عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إنشاء اسطوانات الدى فى دى – Wondershare DVD Creator 6.2.9.162 مع التفعيل

تنزيل Wondershare DVD Creator 6.2.9.162 للكمبيوتر مجانا

وصف Wondershare DVD Creator

Wondershare DVD Creator 6 متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لحرق أقراص DVD مع الأفلام والصور الفوتوغرافية وإنشاء قوائم لها.

بيئة الحد الأدنى
تعمل عملية التثبيت بسلاسة ولا تجلب أي مفاجآت ، في حين أن الواجهة التي تستقبلها تقدم واجهة بسيطة وعصرية. وهي تتألف من عدة علامات تبويب ، وبعض القوائم المنسدلة وبعض علامات التبويب ، والتي تمكنك من الوصول بسرعة إلى جميع الخيارات المتاحة.

نتيجةً لذلك ، يمكننا أن نقول بأمان أنه يمكن لمستخدمي القوة والمبتدئين أن يجدوا طريقهم حوله بسهولة كبيرة. في الواقع ، هناك بعض محتويات التعليمات الشاملة التي يمكنك الوصول إليها عندما تكون غير متأكد من شيء ما.

ميزات Wondershare DVD Creator

التنسيقات المدعومة
تدعم أداة البرنامج المساعدة هذه قائمة طويلة من ملحقات الملفات ، بما في ذلك MOD و M2TS و AVI و MP4 و 3GP و MPG و WMV و ASF و RM و MOV و FLV و MKV و VOB و BMP و JPG و PNG و GIF و TIFF. يمكن تحميل هذه الملفات من خلال متصفح الملفات المدمج ، وكذلك ميزة “السحب والإفلات” ، وبالتالي تعزيز سهولة الاستخدام.

إنشاء قوائم
بصرف النظر عن ذلك ، يمكن إنشاء قوائم DVD ، باستخدام بعض إطارات القوالب المدمجة ، واستيراد صورة خلفية (BMP ، JPG ، PNG ، GIF ، TIF ، EMF وما إلى ذلك) وأغنية (MP3 ، AAC ، AC3 ، M4A ، WAV ، RA ، APE ، AU ، AIFF ، FLAC ، OGG) من القرص الصلب ، وكذلك إدراج نص مخصص ، وتخصيص الصور المصغرة وبناء الفصول.

أدوات التحرير من
الممكن أيضًا تحرير مقاطع الفيديو والصور باستخدام البرنامج. لكي تكون أكثر دقة ، يمكنك ضبط مستوى السطوع والتباين والتشبع ، وتقليص طول الفيلم ، وإدراج علامات مائية وترجمات (SRT ، و SSA ، و ASS) ، والتكبير والتصغير ، وتطبيق أحد التأثيرات المدمجة القليلة.

خاتمة
، يعد Wondershare DVD Creator 6 برنامجًا فعالًا عندما يتعلق الأمر بحرق أقراص الفيديو الرقمية للفيديو وإنشاء قوائم وتحرير الأفلام. إنها مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، ووقت الاستجابة جيد ، وقدرات الاستيراد مثيرة للإعجاب ، وهناك خيارات كافية متكاملة للحفاظ على التغيير والتبديل لفترة طويلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.