عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج iCare Data Recovery Pro لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة كامل مع التفعيل

iCare Data Recovery Pro كامل آخر إصدار برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاشة وكارت الميمورى

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة – 8.2.0.4 iCare Data Recovery Pro كامل

ICare Data Recovery Pro Crack هو الإصدار الأخير من البرنامج الذي تم إعداده بالكامل والذي يمكنه الاستفادة من استرداد المستندات التي تمت إزالتها. من الممكن استرداد أنواع الصور أو الملفات أو ملفات بيانات الأفلام أو المستندات الصوتية أو السجلات الصفرية أو إصدار فعليًا بالإضافة إلى محركات الأقراص الثابتة المصابة. ICare Data Recovery Crack هو نظام مجاني لاستعادة المعلومات المفقودة من محركات الأقراص الصلبة ، والأدوات القابلة للنقل ، وبطاقات مساحة الذاكرة ، وكذلك البيانات الخارجية. ICare data recovery – مفتاح Pro لاستعادة المستندات المفقودة بسبب خطأ النظام أو تلوث العوامل الممرضة أو فشل الأجهزة أو التطبيق. يتعلق الأمر باستخدام عدد كبير من الأدوات التي تجعل من الممكن لك بالتأكيد استرداد الملفات مكتب التقسيم الفقراء ، وحقل التمهيد سيئة ، MBR مفاجأة ، MFT فظيعة.

ICare Data Recovery Pro Crack 8.2.0.4 + مع التفعيل يعمل 100%

قد يتم إسقاط المعلومات بسبب العديد من الأسباب على سبيل المثال هجوم الفيروسات ، تمزق تنسيق أخطاء المستخدم الذي يحدث بسبب بعض الأخطاء ، مجال الأحذية المتصدع ، MBR. فجأة تزيل التمزق ، يتم تطوير الكثير من الأخطاء بسبب برنامج برمجي مثل تغيير حجم التمزق ، أو التمزق المتقطع ، أو فشل الظلال. استعادة الوثائق من محركات الأقراص المنظمة ، والإجراءات فجأة ؛ يتعافى من الصعب الحصول على محركات الأقراص. استعادة محرك الأقراص الخام أو برنامج المستند الخام ، واستعادة التقسيم إزالة. أشار الاسم إلى كجن ICare لاستعادة البيانات.

إذا قمت بربط USB أو بطاقة SD بـ الويندوز الخاص بك ، فإن بإمكان iCare Data Recovery Pro Code Code Crack أيضًا اكتشاف محرك الأقراص هذا وكذلك إنفاق الشيك على USB أو البطاقات للبحث عن المستندات المفقودة. تم استخدام أحدث إصدار لرخصة iCare Data Recovery Pro 2020 لاستعادة المعلومات التي تم مسحها أو حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأدوات الذكية القابلة للنقل. يحدث سيناريو iCare Data Recovery Pro 2020 خلال تلك الأوقات عندما يتم إزالة أو إزالة معلومات الكمبيوتر الخاصة بك عن غير قصد! بالإضافة إلى ذلك ، يوفر رمز iCare Data Recovery Premium جميع أنواع المستندات بغض النظر عن ما تحققه من إسقاطها من محرك الأقراص. يوفر لك برنامجًا سهل الاستخدام مما يعني أنه يمكنك استرداد معلوماتك بطريقة ناجحة وسهلة.

ليس من الصعب حقًا اكتشاف مفتاح ترخيص استرداد بيانات Icare الخاص بـ iCare Data Recovery رقم المنشور نظرًا لحقيقة أن العديد من مواقع استرداد معلومات الجهات الخارجية تقدم أنواعًا مختلفة من تطبيق استرداد المعلومات. ليس لديك لدفع المال لاستعادة البيانات بسبب حقيقة ICare Data Recovery Pro Download Latest تمكن واحد من الحصول على المعلومات. يجعل من الممكن لك استرداد أي تنسيق ملف للملف مع إجراءات سهلة لاسترداد. إنها في الحقيقة ليست طريقة آمنة لاسترداد بيانات iCare Pro Download من مصادر خارجية. حتى إذا كنت تعتقد أنه لن يتسبب في أي ضرر إضافي ، فإن iCare Data Recovery Pro key 2020 الذي من المرجح أن تواجهه مشكلة أخرى مثل رمز الترخيص ليس مفيدًا حقًا. بنقرة واحدة فقط على هذا التطبيق ، استرجع معلوماتك التي تمت إزالتها.

بالتأكيد واحدة من الفوائد الرئيسية لهذا التطبيق فمن الممكن بسهولة جدا لاستعادة جميع أنواع المعلومات حتى الأفلام والصور والصور مع المعلومات الأساسية الأخرى. يعد مفتاح ICare Data Recovery Activator من بين أكثر تطبيقات استعادة المعلومات فعالية ومحبوبة في الأيام الحالية. ويمكن استخدامه لاسترداد كل نوع من المعلومات. في حالة إزالة مستنداتك من برنامجك دون القيام بعملية طرد صعب ، وترغب في الحصول عليها ، فمن الممكن استعادتها بشكل عام هناك.

يتصل كل الأشخاص تقريبًا بمسؤولي الاسترداد وينفقون على استرداد معلوماتهم. يسمح لك ملف الترخيص الخاص بـ iCare Data Recovery Pro باسترداد معلوماتك الكاملة. يمكّنك البرنامج عالي الجودة من استرداد بياناتك كاملة. لن تواجه أي مشكلة تتعلق بفقدان المعلومات في وجود استرداد بيانات iCare Pro Full Crack. هذا العلاج المعلومات هو واحد فقط من الخيارات لاسترداد المعلومات. من الممكن اليوم استرداد مستنداتك دون التعرض لأي مشاكل. يتم استخدام مفتاح التسجيل الكامل لـ ICare Data Recovery Pro للحصول على معلومات التحكم عن بعد من مساحة التخزين المتضررة أو التالفة أو الصحافة القابلة للفصل ، فضلاً عن المستندات الأخرى.

ICare Data Recovery Pro Crack + أحدث إصدار تحميل [2020]

إنه علاج شامل لاستعادة البيانات قد يستعيد بسهولة الملفات التي يتم تنظيمها عن طريق الخطأ ، ومحركات الأقراص التي تمت إزالتها بشكل خاطئ ، والملفات التي يتم إسقاطها نتيجة للاعتداء على الفيروسات ، وعمليات التشغيل العضوية ، وبرنامج الملفات الخام ، والتطبيق الفاسد وما إلى ذلك. ICare Data Recovery Pro Latest أكمل المعلومات شيف تمكين رموز سيد. الخيار الأساسي الآخر هو تعزيزات المعلومات مع ذلك فقط في المناسبة التي يتم فيها إعدادها بانتظام وفي حالة كون الملفات التي يجب استلامها مدمجة بالفعل.

ما هو الجديد data recovery pro؟

تحسينات التوازن.
تحديث تقنية الانتعاش
بالإضافة إلى ذلك ، استرداد دون الحاجة إلى أي فقدان المعلومات.
أكثر من ذلك بكثير الإجراء الانتعاش السريع
بعض الإصلاحات الأخرى وتحسينات النظام
كيف الكراك
أولاً ، قم بتنزيل الإصدار الكامل لبرنامج iCare Data Recovery Pro Crack من الرابط أدناه.
استخراجها وكذلك التمتع بها
بعد ذلك انقر لتثبيت وثيقة
مباشرة بعد ذلك حدد مفتاح إنتاج
مكررة وكذلك إدراج
تقريبا كل شيء يتم تنفيذها. يسعدني في

الصيغ المدعومة من برنامج iCare Data Recovery

صيغ الصور Image المدعومة

JPG, TIFF/TIF, PNG, BMP, GIF, PSD, CRW, CR2, NEF, ORF, RAF, SR2, MRW, DCR , WMF, DNG, ERF, RAW, etc.
صيغ الفيديو Video المدعومة

AVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, FLV, SWF, MPG, RM/RMVB, etc.
صيغ الصوت Audio المدعومة

AIF/AIFF, M4A, MP3, WAV, WMA, MID/MIDI, OGG, AAC, etc.

متطلبات النظام لبرنامج iCare Data Recovery Pro

System Requirements
Operating System: Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP; Windows Server 2000/2003/2008/2012
CPU: 1GHz (32 bit or 64 bit)
RAM: 256 MB or more of RAM (1024MB Recommended)
Hard Disk Space: 00 MB and above free space

كيفية تفعيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة – iCare Data Recovery Pro

بعد تحميل البرنامج وتثبيته من الروابط الموجوده في صفحه التحميل

نقوم بعدها

بلصق السريال داخل المستطيل المخصص له

iCare Data Recovery Pro Serial Key 2020 سريالات

JJCW2N3YG3GENNJZGJCE2NU4JFFDEVB3IPJW4N4Q
KPFEKUUKG3NXKNJZMBCE2NUVKPHVQTB3IJNDKN32
KE4XNTBTG3KENVCUIXCE2NU4GPNXEPB3G63FAW4Y
MFBFKW3UG3DFWNKUG7CE2NU4ITCVQWB3GJHXAS4X
IXDE6UCJG3DVKVBZIXCE2NTYMBNVQV33MJNEGS4N

مبروك تم التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.