عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wise Folder Hider Pro 5.0.5.235 كامل مع التفعيل للكمبيوتر

تنزيل Wise Folder Hider Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج إخفاء الملفات والفولدرات – Wise Folder Hider Pro مع التفعيل

تحميل برنامج Wise Folder Hider للكمبيوتر

Wise Folder Hider Pro

Wise Folder Hider كامل

  • تم تحديث برنامج Wise Folder Hider Pro الى احدث واخر اصدار : Wise Folder Hider Pro 5.0.5.235
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Wise Folder Hider Pro 2021

Wise Folder Hider يحمي بياناتك الخاصة والهامة من عيون الآخرين. تم تصميم هذا التطبيق كأداة إخفاء محرك / ملف / مجلد USB . يمكن للمستخدم استخدامه مجانًا لإخفاء الملفات والمجلدات الحساسة أو المهمة على الأقسام المحلية أو الأجهزة القابلة للإزالة. لا يمكن الوصول إلى البيانات بواسطة برامج أخرى أو أنظمة تشغيل أخرى مثل DOS.

الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه البيانات أو إظهارها هي إدخال كلمة مرور صالحة. ومع ذلك ، تم تصميم Wise-Folder Hider للاستخدام المنزلي فقط ، ولكن لا ينصح به للإعدادات التجارية التي تتطلب سرية أكثر صرامة.

باستخدام هذا التطبيق ، لن تتعرض بياناتك الخاصة وملفاتك المهمة للآخرين أو يتم الكشف عنها دون قصد ولن يتم اختراق خصوصيتك إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر واحد أو محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابتة قابل للإزالة وما إلى ذلك.

Wise Folder Hider Pro – إخفاء الملفات والمجلدات الموجودة على محركات الأقراص المحلية أو القابلة للإزالة. سيتم إخفاء الملفات بأمان وفقًا لخوارزمية التشفير المتقدمة.

يمكنك حمايتها بكلمة مرور حتى تصبح البيانات المخفية مرئية ولا يمكن الوصول إليها إلا بعد تقديمها.

لن تكون هذه البيانات متاحة للبرامج وأنظمة التشغيل الأخرى ، مما يجعلها محمية بشكل آمن.

مقارنة بالبرامج الأخرى لإخفاء المجلدات ، فإن Wise Folder Hider Pro هو الأكثر أمانًا وملاءمة لتغيير الملفات المحمية. علاوة على ذلك ، يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ستساعد على العمل معه بسهولة حتى للمبتدئين.

Wise Folder Hider Crack هو برنامج مجاني يستخدم لإخفاء مجلد (مجلدات) أو ملف (ملفات) شخصي في مكان آخر في جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة القابلة للإزالة ، وبهذه الطريقة يمكنك حماية خصوصيتك بكلمات المرور باتباع الخطوات السهلة. يوصى به للاستخدام المنزلي والشخصي بدلاً من إخفاء المعلومات التجارية / السرية التي قد تحتاج إلى مزيد من التشفير الصارم. إنه البرنامج المجاني رقم 1 لإخفاء المجلدات والملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك للاستخدام الشخصي. يحمي التنزيل المجاني معلوماتك العامة وغير المهمة من أعين الآخرين. تم تصميم هذا التطبيق كأداة لإخفاء ضغط / ملف / مجلد USB. يمكن للمستخدمين استخدامه مجانًا لإخفاء المستندات والمجلدات الحساسة أو الحيوية على الجدران المحلية أو الأجهزة القابلة للفصل.

يتمتع Wise Folder Hider Pro Crack بإمكانية الوصول إلى الملفات والمستندات التي ربما تكون قد أخفتها ، وسيكون الوصول إلى الملفات التي تطلبها بمجرد الدخول إلى كلمة مرور الأمان بصدق ، وهذا أمر أصلي أولًا قم بإعداد هذا النظام الذي قدمته في أي وقت. تعتبر أفضل طريقة للوصول إلى هذه المعلومات أو إظهارها هي الوصول إلى المفتاح المعقول. من المفترض أن يستخدم المنزل فقط ، من ناحية أخرى لا ينصح به لتكوينات الشركة التي تحتاج إلى سرية أكثر صرامة. والمعلومات غير العامة من عيون الآخرين.

تم تطوير هذا التطبيق كأداة ضغط / ملف / مجلد USB مخفي. يمكن للمستخدمين استخدامه مجانًا لإخفاء المستندات والمجلدات الحيوية على الجدران المحلية أو الأجهزة القابلة للفصل. لا يمكن الوصول إلى الحقائق بواسطة حزم مختلفة أو أنظمة عمل أخرى ، مثل DOS. الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه السجلات أو عرضها هي إدخال كلمة مرور شرعية. ومع ذلك ، تم تصميم مخفي المجلد الحساس للاستخدام المنزلي ولكن لا يوصى به لتكوينات الأعمال التي تتطلب قدرًا أكبر من السرية.

يمكنك إخفاء ملف / مجلد / USB على الفور حصريًا بالنقر إذا لم تكن بحاجة لبدء التطبيق. إنه متوافق مع Windows 8 و 8.1 إلى جانب أنظمة تشغيل Windows الأخرى ، من Windows X P وما بعده. بغض النظر عما لديك – كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول. أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم أكثر من 30 لغة حول العالم يمكنه سحب المجلدات والملفات في نافذة التطبيق. بشكل افتراضي ، لن تكون المجلدات والبيانات المخفية مرئية إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Wise Folder Hider Beta. ومع ذلك ، لديك خيار زيادة الأمان من خلال تضمين كلمة مرور. إذا كنت ترغب في حماية مجموعة من الملفات بكفاءة بسرعة ، فقد تختار الاستفادة من القدرة على إخفاء محرك أقراص USB.

معلومة اضافية:

هناك العديد من الطرق لحماية المعلومات من الوصول غير المصرح به ، ولكن Wise Folder Hider يقدم أحد أكثر الخيارات فعالية.

ستجعل الأداة الملفات المحددة غير مرئية تمامًا للغرباء. هذا النهج له مزايا عديدة على معظم الطرق التقليدية

لن يخمن الغرباء ببساطة وجود الملفات المصنفة على القرص ، وبالتالي لن يحاولوا اختراقها أو نسخها. سيتم أيضًا تأمين الملفات غير المرئية بشكل موثوق ضد الحذف العرضي أو المتعمد.

واجهة التطبيق بسيطة ومريحة. لإخفاء مستند أو صورة أو ملف آخر ، يقوم المستخدم ببساطة بسحبه إلى واجهة Wise Folder Hider باستخدام مؤشر الماوس.

وبالتالي ، سيتمكن المستخدم من إخفاء كل من كائن منفصل ومجلد كامل به ملفات سرية. ستبقى الملفات والمجلدات التي حددها المستخدم في حالة مخفية حتى يفتحها المستخدم شخصيًا.

كمستوى إضافي من الحماية ، يمكنك استخدام كلمة مرور قوية ، مما يستبعد إمكانية الوصول إلى الملفات المخفية أثناء غيابك.

باستخدام Wise Folder Hider ، يمكنك أيضًا منع الوصول غير المصرح به إلى أجهزة USB المحمولة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعمل هذه الوظيفة تمامًا مثل آليات الحماية المذكورة أعلاه.

بفضل سرعته وراحته ، يمكنك بسهولة إخفاء الملفات والمجلدات التي اخترتها عن أعين المتطفلين. لا يخمن المستخدمون الآخرون حتى وجود ملفات مشفرة على محرك الأقراص ،

مما سيمنع المزيد من القرصنة أو النسخ. ستتم أيضًا حماية البيانات المخفية من التثبيت غير المتعمد أو العرضي.

Wise Folder Hider ، بخلاف البرامج الأخرى التي يمكن أن تقدم لك عددًا كبيرًا من الطرق لإخفاء المعلومات ، يقدم لك أكثر الطرق فعالية على الإطلاق.

قد تصبح جميع ملفاتك غير مرئية تمامًا للغرباء. لن يعتقد أي مستخدم للكمبيوتر ببساطة أن هناك أي ملفات مخفية هنا ، ولن يعرفوا عنها ، وستكون الملفات غير مرئية تمامًا للجميع.

بالإضافة إلى ذلك ، سيمنع Wise Folder Hider الحذف العرضي أو المتعمد للملفات ، دعنا نقول أنك تعلم أن هناك ملفًا في مجلد معين ، احذف المجلد ، وسيظل الملف قابلاً للوصول ، لذلك لا يمكنك التخلص منه.

 ميزات Wise Folder Hider Pro:

• سهولة إخفاء البيانات. فقط مع عدد قليل من النقرات البسيطة يمكنك إخفاء بياناتك الخاصة والحساسة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والمجلدات ، إلخ.
• حماية كلمة السر المزدوجة. آلية كلمات المرور ثنائية الطبقات تجعل عملية الاختباء آمنة بدرجة كافية. كلمة مرور واحدة لتسجيل الدخول والآخر لإخفاء وإخفاء البيانات.

• دعم السحب والإسقاط. يمكنك ببساطة سحب وإفلات ملف / مجلد في Wise-Folder Hider. تتوفر هذه الميزة في نظام التشغيل Win7 / Vista (فقط عند تعطيل UAC) ونظام التشغيل XP OS.
• دعم انقر بزر الماوس الأيمن. يمكنك إخفاء الملفات / المجلدات بالنقر بزر الماوس الأيمن دون فتح Wise Folder-Hider. ستتمكن من الوصول إلى إخفاء هذه الملفات أو المجلدات عند تسجيل الدخول إلى WFH.

• محرك أقراص فلاش يختبئ مدعومًا (وليس قرصًا ثابتًا خارجيًا). يمكن لـ Wise Folder Hider إخفاء محرك أقراص فلاش بالكامل وكذلك المجلدات والملفات الموجودة فيه.

لتشفير الملفات ، تحتاج أولاً إلى إنشاء محرك أقراص مقسم مشفر ، ثم سحب الملفات والمجلدات وإفلاتها في محرك الأقراص المشفر. سيتم إخفاء الملفات والمجلدات وتشفيرها بعد إغلاق البرنامج. بفضل الحماية الكبيرة التي يوفرها ، لن يتمكن الآخرون من فتح الملفات والمجلدات المشفرة أو قراءتها أو تعديلها أو حذفها أو نقلها أو نسخها أو حتى عدم قدرتهم على رؤيتها.
باستخدام Wise Folder Hider ، يمكنك بسهولة إخفاء ملفاتك ومجلداتك. حماية بياناتك الخاصة أو المهمة من الوصول غير المصرح به والحذف. تعمل كلمة مرور المستوى الثاني لملف أو مجلد أو محرك أقراص معين على زيادة الأمان أيضًا.
في كثير من الحالات ، تحتاج إلى مشاركة محرك أقراص USB مع الآخرين وسيقرأ الآخرون بعض الملفات المعقولة. باستخدام Wise Folder Hider 4 ، يمكنك إخفاء ملفاتك ومجلداتك الشخصية وحمايتها بكلمة مرور على محرك أقراص USB بنقرة واحدة. حتى محرك أقراص USB مفقود ، فلن تتم سرقة الملفات المهمة.
يمكن أن يتيح لك الإصدار الجديد من التشفير إدارة الملفات المشفرة على دفعات. علاوة على ذلك ، فإن محرك الأقراص المشفر قابل للإزالة والمحمول. يمكنك استخدامه تمامًا مثل استخدام محرك أقراص USB أو حتى إنشاء محرك الأقراص المشفر مباشرة على محرك الأقراص القابل للإزالة.

عند استخدام Wise Folder Hider لأول مرة ، تحتاج إلى إعداد كلمة مرور لتسجيل الدخول. داخل البرنامج ، يمكنك تعيين كلمة مرور من المستوى الثاني لكل ملف ومجلد ومحرك أقراص USB ومحرك أقراص مشفر. لا يمكن لأي شخص آخر إلغاء تثبيت البرنامج بدون كلمة مرور تسجيل الدخول أو حذف محرك الأقراص المحمي والمشفر بدون كلمة مرور المستوى الثاني.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.