عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أوتوكاد LT 2020 كامل مفعل – Autodesk AutoCAD LT 2020

تحميل برنامج أوتوكاد LT 2020 كامل مفعل - Autodesk AutoCAD LT 2020

تحميل برنامج أوتوكاد LT 2020 كامل مفعل – Autodesk AutoCAD LT 2020

نظرة عامة على برنامج Autodesk AutoCAD LT 2020

يعد Autodesk AutoCAD LT 2020 تطبيقًا مثيرًا للإعجاب يتيح للمستخدمين إنشاء نماذج ثنائية الأبعاد ورسمها مع جميع التفاصيل المطلوبة وأدوات التصميم. يحتوي التطبيق على وظائف آلية وقد قام تلقائيًا بمعالجة معظم خطوات مشروع النموذج. يمكن للمستخدمين القيام بالتخصيصات المختلفة وتحقيق تصميم نموذج أكثر احترافية وغنية.

يتيح Autodesk AutoCAD LT 2020 للمستخدمين إنشاء مهام مختلفة ورسمها وتعديلها وتنفيذها. مع بيئة العمل الاحترافية والقوائم المنظمة جيدًا ، أصبح التنقل أكثر بساطة وسهولة في التصميم والنموذج. لمزيد من الكفاءة ، يحتوي التطبيق على دعم تنسيق DWG للاستيراد والتصدير ويسمح للمستخدمين بمواصلة مشاريعهم في تطبيقات الطرف الثالث المماثلة. يسمح للمستخدمين بتخصيص التطبيق حسب حاجة المستخدمين أو طلبهم وإنشاء منصة عمل مريحة وموثوقة. يتم دعم Autodesk AutoCAD LT 2020 بقدرات مفيدة أخرى تتيح للمستخدمين تحسين مهاراتهم ومقارنة الأفكار والتعاون مع التصميمات الأخرى وزيادة نتائج النموذج وأدائه.

ليس هناك شك في أن Autodesk AutoCAD هي واحدة من أعظم منتجات برامج CAD وأكثرها تأثيرًا حيث يمكنك الحصول على دقة أفضل وتصميم أفضل في المجال الهندسي. يأتي Autodesk AutoCAD LT دائمًا بتحديث جديد وآخر تحديث له هو Autodesk AutoCAD LT الذي تم تطويره في يناير الماضي. يعد Autodesk AutoCAD LT مفيدًا للغاية وأداة رسم ثنائية الأبعاد تم تحسينها لأولئك الذين يريدون تطبيق صياغة وتفاصيل مؤثر جدًا وجدير بالثقة أيضًا.

واجهة المستخدم الخاصة بـ AutoCAD معقدة للغاية ومثيرة للإعجاب ولهذا السبب هذا التطبيق ليس لهم حديثي العهد بل هم خبراء جدًا في هذا النظام الأساسي للرسم ثنائي الأبعاد لأنهم يستطيعون فهم واجهة المستخدم لهذا التطبيق. هذه أداة صياغة ثنائية الأبعاد تريد جهاز كمبيوتر مؤثر للغاية وتريد تشغيلها بأحدث نظام تشغيل Windows. من خلال إرفاق الأقواس ، وأشكال الخطوط ، والخطوط التخطيطية ، والدوائر والعديد من أنواع الأشياء الأخرى ، يمكنك إنشاء مشاريع مباشرة من البداية. عن طريق إدخال أشياء جديدة ، وارتباطات تشعبية وتقطيع مشاريع CAD الموجودة والتي يمكن تطويرها ويمكنك تعديل التخطيط ورؤية التعديلات في الوقت الفعلي. يمكنك تصدير هيكل مشروعك إلى تنسيق DGC أو PDF أو DWF أثناء اكتمال العمل في الهيكل الخاص بك وبعد ذلك ، يمكنك مشاركة هذا المشروع مع أعضائك الذين يعملون في نفس النظام الأساسي معك. لذلك ، في النهاية ، يعد Autodesk AutoCAD LT تطبيقًا قيمًا سيقدم لك d 2D

قم بإنشاء تصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد رائعة بأي شكل تريده تقريبًا
AUTOCAD LT هو أحدث تجسيد لبرنامج CAD الرسمي الذي يستخدمه مئات الآلاف من المصممين حول العالم. يتيح لك إنشاء صور ثنائية وثلاثية الأبعاد بدقة احترافية وكمية عالية من التفاصيل. إذا كنت تقوم بتصميم خطة فنية ، فإن برنامج CAD يعد خيارًا رائعًا.

نفس برنامج CAD الذي يستخدمونه في كليات التدريب
AUTOCAD LT هو نفس البرنامج الذي يستخدمه المصممون عندما يكونون في الكلية. يسمح لك بإنشاء رسومات فنية مفصلة للغاية مع تضمين القياسات الدقيقة. يمكنك إنشاء رسومات قابلة للقياس ويمكن معالجتها في صورة ثلاثية الأبعاد. يتميز البرنامج بتوحيد دقيق بحيث يمكن لمستخدمي CAD الآخرين رؤية رسوماتك الفنية ونسخ تصميماتك لإنتاج إبداعاتك بدقة وبشكل متكرر. يتوفر AUTOCAD LT لأنظمة Windows 64 بت و Windows 32 بت و Mac OS X. ويستطيع الآخرون استخدام برنامج CAD ورؤية ما رسمته بالضبط ، إلى جانب جميع المواصفات والملاحظات الخاصة بك.

أفضل برنامج تصميم في السوق
إذا كنت مصممًا ، خاصة للعناصر التي من المقرر تصنيعها ، فإن AUTOCAD LT هو أفضل خيار مصمم لك. حتى إذا لم يكن لدى الأشخاص الآخرين CAD على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، يمكنك تحويل خططك ورسوماتك إلى ملفات PDF وإرسالها بدلاً من ذلك. تم تصميم البرنامج أيضًا لتمكين المشاريع الجماعية من العمل بسلاسة وسلاسة.

ميزات برنامج Autodesk AutoCAD LT 2020

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Autodesk AutoCAD LT 2020 مجانًا.

إنشاء وتصميم نماذج ثنائية الأبعاد.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
وظائف تلقائية لبعض خطوات التصميم.
تخصيص وتحقيق تصميم احترافي وغني.
تخصيص واجهة المستخدم لمزيد من الكفاءة.
زيادة الأداء والنتائج.

Autodesk AutoCAD LT 2020 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD LT 2020
اسم الملف: Autodesk.AutoCAD.LT.2020.ru-en.iso
الحجم الكامل: 2.5 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 07 سبتمبر 2019
المطورون: AutoDesk

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk AutoCAD LT 2020

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD LT 2020 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM): 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 6 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: 2.5 – 2.9 جيجاهرتز أو أحدث
كارت الشاشة: 1 جيجا بايت GPU مع 29 جيجا بايت / ثانية باندويث ومتوافق مع DirectX11
المتصفح: Google Chrome ™ (لتطبيق الويب AutoCAD)
NET Framework: إصدار .NET Framework 4.7
مترجم: Visual Studio 2017 مع التحديث 2 (الإصدار 15.7.5 والإصدارات السابقة)

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD LT 2020 مجانًا

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.