عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أوتوكاد الميكانيكى 2022 – Autodesk AutoCAD Mechanical 2022 مع التفعيل

Autodesk AutoCAD Mechanical 2022

تحميل برنامج أوتوكاد الميكانيكى 2022 – Autodesk AutoCAD Mechanical 2022 مع التفعيل


وصف Autodesk AutoCAD Mechanical 2022

البرامج الأخرى على منصة AutoCAD هي برنامج Autodesk AutoCAD Mechanical ، والذي ، كما يوحي اسمه ، لا يقتصر على الميزات المعتادة لبرنامج AutoCAD ، بما في ذلك الأدوات والأدوات الإضافية لتصميم المكونات الميكانيكية. يوفر هذا البرنامج مكتبة شاملة من المكونات بالإضافة إلى أدوات كاملة بناءً على معايير التصميم الميكانيكي.

يعد Autodesk AutoCAD Mechanical 2022 امتدادًا قويًا لتصميم AutoCAD القياسي وبرنامج صياغة ثنائي الأبعاد مع وظائف متخصصة لقطاعات التصنيع والهندسة والتصميم الميكانيكي والشركات المشاركة في سير عمل النماذج الأولية الرقمية.

يوفر برنامج AutoCAD Mechanical CAD ، الذي يوفر زيادة في الإنتاجية تصل إلى 65٪ أكثر من برنامج CAD ثنائي الأبعاد ، يتيح للعملاء تسليم المشاريع في أطر زمنية أقصر بكثير مما يمكن تحقيقه باستخدام AutoCAD القياسي ، وبالتالي تقليل تكاليف المشروع وتحسين الربحية.

يمكن شراء اشتراكات AutoCAD Mechanical على أساس شهري أو سنوي أو 3 فترات سنوية ، كما يتوفر AutoCAD Mechanical كجزء من مجموعة تصميم منتجات Autodesk وجزء من AutoCAD مع مجموعة أدوات متخصصة.

يعمل التصميم الميكانيكي القوي لمجموعة أدوات AutoCAD الميكانيكية والهندسية المنحازة على تبسيط وتسريع عملية التصميم من خلال تضمين مكتبة ميكانيكية تضم أكثر من 700000 من الأجزاء والمكونات الميكانيكية ومولدات الآلات والآلات الحاسبة وتتضمن أيضًا Autodesk Inventor Fusion مما يسمح بإعادة الاستخدام الذكي والمعالجة المباشرة لـ مجموعة من تنسيقات الملفات ثلاثية الأبعاد.

يتم تحقيق المزيد من المكاسب الإنتاجية من خلال إمكانات الصياغة الموسعة لـ AutoCAD Mechanical والتي تشمل إدارة الطبقة الذكية ووظائف الخطوط المخفية الآلية وأدوات قياس أبعاد الطاقة وأدوات الرسم الإضافية المتحيزة ميكانيكيًا ، مما يجعل حل برنامج CAD الميكانيكي هذا ضروريًا للتصميم الميكانيكي والهندسة المهنية الراغبة في البقاء ضمن سير عمل ثنائي الأبعاد بشكل سائد.

ميزات Autodesk AutoCAD Mechanical 2022

– تصميم ونمذجة الأجزاء الميكانيكية
– يُنشئ الأبعاد الدقيقة للنماذج الميكانيكية بذكاء
– لديها مكتبة تضم أكثر من 700000 جزء وميزة قياسية مع إمكانية إضافة أجزاء مخصصة لها
– القدرة على تحديث الأجزاء ومواءمتها مع أحدث المعايير
– سينيرجي للهندسة الميكانيكية
– القدرة على تحليل التخطيط
– الاستعداد لصياغة المشاريع وتوثيقها والتعليق عليها وتقريرها ومشاركتها.
-لديه قسم متصفح المحتوى للعثور بسرعة على المحتوى الذي تحتاجه
-دعم جديد لنماذج 3D CAD
– ينسق مع برامج مجموعة AutoCAD الأخرى بالإضافة إلى برامج التصميم الميكانيكي الحالية

متطلبات التشغيل:
نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64 بت فقط) (الإصدار 1803 أو أعلى)
وحدة المعالجة المركزية: أساسي: 2.5–2.9 جيجاهرتز / معالج 3+ جيجاهرتز معالجات متعددة: يدعمها التطبيق
ذاكرة الوصول العشوائي: الأساسية: 8 جيجابايت / الموصى بها: 16 جيجابايت
دقة الشاشة: شاشات تقليدية: 1920 × 1080 مع ألوان حقيقية / دقة عالية وشاشات 4K: دقة تصل إلى 3840 × 2160 مدعومة على أنظمة Windows 10 ، 64 بت (مع بطاقة عرض قادرة)
مساحة القرص: 6.0 جيجابايت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.