عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة SysTools Hard Drive Data Recovery 18.4 مع التفعيل

تحميل برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery 18.4 كامل مع التنشيط

برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery 2021 بالكراك

  • تم تحديث برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery الى احدث واخر اصدار : SysTools Hard Drive Data Recovery 18.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد SysTools Hard Drive Data Recovery حلاً كاملاً لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيًا من نظام الملفات NTFS و FAT. يقوم البرنامج أيضًا باسترداد البيانات بعد تهيئة القرص الثابت. تدعم الأداة استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة RAW باحتراف. ما عليك سوى تنفيذ بضع خطوات واستعادة الملفات المفقودة من محرك الأقراص الثابتة الداخلي والخارجي.
SysTools Recovery Disk Recovery هو الحل الكامل لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيًا من نظام ملفات NTFS و FAT. يستعيد البرنامج أيضًا البيانات بعد تنسيق القرص الصلب. الأداة تدعم مهنيا استعادة بيانات القرص الصلب RAW. ما عليك سوى تنفيذ بضع خطوات واستعادة الملفات المفقودة من القرص الصلب الداخلي والخارجي.

يسلط الضوء:
– استعادة وحفظ الملفات والمجلدات المحذوفة بشكل دائم من القرص الصلب
– يدعم FAT منسق و FAT و exFAT و NTFS استعادة بيانات نظام الملفات
– استعادة البيانات من أي قرص صلب داخلي / خارجي للكمبيوتر
– استعادة الصور والفيديو والموسيقى والمستندات وملفات الوسائط المتعددة الأخرى
– خيار تحديث للكشف عن جهاز التخزين الخارجي المرفق
– دعم استعادة بيانات RAW من القرص الصلب الداخلي والخارجي
– دعم استعادة البيانات المفقودة من الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر والكمبيوتر المحمول
– استعادة البيانات المفقودة من قسم القرص الصلب GPT و MBR
– استعادة حذف بعد تهيئة القرص الصلب بتنسيق NTFS أو FAT
– استعادة البيانات بسرعة من أجهزة IDE و EIDE و SATA
– يتم تمييز البيانات المحذوفة نهائيًا المستردة باللون الأحمر
– برنامج استرداد HDD متوافق مع جميع إصدارات Windows

مميزات برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery

أكمل استعادة بيانات القرص الصلب
يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات وملفات البيانات وغيرها من أنواع الوسائط المتعددة من أي محرك أقراص ثابتة لنظام Windows ؛ الحفاظ على التنسيق الأصلي والتفاصيل سليمة. كما أنه يساعد في استرداد الملفات الخام الذي يساعد في استعادة ملفات البيانات الخام مثل: ZIP و JPEG و GIF و PDF و MPEG LAYER – III و PNG و DOCX و PPTX و XLSX و WAV و AVI و BMP وما إلى ذلك من محركات الأقراص المنسقة.

دعم FAT واستعادة NTFS
من الممكن استرداد البيانات من كل من نوع FAT و NTFS من تنسيقات الملفات. تدعم أداة SysTools Hard Drive Data Recovery جميع إصدارات أنظمة الملفات FAT & NTFS ؛ والتي تتضمن FAT 16 و FAT 32 bit و v1.0 (windows NT 3.1) و v1.1 (NT 3.5) و v1.2 (3.51) و v3.0 (2000) و v3.1 (XP). لذا أصبح من السهل جدًا استعادة البيانات المفقودة من NTFS ومحرك الأقراص الثابت المهيأ.

استعادة محرك الأقراص مهيأ
يمكن لبرنامج استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة هذا استرداد العناصر من محركات الأقراص الثابتة المهيأة أو المعاد تنسيقها (c: / d: / e: / f: / k: etc.) بأحجام غير محدودة. يمكن لمعالج استرداد القرص الثابت اكتشاف جميع الأقسام المتاحة تلقائيًا ؛ بمجرد تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استعادة البيانات المحذوفة بشكل دائم من الأقراص الصلبة
في حال كنت قد حذفت البيانات نهائيًا باستخدام مفتاح Shift + delete من القرص الصلب. ثم يمكنك استخدام برنامج استعادة بيانات القرص الصلب لاستعادة البيانات بسرعة من تنسيق ملف القرص الصلب NTFS الخاص بكل منها بشكل احترافي.

استعادة القرص الصلب الداخلي والخارجي
يمكن لبرنامج SysTools Hard Drive Data Recovery استعادة البيانات التالفة أو المفقودة من محرك الأقراص الصلبة للنظام وكذلك محرك الأقراص الصلبة الخارجي لـ IDE و SATA و SCSI وقرص USB الصلب وبطاقة الذاكرة ومحرك أقراص USB المحمول وجهاز iPod وما إلى ذلك. جرب هذا البرنامج الاحترافي لاسترداد كامل.

اختر الموقع لحفظ البيانات المستردة
بعد الاسترداد الكامل ، يمكنك استعادة البيانات المستردة وحفظها في أي مكان مرغوب فيه. أيضا ، يمكنك إنشاء مجلد جديد من لوحة معالج استرداد القرص الصلب نفسه وحفظ البيانات فيه حسب راحتك.

استعادة بيانات نظام ملفات RAW
إذا تم عرض نظام الملفات الخاص بك بتنسيق RAW أو إذا كنت غير قادر على الوصول إلى أي محرك أقراص والحصول على تحذير مثل: ‘القرص غير مهيأ. هل تريد التنسيق الآن؟ ‘ ثم ربما ؛ القرص الصلب الخاص بك تالف. الآن ، بدلاً من تهيئة القرص الصلب المحدد وفقدان البيانات تمامًا ، يمكنك استرداد القسم الخام باستخدام أداة استرداد بيانات القرص الصلب.

استعادة البيانات المحذوفة والعادية
يجلب معالج استعادة بيانات القرص الصلب الملفات العادية والمحذوفة نهائيًا من كل مجلد من محركات الأقراص. يسرد الملفات المحذوفة إزاحة التحول مع اللون الأحمر في المجلد الأساسي. ومع ذلك ، يتم تراكم الملفات المحذوفة العادية المستردة في مجلد واحد ، ثم إدراجها في منطقة المعاينة.

تبدو سهلة الاستخدام
يتم الترحيب بك من خلال تخطيط نظيف وبديهي يستخدم مساعدًا يشبه المعالج لمساعدتك في إكمال عملية الاسترداد. يتوفر دليل المساعدة أيضًا في حالة رغبتك في معرفة المزيد من التفاصيل حول ميزات البرنامج.

يمكنك تحديد القسم المفضل وعرض التفاصيل المتعلقة به ، مثل الطراز ورقم القرص والاسم والنوع بالإضافة إلى الحجم الإجمالي والحجم.

دعم لأنماط المسح المختلفة
يساعدك SysTools Hard Drive Data Recovery على استعادة البيانات باستخدام طرق مسح مختلفة ، وهي عادية (يستعيد الملفات العادية فقط في محرك الأقراص) ، والحذف (فقط للملفات التي تمت إزالتها في محرك الأقراص) ، والمهيأة (يمكن حفظ الملفات من محرك أقراص مهيأ) .

في نهاية الفحص ، تكشف الأداة عن تفاصيل حول الحجم الإجمالي ، وحدات البايت المقروءة ، العدد والملفات والمجلدات. يتم عرض الملفات المستردة بمساعدة عرض يشبه الشجرة بحيث يمكنك استعراض البيانات ومعاينتها بسهولة. تتيح لك وظيفة البحث البحث عن العناصر داخل نتائج البحث.

يتم عرض معلومات إضافية حول كل ملف ، مثل اسم الملف والحجم والنوع وتاريخ الإنشاء والتعديل. يمكنك حفظ الملفات والمجلدات المحددة في موقع محدد من قبل المستخدم.

مرشحات متقدمة
يمنحك SysTools Hard Drive Data Recovery إمكانية تصفية البيانات حسب تاريخ الإنشاء وتاريخ آخر تعديل للعناصر واسم الملف والمسار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل الأداة تتضمن الملفات المحذوفة فقط.

أداة فعالة بشكل عام
بشكل عام ، يوفر SysTools Hard Drive Data Recovery طريقة ملائمة لمساعدتك على استعادة البيانات المفقودة ، وهو مناسب للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

يحافظ على هيكل المجلد على القرص
بعد استعادة البيانات من القرص الصلب الداخلي والخارجي ، سيحتفظ البرنامج بالأصل على هيكل مجلد القرص. تضمن الأداة استعادة البيانات الكاملة من كل مجلد موجود في القرص الصلب لأنظمتك بشكل احترافي ؛ دون أي خسارة وتغيير في التنسيق الأصلي للملفات والعناصر الأخرى.

تلف MBR أو MFT أو FAT
قد يتسبب تلف ملفات MFT أو MBR في فشل القرص الثابت أو فقد البيانات بالكامل ؛ نظرًا لأن كلا الملفين يقدمان أكثر المعلومات الخاصة حول كل ملف يتم تخزينه في أنظمة الملفات NTFS أو FAT. في مثل هذه الحالات ، يمكن استخدام أداة استعادة بيانات القرص الصلب لاستعادة البيانات المفقودة بسبب تلف MFT أو MBR أو FAT.

محركات الكشف التلقائي مع السمات
يعد برنامج استرداد بيانات محرك الأقراص الصلبة ذكيًا بما يكفي لاكتشاف جميع محركات الأقراص ومعاينتها تلقائيًا على أي جهاز بخصائصه الكاملة مثل: رقم الطراز ورقم القرص والحجم الإجمالي والحجم المجاني.

المسح السريع ومعاينة البيانات المستردة
لاستعادة البيانات من القرص الصلب ، يقوم البرنامج بإجراء مسح سريع لجهاز التخزين ويقوم بإنشاء معاينة الاسترداد

متطلبات تشغيل برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery

قبل بدء تنزيل SysTools Hard Drive Data Recovery مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 2K / XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium II أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.