عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 18.00.18 كامل مع الكراك

برنامج Ashampoo WinOptimizer 18 كامل مع التفعيل 2020

برنامج Ashampoo WinOptimizer 18 لتسريع الكمبيوتر 2020 مع الكراك

 تميل أنظمة التشغيل إلى التباطؤ بمرور الوقت ، وتعاني من الأخطاء وتصبح مزدحمة بالملفات غير المرغوب فيها. في كثير من الحالات ، تكون الإعدادات الأساسية إما مفقودة أو مدفونة عميقًا في النظام. ثم هناك تهديد الخصوصية ، خاصة أن نظام التشغيل Windows 10 يحب الاتصال بالانترنت.

ما الذي يمكن ان يقدمة برنامج Ashampoo WinOptimizer 18 ؟

تحسين النظام والتنظيف المتعمق والتشخيص في برنامج واحد!
لوحات معلومات لتحديث البيانات دائمًا والوصول الفوري إلى الميزات
العلامة التجارية الجديدة Defrag دون استنزاف أداء ملحوظ
دمج مساحة القرص الحرة مع Defrag
تحليل شامل لمحرك الأقراص ومراجعة الأجهزة مع Defrag
مركز مرجعي عملي للحصول على وضوح أفضل ووصول أسرع للاختبار
عرض تفاصيل النظام المحسنة مع الكشف الأمثل عن الأجهزة
جميع اعمال النظافة الخاصة بالويندوز
دعم كامل لـ Microsoft Edge Chromium
خوارزمية جديدة لتنظيف الإنترنت لتحسين الكشف عن آثار التصفح
إدارة ملحق المستعرض المحسن
مزيد من التفاصيل حول الأجهزة المثبتة أثناء تحليلات النظام
أوقات بدء تشغيل أسرع للوحدة النمطية
سجلات التحليل التفصيلية

ميزات Ashampoo WinOptimizer 18 Full

تسريع  Windows وجعلة أفضل!
يمكنك أن تشعر بقوة التحسين المذهلة لـ Ashampoo® WinOptimizer 18 من البداية! اعتني بثمانية مناطق مشكلة رئيسية في Windows بنقرة واحدة فقط وركل نظامك في زيادة السرعة. تخلص من البيانات غير المرغوب فيها ، مثل آثار تصفح الويب ، وأصلح أخطاء التسجيل ، وأزل الاختصارات المكسورة وقم بتعطيل الخدمات غير الضرورية.

WinOptimizer 18 الخاص بك هو واحد وقفة واحدة ، والأداء ، وتعزيز الأمن والاستقرار! قم بتحسين إعدادات الأمان والنظام ونظام التشغيل التلقائي بنقرة واحدة فقط! استرد موارد نظامك واستمتع بأوقات بدء تشغيل أسرع وتجربة Windows سلسة بشكل عام بفضل الذاكرة المتوفرة. وبطبيعة الحال ، جميع الميزات مقاومة للمستقبل وجاهزة لأحدث تحديثات Windows!

استخدمه على ما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر في منزلك
إذا كنت تستخدم Ashampoo® WinOptimizer 18 في المنزل ، فسيسمح لك ترخيص واحد بتثبيت البرنامج على ما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر! اشترِ مرة واحدة ودع عائلتك بأكملها تستفيد من نظام Windows أصغر حجمًا وأكثر سرعة وأمانًا! ستحتاج فقط إلى ترخيص منفصل لكل تثبيت ، إذا كنت تستخدم البرنامج في إعداد تجاري.

العلامة التجارية الجديدة: نظرة عامة على لوحة التحكم
تعد لوحات المعلومات الطريقة الأسرع للحصول على صورة تفصيلية لنظامك وللوصول الفوري إلى الميزات الأساسية. دائمًا ما يكون لدى ‘التنظيف والتحسين والإبلاغ’ أحدث التفاصيل حول هذه المهام الحيوية – بما في ذلك الوصول إلى الميزات الكاملة! لم تعد هناك حاجة لفتح الوحدات يدويًا للحصول على الصورة الكاملة! ستجد تفاصيل قيمة مثل تحديثات الحالة في السجل الخاص بك ، أو الخدمات المشبوهة أو تهديدات الخصوصية ، مرتبة بعناية. بمجرد تحديد المنطقة التي تتطلب إجراءً ، ستأخذك نقرة واحدة إلى الوحدة المتأثرة مباشرةً. تجربة طريقة جديدة وأفضل للتنقل Ashampoo® WinOptimizer!

أداة defrag القرن ال 21
يمثل Win Optimizer 18 نهاية وحدة Defrag القديمة وبداية عهد جديد! لا مزيد من التباطؤ في النظام ، بفضل معالجة الخلفية الذكية! يعتمد Defrag الجديد على خوارزمية Windows المتوفرة بالفعل ويأخذها إلى الحد الأقصى! دمج المساحة الخالية لتقصير أوقات الوصول ، وأتمتة تحليل محرك الأقراص وإلغاء تجزئةه وتشغيل العملية في الخلفية بأولوية منخفضة للاستخدام المتواصل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد Defrag الجديد جاهزًا لمحرك أقراص SSD: يضمن Retrim استخدام محرك الأقراص بكامل طاقته مع ضمان الأداء العالي والعمر الطويل!

جديد من فريق التطوير لدينا: منظفاتنا الجديدة!
يمكن القول أن المنظفات المدمجة في خط منتجات WinOptimizer هي المفضلة لدى المعجبين. لهذا السبب لا نتوقف أبدًا عن تحسينها! الإصدار 18 هو الأول الذي يدعم Microsoft Edge Chromium الجديد. يستخدم Internet Cleaner الآن خوارزمية جديدة لاكتشاف الملفات غير المرغوب فيها بشكل أكثر كفاءة وفي جميع مواقع الحفظ المتعلقة بالمتصفح. استرد مساحة القرص الثمينة واستخدم منظفاتنا الجديدة للقضاء على آثار تصفح الويب والملفات الزائدة وأخطاء التسجيل! يمكن الوصول إلى جميع الميزات على الفور من خلال لوحة التحكم ‘Clean’!

بعض الميزات الاخري لبرنامج Ashampoo winoptimizer 2020

نظام إنذار مبكر قوي ضد فشل النظام
صفحة البداية مع ثمانية أدوات للتحسين
جدولة مهمة يدوية للصيانة والتحسين
قم بتنزيل Ashampoo winoptimizer أكثر من 30 وحدة لنظام Windows المثالي
إدارة إلغاء التثبيت المحسنة بتفاصيل إضافية
وحدات منظف جديدة تمامًا
يتوفر جلدين للبرنامج
دعم التمهيد الآمن الكامل
دعم التمهيد الآمن الكامل
ADS Scanner لتدفقات البيانات المخفية

يجمع Windows الكثير من البيانات ويقدم بعض التنازلات الخاطئة فيما يتعلق بأمان النظام. التحكم في خصوصية Win10 و Antispy ، كلاهما مدرج في البرنامج ، يمنحك التحكم في نظامك! أنت من يقرر كلمات المرور أو بيانات القياس عن بُعد أو الصور التي يتم إرسالها ، أو من الأفضل الاحتفاظ بها خاصة. قمع التتبع غير المرغوب فيه لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الإعلانات المخصصة أو البرامج المزعجة للغاية!

Ashampoo WinOptimizer Serial Key مجموعه ثلاث وحدات ذكية تزيل الجزء الأكبر من العمل عن أكتافك. لا يقوم التنظيف التلقائي بإزالة البيانات غير المرغوب فيها فحسب ، بل يمنعها قبل حدوثها! عندما تغلق متصفحك أو أي برنامج آخر ، فإنه يقوم بعملية مسح نظيفة ويتخلص من الملفات التي لم تعد هناك حاجة إليها. يقوم Live-Tuner بإجراء تعديلات في الوقت الفعلي لتسريع إطلاق البرنامج. يمكنك أيضًا تخصيصه يدويًا لتعديل أولويات العملية لهذا الجزء الإضافي من الجاذبية. ينهي Game-Booster جميع عمليات الخلفية غير الضرورية للألعاب لمنح ألعابك تعزيزًا في الأداء! بمجرد الخروج من اللعبة ، يتم إرجاع التغييرات تلقائيًا حتى تتمكن من متابعة العمل بشكل طبيعي.

كانت وحدات التنظيف دائمًا في قلب الإصدار الكامل من Ashampoo WinOptimizer. لهذا السبب لن نتوقف أبدًا عن تحسينها! أين تخزن أحدث المتصفحات أو برامج الإعداد الملفات غير المرغوب فيها؟ ما الملفات التي تشكل خطرًا على خصوصيتك؟ يتم تحليل التهديدات الجديدة باستمرار والكشف عنها مضمنة في الإصدار الجديد. لكن هذا ليس كل شيء.
Ashampoo WinOptimizer 18 free download يدعم بالكامل بيئات متعددة المستخدمين. من الآن فصاعدًا ، لم يعد عليك تنظيف كل ملف شخصي على حدة!

تثبيت Ashampoo WinOptimizer 18 بالكراك 2020

اولاً وبعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة بالطريقة العادية تابع الصور لتعرف المزيد

تفعيل برنامج Ashampoo WinOptimizer 18 بالكراك 2020

بعد انتهاء عملية التثبيت للبرنامج قم بإغلاقه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماماً

  • الخطوة الاولي | قم بنسخ كراك تفعيل البرنامج الذي ستجده مرفق مع البرنامج او يمكنك تحميلة بشكل منفصل من روابط التحميل الموجودة اسفل المقال.

  • الخطوة الثانية | بعد نسخ الكراك قم بلصقة في مصار تثبيت البرنامج ويمكنك الوصول الي مسار تثبيت البرنامج من خلال الضغط علي يمين الفأره علي ايقونه اختصار البرنامج الموجوده علي سطح المكتب واختيار open file location.

  • الخطوة الثالثة | بعد لصق الباتش في مسار التثبيت قم بتشغيلة كمسؤول “run as administrator”

لا تقرأ وترحل تعليق شكر يكفيني 😊

قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. حسن يقول

    شكرا لكم زجزاكم الله كل خير
    كلمة مرور لفتح ملف فك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      لا توجد كلمة مرور للملف استخدم برنامج الوينرار لفك ضغط الملف

  2. مـــــــراد يقول

    موقع جميل و برامج رائعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.