دون الطباعة مرتين. لا حاجة إلى Acrobat للطباعة. يجمع pdffactory مستندات متعددة في ملف PDF واحد. يزيد من راحة تسليم المستندات من خلال وجود ملف PDF واحد يحتوي على مواد من مصادر مختلفة. ما عليك سوى الاستمرار في طباعة المستندات إلى pdfFactory وسيتم دمجها تلقائيًا. يمكن عرض ملف PDF على أي نظام تشغيل بما في ذلك MacOS وجميع متغيرات Unix بما في ذلك Linux.

pdfFactory Pro 8.01 Crack هو برنامج Windows لإنشاء ملفات PDF. يتيح لك إنشاء ملفات PDF على الفور ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج مستندات متعددة في ملف PDF واحد. يتميز البرنامج بالقدرة على معاينة التحويل الخاص بك ويسمح لك أيضًا بتشفير ملفات PDF. يسمح فقط pdfFactory 2022 بالطباعة على الورق أو PDF دون الطباعة مرتين. لا حاجة إلى Acrobat للطباعة. يعد pdfFactory Crack تطبيقًا رائعًا يقدم طابعة افتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكّنك من تغيير أرشيفاتك بشكل فعال إلى سجلات PDF. إذا كنت بحاجة إلى توزيع الكثير من المحفوظات وتحتاج أيضًا إلى حماية المادة من التغيير ، فقد يناسب هذا التطبيق متطلباتك.

تعد واجهة pdfFactory Keygen مباشرة تمامًا وسهلة الاستخدام: ما عليك سوى طباعة تقريرك من أي تطبيق واختيار مفتاح ترخيص pdfFactory 8.01 للطابعة. كتطبيق خبير ، يقدم البرنامج الكثير من البدائل الإضافية التي تساعدك في عمل مستند PDF معدل بالكامل. يعد pdfFactory Serial Key أداة لإنشاء ملفات PDF. يتيح لك إنشاء ملفات PDF على الفور ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج مستندات متعددة في ملف PDF واحد. يتميز البرنامج بالقدرة على معاينة التحويل الخاص بك ويسمح لك أيضًا بتشفير ملفات PDF. يسمح لك مفتاح تنشيط pdfFactory بإنشاء ملفات PDF على ورق ذي رأسية. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ترقيم الصفحات والرؤوس والتذييلات والعلامات المائية. يمكن أيضًا إضافة الإشارات المرجعية وجدول المحتويات.

يوفر ميزات إنشاء ملفات PDF الحائزة على جوائز بسعر مناسب. يحتوي pdfFactory Pro على جميع ميزات pdfFactory ويضيف الإشارات المرجعية وترتيب الوظائف والأوراق ذات الرأسية ووظائف البريد الإلكتروني الآلية. يسمح pdfFactory فقط بالطباعة على الورق أو PDF دون الطباعة مرتين. لا حاجة إلى Acrobat للطباعة. يزيد من راحة تسليم المستندات من خلال وجود ملف PDF واحد يحتوي على مواد من مصادر مختلفة.

pdfFactory Pro Crack هو برنامج Windows لإنشاء ملفات PDF. يسمح لك بإنشاء ملفات PDF على الفور ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج مستندات متعددة في ملف PDF واحد. يتميز البرنامج بالقدرة على معاينة التحويل الخاص بك ويسمح لك أيضًا بتشفير ملفات PDF. يسمح فقط pdfFactory 2022 بالطباعة على الورق أو PDF دون الطباعة مرتين. لا حاجة إلى Acrobat للطباعة.

يعد pdfFactory Crack تطبيقًا رائعًا يقدم طابعة افتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكّنك من تغيير أرشيفاتك بشكل فعال إلى سجلات PDF. إذا كنت بحاجة إلى توزيع الكثير من المحفوظات وتحتاج أيضًا إلى حماية المادة من التغيير ، فقد يناسب هذا التطبيق متطلباتك.

تعد واجهة pdfFactory Keygen مباشرة تمامًا وسهلة الاستخدام: ما عليك سوى طباعة تقريرك من أي تطبيق واختيار مفتاح ترخيص pdfFactory للطابعة. كتطبيق خبير ، يقدم البرنامج الكثير من البدائل الإضافية التي تساعدك في عمل مستند PDF معدل بالكامل.

يعد pdfFactory Serial Key أداة لإنشاء ملفات PDF. يسمح لك بإنشاء ملفات PDF على الفور ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج مستندات متعددة في ملف PDF واحد. يتميز البرنامج بالقدرة على معاينة التحويل الخاص بك ويسمح لك أيضًا بتشفير ملفات PDF. يسمح لك pdfFactory Key بإنشاء ملفات PDF على ورق ذي رأسية. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ترقيم الصفحات والرؤوس والتذييلات والعلامات المائية. يمكن أيضًا إضافة الإشارات المرجعية وجدول المحتويات.

إلى جانب ذلك ، إنه التخصيص الأسرع والأكثر إقناعًا والأكثر موثوقية الذي قمنا به على الإطلاق. مهما كان ما تفعله بهذا التطبيق ، سيكون الخيار 8 أسهل وأكثر سلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك pdfFactory Pro Torrent Download إضافة أرقام الصفحات والعناوين والتذييلات والعلامات المائية لتشفير ملفات PDF ومعاينة التقارير قبل إجراء التغييرات. يفضل بعض العملاء أحجام نصوص أكبر من المعتاد. أضفنا القدرة على تغيير حجم الخط ونمط النص المستخدم. في بعض الشاشات المتطورة ، لا يتم عرض أشرطة الأدوات القديمة كثيرًا.

هذا مورد صغير لا يصدق يمكنك استخدامه كمشغل طابعة لإنشاء ملفات PDF مباشرة من التقارير أو التقارير الإعلامية. يمكن لـ pdfFactory Pro Free Download With Crack إنشاء ملف PDF في ثوانٍ ببضع نقرات. يمكنك أيضًا دمج عدة تقارير في سجل PDF واحد. هناك بدائل لتطبيق صور PDF ، مثل العناوين والسمات والمبدعين والعلامات وما إلى ذلك أيضًا ، لأغراض الأمان الرئيسية للبرنامج ، يمكنك الاختيار بين تحسينين للتشفير ، حيث تتوقع من العملاء إدخال تعبيرات غامضة لعرض التقرير. لتلخيص ملف PDF المنتج حديثًا ، لدي بديل: حفظه في حقل ديناميكي وإرساله بكفاءة عبر البريد الإلكتروني.

PdfFactory Pro Serial Key ميزات النسخة الكاملة

• ملفات PDF فورية من أي برنامج: إنشاء ملف PDF بنقرة واحدة.
• دمج مستندات متعددة في ملف PDF واحد: حتى من مصادر متعددة.
• إعادة ترتيب الصفحات باستخدام عرض الصور المصغرة
• معاينة فورية: دون الحاجة إلى الحفظ والفتح في Acrobat.
• الأمان: تشفير ملفات PDF والتحكم في الوصول إليها:
• دمج الخطوط: يتم عرض جميع الخطوط الأصلية ، حتى إذا لم يكن لدى القارئها.
• إدراج الصفحة وحذفها: احذف المحتوى غير المرغوب فيه قبل إنشاء ملف PDF.
• إرسال عبر البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني PDFs بنقرة واحدة. انسخ ملف PDF إلى الحافظة للصقه في بريد إلكتروني موجود.
• السحب والإفلات: سهولة التكامل مع Evernote و Gmail وغيرها من المرافق القائمة على السحابة.
• دمج الخطوط: يضمن عرض الخطوط الأصلية المستخدمة في المستند حتى إذا لم يكن لدى قارئ PDF الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
• إدراج وحذف الصفحة: يسمح بحذف المواد غير المرغوب فيها قبل إنشاء ملف PDF. هذا مفيد بشكل خاص عند إنشاء ملفات PDF من التقارير الطويلة والبريد الإلكتروني وصفحات الويب.
• إرسال عبر البريد الإلكتروني: نقرة واحدة بالماوس ترسل ملفات PDF من خلال برنامج البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك. يمكنك أيضًا نسخ PDF إلى الحافظة للصقه في البريد الإلكتروني الموجود.
• الحفظ التلقائي: يحفظ المحتويات الكاملة لجلسات pdfFactory تلقائيًا بحيث يمكنك استرداد ملفات PDF التي تم تجميعها مسبقًا.
• روابط URL الحية: قم بتخصيص الروابط حسب نوع الخط وسمكه ولونه لفتح صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني بنقرة على الماوس.
• سهولة نشر الخادم: انقر هنا للحصول على معلومات حول إصدار الخادم الخاص بنا.

يشتمل FinePrint pdfFactory Pro على جميع الميزات الموجودة في الإصدار القياسي بالإضافة إلى:
• إنشاء ملفات PDF على ورق ذي رأسية
• إضافة ترقيم الصفحات والرؤوس والتذييلات والعلامات المائية
• الإشارات المرجعية وجدول المحتويات: إنشاء إشارات مرجعية تلقائيًا أو يدويًا لتنظيم المستندات المعقدة والتنقل فيها بسهولة.
• إنشاء جدول المحتويات تلقائيًا.
• التحويل إلى تدرج الرمادي.
• أرشفة PDF / A.
• إضافة ملاحظات نصية.
• ملء الاستمارات.
• صفحات المحاصيل.
• تحرير النص.
• إضافة العديد من التوقيعات والأحرف الأولى مع وظيفة الملاحظات
• دمج المستندات في ملف PDF واحد وإعادة ترتيبها.
• برامج تشغيل مخصصة لمهام محددة.
• تمييز النص ونسخه وتنقيحه.
• نسخ الرسوم ، حذف ، حفظ.
• تحويل النص إلى روابط.
السحب والإفلات: سهولة التكامل مع Evernote و Gmail والمرافق الأخرى القائمة على السحابة.
دمج الخط: يضمن عرض الخطوط الأصلية المستخدمة في المستند حتى إذا لم يكن لدى قارئ PDF الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
إدراج وحذف الصفحة: يسمح بحذف المواد غير المرغوب فيها قبل إنشاء ملف PDF. هذا مفيد بشكل خاص عند إنشاء ملفات PDF من التقارير الطويلة والبريد الإلكتروني وصفحات الويب.
إرسال عبر البريد الإلكتروني: نقرة واحدة بالماوس ترسل ملفات PDF من خلال برنامج البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك. يمكنك أيضًا نسخ ملف PDF إلى الحافظة للصقه في البريد الإلكتروني الموجود.
الحفظ التلقائي: يحفظ المحتويات الكاملة لجلسات pdfFactory تلقائيًا حتى تتمكن من استرداد ملفات PDF التي تم تجميعها مسبقًا.

يعد pdfFactory Pro تطبيقًا قويًا يقوم بتثبيت طابعة افتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك بتحويل مستنداتك بسهولة إلى ملفات PDF.

إذا كنت ترغب في نشر مجموعة من المستندات وتريد أيضًا حماية المحتوى من التعديل ، فقد يناسب هذا التطبيق احتياجاتك.

مجموعة الميزات النظيفة
الواجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام: ما عليك سوى طباعة المستند من أي تطبيق واختيار pdfFactory Pro للطابعة.

العلامة المائية والتشفير وأدوات يدوية أخرى
يفتح ملف PDF الذي تم إنشاؤه في نافذة منفصلة تتيح لك إثراء المحتوى عن طريق إضافة ملاحظات أو علامات مائية وتشفير المعلومات. يمكن استخدام نفس النافذة لحفظ ملف الإخراج أو إرساله بالبريد أو إرساله إلى الطابعة العادية.

إنشاء ملفات PDF مخصصة
كتطبيق احترافي ، يقدم البرنامج الكثير من الخيارات الإضافية التي تساعدك في إنشاء ملف PDF مخصص بالكامل. يمكنك إضافة إشارات مرجعية وتضمين الخطوط وتغيير مظهر الارتباطات التشعبية وإضافة علامات مائية مخصصة وتحرير وصف المستند.

عندما تقوم بإرسال ملف PDF كرسالة إخبارية ، فإن المظهر هو كل شيء. لإنشاء تجربة لطيفة للقارئ ، يمكنك تغيير تخطيط الصفحة أو التكبير ويمكنك أيضًا اختيار عرض الإشارات المرجعية أو الصفحات في اللوحة الجانبية.

يقوم قارئ PDF الافتراضي على النظام بتحميل ملف PDF ويمكنك ضبطه ليتم تشغيله في وضع ملء الشاشة أو لإخفاء جزء من الواجهة للحصول على عرض أفضل.

خيارات الأمان
يمكن تطبيق قيود على المستند ، بحيث يمكن للمستخدمين المصرح لهم فقط تغيير أو طباعة أو نسخ النص والصور من الملف. تعد الحماية بكلمة المرور والتشفير أيضًا من بين خيارات pdfFactory Pro. يعد هذا مفيدًا جدًا عندما تعمل مع مستندات سرية أو محمية بحقوق الطبع والنشر والتي يجب أن تكون متاحة فقط لعامة الناس.

متطبات التشغيل برنامج pdfFactory Pro

Microsoft Windows 10 (64-bit only), 8.1 (32-bit & 64-bit), or 7 SP1 (32-bit & 64-bit)
1 GHz or faster processor
RAM, 32-bit: 2 GB, 64-bit: 4 GB
Disk space: 4.0 GB
1360 x 768 display resolution with True Color

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. السفياني يقول

    تك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.