عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل جوجل كروم 2021 للكمبيوتر كامل مجانا

متصفح جوجل كروم 2021

تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل

اعلان

تحميل جوجل كروم 2021 للكمبيوتر كامل مجانا

 تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2021 64 بت

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 64 بت

تحميل جوجل كروم 2021 نسخة محمولة بورتابل  Portable Google Chrome

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 32 bit

  • تم تحديث برنامج Google Chrome الى احدث واخر اصدار : Google Chrome 91.0.4472.164
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يسعد العديد من الأشخاص بالالتزام بالمتصفح الافتراضي الذي تم إعداده عند تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأول مرة ، مما يعني Edge إذا كنت من مستخدمي Windows 10 و Safari إذا كنت تستخدم جهاز Apple Mac. لقد تحسن كلا المستعرضين بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ولكن يرجع جزء من هذا التحسن إلى النمو في المتصفحات المنافسة مثل بديل Google مفتوح المصدر.

لم يعد Chrome مغرورًا شابًا كما كان في السابق ، وغالبًا ما تُنسى روحه الرائدة في ضباب الزمن. كانت واجهة Chrome الأنيقة التي تعتمد على علامات التبويب مع الحد الأدنى من العقارات التي تم اعتمادها بواسطة Firefox ثم Internet Explorer (الآن Edge). كان Chrome أول متصفح يوفر متصفحًا صديقًا للموارد تم تحميله بسرعة ولم يمتص الحياة من نظامك ، على الرغم من أن المنافسة قد استوعبت الآن – وفي بعض الحالات – تجاوزت إنجازاتها.
يمكن القول إن متصفح الويب هو أهم جزء من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت تقضي الكثير من وقتك على الإنترنت داخل المتصفح: عند البحث والدردشة والبريد الإلكتروني والتسوق والمصرف وقراءة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، غالبًا ما تفعل كل هذا باستخدام متصفح. يمكنك أيضًا تنزيل متصفح Firefox x64

Google Chrome هو متصفح يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وأسهل. استخدم مربعًا واحدًا لكل شيء – اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث وصفحات الويب. تتيح لك الصور المصغرة لأهم مواقعك الوصول إلى صفحاتك المفضلة على الفور بسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة. تتيح لك اختصارات سطح المكتب تشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرة من سطح المكتب. يستخدم Google Chrome أيضًا محرك JavaScript جديدًا (V8) ، وهو أسرع بكثير من مترجمي جافا سكريبت الحاليين. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء تطبيقات AJAX أكثر تعقيدًا وكثافة بسرعة أقل وقيود معالجة أقل. أخيرًا ، تم إنشاء Google Chrome على WebKit ، لذلك سيستفيد مستخدمو Google Chrome من ميزات CSS3 التي تتم إضافتها إلى WebKit عند إصدار هذه الميزات.

أوه ، كان Chrome أيضًا أول من تبنى دورة إصدار سريع ، لذلك إذا سئمت رقم متصفح جديد يظهر في قائمة ‘حول’ كل بضعة أشهر ، يمكنك شكر Google على ذلك أيضًا.

قد لا يبدو Chrome مثل النجم الشاب المبهر ، لكنه أكثر من مجرد صدارة المنافسة. لا يزال التحميل سريعًا وسريع الأداء وسهل الاستخدام. يقوم بتجميع مكون Flash الإضافي بحيث لا تضطر إلى تنزيله بشكل منفصل ، كما أن وظيفة مزامنة المتصفح تجعل من السهل نسخ الإعدادات احتياطيًا ومزامنتها عبر أجهزة كمبيوتر متعددة. في حين أن المنافسة قد اشتعلت بالتأكيد ، فإن Chrome لديه ما يكفي لإبقاء المستخدمين الحاليين سعداء بدعم المتصفح الذي أدى إلى العديد من التحسينات في طريقة عرضنا والوصول إلى الويب.

ميزات جوجل كروم 2021 للكمبيوتر كامل مجانا

تصفح الويب بأناقة وخصص كل شيء
البساطة هي جوهر فلسفة Chrome والكلمة التي تصف أفضل واجهة رسومية. Chrome هو نوع المتصفح الذي لا يعيقك. يوفر وضع تنقل سلس وخيارات تخصيص سهلة التشغيل. ميزة كبيرة أخرى هي المظهر النظيف الذي تقدمه ، حيث يمكنك التركيز فقط على عملك دون تشتيت انتباهك من خلال الأزرار غير الضرورية أو إعدادات التكوين الإضافية.

يمكنك العمل مع علامات تبويب متعددة ، وتثبيت علامات التبويب المفضلة لديك وفتحها تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل Chrome ، بالإضافة إلى الاستفادة من دعم السحب والإفلات لإعادة ترتيب علامات التبويب بالترتيب المفضل.

التحكم في علامات التبويب والإضافات والمزيد
يتكامل متصفح الويب مع مربع بحث واحد ، يسمى “المربع متعدد الاستخدامات” ، حيث يمكنك إجراء عمليات بحث على الويب. تثبت ميزة الإكمال التلقائي أنها مفيدة بشكل خاص لأنها تقدم اقتراحات عند بدء الكتابة ، بناءً على عمليات البحث السابقة.

تتضمن وظائف الطاقة الأخرى لتحسين تصفح الويب اليومي على الإنترنت عارض PDF مضمنًا (يتم دعم خيارات تغيير الحجم والحفظ والطباعة) ، وكلمات رئيسية مخصصة لمواقع الويب المفضلة لديك ، بالإضافة إلى قدرة المتصفح على تذكر علامات التبويب المفتوحة سابقًا.

يمكن استخدام السمات لتخصيص الشكل الذي يبدو عليه متصفح الويب الخاص بك بينما تمنحك الإضافات حرية التقاط لقطات شاشة وتتبع الخصومات وقراءة موجزات RSS والمزيد.

الكشف عن البرامج الضارة والتصفح المتخفي
لا يقتصر Chrome على المظهر الانسيابي وخيارات البحث السهلة ، حيث إنه يجمع أداة كشف التصيد التي تتيح لك معرفة كل مرة تصل فيها إلى مواقع الويب المشتبه في احتوائها على برامج ضارة أو تصيّد. يقوم بتطبيق تقنية وضع الحماية لمنع البرامج الضارة من تثبيت نفسها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى نظام التحديث التلقائي للتأكد من تشغيل أحدث ميزات الأمان والإصلاحات.

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على سرية جلساتك الخاصة ، أنشأ المطورون من Google وضع “التصفح المتخفي” المعروف. يضمن ذلك عدم حفظ مواقع الويب التي تزورها وتنزيلاتك في سجلات التصفح والتنزيلات ، وأن جميع ملفات تعريف الارتباط يتم حذفها تلقائيًا عند إغلاق علامات تبويب التصفح المتخفي.

خيارات الخصوصية الأخرى ومزامنة البيانات
يمكنك أيضًا مسح بيانات التصفح الخاصة بك ، سواء كانت محفوظات الاستعراض والتنزيل أو ملفات تعريف الارتباط ومعلومات المكونات الإضافية أو الصور والملفات المخزنة مؤقتًا أو كلمات المرور أو نموذج الملء التلقائي وبيانات التطبيقات المستضافة أو تراخيص المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في تفضيلات الخصوصية الخاصة بك لملفات تعريف الارتباط والصور وجافا سكريبت والمكونات الإضافية. على سبيل المثال ، قد يُسمح بتشغيل ملفات تعريف الارتباط لمواقع ويب معينة وحظرها لجميع المواقع الأخرى.

من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، يتأكد المتصفح من حفظ جميع التطبيقات والسمات والإضافات المفضلة لديك ونماذج الملء التلقائي وكلمات المرور والإشارات المرجعية والإعدادات الأخرى ، حتى تتمكن من الوصول إليها على جميع أجهزتك المتصلة بنفس حساب Google.

يصعب التغلب عليه عندما يتعلق الأمر بتصفح الويب
يدير Chromes المزج بين واجهة نظيفة وبسيطة مع مجموعة متقدمة من إعدادات التكوين لتقديم جلسات تصفح مبسطة وآمنة. هذا يجعله المتصفح المثالي
كان فريق Gears يفكر في استخدام متصفح متعدد الخيوط (مع ملاحظة أن هناك مشكلة في تطبيقات مستعرض الويب الحالية تتمثل في أنها ذات ترابط واحد بطبيعتها) وقام Chrome بتطبيق هذا المفهوم باستخدام بنية معالجة متعددة. يتم تخصيص عملية منفصلة لكل مهمة (مثل علامات التبويب والمكونات الإضافية) ، كما هو الحال مع أنظمة التشغيل الحديثة. هذا يمنع المهام من التدخل مع بعضها البعض وهو أمر جيد للأمن والاستقرار ؛ المهاجم الذي نجح في الوصول إلى تطبيق واحد لا يمنحه حق الوصول إلى الكل ، ويؤدي الفشل في تطبيق واحد إلى ظهور شاشة الموت “Sad Tab”. تفرض هذه الإستراتيجية تكلفة ثابتة لكل عملية مقدمًا ولكنها تؤدي إلى تقليل تضخم الذاكرة بشكل عام حيث يقتصر التجزئة على كل عملية ولم يعد ينتج عنه المزيد من تخصيصات الذاكرة. لاستكمال ذلك ، سيحتوي Google Chrome أيضًا على مدير العمليات الذي سيسمح للمستخدم بمعرفة مقدار الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية التي تستخدمها كل علامة تبويب ، بالإضافة إلى قتل علامات التبويب غير المستجيبة.

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.