عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Aidfile Recovery Software 3.7.7.7 مع التفعيل

تحميل برنامح Aidfile Recovery Software كامل

برنامج Aidfile Recovery Software بالكراك + نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً وجاهزة

  • تم تحديث برنامج Aidfile Recovery Software الى احدث واخر اصدار : Aidfile Recovery Software 3.7.7.7
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر برنامج Recoveryfile Recovery للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة قوية لاستعادة البيانات لاستعادة الملفات من محركات الأقراص المحذوفة / المهيأة / إعادة التقسيم / المفقودة / جدول الأقسام التالف إلخ. وهي تدعم أنظمة الملفات EXFAT / FAT32 / NTFS. يمكن لاسترداد بيانات Aidfile استرداد البيانات أثناء حدوث خطأ في برنامجك ، على سبيل المثال: كتابة خطأ التقسيم ، التنسيق غير المقصود ، الحذف غير المقصود ، النسخ الاحتياطي الكاذب ، فقدان MBR ، القطاع السيء من BOOT ، الهجوم الفيروسي ، هجوم القراصنة ، خطأ التحويل ، خطأ منطق التقسيم ، القطاعات التالفة المنطقية لمحركات الأقراص الصلبة ، فقد جدول التقسيم ، إلخ. معدل النجاح مرتفع بشكل حصري.
برنامج استعادة البيانات لنظام التشغيل Windows 8.1 / Windows 7 / XP / Vista / 8 لاستعادة الملفات من قسم القرص الصلب بعد التهيئة أو الحذف ، تنزيل الإصدار الكامل مجانًا لاستعادة الصور ومستندات الكلمات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من قسم القرص الصلب ، بطاقة SD ، محرك أقراص فلاش USB ، محرك أقراص ثابت خارجي على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، كمبيوتر محمول ، سطح مكتب ، كمبيوتر لوحي ، دفتر ملاحظات ، ultrabook.

برنامج Aidfile Recovery هو أداة قوية لاستعادة البيانات لاستعادة الملفات من المحذوفات / المهيأة / إعادة التقسيم / المفقودة / جدول الأقسام التالف وما إلى ذلك. وهو يدعم أنظمة الملفات EXFAT / FAT32 / NTFS. يمكن لاستعادة بيانات Aidfile استرداد البيانات أثناء حدوث خطأ لبرنامجك ، على سبيل المثال: كتابة خطأ في القسم ، تنسيق غير مقصود ، حذف عرضي ، نسخ احتياطي خاطئ ، فقدان MBR ، قطاع سيئ من BOOT ، هجوم فيروسات ، هجوم قراصنة ، خطأ في التحويل ، خطأ منطق التقسيم ، القطاعات السيئة المنطقية لمحركات الأقراص الثابتة ، جدول الأقسام المفقود ، إلخ. معدل النجاح مرتفع بشكل خاص.

برنامج Aidfile Recovery Software Crack  هو تطبيق برنامج احترافي لاستعادة البيانات لاستعادة الملفات من محركات الأقراص المحذوفة / المنسقة / إعادة التقسيم / المفقودة / جدول القسم التالف إلخ قد تعجبك أيضًا Systweak Advanced Disk Recovery Crack

يعد Aidfile Recovery Software Review Key واحدًا من أكثر برامج الاسترداد التي يتم تنزيلها في سوق البرامج والذي يتمتع بقدرة قوية على استعادة جميع تلك الملفات المفقودة من محركات الأقراص المحذوفة أو المهيأة أو إعادة التقسيم أو جدول الأقسام التالف ، على سبيل المثال أداة الاسترداد الضخمة للفئة التي توفر لك ميزات متميزة مجانية على هذا الموقع.

يمكن أن يدعم Aidfile Recovery Software Key تنسيقات مثل أنظمة الملفات EXFAT / FAT32 / NTFS. يتضمن Aidfile Recovery Software Professional Edition أحدث أدوات الاسترداد تمامًا التي تستعيد بياناتك المفقودة بسرعة أكبر مقارنة ببرامج الاسترداد الأخرى.

مميزات برنامج Aidfile Recovery Software 2023

برنامج Keyfeat Recovery Keyfeature:
– استرداد الملفات بعد التنسيق غير المقصود ، حتى إذا قمت بإعادة تثبيت Windows.
– استعادة الملفات بعد خطأ في التقسيم أو تعطل القرص الصلب.
– استعادة الأجزاء المحذوفة المفقودة.
– استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة التي تم إفراغها من سلة المحذوفات.
– استرجاع تنسيق ملف excel المفقود بتنسيق MS Office ، والصور ، والصور ، والفيديو ، والموسيقى ، والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك.
– الاسترداد من محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص USB أو بطاقة الذاكرة أو شريحة الذاكرة أو بطاقة الكاميرا أو Zip أو القرص المرن أو وسائط التخزين الأخرى.
– دعم أنظمة الملفات EXFAT و FAT32 و NTFS.
– جودة عالية لاستعادة الملفات.

وظيفة برنامج Aidfile Recovery:

– استعادة التنسيق
عند تهيئة محرك الأقراص ، أو مواجهة خطأ غير منسق ، يعد برنامج Aidfile Recovery هو الحل الأفضل إذا قمت للتو بتهيئة قسم محرك الأقراص الثابتة لديك أو بواسطة بطاقة الذاكرة عن طريق الخطأ ، أو محركات الأقراص أو قراءة البطاقة ‘محرك الأقراص غير مهيأ ، هل تريد تهيئته الآن؟’. استعادة الملفات بعد تنسيق FAT ، قسم NTFS مع أداة استرداد الملفات لاستعادة ملف تمت إعادة تنسيقه.

– حذف الاسترداد
يمكن لاسترداد الملفات المحذوفة استرداد الملفات المحذوفة ، بما في ذلك المستندات والصور وملفات mp3 و zip والمجلدات وجميع أنواع الأقراص التالفة. بالإضافة إلى HDD ، يدعم البرنامج أي نوع من وسائط التخزين (العصي الموسيقية والكاميرات ومحركات الفلاش ومحركات أقراص USB وما إلى ذلك)! يعمل مع الملفات المشفرة ويساعدك على استعادة الملف المفقود.

– استرداد القسم
استعادة بيانات الملف إذا فقدت البيانات عن طريق إعادة تقسيم أو خطأ جدول براءات الاختراع أو تغيير حجم القسم تم تغيير تركيبة الأجزاء أو نوع القسم.

– الاسترداد المسبق
إذا تم حذف المجلدات أو إذا كان اسم الملف غير معروف أو أن المعلومات الخاصة بالملف (سجل MFT للملف في نظام ملفات NTFS ، يتم الكتابة فوق إدخال دليل الملف في نظام ملفات FAT32) ، يمكن لبرنامج Aidfile Recovery Scan فحص القرص الصلب حسب نوع الملف ، مثل doc ، docx ، jpg ، mp3 ، mp4 ، 3gp ، avi ، إلخ.

  • استعادة الملفات المحذوفة لأي سبب من الأسباب.
  • استرجع معلومات محرك الأقراص المنسقة حتى بعد إعادة تثبيت Windows.
  • استعادة البيانات بعد تغيير الأقسام.
  • التوافق والتوافق مع أنظمة الملفات الثلاثة FAT وNTFS وEXFAT.
  • تنسيقات مختلفة في عدة مجالات للاسترداد.
  • التوافق مع جميع أنواع الأقراص الصلبة، ووحدات التخزين غير المتطايرة، والأقراص المرنة.
  • الكفاءة القصوى في استعادة الملفات.
  • هناك 4 أوضاع مختلفة لاستعادة الملفات.
  • متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows بما في ذلك Windows 7 المفضل.

متطلبات تشغيل برنامج Aidfile Recovery Software

قبل بدء تنزيل برنامج Aidfile Recovery مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 10 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.