عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إنشاء الدورات التفاعلية – Articulate Storyline 3.20.30234.0 مع التفعيل

تنزيل Articulate Storyline 3.20.30234.0 للكمبيوتر مجانا

وصف Articulate Storyline 3

Articulate Storyline 3 هو أسهل طريقة لإنشاء الدورات التدريبية التفاعلية والمحتوى. قم ببناء دورات تفاعلية عبر الإنترنت وعبر الأجهزة المحمولة باستخدام Articulate Storyline ، وهو برنامج تأليف التعلم الإلكتروني الوحيد الذي ينمو معك. انها بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئين ، قوية بما فيه الكفاية للخبراء.

Articulate Storyline 3.20.30234.0 Crack هو البرنامج المفضل في الصناعة لإنشاء دروس تفاعلية. إنها بسيطة بما يكفي للمبتدئين ، لكنها قوية بما يكفي للخبراء. وهي تتيح لك القيام بأي تفاعل تقريبًا يمكنك تخيله في غضون دقائق. مع الإصدار الجديد المستمر من Storyline ، ستتمكن من تقديم دورات متنقلة ويمكن الوصول إليها بتفاعل أسرع.

Articulate Storyline هو تطبيق حديث يحتوي على الكثير من الوظائف ، مما يجعل من الممكن تطوير الدورات التدريبية والتفاعلية ومحتوى الألعاب. بصرف النظر عن هذا ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا إنشاء مهمة إحالة تفاعلية.

ميزات Articulate Storyline 3

قوالب الشرائح
• قم ببناء الشرائح من البداية أو ابدأ من قالب. يمكنك حتى استخدام القوالب ذات التفاعل المشترك في دورات التعليم الإلكتروني التي تم إنشاؤها بالفعل. يمكنك تخصيص قالب بسهولة لجعله مناسبًا لك تمامًا. لا ترى ما تريد؟ ليس هناك أى مشكلة. يتم نشر تفاعلات الشرائح المجانية وقوالب الدورة التدريبية إلى أبطال التعليم الإلكتروني في كل وقت. ما عليك سوى تنزيل القوالب الجديدة ثم الوصول إليها من داخل Articulate Storyline 3.

الشخصيات
• تواصل بشكل كامل مع المتعلمين باستخدام الأحرف في الدورة التدريبية الخاصة بك. من السهل إضافة ما يصل إلى 47،500 مجموعة من الشخصيات المصوّرة والمصورة ، والتعبيرات ، والمظاهر ، ليس هناك حاجة للبحث عن الفن على الإنترنت. بنقرات قليلة ، يمكنك إدراج أحرف ، ثم تغيير أشكالها وتعابيرها. قم بتوسيع مكتبة الشخصيات الخاصة بك مع حزم حروف مفصلية إضافية.

الدول
• اجعل الناس تشعر بالحياة من خلال جعلها تتفاعل مع تصرفات المتعلم. اضبط زرًا لتغيير اللون بعد زيارته ، أو قم بتغيير تعبير الحرف عندما ينقر المتعلم على الكائن الخطأ. الاحتمالات لا حصر لها.

المتغيرات
• إضافة الاستخبارات إلى الدورة التدريبية الخاصة بك باستخدام المتغيرات. قدم المحتوى الديناميكي بناءً على نشاط المتعلم والشروط الأخرى التي تحددها. تذكر مدخلات المتعلم أو نتائج التقييم – واستخدم المعلومات في وقت لاحق في الدورة التدريبية الخاصة بك إذا كانت تفي بالمعايير الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا لم تكن استجابات المتعلم على قدم المساواة ، فقم بتقديم شرائح إضافية في نهاية الدورة التدريبية لمساعدتهم على إتقان المادة.

  • تقديم تجربة متعددة الأجهزة سريعة الاستجابة

قم بإنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك في Articulate Storyline 3.20.30234.0 مفتاح الترخيص وانقر فوق “نشر”. يتكيف القارئ الجديد سريع الاستجابة ديناميكيًا مع شاشات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، مما يوفر عرضًا مثاليًا للدورة التدريبية الخاصة بك على كل جهاز – دون تغيير أي شيء. وهو يدعم إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس ، ويخفي قوائم الشريط الجانبي ، ويزيل Chrome من المتصفح ، ويوفر عناصر تحكم في التشغيل مناسبة للهواتف المحمولة.

  • إضافة تسمية توضيحية مغلقة

اجعل مقررك الدراسي أكثر سهولة لجميع الطلاب عن طريق إضافة تسميات توضيحية مغلقة. يمكنك إنشاء نص مغلق وتحريره بسهولة باستخدام المحرر الافتراضي أو استيراد ملف نصي. صِف النمط باستخدام الخط الذي تريده. يمكنك حتى استخدام المشغلات لتشغيل النص وإيقاف تشغيله عند إيقاف تشغيل مشغل Chrome.

  • هيكل النص مع الجداول

من ميزات الوصول المهمة ، تتواصل الجداول مع برامج قراءة الشاشة حول كيفية تنظيم النص وتوفر سياقًا للطلاب. يتم ضبط خلايا الجدول لتلائم النص الخاص بك ، ويمكنك تقسيم الخلايا ودمجها لمزيد من التحكم. نسق الجدول بأسلوب جاهز أو اضبطه على المحتوى والمخطط التفصيلي.

  • الاتصال الهاتفي التفاعل

اسمح للطلاب بمعالجة البيانات ونقل المحتوى من خلال تفاعلات مرقمة. إضفاء الطابع الشخصي على المكالمات المحددة مسبقًا أو إنشاء مكالماتك الخاصة من أي كائن أو رسم أو صورة. استخدمه بسرعة لمحاكاة كائنات ومهام العالم الحقيقي ، أو دع الطلاب يستكشفون علاقات السبب والنتيجة.

  • الحصول على اللعبة الخاصة بك على

يمكنك بسهولة إنشاء تفاعلات مثل الألعاب مع وظائف تحريك وحركة جديدة. يمكنك الآن تشغيل الأحداث عندما تتقاطع الكائنات أو تتوقف عن العبور أو تدخل شريحة أو تغادر شريحة. وانقل حركة المسار إلى مستوى جديد تمامًا من خلال توجيه الكائنات المتحركة إلى المسار الذي تسير عليه.

  • نشر دورات HTML5 عالية الأداء

يبدو إخراج HTML5 أفضل ، ويعمل بشكل أسرع ، ويدعم ميزات أكثر من ذي قبل. يتم دعم جميع ميزات إمكانية الوصول ، بما في ذلك النص المغلق وترتيب علامات التبويب الخاص ، في إخراج HTML5. ويمكنك اختيار نشر دورات HTML5 فقط أو دورات HTML5 أولاً.

  • العمل بكفاءة أكبر

دع Articulate Storyline 3.20.30234.0 Patch يعمل أكثر من أجلك. مع زيادة الإنتاجية ، يكتشف Storyline 3 الخطوط ويغيرها في ثوانٍ ، ويقيس الصور تلقائيًا ويقصها لتلائم أي شكل من أشكال العناصر النائبة ، ويحافظ على المشغلات عند تبديل صور العناصر النائبة. يمكنك الآن أيضًا تسمية المسار الخاص بك ، وتكرار وتعيين خصائص طبقات شرائح متعددة في وقت واحد ، ونشر شريحة أو مشهد.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.