عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة تجلب التصفح المبوب لجميع برامجك TidyTabs Pro مع التفعيل

تحميل برنامج TidyTabs Pro كامل مع التنشيط

برنامج TidyTabs Pro بالكراك

TidyTabs هي أداة تجلب التصفح المبوب إلى جميع برامجك. هل تريد يومًا أن يكون لديك علامات تبويب على نمط Chrome في Windows Explorer أو Microsoft Office أو PuTTY؟ يفعل TidyTabs ذلك بالضبط. يتكامل بشكل جيد مع نظام التشغيل وستشعر أن وظيفة علامات التبويب المتعددة هي جزء أساسي من Windows.

TidyTabs Pro هي أداة توفر القدرة على تصفح علامات التبويب لجميع برامجك. هل سبق لك أن أردت الحصول على علامة التبويب Chrome في Windows Explorer أو Microsoft Office أو PuTTY حتى الآن؟ TidyTabs تفعل ذلك. إنه يتكامل بشكل جيد مع نظام التشغيل وستشعر بأن علامة التبويب متعددة الوظائف هي جزء أساسي من Windows. يتيح لك TidyTabs Pro إضافة علامات تبويب إلى أي نافذة وأي تطبيق. يمكنك تجميع برامج متعددة في نافذة ثم التبديل بينها باستخدام علامات التبويب. عند تشغيل TidyTabs ، سيقوم تلقائيًا بتنشيط أي تطبيق. ستظهر علامة التبويب عند تحريك مؤشر الماوس فوق الزاوية العلوية اليسرى من النافذة. لتجميع التطبيق مع نافذة أخرى، ما عليك سوى سحب علامة التبويب الخاصة به إلى شريط علامات التبويب في نافذة أخرى وإنشاء مجموعة تم وضع علامة عليها.

 

مميزات برنامج TidyTabs Pro

ترتيب الجدولة
• تنظيم النوافذ الخاصة بك وإخلاء مساحة على سطح المكتب الخاص بك
الآن بعد أن تحتوي جميع النوافذ على علامة تبويب قابلة للسحب ، يمكنك تنظيمها بسهولة في مجموعات ذات صلة منطقية. ما عليك سوى سحب علامة تبويب إلى أخرى وإنشاء مجموعة مبوبة. يمكن فصل علامات التبويب عن مجموعة وإدراجها في مجموعة أخرى. يمكنك حتى تجميع النوافذ من تطبيقات مختلفة معًا!

هناك فقط عندما تحتاج إليها
• لأنه لا يحتاج كل تطبيق إلى علامات تبويب
سيخمن TidyTabs من تلقاء نفسه أن بعض أنواع النوافذ لن تحتاج أبدًا إلى علامات التبويب. ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك بسهولة تحديد التطبيق الذي يجب أن يحتوي على علامات تبويب وأي تطبيق لا ينبغي أن يكون. يكفي نقرتان لإضافة تطبيق إلى القائمة السوداء أو إلى القائمة البيضاء.

حصيف وذكي
• لأنك لا تحتاج إلى المزيد من الضوضاء البصرية على سطح المكتب
يحاول TidyTabs أن يكون خفيًا وغير مشتت للانتباه قدر الإمكان. يتم إخفاء علامات التبويب تلقائيًا عندما لا تكون بحاجة إليها ، حتى لا تعترض طريقك. عندما تحتاج إلى أن تكون مرئية ، فإنها تظل شبه شفافة حتى تستخدمها بنشاط.

قابلة للتخصيص بالكامل
• إذا كان جانب واحد من TidyTabs لا يناسبك ، فيمكنك تغييره. يمكن تكوين كل وظيفة من وظائف TidyTabs أو تعطيلها بفضل واجهة التكوين البسيطة للغاية.

علامة التبويب ” حول هذا الموضوع ” هي النافذة الخاصة بك وتحرر مساحة على شاشتك

  • الآن توجد علامة تبويب في كل نافذتك يمكنك سحبها، ويمكنك فرزها بسهولة إلى مجموعات مرتبطة بالمنطق. ما عليك سوى سحب علامة تبويب إلى علامة تبويب أخرى وإنشاء مجموعة تم وضع علامة عليها. يمكن فصل علامة التبويب عن مجموعة وإدراجها في مجموعة أخرى. يمكنك أيضًا تجميع النوافذ من التطبيقات المختلفة معًا

هناك فقط عندما تحتاج إليه لأنه ليس كل تطبيق يحتاج إلى علامة تبويب

  • قد يخمن TidyTabs أن نوعًا ما من النوافذ لن يحتاج أبدًا إلى علامة تبويب. ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكنك بسهولة تحديد التطبيق الذي يجب أن يحتوي على علامة تبويب والتطبيقات التي لا ينبغي أن تحتوي عليه. نقرتان تكفيان لإضافة تطبيق إلى القائمة السوداء أو إلى القائمة البيضاء.

سرية وذكية

  • نظرًا لأنك لا تحتاج إلى المزيد من الضوضاء، بل تحتاج إلى المزيد من الرؤية على الكمبيوتر إلى مكتبه، يحاول TidyTabs التسلل وعدم إزعاجك بأفضل ما يمكن. يتم إخفاء علامة التبويب تلقائيًا عندما لا تحتاج إليها، حتى لا تعيقك. عندما يلزم رؤيتها، سنكون في حالة شبه شفافة حتى تستخدمها بشكل فعال.

قابلة للتخصيص بالكامل

  • إذا كان أحد جوانب TidyTabs لا يناسبك، فيمكنك تغييره. يمكن تكوين كل وظيفة في TidyTabs أو تعطيلها بفضل واجهة التكوين البسيطة للغاية.

متطلبات تشغيل برنامج TidyTabs Pro

نظام التشغيل: Win-7 / XP / Vista / 8 / 8.1 / 10 أو Server 2003/2008/2012/2016 (32 بت أو 64 بت)
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت (يوصى بسعة 2 جيجابايت)
القرص الصلب: 200 ميجابايت
وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium IV أو أعلى

باسوورد فك الضغط : 123

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :5 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v1.22.1
نوع النسخة :32-64 بت
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.