عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ادوبي دريم ويفر 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – Adobe Dreamweaver CC 2021

تحميل وتثبيت وتفعيل Adobe Dreamweaver CC 2021

تحميل ادوبي دريم ويفر 2021 كامل مع كراك التنشيط مدي الحياة

تم تحديث برنامح دريم ويفر 2021 الي أصدار : Adobe Dreamweaver 2021 v21.1

نظرة عامة علي برنامح دريم ويفر 2021 كامل مجانا برابط واحد

كراك تفعيل Adobe Dreamweaver CC 2021 هو أداة تطوير ويب حائزة على جوائز توفر لمصممي ومطوري الويب طرقًا أسرع وأسهل لتصميم التعليمات البرمجية ونشر مواقع الويب وتطبيقات الويب لأي متصفح أو جهاز لوحي أو سطح مكتب أو أجهزة محمولة ، وهذه أداة قوية يوفر حلاً قويًا ومرنًا لتطوير مشاريع الويب وتصميمها ونشرها. إنها أداة شاملة تأتي محملة بمجموعة غنية من أدوات تصميم الموقع وتطوير الموقع وإدارة الموقع التي تتيح تصور محتوى الويب في الوقت الفعلي. يدعم التطبيق أحدث لغات تطوير الويب ، مثل CSS و JavaScript و PHP و HTML ويتيح لك إنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة باستخدام HTML و CSS و JavaScript والمزيد. يقدم البرنامج واجهة بسيطة وبديهية مع خيارات توضيحية تجعل تصميم الويب وتطويره أمرًا سهلاً للغاية. لا يتطلب أي مهارات متقدمة لتشغيل التطبيق.

برنامج Adobe Dreamweaver CC 2021 كامل  هو برنامج ممتاز يوفر لمطوري الويب جميع الأدوات والوحدات النمطية لتلبية جميع احتياجاتهم في بيئة تطوير واحدة. تمكنهم من تطوير صفحات ديناميكية باستخدام تقنية Ajax ، وهي لغة أداء سريعة ومستقرة. يشتمل التطبيق على تلوين التعليمات البرمجية وتلميحات مرئية لمساعدتك على قراءة التعليمات البرمجية بسهولة أكبر لإجراء تعديلات وتحديثات سريعة. بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على تقليل الأخطاء وتسريع تطوير الموقع ، حيث يقوم بتحرير الملفات محليًا ثم تحميلها على خادم FTP أو SFTP أو WebDAV مباشرةً. باستخدام هذه الأداة الذكية ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحرير وعرض صفحات الويب المنشأة حديثًا أو الموجودة ، بالإضافة إلى إجراء التغييرات والتخصيصات. تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام الإكمال التلقائي ، وإبراز الرمز ، والقدرة على الاتصال بـ FTP ، والقدرة على إنشاء المشاريع بسهولة. بشكل عام ، يعد Adobe Dreamweaver CC 2021 أداة مهيبة تمكن المصممين من إنشاء مواقع الويب أو صفحة الويب والقوالب القادرة على العمل على المتصفحات والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

تنشيط Adobe Dreamweaver 2021 هو برنامج تأليف وتحرير الويب الرائد في المجال الذي يوفر كلاً من الإمكانات المرئية ومستوى التعليمات البرمجية لإنشاء مواقع ويب قائمة على المعايير والتصميمات لسطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى.

اكتشف برنامج Adobe Dreamweaver 2021 ، والذي يتضمن أدوات CSS ومكونات Ajax لبناء واجهات مستخدم ديناميكية وتكامل ذكي مع برامج Adobe الأخرى. أنشئ مواقع ويب وتطبيقات ذات مستوى عالمي باستخدام إحدى أدوات تأليف الويب الرائدة في المجال.

يعد تفعيل Adobe Dreamweaver 2021 مثاليًا لمصممي الويب ومطوري الويب والمصممين المرئيين. تعمل وظائف الترميز المحسّنة على تسهيل التنقل عبر صفحات الموقع المعقدة في وقت التصميم. تجلب أدوات التخطيط مهام سير العمل المعجلة ، من الفكرة المركبة إلى موافقة العميل. صمم بثقة ، وأنشئ مواقع ويب HTML5 و CSS3 متطورة ، وأضف مستويات جديدة من التفاعل.

يوفر برنامج تصميم الويب Adobe Dreamweaver 2021 واجهة مرئية سهلة الاستخدام لإنشاء مواقع الويب بتنسيق HTML وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتحريرها. استخدم تخطيط الشبكة المرن المصمم للتوافق عبر الأنظمة الأساسية لإنشاء تخطيطات قابلة للتكيف. راجع التصميمات باستخدام معاينة الشاشات المتعددة قبل النشر. تصميم مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتطويرها وتسليمها بكفاءة من خلال عمليات نقل FTP أسرع وتحرير الصور المحسن.

أنشئ تطبيقات للأجهزة المحمولة بدعم محدث لإطارات عمل jQuery Mobile و Adobe PhoneGap. قم بنقل الملفات الكبيرة بكفاءة أكبر مع أداء FTP المحسن في برنامج Dreamweaver. تعرض لوحات Live View و Multiscreen Preview المحدَّثة تعليمات HTML5 البرمجية حتى تتمكن من التحقق من عملك.

كود أسرع مع إمكانيات التحرير المرئية الجديدة بما في ذلك CSS Designer وواجهة Fluid Grid Layout المحدثة. قم بسحب وإسقاط عناصر واجهة مستخدم jQuery UI لإنشاء تطبيقات جوال مخصصة ، ثم قم بتجميعها باستخدام Adobe PhoneGap Build.

إنشاء مستندات HTML على أساس إطار عمل Bootstrap

يمكنك البدء في بناء موقع الويب سريع الاستجابة الخاص بك عن طريق إنشاء مستند HTML يعتمد على إطار عمل Bootstrap. يمكنك اختيار إنشاء مجموعة من ملفات إطار عمل Bootstrap أو استخدام الملفات الموجودة. بمجرد إنشاء المستند ، يمكنك إضافة مكونات Bootstrap مثل الأكورديونات والدوائر باستخدام اللوحة Insert في Dreamweaver. أو ، إذا كان لديك تركيبات Photoshop ، يمكنك استخدام Extract لإحضار الصور والخطوط والأنماط والنص والمزيد إلى مستند Bootstrap.

ميزات Adobe Dreamweaver CC 2021 – دريم ويفر 2021 كامل برابط واحد

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستختبرها بعد تنزيل برنامج Adobe Dreamweaver CC 2021 المجاني

صمم الكود وانشر مواقع الويب وتطبيقات الويب لأي متصفح أو أجهزة لوحية أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.
يوفر حلاً قويًا ومرنًا لتطوير مشاريع الويب وتصميمها ونشرها.
يقدم مجموعة غنية من أدوات تصميم الموقع وتطويره وإدارة الموقع التي تتيح تصور محتوى الويب في الوقت الفعلي.
يدعم أحدث لغات تطوير الويب ، مثل CSS و Javascript و PHP و HTML.
يمكّنك من إنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة باستخدام HTML و CSS وجافا سكريبت والمزيد.
يجلب واجهة بسيطة وبديهية مع خيارات توضيحية تجعل تصميم الويب وتطويره أمرًا سهلاً للغاية.
لا يتطلب أي مهارات متقدمة لتشغيل التطبيق.
يزود مطوري الويب بجميع الأدوات والوحدات النمطية لتلبية جميع احتياجاتهم في بيئة تطوير واحدة.
تمكن مصممي ومطوري الويب من تطوير صفحات ديناميكية باستخدام تقنية Ajax السريعة والمستقرة.
يتضمن تلوين التعليمات البرمجية والتلميحات المرئية لمساعدتك على قراءة التعليمات البرمجية بسهولة أكبر لإجراء تعديلات وتحديثات سريعة.
القدرة على تقليل الأخطاء وتسريع تطوير الموقع.
يقوم بتحرير الملفات محليًا ثم تحميلها إلى خادم FTP أو SFTP أو WebDAV مباشرةً.
تمكن المستخدمين من تحرير صفحات الويب المنشأة حديثًا أو الموجودة وعرضها بسهولة ، بالإضافة إلى إجراء التغييرات والتخصيصات.
تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام الإكمال التلقائي ، وإبراز الرمز ، والقدرة على الاتصال بـ FTP ، والقدرة على إنشاء المشاريع بسهولة.

يعض الميزات الاخري

مصمم CSS. تساعدك أدوات التحرير المرئية البديهية في إنشاء كود نظيف متوافق مع الويب وتطبيق خصائص CSS بسرعة مثل التدرجات وظلال الصندوق. شاهد التأثير في التصميم الخاص بك على الفور. لا مزيد من التغيير والتبديل المملة. لا مزيد من الرجوع إلى الرمز.
تخطيط شبكة السوائل. أنشئ تصميمات ويب وتخطيطات سريعة الاستجابة بصريًا. تجعل واجهة Fluid Grid Layout المحسّنة من السهل تصميم المشاريع التي يتم عرضها على أحجام شاشات مختلفة لسطح المكتب والأجهزة.
خطوط الويب الحافة. أحضر نصًا معبرًا إلى الحفلة. استخدم مكتبة Adobe Edge Web Fonts الواسعة والمتنامية ، والمدعومة من Adobe Typekit. أضف خطوط الويب من داخل أدوات Dreamweaver و Edge. أضف أسلوب طباعة جميل بمزيد من التحكم أثناء إنشاء صفحات يتم تحميلها بسرعة فائقة.
دعم النظام الأساسي الحديث. مشاريع المؤلف باستخدام HTML و CSS و JavaScript. تطوير الصفحات الديناميكية في PHP. كود أكثر كفاءة باستخدام تلميحات التعليمات البرمجية المحسنة وتلوين بناء الجملة.
أدوات jQuery UI. إبعاد الأزرار المملة والرموز العامة. قم بسحب وإسقاط أدوات jQuery UI. أضف الأكورديون لعرض لوحات المحتوى القابلة للطي. قم بتحديث جميع حالات الأزرار لتخصيص واجهات وتطبيقات هاتفك المحمول.
سير عمل انسيابي. تعد واجهة Dreamweaver المحدثة أبسط مع سير عمل أكثر سلاسة. تتيح لك القوائم السياقية تطبيق الإعدادات بشكل أكثر سهولة ، بحيث يمكنك التطوير بشكل أكثر كفاءة.
دعم Adobe Animate. استيراد التراكيب من Animate إلى مواقعك وتطبيقاتك للجوال. واحدة فقط من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها استخدام Dreamweaver مع الأدوات الأخرى في Creative Cloud.
انتقالات CSS3. حرك التغييرات على خصائص CSS لإنشاء انتقالات مخصصة. أنشئ واجهات تثير فضول الزائرين وتجعل تجربتهم أكثر إمتاعًا. حافظ على تحكم أكبر في تصميم الويب أثناء ضبط عناصر الصفحة وإنشاء تأثيرات جذابة.
المزيد من الميزات:
دعم بناء PhoneGap. أنشئ وحزم التطبيقات الأصلية لنظامي التشغيل Android و iOS. مع دعم خدمة Adobe PhoneGap Build في Dreamweaver ، يمكنك تحويل صفحات HTML الحالية إلى تطبيقات للأجهزة المحمولة. اختبر تخطيطاتك باستخدام برامج محاكاة قبل مزامنة الملفات مع الأجهزة.
صوت وفيديو HTML5 انسيابي. قم بتحسين مشاريع سطح المكتب والجوال لديك بأصوات وأفلام مسلية. أضف صوت وفيديو HTML5 بسهولة إلى مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بك. الواجهة النظيفة وتلميحات التعليمات البرمجية تجعل عملية إدخال الوسائط الغنية أسرع وأكثر كفاءة.
دعم jQuery و jQuery Mobile. استخدم مساحة عمل Dreamweaver المألوفة لإنشاء تصميمات تصل إلى جماهير جديدة على الأجهزة المحمولة. استخدم دعم jQuery Mobile المدمج لإنشاء تطبيقات جوال أصلية لمنصات iOS و Android. أنشئ مشاريع للأجهزة باستخدام سير عمل تطوير بسيط للأجهزة المحمولة.
إدراج أسرع لعناصر HTML5. استخدم لوحة Insert المعاد تنظيمها لإضافة علامات HTML5 وعناصر الصفحة الشائعة بسرعة. تم ترتيب اللوحة في فئات مفيدة لجعل الخيارات أكثر قابلية للاكتشاف. من السهل العثور على العناصر وإضافتها داخل واجهة لوحة Insert المركزية المريحة.
دعم CMS متكامل. قم بتأليف مواقع ديناميكية تعتمد على البيانات باستخدام أنظمة إدارة المحتوى مثل WordPress و Joomla! و Drupal. ابحث عن الكود الذي تريد تحديثه بسرعة باستخدام ميزة Dynamically Related Files. يمنحك Live View Navigation معاينات دقيقة لصفحاتك وتطبيقاتك.
تكامل محفز الأعمال. قم بتوصيل وتعديل المواقع الديناميكية التي أنشأتها باستخدام Adobe Business Catalyst (جزء من Creative Cloud). يمكنك إنشاء متاجر ومدونات ونماذج اتصال وميزات أخرى بالموقع عبر الإنترنت باستخدام حل مستضاف مع قاعدة بيانات مركزية ونظام إعداد تقارير مضمن.
التحقق من صحة W3C. تأكد من تشكيل صفحاتك بشكل جيد واتبع أفضل الممارسات من خلال خدمة التحقق من علامات W3C عبر الإنترنت. احصل على تعليقات قيمة للمساعدة في تحسين مواقعك.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Dreamweaver CC 2021 – برنامج Dreamweaver 2021 كامل مجانا

قبل بدء تنزيل برنامج Adobe Dreamweaver CC 2021 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Dreamweaver CC 2021
الإعداد اسم الملف: Adobe_Dreamweaver_v21.1× 64.rar
حجم الإعداد: 930 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 3 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل ادوبي دريم ويفر 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

__________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable system

فيديو تثبيت وتفعيل دريم ويفر 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.