عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل إصدار جديد من اسطوانة الصيانة 2022 – SystemRescueCd 11.00 مع التفعيل

تنزيل SystemRescueCd 9.01 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج SystemRescueCd الى احدث واخر اصدار : SystemRescueCd 11.00
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف SystemRescueCd

SystemRescueCd – قرص الاسترداد ، الذي يستند إلى Linux وهو متاح كقرص مضغوط قابل للتشغيل / قرص DVD-ROM أو USB-stick لنظام الإدارة والبيانات بعد حدوث عطل. أنه يحتوي على أدوات للعمل مع القرص الصلب: تقسيم إلى أقسام ، والتشخيص ، والحفاظ على واستعادة أجزاء. يعرف كيفية تحميل ويندوز للقراءة والكتابة. كما أنه يحتوي على أدوات لتكوين الشبكة وخدمات الشبكة وأدوات البحث والجذور الخفية ومكافحة الفيروسات. يمكن تنزيله من القرص المضغوط أو محرك أقراص USB أو شبكة عبر PXE.

SystemRescueCd متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قرص الاسترداد ، الذي يعتمد على Linux ومتاح كقرص مضغوط قابل للتمهيد / DVD-ROM أو USB-stick لنظام الإدارة والاسترداد والبيانات بعد التعطل. يحتوي على أدوات للعمل مع القرص الصلب: تقسيم إلى أقسام ، وأجزاء التشخيص والحفظ والترميم. يعرف كيفية تركيب Windows Ntfs للقراءة والكتابة. يحتوي أيضًا على أدوات لتكوين الشبكة وخدمات الشبكة وأدوات البحث والجذور الخفية ومكافحة الفيروسات. يمكن تنزيله من قرص مضغوط أو محرك أقراص USB أو شبكة عبر PXE.

SystemRescueCd هو قرص إنقاذ لنظام Linux متاح كقرص مضغوط قابل للتشغيل أو قرص USB لإدارة أو إصلاح نظامك وبياناتك بعد حدوث عطل.

يوفر لك طريقة سهلة لتنفيذ المهام الإدارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل إنشاء أقسام القرص الصلب وتحريرها. يأتي مع العديد من برامج Linux مثل أدوات النظام (مفترق ، partimage ، fstools ، إلخ) والأدوات الأساسية (المحررين ، قائد منتصف الليل ، أدوات الشبكة ، إلخ).

لا يتطلب SystemRescueCd أي تثبيت. يمكن استخدامه على خوادم Linux أو أجهزة كمبيوتر سطح مكتب Linux أو مربعات Windows. تدعم النواة أنظمة الملفات المهمة (ext2 / ext3 / ext4 و ReiserFS و Reiser4 و Btrfs و XFS و JFS و VFAT و NTFS و iso9660) ، وكذلك أنظمة ملفات الشبكة (Samba و NFS).

SystemRescueCd – قرص الاسترداد ، الذي يعتمد على Linux ومتاح كقرص مضغوط قابل للتمهيد / DVD-ROM أو USB-stick للإدارة ونظام الاسترداد والبيانات بعد التعطل. يحتوي على أدوات للعمل مع القرص الصلب: تقسيم إلى أقسام ، وأجزاء التشخيص والحفظ والترميم. يعرف كيفية تركيب Windows Ntfs للقراءة والكتابة. يحتوي أيضًا على أدوات لتكوين الشبكة وخدمات الشبكة وأدوات البحث والجذور الخفية ومكافحة الفيروسات. يمكن تنزيله من قرص مضغوط أو محرك أقراص USB أو شبكة عبر PXE.

SystemRescueCd يأتي مع العديد من برامج Linux ، مثل أدوات النظام (مفترق ، partimage ، fstools ، إلخ) والأدوات الأساسية (المحررين ، قائد منتصف الليل ، أدوات الشبكة). يمكن استخدام قرص التمهيد على الخوادم أو Linux أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Linux أو Windows. يدعم kernel أنظمة الملفات الأساسية (ext2 / ext3 / ext4 و ReiserFS و Reiser4 و Btrfs و XFS و JFS و VFAT و NTFS و iso9660) ، بالإضافة إلى نظام ملفات الشبكة (Samba و NFS)

SystemRescue (المعروف أيضًا باسم SystemRescueCd) عبارة عن مجموعة أدوات لإنقاذ نظام Linux متاحة كوسيط قابل للتمهيد لإدارة أو إصلاح النظام والبيانات الخاصة بك بعد التعطل. يهدف إلى توفير طريقة سهلة لتنفيذ المهام الإدارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل إنشاء أقسام القرص الصلب وتحريرها. يأتي مع الكثير من أدوات نظام Linux مثل GParted و fsarchiver وأدوات نظام الملفات والأدوات الأساسية (المحررين ، قائد منتصف الليل ، أدوات الشبكة). يمكن استخدامه لكل من أجهزة كمبيوتر Linux و windows وعلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية وكذلك الخوادم. لا يتطلب نظام الإنقاذ هذا أي تثبيت حيث يمكن تشغيله من محرك أقراص مضغوطة / أقراص DVD أو محرك أقراص USB ، ولكن يمكن تثبيته على القرص الصلب إذا كنت ترغب في ذلك. يدعم kernel جميع أنظمة الملفات المهمة (ext4 و xfs و btrfs و vfat و ntfs) ، بالإضافة إلى أنظمة ملفات الشبكة مثل Samba و NFS.
SystemRescueCd هو برنامج مفتوح المصدر يعتمد على تقنية Linux ، ويهدف إلى إنشاء قرص استرداد قابل للتمهيد باستخدام قرص مضغوط أو وسائط USB ، أو حتى عبر شبكة بمساعدة تقنية Preboot Execution Environment (PXE). SystemRescueCd لا يسمح فقط بمحاولة استعادة نظام – تم تكوينه باستخدام Linux أو Windows OS – بعد حدوث عطل ولكن أيضًا لإدارته وتكوينه. يمكن لـ SystemRescueCd ، على سبيل المثال ، إنشاء أقسام وتعديلها (لإصلاح الأفكار ، يتضمن SystemRescueCd أيضًا تطبيقات GParted و Testdisk) ، وإدارة محتويات نظام الملفات من خلال مدير الملفات أو Linux shell. يدعم SystemRescueCd مجموعة كبيرة من أنظمة الملفات بما في ذلك ext2 و ext3 و ext4 و xfs و btrfs و ntfs و reiserfs و vfat ، بالإضافة إلى بروتوكولات الشبكة لمشاركة الموارد عبر LAN samba و nfs.

 ميزات SystemRescueCd:

– نظام تشغيل كامل وقابل للتشغيل يستند إلى نظام Linux ، ويمكن تشغيله من قرص مضغوط قابل للتشغيل أو محرك أقراص DVD ، حتى لو لم يتم تشغيل نظام التشغيل الرئيسي للكمبيوتر.
– يدعم أنظمة الملفات التالية: EXT2 ، EXT3 ، EXT4 ، Reiserfs ، Reiser4 ، BTRFS ، XFS ، JFS ، VFAT ، NTFS ، ISO9660.
– دعم لأنظمة ملفات الشبكة:  NFS.
– إنشاء وتحرير ونسخ واستعادة أقسام القرص الصلب.
– النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك.
– وجود عدد من أدوات النظام المساعدة (Parted ، Partimage ، Fstools وغيرها من الأدوات المساعدة).
– يتيح مدير ملفات Midnight Commander إدارة الملفات والدلائل على إجراءات مختلفة (نسخ ، حذف ، نقل ، إعادة تسمية ، إلخ).
القدرة على تحديد خيارات kernel إضافية في وقت التمهيد.
بإنشاء خيار قرص التمهيد الخاص بالمستخدم.
القرص الصلب (Gparted ، Partimage ، sfdisk ، FSArchiver ، ntfs-3g ، testdisk).
الشبكة (ssh- ، dhcp- ، tftp- ، vnc-server ، rsync ، nfs- ، samba- ، ftp-clients).

معلومة اضافية:
– القدرة على تحديد خيارات نواة إضافية في وقت التمهيد.
– يسمح التخزين المؤقت لصورة التمهيد بالاستمرار في العمل مع قرص حي بعد إزالة المشغل ، مما يجعل من الممكن تسجيل الأقراص في نفس محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD ، والذي يستخدم للتمهيد.
– قم بإنشاء خيار قرص التمهيد الخاص بالمستخدم.
– العمل مع القرص الصلب (Gparted ، Partimage ، sfdisk ، FSArchiver ، ntfs-3g ، testdisk).
– العمل مع الشبكة (ssh- ، dhcp- ، tftp- ، vnc-server ، rsync ، nfs- ، samba- ، ftp-clients).

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.