عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من هاردات اس اس دى – SysTools SSD Data Recovery 6.0.0.0 مع التفعيل

تنزيل SysTools SSD Data Recovery 6.0.0.0 للكمبيوتر مجانا

وصف SysTools SSD Data Recovery

SysTools SSD Data Recovery  فقدان البيانات الهامة من محرك SSD هو كارثة كبيرة تتطلب حلاً موثوقًا به لإنقاذ الملفات المفقودة. SysTools SSD Data Recovery Software هو أداة آلية ، مصممة خصيصًا لاستعادة عناصر البيانات المحذوفة والمنسوبة والتالفة والمفقودة بشكل دائم من أقسام exFAT و FAT و NTFS من محركات أقراص SSD في نظام التشغيل Windows OS. تتم مراجعة برنامج استعادة بيانات محرك الحالة الصلبة هذا بواسطة MVP ووضع علامة عليه على أنه الأفضل.

ميزات SysTools SSD Data Recovery Full

استرداد الملفات من SSD التالف
إن الأداء غير الصحيح لشريحة التحكم ، ووجود القطاعات السيئة في محركات أقراص SSD ، وبعض العوامل الخطرة الأخرى يجعل بيانات محرك SSD غير قابلة للوصول. إن أداة الاسترداد المتقدمة SSD قادرة على استرداد البيانات من محركات أقراص SSD ذات المستوى الثانوي أو التالفة بشكل كبير. يقوم بمسح جميع الملفات / المجلدات التالفة واستعادتها في حالة صحية من خلال بضع نقرات بسيطة.

استرداد البيانات المحذوفة من محرك SSD
باستخدام أداة استرداد SSD هذه ، يمكنك بسهولة استرداد ملفات البيانات التي فقدت بسبب الحذف المتعمد أو العرضي. ينفذ المسح العميق لمحرك الأقراص ويستعيد كامل عناصر البيانات المحذوفة خلال دقائق معدودة. لتفادي أي إزعاج ، فإنه يبرز البيانات المحذوفة نهائيًا باللون الأحمر بعد إجراء الاسترداد. لذلك ، هو أفضل أداة لاستعادة البيانات المحذوفة بشكل دائم من SSD.

استكمال SSD Data Recovery

تحتوي محركات SSD على جميع أنواع الملفات بما في ذلك ملفات البيانات والمستندات وملفات الصوت / الفيديو والصور وملفات PDF وما إلى ذلك. هذه الأداة قادرة على استرداد جميع البيانات الموجودة في محرك أقراص SSD. يمكن استعادة أي ملف من محرك SSD في شكلها الأصلي.

استرداد تنسيق بيانات محرك SSD المنسق
في NTFS أو FAT ، عادةً ما يزيل جميع الملفات والمجلدات من محرك أقراص ثابت. ومع ذلك ، فإن برنامج SSD Data Recovery قادر على استعادة الملفات من محرك أقراص الحالة الصلبة المنسق أو المعاد تنسيقه. أثناء المسح ، سيكتشف الأقسام المتاحة ويعرضها للمستخدمين.

استعادة البيانات من m.2 و NVMe SSD
هناك نوعان من محركات أقراص SSD المتاحة في السوق: NVMe و m.2. تم تصميم هذه الأداة لاستعادة الملفات المحذوفة من كلا النوعين من محركات أقراص SSD (استرداد NVMe و m.2 Recovery). بغض النظر عن نوع SSD الذي تملكه ، ستكون هذه الأداة مفيدة لك.

استعادة الملفات المحذوفة نهائيًا من SSD

غالبًا ما يتم حذف الملفات المهمة بطريق الخطأ من أقراص SSD. في هذه الحالة ، يجب على المستخدمين الحصول على مساعدة من SSD Data Recovery Software. يمكنه استرداد الملفات والمجلدات المحذوفة من محرك أقراص SSD من نوع FAT و NTFS دون وقت قصير. قم بتنزيل البرنامج واستعادة الملفات المحذوفة بشكل دائم من محرك الحالة الصلبة بسهولة.

استرداد الملفات من أقراص SSD
التالفة أو التالفة أو التالفة يمكن أن تصبح سبب إزعاج المستخدم. عادةً ، تصبح ملفات قرص SSD تالفًا غير قابلة للاسترجاع ، ولكن ليس في حالة برنامج SSD Data Recovery Software. التطبيق قادر على استعادة الملفات حتى من محركات الأقراص الصلبة التالفة للغاية.

الحفظ الانتقائي للبيانات المستردة
إلى جانب استعادة البيانات من قرص SSD التالف ، يتيح برنامج استرداد SSD للمستخدمين أيضًا استخراج البيانات وحفظها. من المعاينة ، يمكن للمستخدمين تحديد الملفات التي يحتاجون إلى حفظها. ستقوم الأداة بحفظ هذه الملفات فقط على أي موقع في النظام المحلي.

ميزات الفحص السريع والمعاينة توفر ميزتان
مفيدتان لهذا البرنامج الراحة لمستخدميه. المسح السريع يستعيد الملفات المحذوفة من محرك SSD في وقت قصير. تُظهر المعاينة الملفات التي تم استردادها بسمات مثل اسم الملف والنوع وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل والحجم ، إلخ. لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيًا من SSD ، حدد خيار المسح الضوئي ولإستعادة تنسيق ssd المنسق ، اضغط على تنسيق المسح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.