عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة ميكروسوفت لإزالة البرامج الخبيثة – Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.122

تنزيل Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.122 التفعيل مع للكمبيوتر

أداة إزالة البرامج الضارة ل 32 بت Windows

  • تم تحديث برنامج Microsoft Malicious Software Removal Tool الى احدث واخر اصدار : Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.122 التفعيل التفعيل
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Microsoft Malicious Software Removal Tool

تساعد أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoft Windows على إزالة البرامج الضارة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows Server 2012 R2 و Windows 8 و Windows Server 2012 و Windows 7 و Windows Vista و Windows Server 2008.

تصدر Microsoft إصدارًا جديدًا من أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft كل شهر. بعد تنزيل الأداة ، يتم تشغيل الأداة مرة واحدة لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن إصابة ببرامج ضارة وشائعة محددة (بما في ذلك Blaster و Sasser و Mydoom) وتساعد على إزالة أي إصابة يعثر عليها.

تحتوي هذه المقالة على معلومات حول كيفية اختلاف الأداة عن منتج الحماية من الفيروسات ، وكيف يمكنك تنزيل الأداة وتشغيلها ، وماذا يحدث عندما تعثر الأداة على برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن قسم المستخدم المتقدم معلومات لمسؤول تكنولوجيا المعلومات ومعلومات إضافية حول كيفية إدارة وتشغيل أداة إزالة البرامج الضارة.
تقوم أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoft Windows بفحص أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows XP و Windows 2000 و Windows Server 2003 بحثًا عن إصابات ببرامج ضارة محددة وشائعة – بما في ذلك Blaster و Sasser و Mydoom – وتساعد على إزالة أي إصابة يتم العثور عليها. عند اكتمال عملية الاكتشاف والإزالة ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة التي تم اكتشافها وإزالتها ، إن وجدت.

تصدر Microsoft إصدارًا محدثًا من هذه الأداة في الثلاثاء الثاني من كل شهر ، وحسب الحاجة للاستجابة للحوادث الأمنية. الأداة متوفرة من Microsoft Update و Windows Update و Microsoft Download Center.

ملاحظة: يتم تشغيل إصدار الأداة الذي يوفره Microsoft Update و Windows Update في الخلفية ثم يقوم بالإبلاغ عما إذا تم العثور على إصابة. إذا كنت ترغب في تشغيل هذه الأداة أكثر من مرة في الشهر ، فاستخدم الإصدار الموجود على صفحة الويب هذه أو قم بتثبيت الإصدار المتاح في “مركز التنزيل”.

نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تبدو وكأنها تعمل بشكل طبيعي عند الإصابة ، تنصح Microsoft بتشغيل هذه الأداة حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو على ما يرام. يجب أيضًا استخدام برنامج مكافحة فيروسات محدث للمساعدة في حماية الكمبيوتر من البرامج الضارة الأخرى.

أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft هي أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة تقوم بفحص أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بحثًا عن إصابات بواسطة برامج ضارة معينة.

تتضمن أنواع العدوى هذه Blaster و Sasser و Mydoom وتساعد على إزالة البرامج الضارة وأي إصابة أخرى يمكن العثور عليها.
عند اكتمال عملية الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة التي تم اكتشافها وإزالتها ، إن وجدت. للمسح والحماية المباشرة ، ضع في اعتبارك تنزيل Malwarebytes.

تقوم أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoft Windows بفحص الإصدار من Windows 10 و 8.1 و Windows Server 2012 R2 و Windows 8 و Windows Server 2012 و Windows 7 و Windows Vista لأجهزة الكمبيوتر وتساعد على إزالة الإصابات ببرامج ضارة محددة وشائعة – بما في ذلك Blaster و Sasser و و Mydoom. عند اكتمال عملية الاكتشاف والإزالة ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة التي تم اكتشافها وإزالتها ، إن وجدت.

تقوم هذه الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن إصابة بواسطة برامج ضارة محددة وشائعة (بما في ذلك Blaster و Sasser و Mydoom) وتساعد على إزالة الإصابة إذا تم العثور عليها. ستصدر Microsoft نسخة محدثة من هذه الأداة في الثلاثاء الثاني من كل شهر. أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft (MMSRT) 64 بت هي أداة رائعة لمكافحة برامج التجسس لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows!

هذه الأداة ليست بديلاً عن منتج مضاد للفيروسات. للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك استخدام أحد منتجات مكافحة الفيروسات.

أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft – هي أداة مساعدة للكشف عن البرامج الضارة وإزالتها. يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة لتحديد البرامج الضارة المخترقة ويحاول إزالتها إن وجدت. ضع في اعتبارك أنه لم يتم تصميمه لمنع التهديدات الضارة ، ولكن لاكتشاف التهديدات الموجودة.

على الرغم من توفره كتنزيل منفصل ، تقوم Microsoft أيضًا بتوزيعه تلقائيًا كجزء من خدمة Windows Update. بمعنى آخر ، يمكنك تشغيل الأداة دون تنزيلها ، باستخدام الأمر run أو الأداة المساعدة cmd عن طريق كتابة “mrt.exe”.

أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft هي أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة تقوم بفحص أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows بحثًا عن إصابات بواسطة برامج ضارة معينة.

تقوم أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft أو MSRT بفحص أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows بحثًا عن إصابات البرامج الضارة الشائعة وإزالتها. لا يعد MSRT بديلاً لمنتجات مكافحة الفيروسات أو البرامج الضارة، ولكنه مصمم ليكون أداة تكميلية تساعد في تنظيف الأنظمة المصابة. تستهدف أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft عائلات معينة من البرامج الضارة السائدة. تتضمن أنواع العدوى هذه Blaster وSasser وMydoom وتساعد على إزالة البرامج الضارة وأي إصابات أخرى قد يتم العثور عليها.

عند اكتمال عملية الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة، بما في ذلك البرامج الضارة التي تم اكتشافها وإزالتها.

ميزات Microsoft Malicious Software Removal Tool

عند اكتمال عملية الكشف وإزالة البرامج الضارة ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة ، إن وجدت ، التي تم اكتشافها وإزالتها.

* سيستمر توفير أداة إزالة البرامج الضارة لنظام التشغيل Windows XP  سيستمر أيضًا تسليمه تلقائيًا عبر Windows Update وللتنزيل عبر ‘مركز التنزيل

نهج خطوة بخطوة
• أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft تعمل كمعالج وترشدك خلال كل خطوة في خوارزمية الكشف. في النافذة الأولى ، يمكنك عرض قائمة ببرامج التجسس التي يمكن للتطبيق إزالتها.

أوضاع وتقارير فحص مختلفة
• تتيح لك النافذة التالية تحديد نوع الفحص الذي ترغب في إجرائه. يستغرق الوضع السريع بضع دقائق فقط لإكماله ، بينما يستغرق الفحص الكامل وقتًا أطول ، ولكنه أيضًا أكثر فعالية.
• إذا كنت تريد إجراء مسح لمجلد معين ، فاستخدم وضع المسح المخصص. عند اكتمال العملية ، يتم عرض تقرير مفصل يحتوي على البرامج الضارة المكتشفة ، إن وجدت.

الحد الأدنى
• في الختام ، تعد أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft أحد حلول الانتقال في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد تم ترقيته وتم الترويج له كأحد أفضل البرامج المساعدة لإزالة البرامج الضارة ، ولكن لا تأخذ كلامهم على محمل الجد حتى يعالج جهاز الكمبيوتر أيضًا. نظرًا لبساطته الشاملة وواجهة المستخدم الرسومية الشبيهة بالمعالج ، يمكن بسهولة إتقان هذا التطبيق من قبل جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

• تعمل أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft مثل المعالج وترشدك خلال كل خطوة في خوارزمية الكشف. في النافذة الأولى ، يمكنك عرض قائمة ببرامج التجسس التي يمكن للتطبيق إزالتها.

أوضاع وتقارير فحص مختلفة
• تتيح لك النافذة التالية تحديد نوع الفحص الذي ترغب في إجرائه. يستغرق الوضع السريع بضع دقائق فقط ليكتمل ، بينما يستغرق الفحص الكامل وقتًا أطول ، ولكنه أيضًا أكثر فعالية.
• إذا كنت ترغب في إجراء مسح لمجلد معين ، فاستخدم وضع المسح المخصص. عند اكتمال العملية ، يتم عرض تقرير مفصل يحتوي على البرامج الضارة المكتشفة ، إن وجدت.

خلاصة القول
• في الختام ، تعد أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft أحد حلول الانتقال في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد تم ترقيته كأداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة ، ولكن لا تأخذ كلمتهم حتى يعالج جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا. نظرًا لبساطته الشاملة وواجهة المستخدم الرسومية الشبيهة بالمعالج ، يمكن إتقان هذا التطبيق بسهولة من قبل جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.