عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ادوبي ان كوبي 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – 2021 Adobe InCopy

تحميل ادوبي ان كوبي 2021 منشط اخر اصدار

تحميل ادوبي ان كوبي 2021 كامل مع كراك التنشيط مدي الحياة

تم تحديث برنامج ادوبي ان كوبي 2021 الي احدث واخر أصدار : Adobe InCopy 2021 v16.2.1.102

  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نظرة عامة علي برنامح Adobe InCopy CC 2021 ان كوبي كامل مجانا برابط واحد

يعد Adobe InCopy CC 2021 برنامج قويًا وسهل الاستخدام للكتابة للمحررين والمصممين ، حيث يمكنهم من إضافة نص أنيق وتتبع التغييرات وإجراء تعديلات بسيطة على التخطيط على المستند. هذا تطبيق فعال يعمل على تحسين التعاون بشكل كبير بين الفرق وبالتالي السماح للأعضاء بالعمل على مستند في وقت واحد مع التخلص من مخاطر الكتابة فوق المحتوى. يأتي Adobe InCopy CC 2021 بواجهة حديثة تجعل تجربة التحرير بأكملها مريحة. لديها أوامر غنية جدا ومنظمة تنظيما جيدا.

يزيد البرنامج من أمان البيانات ويزيد أيضًا من الإنتاجية والتحليل المحسن. إنه يوفر أوضاع عرض مختلفة وسيمكن المحررين من التحكم في تصميم المستند على أكمل وجه. يمكن أن يعطي استنتاجات بسرعة. يوفر البرنامج تكاملاً كاملاً مع Adobe InDesign مما يتيح للفرق مشاركة جهودهم في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن ميزة Copyfitting ، والتي توفر ملاحظات مرئية حول المساحة المتبقية للمشروع من خلال خيارات التتبع الرائعة للغاية ، وباستخدام هذه الأداة الرائعة ، يمكنك بسهولة إنشاء مجلات رقمية و ePUBs وملفات PDF تفاعلية في بيئة ودية. يوفر دعمًا واسعًا للخطوط ، بالإضافة إلى تدفقات النص وخيارات الاستيراد / التصدير الغنية.

InCopy CC 2021 هو معالج نصوص احترافي من Adobe يمكنه الاهتمام بجميع احتياجات المستخدم المتعلقة بالمنشورات الرقمية. يوفر واجهة مستخدم ودية للغاية مع مجموعة متنوعة من التحسينات وإصلاحات الأخطاء التي تعمل على تحسين الإنتاجية. يوفر هذا التطبيق القوي أقصى أداء ويوفر الدعم لتغيير الخطوط وتفاصيل أخرى للمحتوى وفقًا لذلك. يوفر هذا التطبيق القوي مجموعة متنوعة من التعديلات والتحسينات لتحسين سير العمل ويجعل من الممكن معالجة المحتوى النصي. يمكن لهذا التطبيق القوي تنظيم أقسام النص وتوفير الدعم لإنتاج محتوى دقيق للمجلات والكتيبات وغيرها.

يمكن أن يعمل Adobe InCopy CC 2021 بالتعاون مع Adobe InDesign ويوفر أقصى أداء أثناء العمل مع المحتوى النصي. يوفر مجموعة واسعة من الخيارات والميزات القوية لمحاذاة النص وتخصيصه بالإضافة إلى مجموعة غنية من الأدوات للاستيراد والتصدير. يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة جنبًا إلى جنب مع جميع الأدوات اللازمة لمعالجة النصوص. في الملاحظات الختامية ، يعد Adobe InCopy CC 2021 v16.0 تطبيقًا كاملاً لمعالجة النص وإعداد المحتوى للمنشورات الرقمية.

يعد برنامج Adobe InCopy 2021 حلاً احترافيًا للكتابة والتحرير يتكامل بإحكام مع برنامج Adobe InDesign. إنه يتيح سير عمل متوازيًا بين فريق التصميم والتحرير ، ويتناسب بدقة مع النسخة مع التخطيط ، ويلبي بفعالية المواعيد النهائية للتحرير.

تم تصميم برنامج Adobe هذا ليتناسب مع احتياجات ناشري المحتويات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. ستتمكن من تقديم محتوى يدعم المنشورات المطبوعة والرقمية ، وبالتالي تبسيط عملية تصميم محتوى فريد للعديد من الجماهير.

يتضمن Adobe InCopy 2021 تقنية سير العمل التي تمكن المصممين والمحررين من العمل على نفس مستند InDesign في نفس الوقت دون التدخل في عمل بعضهم البعض.

باستخدام Adobe InCopy 2021 ، يمكن للكتاب والمحررين والمصممين العمل في وقت واحد على مستند واحد دون الكتابة فوق مساهمات بعضهم البعض. الآن مع دعم شاشات Retina ، وطرق جديدة للعثور على الخطوط بسرعة ، وميزات أخرى لمساعدتك على العمل بسلاسة.

يحتوي برنامج Adobe InCopy 2021 على ثلاثة أوضاع عرض: وضع Story ، ووضع Galley ، ووضع Layout. وضع Story مخصص لقراءة النص وتحريره في طريقة عرض على مستوى الشاشة ومعالج الكلمات بدون تنسيق صفحة المنشور.

تعرض طريقة العرض Galley mode النص في طريقة عرض معالجة الكلمات بدون تنسيق الصفحة ولكن بأرقام الأسطر ونفس فواصل الأسطر كما في التخطيط. تكشف طرق العرض Galley و Story عن نص غير ظاهر في طريقة العرض Layout ، وتعرض أسماء أوراق الأنماط المطبقة على النص ؛ لكن لا تعرض التنسيق الفعلي. يعرض وضع التخطيط تخطيط تصميم الصفحة الحقيقي الذي يعرض كل تنسيق مطبق على النص وجميع الصور.

ميزات Adobe InCopy CC 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Adobe InCopy CC 2021 مجانًا

تطبيق كتابة قوي يضيف نصًا أنيقًا ويتتبع التغييرات ويقوم بإجراء تعديلات بسيطة على التخطيط للمستند.
يحسن التعاون بشكل كبير بين الفرق وبالتالي السماح للأعضاء بالعمل على مستند في وقت واحد.
يقضي على مخاطر الكتابة فوق المحتوى.
يأتي بواجهة حديثة تجعل تجربة التحرير بأكملها مريحة.
لديه أوامر غنية جدا ومنظمة تنظيما جيدا.
يزيد من أمان البيانات ويزيد أيضًا من الإنتاجية والتحليل المحسن.
يوفر أوضاع عرض مختلفة.
يجعل من الممكن للمحررين التحكم في تصميم المستند على أكمل وجه.
يوفر تكاملاً كاملاً مع Adobe InDesign مما يتيح للفرق مشاركة جهودهم في نفس الوقت.
يتضمن ميزة Copyfitting ، والتي توفر ملاحظات مرئية حول المساحة المتبقية من المشروع من خلال خيارات التتبع الرائعة للغاية.
يتيح لك إنشاء المجلات الرقمية وملفات ePUBs وملفات PDF التفاعلية بسهولة في بيئة ودية.
يقدم دعمًا شاملاً للخطوط ، بالإضافة إلى تدفقات النص وخيارات الاستيراد / التصدير الغنية.
الحواشي التي تتضمن أعمدة
تحسينات على خطوط OpenType
واجهة مستخدم حديثة
عمل أكثر راحة مع الحروف الرسومية
وضع الصور في الجداول
سهولة استخدام الظلال للنص ، بما في ذلك التحكم في التبديل
بندقية لوضع الحدود حول الطاولات
بحث جديد عن الأمر السابق
ذاكرة الاختصارات والتفضيلات عند الترقية إلى أحدث إصدار
التفاف النص المحسن في التذييلات
مجلدات عينات الألوان لتسهيل إدارة العينة
تحرير الجداول عن طريق السحب والإفلات
دعم لشاشات العرض عالية الدقة وشبكية العين
التكامل مع مكتبة Adobe Typekit
تزامن خطوط Typekit
بحث أسرع عن الخطوط
إنشاء ارتباط تشعبي مبسط
طرق عرض مختلفة للصفحة عند التحرير
تحسين مطابقة النص أثناء العمل
أمر Cloud Save يوفر الوصول إلى الملفات الموجودة على أي جهاز
الخطوط المستخدمة مؤخرًا
دعم لغة الشرق الأوسط

سير العمل التعاوني الموازي. يتكامل Adobe InCopy بإحكام مع Adobe InDesign للسماح للكتاب والمحررين والمصممين بالعمل في وقت واحد على مستند واحد دون الكتابة فوق مساهمات بعضهم البعض.
واجهة مستخدم حديثة. يتمتع Adobe InCopy بمظهر جديد أنيق. أنت الآن تتحكم في سطوع واجهة المستخدم حتى تتمكن من رؤية تخطيطاتك بشكل أكثر وضوحًا.
دعم شاشات HiDPI و Retina. من النص إلى العمل الفني المعقد ، سيكون لكل عنصر في تصميمك وضوح وحيوية أكبر بفضل دعم شاشة Retina عالية الدقة على MacBook Pro الجديد.
تحسينات البحث عن الخطوط. اعثر على الخط المثالي – بسرعة. ابحث عن أي جزء من اسم الخط. قم بتمييز مفضلاتك لعرض تلك الخطوط فقط. اعثر بسرعة على الخط المناسب للتخطيط الخاص بك باستخدام مفاتيح الأسهم لتصفح الخطوط ورؤية كل منها مطبق على النص المحدد.
طرق عرض مرنة للصفحة. قم بالتحرير في العرض الأكثر ملاءمة لمهمتك الحالية. يعرض Galley View فواصل أسطر دقيقة بنسبة 100٪. يمنحك Story View معالجة كلمات أسرع. ويتيح لك عرض التخطيط تحرير النص في السياق.
تركيب دقيق. عرض معلومات الملاءمة أثناء عملك. تُظهر لك التعليقات المرئية الثابتة مقدار المساحة المتبقية – أو إلى أي مدى أنت غير ظاهر. يمكنك بسهولة تتبع عمق القصة ، وكذلك عدد الأسطر والكلمات والشخصيات.
مزامنة الخطوط. ستعمل Sync Fonts (جزء من Creative Cloud) على تغيير طريقة عملك مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
المشاركة مع Adobe Creative Cloud. باستخدام أمر Save to Cloud ، يمكن الوصول إلى ملفاتك (بما في ذلك الطبقات) على أي جهاز. شاركها مع أعضاء الفريق أو العملاء. يتم تعقب التغييرات ، حتى تتمكن دائمًا من الوصول إلى الإصدارات السابقة.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe InCopy CC 2021

قبل بدء تنزيل Adobe InCopy CC 2021 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe InCopy CC 2021
اسم الملف: Adobe_InCopy_2021_v16.2.1.102_Multilingual.rar
حجم الملف: 870 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ:  13 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل ادوبي ان كوبي 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

__________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable system

طريقة تثبيت وتفعيل ادوبي ان كوبي 2021

 

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.