عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player 32.00.465 كامل للكمبيوتر

تنزيل Adobe Flash Player للكمبيوتر مجانا

Adobe Flash Player هو وقت تشغيل التطبيقات عالي الأداء وخفيف والمعبر للغاية والذي يوفر عرضًا لا مثيل له للتطبيقات المعبرة والمحتوى ومقاطع الفيديو عبر المستعرضات والهواتف المحمولة والأجهزة وأنظمة التشغيل.

تمتع بتجربة مستخدم أكثر جاذبية مع وقت تشغيل Adobe Flash Player من خلال دعم أنظمة التشغيل والمتصفحات الأصلية 64 بت ، وعرض الرسومات المتسارع ، وفك تشفير الصور النقطية غير المتزامن ، ودعم الصور النقطية عالية الدقة ، والمزيد.

استفد من مجموعة من الميزات الجديدة في وقت تشغيل Adobe Flash Player والتي تعمل على تبسيط عملية التطوير ، وتحسين الأداء ، وتمكين قدر أكبر من الأمان والخصوصية ، والسماح بتوصيل تطبيقات أكثر ثراءً إلى مجموعة واسعة من الأجهزة.

ميزات Adobe Flash Player:

• المرحلة 3D. صمم ألعاب سينمائية ثنائية وثلاثية الأبعاد مذهلة بسرعة فائقة. استخدم عرض تسريع GPU بالكامل ، مما يزيد من قوة رسومات OpenGL و DirectX.

تعزيز تحكم الماوس.
قم بإنشاء ألعاب بانورامية غامرة تستفيد من التمرير اللانهائي ، وقفل الماوس ، وإحداثيات الماوس النسبية ، وأحداث النقر بزر الماوس الأيمن والأوسط.

التزامن.
قم بإنشاء ألعاب ومحتوى عالي الأداء وأكثر استجابة باستخدام العاملين في ActionScript ودعم ByteArray المشترك.

قم بمشاركة الذاكرة ورفع موارد عن طريق إلغاء تحميل المهام على العاملين في الخلفية الذين يعملون بشكل متزامن.

دعم ملء الشاشة. يمكنك تقديم ألعاب مثيرة بملء الشاشة بدعم كامل للوحة المفاتيح عبر المتصفحات (بما في ذلك Chrome و Firefox و Internet Explorer) وأنظمة التشغيل (Mac و Windows).

فيديو بجودة عالية الدقة. قم بتشغيل فيديو HD عالي الجودة مع برامج ترميز قياسية مثل H.264 و AAC و MP3.

استخدم تحسين أجهزة GPU ومجموعة الشرائح التي تتسع عبر جميع الأنظمة الأساسية لتوفير أداء فيديو أفضل في فئتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.