عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة Get Windows 11 Tool

تنزيل Get Windows 11 Tool

تحميل أداة Get Windows 11 Tool

  • تم تحديث أداة Get Windows 11 الي احدث واخر اصدار : Get Windows 11 Tool 1.0.0.0 
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر Get Windows 11 Tool  كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة بسيطة ومباشرة تمكنك من الحصول على نسخة من تسرب بناء Windows 11 تم التحقق منه حتى تتمكن من التحقق من نظام التشغيل الجديد.

بالنظر إلى الضجيج الناتج عن إعلان إصدار Windows 11 ، فليس من المفاجئ أن يرغب الكثيرون في اختباره. استجابت العديد من المواقع الإلكترونية للطلب المتزايد وتقدم روابط لتنزيل ISO لها.

Get Windows 11 هي أداة مفتوحة المصدر وخفيفة الوزن مصممة لمساعدتك في تنزيل Windows 11 الذي تم تسريبه بأمان.

ميزات أداة “Get Windows 11”

ما عليك سوى تحديد الوجهة مباشرة وستكون مضبوطًا
نظرًا لأن البرنامج محمول ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل الإعداد وتشغيل الملف القابل للتنفيذ. يأتي التطبيق بواجهة نافذة بسيطة وصغيرة تعرض الخطوتين اللازمتين للحصول على نسخة Windows 11 الخاصة بك. ببساطة ، تحتاج أولاً إلى تحديد مجلد وجهة ثم النقر فوق زر التنزيل المخصص.

الجدير بالذكر أنه بمجرد تحديد الوجهة ، يعرض التطبيق على الفور المساحة المطلوبة والمتاحة. بشكل أساسي ، يجب أن يكون لديك مساحة خالية لا تقل عن 5 جيجابايت للتنزيل ، وبالطبع أكثر من ذلك لتثبيت نظام التشغيل Windows الجديد وتشغيله.

نظرًا لحجم ملف ISO ، فمن نافلة القول أنك بحاجة إلى التحلي بالصبر عند التنزيل. كان من الجيد أن تتضمن الأداة زر إيقاف مؤقت ، بحيث لا تضغط على كل حركة المرور بهذه المهمة ولا يمكنك القيام بشيء آخر. قد يؤثر هذا على المستخدمين الذين يعانون من ضعف اتصالات الإنترنت أكثر من غيرهم.

أداة مفيدة لتنزيل تسيرب Windows 11 وتم التحقق منه
وفقًا للمطور ، تم التحقق من الإصدار المتوفر على Github الخاص به وهناك فرصة ضئيلة أو معدومة للاستيلاء على البرامج الضارة عن طريق الخطأ. وبهذا المعنى ، فإنه يوفر الارتباط المباشر على OneDrive حيث يتم تخزين الملف. ثم مرة أخرى ، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى أن تكون أكثر أمانًا ، فربما يمكنك التفكير في تنزيله على صندوق حماية والتحقق منه بنفسك قبل لفه على جهازك.

الكل في الكل ، Get Windows 11 هو أداة مساعدة بسيطة ومباشرة تسمح لك بتنزيل نسخة من Windows 11 build المسرب بسلاسة.

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. gacem يقول

    password?

    1. Alaa mohammed يقول

      123

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.