عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة ميكروسوفت لإزالة البرامج الخبيثة – Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.85 مع التفعيل

تنزيل Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.85 للكمبيوتر

أداة إزالة البرامج الضارة ل 32 بت Windows

وصف Microsoft Malicious Software Removal Tool

اعلان

تساعد أداة إزالة البرامج الضارة لـ Microsoft Windows على إزالة البرامج الضارة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows Server 2012 R2 و Windows 8 و Windows Server 2012 و Windows 7 و Windows Vista و Windows Server 2008.

تصدر Microsoft إصدارًا جديدًا من أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft كل شهر. بعد تنزيل الأداة ، يتم تشغيل الأداة مرة واحدة لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن إصابة ببرامج ضارة وشائعة محددة (بما في ذلك Blaster و Sasser و Mydoom) وتساعد على إزالة أي إصابة يعثر عليها.

تحتوي هذه المقالة على معلومات حول كيفية اختلاف الأداة عن منتج الحماية من الفيروسات ، وكيف يمكنك تنزيل الأداة وتشغيلها ، وماذا يحدث عندما تعثر الأداة على برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن قسم المستخدم المتقدم معلومات لمسؤول تكنولوجيا المعلومات ومعلومات إضافية حول كيفية إدارة وتشغيل أداة إزالة البرامج الضارة.

ميزات Microsoft Malicious Software Removal Tool

عند اكتمال عملية الكشف وإزالة البرامج الضارة ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة ، إن وجدت ، التي تم اكتشافها وإزالتها.

* سيستمر توفير أداة إزالة البرامج الضارة لنظام التشغيل Windows XP  سيستمر أيضًا تسليمه تلقائيًا عبر Windows Update وللتنزيل عبر ‘مركز التنزيل

نهج خطوة بخطوة
• أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft تعمل كمعالج وترشدك خلال كل خطوة في خوارزمية الكشف. في النافذة الأولى ، يمكنك عرض قائمة ببرامج التجسس التي يمكن للتطبيق إزالتها.

أوضاع وتقارير فحص مختلفة
• تتيح لك النافذة التالية تحديد نوع الفحص الذي ترغب في إجرائه. يستغرق الوضع السريع بضع دقائق فقط لإكماله ، بينما يستغرق الفحص الكامل وقتًا أطول ، ولكنه أيضًا أكثر فعالية.
• إذا كنت تريد إجراء مسح لمجلد معين ، فاستخدم وضع المسح المخصص. عند اكتمال العملية ، يتم عرض تقرير مفصل يحتوي على البرامج الضارة المكتشفة ، إن وجدت.

الحد الأدنى
• في الختام ، تعد أداة إزالة البرامج الضارة من Microsoft أحد حلول الانتقال في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد تم ترقيته وتم الترويج له كأحد أفضل البرامج المساعدة لإزالة البرامج الضارة ، ولكن لا تأخذ كلامهم على محمل الجد حتى يعالج جهاز الكمبيوتر أيضًا. نظرًا لبساطته الشاملة وواجهة المستخدم الرسومية الشبيهة بالمعالج ، يمكن بسهولة إتقان هذا التطبيق من قبل جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.