عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إنشاء اسطوانات الدى فى دى – Wondershare DVD Creator 6.5.4.192 مع التفعيل

تنزيل Wondershare DVD Creator 6.5.4.192 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج إنشاء اسطوانات الدى فى دى – Wondershare DVD Creator 6.5.4.192 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Wondershare DVD Creator الى احدث واخر اصدار : Wondershare DVD Creator 6.5.4.192
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Wondershare DVD Creator 6

Wondershare DVD Creator 6 متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لحرق أقراص DVD مع الأفلام والصور الفوتوغرافية وإنشاء قوائم لها.

يتوفر Wondershare DVD Creator 6 كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لنسخ أقراص DVD مع الأفلام والصور وإنشاء قوائم لها.

الحد الأدنى من البيئة
تتم عملية التثبيت بسلاسة ولا تأتي بأي مفاجآت ، بينما تقدم الواجهة التي يتم الترحيب بك بواجهة بسيطة وحديثة. وهي تتألف من عدة علامات تبويب ، وبعض القوائم المنسدلة وبضع علامات تبويب ، والتي تمكنك من الوصول بسرعة إلى جميع الخيارات المتاحة.

نتيجة لذلك ، يمكننا أن نقول بأمان أنه يمكن للمستخدمين المتمرسين والمبتدئين إيجاد طريقهم للتغلب عليها بسهولة كبيرة. في الواقع ، هناك بعض محتويات التعليمات الشاملة التي يمكنك الوصول إليها عندما لا تكون متأكدًا من شيء ما.

تدعم أداة البرنامج هذه قائمة طويلة من امتدادات الملفات ، بما في ذلك MOD و M2TS و AVI و MP4 و 3GP و MPG و WMV و ASF و RM و MOV و FLV و MKV و VOB و BMP و JPG و PNG و GIF و TIFF. يمكن تحميلها باستخدام مستعرض الملفات المدمج ، بالإضافة إلى ميزة “السحب والإفلات” ، مما يعزز سهولة الاستخدام.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكن إنشاء قوائم DVD ، باستخدام بعض إطارات القوالب المدمجة ، واستيراد صورة خلفية (BMP ، JPG ، PNG ، GIF ، TIF ، EMF وما إلى ذلك) وأغنية (MP3 ، AAC ، AC3 ، M4A ، WAV، RA، APE، AU، AIFF، FLAC، OGG) من القرص الصلب ، بالإضافة إلى إدخال نص مخصص وتخصيص الصور المصغرة وبناء فصول.

من الممكن أيضًا تحرير مقاطع الفيديو والصور باستخدام البرنامج. لكي تكون أكثر دقة ، يمكنك ضبط مستوى السطوع والتباين والتشبع وتقليص طول الفيلم وإدراج العلامات المائية والترجمات (SRT و SSA و ASS) والتكبير والتصغير وتطبيق أحد التأثيرات المدمجة القليلة.

استنتاج
لاختتامها ، Wondershare DVD Creator 6 هو برنامج فعال عندما يتعلق الأمر بحرق أقراص الفيديو الرقمية DVD وإنشاء القوائم وتحرير الأفلام. إنه مناسب لجميع أنواع المستخدمين ، ووقت الاستجابة جيد ، وإمكانيات الاستيراد رائعة وهناك خيارات كافية متكاملة لإبقائك على التغيير والتبديل لفترة طويلة.

ميزات Wondershare دي في دي الخالق 6 تنزيل

التنسيقات المدعومة
تدعم أداة البرنامج المساعدة هذه قائمة طويلة من امتدادات الملفات ، بما في ذلك MOD و M2TS و AVI و MP4 و 3GP و MPG و WMV و ASF و RM و MOV و FLV و MKV و VOB و BMP و JPG و PNG و GIF و TIFF. يمكن تحميل هذه الملفات من خلال متصفح الملفات المدمج ، وكذلك ميزة “السحب والإفلات” ، وبالتالي تعزيز سهولة الاستخدام.

انسخ ملفات فيديو متعددة على قرص DVD:
• يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل MP4 و M4V و M4A و PSP و 3GP و MOV و MPG و MPEG و VOB و DAT و EVO و FLV و MKV و RM و RMVB (عند تثبيت RealPlayer ) ، الخ

توفر قوالب قوائم DVD المجانية:
• هناك أكثر من 5 قوالب قائمة DVD مجانية. يُسمح لك أيضًا بتحرير صورة الخلفية والموسيقى لإتقان قرص الفيديو الرقمي الذي تقوم بإنشائه. تحميل مجاني قوالب القائمة دي في دي.

تنسيقات الصوت الخلفية المختلفة المدعومة:
• عند تحرير موسيقى خلفية قائمة DVD ، يمكنك استيراد تنسيقات صوتية مختلفة مثل MKA و MPA و MP2 و MP3 و OGG و RA و WMA و AAC و AC3 و APE.

صورة مصغرة للتخصيص من قرص DVD:
• يوجد وضعان لتختاران صورة مصغّرة لـ DVD: استخدم جزء الفيديو واستخدم إطار الفيديو.

ضبط دقة الفيديو:
• قبل النسخ ، يمكنك ضبط دقة الفيديو على 16: 9 أو 4: 3 لتناسب حجم شاشة اللاعب.

أشكال الإخراج المتنوعة:
• يمكنك اختيار نسخ ملفات الفيديو على قرص DVD (DVD-5 أو DVD-9) أو مجلد DVD أو ملف صورة ISO بجودة إخراج عالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.