عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تصميم وتعديل الخطوط FontLab 8.2.0.8458 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج FontLab كامل مع التنشيط

برنامج FontLab مع الكراك

  • تم تحديث برنامج FontLab الى احدث واخر اصدار : FontLab 8.2.0.8458
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

FontLab هو محرر خطوط محترف يدعم جميع تنسيقات الخطوط الرئيسية التي تتضمن Type 1 و TrueType و OpenType و Multi Master. تم تطوير هذا التطبيق للمستخدمين المحترفين مثل المصممين والطباعين. يوفر لك بيئة سهلة الاستخدام لتخصيص الطريقة التي يبدو بها كل رمز في الخط. يمكنك أيضًا تنزيل FontLab 7.1.2.7432

لتبدأ الأمور ، تحتاج إلى فتح الخطوط من موقع مخصص أو من الخطوط المضمنة في Windows واطلب من البرنامج البحث عن الخطوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكّنك FontLab من إنشاء خط من الصفر ، ولذلك يوفر لك لوحة رسم حيث يمكنك بسهولة رسم أي شيء لتوضيح أفكارك. لكل حرف رسومي يمكنك بسهولة تحرير الاسم بالإضافة إلى حرف Unicode مع الفئات والنوع. يمكنك أيضًا استبدال الحروف الرسومية الموجودة بالإضافة إلى إمكانية تدويرها وتحويلها وقياسها. يمكنك بسهولة إضافة الملاحظات لكل حرف رسومي كما يمكنك حذف الحروف الرسومية من عائلة الخط المعنية. يمكنك استيراد الخلفيات ، الخطوط النقطية ، المقاييس ، EPS وكذلك ملفات خطوط Mac. يدعم FontLab أيضًا مفاتيح التشغيل السريع بالإضافة إلى أنه يحتوي على برامج تعليمية عبر الإنترنت. الكل في الكل FontLab هو محرر خط محترف يدعم جميع تنسيقات خطوط المخطط التفصيلية الرئيسية.

مميزات برنامج FontLab

عزز إنتاجية التصميم
يمكنك رسم رموزًا سلسة ومتسقة ، والصور النقطية التلقائية ، وإنشاء تداخلات ، وتبسيط المسارات ، ومعادلة السيقان ، وقياس الخطوط العريضة مع الحفاظ على سمك الحد. يمكنك رسم إحداثيات كسرية أو صحيحة ، انظر عرض القياسات الرقمية والبصرية ، والعثور على عيوب الكفاف وإصلاحها.

رسم الجيل التالي
لم يعد إنشاء منحنيات بيزييه ‘إتقانًا أو لغزًا’.

أفضل بجدية بيزيير
نحن نحب المنحنيات كثيرًا لدرجة أننا نجعلها أفضل.

دعم ألوان كامل
في FontLab 7 ، يتم تمكين كل الألوان. ارسم خطوطًا متعددة الألوان ، وجلب الخطوط العريضة للألوان ، و SVGs والصور النقطية المحسنة ، وتراكب الخطوط ذات الطبقات وقم بإنشاء خطوط emoji أو لونية لجميع الأنظمة الأساسية التي تدعم Color OpenType: Adobe Photoshop و Illustrator CC 2018+ ، و macOS ، و Windows 8+ ، و iOS ، Android ومتصفحات الويب الحديثة.

ScanFont المتكاملة
لقد قمت بعمل رسوماتك في مكان آخر؟ ليس هناك أى مشكلة. نسخ ولصق الخطوط الرسومية أو رسومات المتجهات الملونة من Adobe Illustrator أو FontLab Studio أو غيرها من تطبيقات الرسم أو الخطوط الموجهة ، واستيراد رسومات SVG ، والصور النقطية ورسومات PDF الجديدة. قم بترتيبها على Sketchboard ، وتحويل الصور النقطية اختياريًا إلى رسومات متجهة سلسة باستخدام التوجيه التلقائي ، ثم قم تلقائيًا بتعيين أشكال الحروف إلى رموزًا لإنشاء خط يعمل بشكل كامل في بضع دقائق. لا حاجة لتطبيق ScanFont منفصل!

لوح رسم
Sketchboard لدينا عبارة عن لوحة أو لوحة افتراضية تسمح لك بالرسم والتجربة خارج أي حرف رسومي. إنه رائع لجمع الرسومات ، أو فصل العمل الفني إلى صور رمزية ، أو مجرد رسم الشعارات والرموز باستخدام كل سحر Bézier العصري لـ FontLab. يمكنك أيضًا ترتيب إطارات نصية تعرض خطوطًا مختلفة تعمل عليها ، وتصدير المحتويات إلى PDF أو SVG للتدقيق.

الدهاء بكسل
يمكنك سحب صور البيكسل أو إسقاطها ولصقها في معظم التنسيقات ، مع دعم أحادي ، وتدرج الرمادي ، والألوان الكاملة والشفافية تحسين التقسيم والتوجيه التلقائي أو وضع الصور في طبقة img للرجوع إليها. قم بتدوير الرسومات المستوردة وقصها وطمسها وإزالة الضوضاء والخلفية وقياسها.

لمستكشفين مساحة التصميم
تتكون مجموعة الخطوط من خطوط لها مواقع مختلفة على واحد أو أكثر من محاور مساحة التصميم ، مثل العرض أو الوزن أو الميل أو الحجم البصري. لإنشاء مثيلات محرف أو خط OpenType (TT أو CFF2 جديد) متغير من أحد خطوط الخطوط الرئيسية أو أكثر ، استخدم Font Info لإضافة المحاور وتعيين مواقع المحاور لجميع خطوط الخطوط داخل خط FontLab.


على سبيل المثال
خطط بسهولة مثيلاتك لعائلة خط واسعة أو خط متغير. باستخدام مثيلات المحور ، حدد مواقع الاستيفاء لكل محور وعبارات الأنماط ، وسيقوم FontLab تلقائيًا بإنشاء مصفوفة لجميع المثيلات لجميع المحاور ، مع أسماء الأنماط ومجموعات الأنماط الصحيحة.

من ماجستير متعدد إلى الاختلافات
بفضل محرك الاختلافات الخاص بنا القائم على MutatorMath ، لم يعد سيدك بحاجة للوقوف في زوايا MM ، ولكن يمكن وضعه بحرية داخل مساحة التصميم. تمنحك محاور غير محدودة ، وسادة الخطوط المتوسطة ، وأساتذة الحروف الرسومية التي تؤثر فقط على بعض الحروف الرسومية الحرية الكاملة في تصميم مجموعات الخطوط التي يمكن إقحامها وخطوط OpenType المتغيرة.

الاستيفاء الذكي
لإنشاء تصميمات وسيطة عن طريق الاستيفاء ، تحتاج إلى جميع أساتذة الصور الرمزية لديك نفس العدد والهيكل الهندسي للخطوط والعقد. يمكن أن يساعدك FontLab على مطابقة أسيادك تلقائيًا عن طريق فرز الخطوط ، ونقل نقاط البداية وتصحيح اتجاه المسار.

مباراة صنعت في 7… سادة
سواء كان لديك اثنان أو أربعة أو سبعة أو اثني عشر ماجستير ، فإن أداة Matchmaker المحسنة تساعدك على جعل بنية نقاطهم متوافقة مع الاستيفاء. تعمل شركة Matchmaker على الأقسام ، وهي عبارة عن تسلسلات من أجزاء الخط أو المنحنى.

مسافات خالية من الإلهاء
قم بإجراء المقاييس وتحسين تحرير المسافات بين الحروف في نافذة مقاييس متعددة الأسطر ، مع واجهة مستخدم قابلة للتعديل وخالية من التشتيت واختصارات لوحة المفاتيح البديهية. تصفح عباراتك باستخدام لوحة الأزواج والعبارات ، أو تعمق في التفاصيل باستخدام الحامل الجانبية المائلة وخط القياس.

المقاييس المرتبطة والمتكيفة
هل تريد أن يكون المحمل الجانبي O دائمًا 60٪ من H؟ ربط المقاييس وإعداد علاقات تباعد معقدة باستخدام محرك تعبيرات الرياضيات الحية. قم بربط الحامل الجانبي وستظل ثابتة حتى عند تغيير المخطط. جديد بسهولة نسخ التعبيرات بين سادة.

تقنين يعمل فقط
تقنين الأحرف في Class الآن متوافق مع UFO و OpenType ، دون رموزًا رئيسية ، وخالية من التعارضات. قم بمعاينة سحب Kerning Classes أثناء تقنينك ومقارنة قراراتك مع اقتراحات autokerning الحية. جديد أوجد تصادم تقنين بصري مع Audit Kerning.

المراسي القوية
مراسي الموضع يدويًا أو ربط مواقعها بمراسي أو أدلة أخرى بتعبيرات رياضية. ستعرض FontLab جميع علامات التشكيل المطابقة في Anchor Cloud ،

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج إنشاء و تعديل الخطوط – High Logic FontCreator 14.0.0.2808 مع التفعيل

تحميل Advanced Installer Architect 19.7.0 كامل احدث اصدار مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج 11.0.1 EssentialPIM Pro مع التفعيل

تحميل برنامج XYplorer Pro 23.40.0000 كامل للكمبيوتر لادارة الملفات مع التفعيل

باسوورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.