عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تقسيم الهارد EASEUS Partition Master WinPE 18.2.0 Build 20240321 كامل مع سيريال التفعيل

برنامج Partition Master لعمل تقسيم للقرص الصلب من ميديا فاير

تحميل برنامج EASEUS Partition Master WinPE 18.2.0 Build 20240321مفعل مدى الحياة

EASEUS Partition Master WinPE سيريال

تحميل برنامج easeus partition master 16.5 كامل

تفعيل برنامج EaseUS Partition Master

تحميل برنامج EaseUS Partition Master كامل من ميديا فاير

 برنامج 16.5 Partition Master لعمل تقسيم للقرص الصلب من ميديا فاير

  • تم تحديث برنامج EASEUS Partition Master WinPE الى احدث واخر اصدار : EASEUS Partition Master WinPE 18.2.0 Build 20240321
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

معلومات عامه حول الاصدار
الاسم الكامل للبرنامج : EASEUS Partition Master WinPE 18.2.0 Build 20240321
النواه المطلوبه: 64 بت و 32 بت
رقم الاصدار: 16.8
حجم الاصدار : 434 MB
اللغات المتوفره : متعدد اللغات
حاله التفعيل : مفعل
التحميل المباشر : متوفر
التحميل التورنت : غير متوفر

EaseUS Partition Master 2024 نظرة عامة

EASEUS Partition Master هو أداة تقسيم القرص الثابت الشاملة وبرنامج تحسين النظام للإدارة المستندة إلى Windows بدون فقدان البيانات. يمكن إجراء عمليات التقسيم الأساسية والمتقدمة بواسطة برنامج التقسيم هذا. يتم توفيره لتحسين أداء أجهزة الخادم أو غير الخادم بما في ذلك أحدث Windows 8.1 من خلال توسيع قسم النظام. إن EaseUS Partition Master Professional Edition عبارة عن حل قسم ALL-IN-ONE وأداة إدارة الأقراص. فإنه يسمح لك لتوسيع القسم ، خاصة لمحرك النظام ، تسوية مشكلة مساحة القرص منخفضة ، إدارة مساحة القرص بسهولة على القرص الجدول (GPT) MBR و GUID تحت Windows 32 بت و 64 بت.

يتم ضم وظائف إدارة القرص الثابت الأكثر شيوعًا مع حماية قوية للبيانات ، بما في ذلك: مدير التقسيم ، معالج نسخ القرص وقسمه ومعالج الاسترداد للتقسيم. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء قرص CD / DVD قابل للتشغيل في حالة فشل تشغيل النظام.

EASEUS Partition Master عبارة عن حل قسم ALL-IN-ONE ومجموعة أدوات إدارة القرص PC & Server الموثوقة ، خاصة لمستخدمي المؤسسات الكبيرة. يتيح الاستخدام غير المحدود داخل شركتك.

EaseUS Partition Master هو اسم برنامج متعدد الاستخدامات وكامل لإدارة محركات الأقراص الثابتة والأقسام ، والذي أصبح أحد أفضل الخيارات في مجاله بميزاته غير العادية في حجم صغير جدًا مقارنة بالبرامج المماثلة. يتكون هذا البرنامج من ثلاثة أجزاء عامة: إدارة القسم ، ونسخ القرص ، واستعادة القسم والقسم ، ويوفر مجموعة كاملة من أنواع العمليات التي تتطلبها الأقسام.

يعد EASEUS Partition Master WinPE Edition إصدارًا إضافيًا يسمح لك بإنشاء قسم قرص على WinPE لتتمكن من استعادة أقسام القرص الصلب للكمبيوتر بسهولة في حالة احتمال كسرها أو حدوث خطأ فيها. قرص قابل للتشغيل EasUS Partition Master WinPE، برنامج بتنسيق الهاتف المحمول، يمكنك:

  • يعمل بشكل جيد على نظام التشغيل Windows، مثل توسيع قسم النظام أو إصلاح مساحة القرص المنخفضة وإدارة مساحة القرص، واستعادة القسم المحذوف، وإعادة بناء MBR، واستعادة قسم GPT، وما إلى ذلك.
  • يُسمح لك بتغيير حجم محرك الأقراص الرئيسي لإعادة تثبيت أنظمة التشغيل الأخرى أو حتى إدارة الأقسام على جهاز الكمبيوتر. (يمكن أيضًا دعم RAID بشكل مثالي.)

إذا كان لديك قرص RAID، فيرجى تنزيل برنامج تشغيل RAID أولاً بالنقر فوق برامج تشغيل إضافية من شريط القائمة، حيث يمكن أن يساعدك ذلك في إضافة برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بهم في بيئة WinPE، مثل بعض l لا يمكن تنفيذ الجهاز في بيئة WinPE بدون برامج تشغيل مثبتة ، مثل RAID أو قرص معين.

ميزات EASEUS Partition Master WinPE

أفضل برنامج إدارة أقسام على الإطلاق
يتعامل EaseUS Partition Master Technician مع جميع مهام التقسيم بكفاءة دون فقدان البيانات. فقط بضع نقرات لإعادة تقسيم محرك الأقراص الثابتة و SSD و USB ومحرك الأقراص المحمول وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة والمزيد من أجهزة التخزين ضمن Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2016 و 2012 و 2008 و 2003 .

إنشاء / تغيير حجم / نقل قسم
أعد تنظيم الأقسام على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم لتسوية مشكلة انخفاض القرص والاستفادة الكاملة من سعة محرك الأقراص الثابتة. أيضًا احتفظ بأمن البيانات في البداية.

تمديد التقسيم
قم بتوسيع الأقسام خاصة قسم النظام على محرك الأقراص C إلى حجم أكبر لحل مشكلة القرص المنخفض وتسريع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم دون إعادة التشغيل.

تنسيق / حذف / مسح القسم
قم بحذف القسم بعناية أو تنسيق القسم أو امسح جميع البيانات الحساسة الموجودة على الأقسام لإعادة تخصيص مساحة القرص بكفاءة عالية.

دمج / تقسيم التقسيم
دمج الأقسام في قسم كبير أو تقسيم الأقسام إلى عدة أقسام دون فقد البيانات للحصول على حل أفضل لتخزين البيانات.

مجموعة أدوات فني استنساخ القرص أو التقسيم
هل تريد تغيير قرص النظام من HDD إلى SSD؟ نقل البيانات والنظام من SSD إلى SSD الجديد؟ عمل نسخة طبق الأصل من قسم أو قرص كامل إلى قسم آخر؟ توفر أداة استنساخ القرص أو القسم المضمنة في EaseUS Partition Master Technician طريقة فعالة لاستنساخ محرك الأقراص الثابتة إلى SSD بسهولة ، أو استنساخ SSD إلى قرص آخر أو استنساخ محرك الأقراص الثابتة إلى HDD / SSD ، دون إعادة تثبيت النظام والتكوينات لترقية القرص الصلب وحماية البيانات .

EaseUS ترحيل نظام التشغيل إلى SSD أو HDD
يساعد EaseUS Partition Master Technician المستخدمين على ترحيل نظام التشغيل بسهولة إلى SSD أو HDD دون إعادة تثبيت نظام Windows والتكوينات لحماية نظام Windows من المخاطر المحتملة. انقل نظام التشغيل من HDD إلى SSD أو من SSD إلى HDD لترقية قرص النظام لديك ، وترك مساحة أكبر على القرص لتثبيت النظام الجديد وتسريع تشغيل نظام Windows.

برنامج تقسيم القرص الصلب كامل النطاق
يجمع EaseUS Partition Master Technician بين أداة تقسيم القرص أو أداة نسخ القرص أو القسم مع معالج استرداد القسم السريع معًا لإدارة مساحة التخزين على محرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي و SSD و USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة وغيرها من الأجهزة القابلة للإزالة لتحقيق قدر كبير من الاستقرار والمرونة و كفاءة.

استعادة التقسيم
أقسام الاستعادة السريعة التي تم حذفها بشكل غير متوقع على المساحة غير المخصصة حتى في حالة فشل نظام Windows في التمهيد

القرص أو تحويل القسم
قم بتحويل القسم الأساسي بسهولة إلى قرص منطقي ومنطقي إلى قرص MBR بما في ذلك قرص نظام MBR إلى قرص GPT ، وقرص GPT أيضًا بما في ذلك قرص نظام GPT إلى قرص MBR والقرص الديناميكي إلى نظام الملفات الأساسي وحتى نظام الملفات FAT إلى NTFS دون فقدان البيانات

إصلاح وحدة تخزين RAID-5
إصلاح وحدة تخزين RAID-5 بسرعة للحفاظ على أمان جميع البيانات وإمكانية الوصول إليها لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الخادم الذي يعمل بنظام Windows

محاذاة SSD 4K
تأكد من إعادة تنظيم جميع الأقسام الموجودة على SSD بشكل صحيح للحصول على أداء SSD مثالي وتسريع جهاز الكمبيوتر أو الخادم

التنظيف والتحسين
قم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها والملفات الكبيرة التي تشغل مساحة كبيرة على القرص ، وتحسين قرص النظام لتشغيل الكمبيوتر / الخادم بشكل أسرع

دعم سطر الأوامر
إدارة الأقراص أو الأقسام الخاصة بك مباشرة من خلال أوامر الإدخال. فقط قم بإعداد أسطر الأوامر لتقسيم القرص الصلب

إنشاء قرص WinPE للتمهيد
يقوم برنامج التقسيم EaseUS بإنشاء قرص WinPE القابل للتشغيل بسهولة لإنقاذ نظام Windows وبدء تشغيله مرة أخرى بسرعة عند فشل النظام

دعم مساحات تخزين Windows
يدير برنامج EaseUS لإدارة الأقراص لنظام Windows بسهولة الأقراص الافتراضية التي تم إنشاؤها من مساحة خالية في مجموعة تخزين

تم تصميم هذه الأداة لتحسين استخدام القرص وتمكنك من تحقيق أقصى استفادة من مساحة التخزين الخاصة بك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والخوادم التي تعمل بنظام Windows.
يتيح لك تغيير حجم الأقسام وتوسيعها وتقسيمها وإنشاءها وحذفها وتنسيقها وإخفائها ونسخها ومحوها بسهولة لزيادة استخدام مساحة القرص إلى أقصى حد ، دون التعرض لخطر فقدان البيانات والأخطاء.
وهو يدعم Windows Server 2003 و 2008 (R2) و 2012 (R2) و 2011 و 2016 و 2019.
توسيع قسم النظام

أعد تخصيص المساحة الخالية على الأقراص الثابتة للخادم الخاص بك وقم بتوسيع محرك أقراص النظام للتخلص من مشكلات مساحة القرص المنخفضة.
يعمل برنامج EaseUS Partition Master على تسهيل توسيع قسم النظام وتسريع أداء نظام Windows Server ، دون إعادة تثبيت نظام التشغيل.
إذا فشل نظام الخادم في البدء ، فقم بإنشاء قرص WinPE قابل للتمهيد للوصول إلى محركات الأقراص الثابتة لأغراض الصيانة.
حماية استدعاء التقسيم

يعد تعديل القسم عملية مكثفة لأي كمبيوتر. يمكن أن تؤدي الاضطرابات المفاجئة أثناء تحرير الأقسام ، مثل فقدان الطاقة أو مشكلات الأجهزة ، إلى حدوث مضاعفات في النظام.
باستخدام حماية استدعاء الأقسام ، ستتم استعادة الأقسام بأمان إلى حالتها السابقة في أي وقت تتم فيه مقاطعة عملية تغيير حجم / نقل القسم.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

فيديو تثبيت وتفعيل EASEUS Partition Master

قبل الضغط علي كلمة activate اختر نوع الاصدار كما توضح الصورة التالية وتابع الفيديو لتتعرف علي طريقة التفعيل الصحيحة

باسوورد فك الضغط : 123 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.