عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة معرفة توافق الجهاز مع ويندوز 11 – WhyNotWin11 2.6.0.0

تنزيل WhyNotWin11 2.1.0

تحميل أداة معرفة توافق الجهاز مع ويندوز 11 – WhyNotWin11 2.6.0.0

  • تم تحديث WhyNotWin11 الى احدث واخر اصدار : WhyNotWin11 2.6.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتيح لك WhyNotWin11 معرفة ما إذا كان جهازك متوافقًا مع نظام التشغيل Windows 11 عن طريق تشغيل برنامج نصي صغير.
يعمل WhyNotWin11 من خلال متطلبات النظام المعروفة حاليًا لنظام التشغيل Windows 11 ثم يقدم لك النتائج.
هناك تسع فئات مدرجة ؛ نوع التمهيد ، وتوليد وحدة المعالجة المركزية / العدد الأساسي / التردد ، وتقسيم القرص ، وذاكرة الوصول العشوائي ، والتمهيد الآمن ، والتخزين ، وما إذا كان الحد الأدنى من TPM نشطًا أم لا
توفر الواجهة نتائج واضحة وهي أيضًا مشفرة بالألوان
.ملاحظة: يتطلب Windows 11 TPM والتمهيد الآمن في UEFI (BIOS).
لا نتوقع أن يكون هذا المطلب نهائيًا كجزء من Windows 11 في البداية ، لكننا في انتظار

WhyNotWin11 هي أداة تم تطويرها بواسطة مجتمع البرمجيات الحرة ، والتي تسمح لك باختبار توافق الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام التشغيل Windows 11 الجديد ، والذي من المقرر إطلاقه في نهاية عام 2021.

في الواقع ، وفقًا للبيانات الصحفية الأخيرة من شركة Redmond ، يتطلب Windows 11 تكوينًا محددًا للأجهزة والنظام: معالج بسرعة 1 جيجاهرتز مع نواتين على الأقل ، و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 ، ووحدة TPM ، و UEFI قرص مع تمهيد آمن و 64 جيجابايت من مساحة التخزين.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على كل هذه الأشياء ، فما عليك سوى تنزيل وتثبيت الأداة المساعدة WhyNotWin11 المجانية والمفتوحة المصدر.

قامت Microsoft أيضًا بطرح حل فحص صحة الكمبيوتر الشخصي الخاص بها.، والذي يسمح لك بالتحقق من سلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكن WhyNotWin11 لديه ميزة تزويدك بمزيد من المعلومات حول العناصر المفقودة أو القديمة لتكون متوافقة. تقدم PC Health Check واجهة أكثر راحة وتصميمًا باللغة الفرنسية ، ولكن تظل المعلومات موجزة وسريعة. بعد تحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة المعالجة المركزية ، عدد النوى والتردد ، نظام التمهيد ، مساحة التخزين ، نوع القسم ، TPM ، إلخ) ، يوفر لك WhyNotWin11 تقريرًا مفصلاً عن العناصر التي يجب تغييرها أو تحديثها. يتم سرد جميع العناصر ويخبرك رمز اللون ما إذا كان المكون متوافقًا (الخط الأخضر) ، إذا لم يكن (الخط الأحمر) أو إذا كان التحقق الإضافي مطلوبًا (الخط البرتقالي).

من المعروف أن نظام التشغيل الجديد من Microsoft ، Windows 11 ، يفرض تكوينات جذرية للأجهزة بشكل خاص ، مما يحد بشكل كبير من عدد المستخدمين المحتملين للنظام الجديد.

لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا مع Windows 11 ، قامت Microsoft بتطوير أداة مساعدة للتحقق من التوافق: فحص صحة الكمبيوتر . ولكن يبدو أن الأداة المساعدة لا تحظى بالإجماع بين المستخدمين وقد تم تطوير برامج أخرى للتحكم في النزاهة. هذه هي حالة WhyNotWin11 (تمت ترجمتها حرفياً بواسطة Why not Windows 11).

يوفر WhyNotWin11 للمستخدمين نظام لتحليل مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، للتحقق من أنه يفي بجميع الشروط المطلوبة لتلقي تثبيت نظام التشغيل الجديد ، أي معالج 1 جيجاهرتز مع 2 مركز على الأقل ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 ووحدة TPM وقرص UEFI مع تمهيد آمن و 64 جيجابايت من مساحة التخزين وشاشة أكبر من 9 بوصات. يستثني هذا العديد من طرازات الأجهزة القديمة والأحدث والأجهزة اللوحية المدمجة وبعض أجهزة Surface.

يحتوي WhyNotWin11 على واجهة باللغة الإنجليزية وليست عملية للغاية ، ولكنه يسمح لك بالتحقق في لمحة ، من المكونات المتوافقة أم لا. يتم سرد جميع العناصر المطلوبة للتهيئة ويشير رمز اللون إلى ما إذا كان متوافقًا أم لا. على يمينك ، ستتمكن من عرض جميع المكونات الخاصة بك وعلى اليسار ، المعلومات مع رمز اللون. اللون الأخضر يعني التوافق ، والأحمر يعني غير متوافق ، والبرتقالي يعني أن المعلومات غير معروفة.

بالطبع ، هذه هي المعلومات التي قدمتها Microsoft فقط ، فمن الممكن أن تتغير هذه البيانات من الآن وحتى الإصدار الرسمي من Windows 11 المقرر إصداره في خريف 2023.
في 24 يونيو 2021، قدمت مايكروسوفت الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بها المسمى Windows 11. وبهذه المناسبة، تمكن العملاق الأمريكي من الإعلان عن إصلاح شامل لواجهته، بالإضافة إلى بعض التغييرات في بعض الميزات. لكن الخبر السار الرئيسي هو إمكانية الترقية إلى Windows 11 مجانًا لأصحاب الإصدارات السابقة (Windows 10 و8 و7).

ومع ذلك، لكي تتمكن من تثبيت هذا التحديث على نظام التشغيل Windows 11، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدد معين من المعايير. بمعنى آخر، لن يتمكن جميع مالكي أجهزة الكمبيوتر الشخصية بالضرورة من الاستفادة من هذا الانتقال إلى Windows 11. ولكن كيف يمكننا تخمين ما إذا كنا سنتمكن من إجراء الانتقال على مستوى الأجهزة أم لا إذا كنا لا نعرف خصائصه التقنية بشكل مباشر؟ ؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه دور WhyNotWin11.

تتيح هذه الأداة المساعدة غير الرسمية لأي مستخدم الحصول بسرعة وسهولة على فكرة عن أهلية أجهزته للانتقال إلى Windows 11. هل يمكننا التبديل إلى Windows 11 دون الحاجة إلى تغيير أي شيء؟ ما هي مواصفات الكمبيوتر الشخصي التي قد لا تكون كافية؟ يجيب WhyNotWin 11 على كل هذه الأسئلة ببساطة.

لمحة عن WhyNotWin

إذا قمت بتشغيل WhyNotWin11.exe ، تفتح نافذة ويتم فحص الجهاز. وفقًا لمواصفات Microsoft ، يتم الآن عرض مكان الأرنب بالضبط. لأنه ليس دائمًا TPM 2.0 أو Secure Boot. يمكن أن يكون SPU أو العوامل الأخرى أيضًا متغيرًا هنا لسبب عدم رغبة Windows 11 في التثبيت.

يمكن أن يكون ممكنا على أي حال. وصفنا ذلك. تأتي لقطتا الشاشة من جهازي VM بنتائج مختلفة.

[تحديث 27 يونيو]: مع الإصدار الجديد 2.2.1 ، تمت إزالة فحص إنشاء وحدة المعالجة المركزية واستبدالها بتوافق وحدة المعالجة المركزية. يوجد الآن أيضًا اختبار لنظام التشغيل Windows 10 32 بت. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصحيح بعض الأخطاء الطفيفة.و 2.2.2 مباشرة بعد ذلك:
تمت إضافة لافتات بالإضافة إلى GitHub و PayPal و Discord و LTT
إصلاح الخلل مع موضوع التباين العالي
تم إصلاح بعض اكتشافات معالجات AMD المحمولة
إصلاح أخطاء أخرى في الكشف عن WDDM
لم يتم وضع علامة على آخر وحدة معالجة مركزية في كل قائمة توافق على أنها متوافقة
وكذلك 2.2.3

تمت إضافة تحذير حول whynotwin11.com
تم إصلاح مشكلة الإبلاغ عن ذاكرة Server 2008
تم الإبلاغ عن طرق التمهيد الفارغة على أنها جيدة (مع الأسف على مستخدمي Linux / VM).
2.2.4
تصحيح إصدار الإصدار 2.2.3 غير الصحيح
تغيير في خطأ وحدة المعالجة المركزية في؟ بدلا من !

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل AOMEI Partition Assistant 9.8.1 كامل مع التفعيل برنامج تقسيم وإدارة الهارد

برنامج استعادة الملفات المفقودة R-Studio 9.1 Build 191020 كامل للكمبيوتر 2021 مع الكراك

برنامج WindowManager 10.2.2 احدث اصدار مع التنشيط

تحميل برنامج Uninstall Tool 3.6.0 Build 5686 كامل مع التفعيل لحذف البرامج من جذورها نهائيا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.