عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إغلاق الكومبيوتر فى وقت محدد – PC Auto Shutdown 7.1 مع التفعيل

تنزيل PC Auto Shutdown 7.1 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج PC Auto Shutdown الى احدث واخر اصدار : PC Auto Shutdown 7.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف PC Auto Shutdown

PC Auto Shutdown  برنامج لإيقاف تشغيل الكمبيوتر لجدول زمني. في جهاز الكمبيوتر ، يمكن أن يقوم ‘إيقاف التشغيل التلقائي للكمبيوتر’ بتعيين مفاتيح الاختصار لزيادة التحميل أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر. يمكن للأداة المساعدة مزامنة وقت الكمبيوتر الخاص بك مع خوادم الوقت ، وإيقاف تشغيله على جهاز الكمبيوتر ، أو مراقبته ، أو إيقاف تشغيله ، أو الاتصال بالإنترنت وتشغيل أي برنامج.

يعد PC Auto Shutdown 6 برنامج مفيدً يساعدك تلقائيًا على إيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر أو إيقاف تشغيلها أو إعادة تشغيلها أو إسباتها أو تعليقها أو تسجيل خروجها في الوقت المحدد الذي تحدده. يمكنه إيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر في الوقت المحدد عندما لا يتم تسجيل دخول أي مستخدم أو عندما تكون أجهزة الكمبيوتر في وضع حفظ الطاقة المعلق. يمنحك طرقًا مختلفة لجدولة حدث الإغلاق وفقًا لاحتياجاتك ، مثل يوميًا وأسبوعيًا ومرة ​​واحدة فقط. أثناء إيقاف التشغيل ، يمكنه تنظيف سلة المحذوفات والملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت لـ IE وملفات تعريف ارتباط IE وسجل IE وإدخالات IE التلقائية وقائمة المستندات الحديثة لتحسين أداء النظام وحماية خصوصيتك.

يمكن لجهاز الكمبيوتر العادي الذي يُترك لمدة 24 ساعة يوميًا أن يستخدم 70 دولارًا أو أكثر من الطاقة سنويًا. إذا تم إيقاف تشغيله ليلاً وعطلات نهاية الأسبوع ، فسيستخدم فقط حوالي 20 دولارًا من الطاقة سنويًا. لقد حدث انقطاع للتيار الكهربائي في العالم ، من الولايات المتحدة إلى أوروبا ، لذلك من المهم بالنسبة لنا توفير الكهرباء والمال.
لا يمكنك دائمًا انتظار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنهاء مهمة ما حتى تتمكن من إيقاف تشغيله ، ولا توجد طريقة أخرى للقيام بذلك تلقائيًا إلا بمساعدة التطبيقات المتخصصة. يوفر إيقاف التشغيل التلقائي لجهاز الكمبيوتر أحد أهم الأوامر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك – إيقاف التشغيل التلقائي. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك جدولة إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل ووضع الاستعداد ومهام أخرى من هذا القبيل.

دلائل PC Auto Shutdown:

* قم بإيقاف تشغيل أو إيقاف تشغيل الطاقة أو إعادة التشغيل أو السبات أو تعليق أو تسجيل الخروج في الوقت المحدد.
* أغلق ، أو أطفأ الطاقة ، أو أعِد تشغيل الكمبيوتر، أو علق أو أخرج من أجهزة الكمبيوتر في الوقت المحدد عندما لا يوجد مستخدم بتسجيل الدخول
* تنشيط أجهزة الكمبيوتر من وضع الحفاظ على الطاقة مع وقف التشغيل ، وإيقاف تشغيل أو إيقاف تشغيل الطاقة أو إعادة التشغيل أو السبات أو تعليق أو تسجيل الخروج في الوقت المحدد
* جداول مختلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
* يمكنك إعداد مفاتيح الاختصار لإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.
* تنظيف ملفات تعريف الارتباط IE ، والتاريخ ، والملفات المؤقتة ، سلة المحذوفات لحماية خصوصيتك.
* تعيين كلمة المرور لتجنب الآخرين تغيير التكوين الجدول الزمني الخاص بك.
* تخصيص صوت التنبيه ومدة العد التنازلي أثناء الاغلاق.
* تسجيل كل أحداث الاغلاق.

تتكون واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج من معالج ، حيث يمكنك تنظيم عدة مؤقتات. في الجزء الأول ، أعددت مؤقتًا واحدًا أو أكثر – أضف عنوان مؤقت ، وحدد إجراءات إيقاف التشغيل ، والوقت (بالساعات والدقائق) ، وقم بتنشيطه مرة واحدة ، يوميًا ، في أيام الأسبوع ، أو مرة واحدة في الأسبوع ، ولكن يمكنك أيضًا التعديل أو حذف هذه المهام.

إدارة إعدادات الوقت والحفاظ عليها آمنة

في الخطوة التالية ، يطلب منك البرنامج تكوين مدة العد التنازلي قبل تنشيط حدث إيقاف التشغيل ، وتمكين / تعطيل عرض رمز علبة النظام لسهولة الوصول ، بالإضافة إلى زر Abort في نافذة العد التنازلي ، ومنع المستخدمين من تغيير وقت النظام.

تكامل ذكي لدعم مفتاح الاختصار
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين مفاتيح التشغيل السريع لإجراءات إيقاف التشغيل (إيقاف التشغيل ، إيقاف التشغيل ، إعادة التشغيل ، السبات ، التعليق ، تسجيل الخروج) ، ولكن يمكنك أيضًا تمكين واختيار الصوت لتشغيله أثناء تنشيط أمر إيقاف التشغيل (صوت حلقة ، ضبط مستوى الصوت).

ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تشغيل الأمر
علاوة على ذلك ، يمكنك تنظيف بعض العناصر أثناء إجراء إيقاف التشغيل – سلة المحذوفات وملفات Windows المؤقتة و Internet Explorer (الملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط وسجل المتصفح ومحفوظات شريط العناوين) وقائمة المستندات الحديثة ، بالإضافة إلى تمكين حماية كلمة المرور وتسجيل أحداث الإغلاق (عرض / ملف سجل فارغ).

كاستنتاج
الكل في الكل ، يستخدم البرنامج قدرًا صغيرًا من موارد النظام ، لكنه لا يأتي مع ملف تعليمات أو إعدادات أكثر تقدمًا. ومع ذلك ، فهو تطبيق لائق لجدولة عملية إيقاف التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يوفر لك قدرًا مناسبًا من الوقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.