عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات RescuePRO SSD 7.0.1.9 مع التفعيل

تنزيل RescuePRO SSD

  • تم تحديث برنامج RescuePRO SSD الى احدث واخر اصدار :RescuePRO SSD 7.0.1.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمكن تنزيل برنامج RescuePRO SSD مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا حل لاستعادة البيانات مصمم للاستخدام مع محركات أقراص الحالة الصلبة الخارجية من SanDisk. إنه مصمم لاستعادة الصور أو المستندات أو البريد أو الفيديو أو الموسيقى أو أي شيء يمكن حفظه على قرص SSD خارجي. يتميز RescuePRO SSD بخوارزميات استرداد مبتكرة ، ويعرض معاينات للبيانات القابلة للاسترداد. كما أنه يتميز بخوارزمية استرداد أولى في جميع أنحاء العالم لاستعادة صوت MPEG و MPEG (MPEG-1/2/3/4). سواء تم حذف ملفاتك ، أو تلف الوسائط أو تنسيقها ، يمكن أن يساعدك RescuePRO SSD. تسهل الواجهة التي يحركها المعالج استعادة ملفاتك بثلاث نقرات بالماوس فقط.
يأتي بواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة تمنحك خيار تحديد طريقة الاسترداد: الصور أو ملفات الصوت أو الفيديو أو جميع أنواع العناصر. إنه يوفر مساعدة خطوة بخطوة ، حتى يتمكن حتى المبتدئين من إتقان العملية بأقل قدر من الجهد المبذول. يرجى ملاحظة أن البرنامج لا يسمح لك بتحديد الأدلة المراد مسحها ضوئيًا ، ومن أجل إكمال عملية الاسترداد ، تحتاج إلى تنزيل ملفات IMG التي تخزن صور القرص الخام للأقراص المرنة أو الأقراص الثابتة أو الأقراص الضوئية. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات

برنامج RescuePRO Deluxe هو تطبيق برمجي يساعد المستخدمين على استعادة الصور والمستندات وملفات الصوت والفيديو أو أي نوع آخر من الملفات التي تم حذفها أو فقدها أو تنسيقها عن طريق الخطأ. يتميز بواجهة نظيفة ومباشرة تمنحك إمكانية تحديد طريقة الاسترداد: الصور أو ملفات الصوت أو الفيديو أو جميع أنواع العناصر. إنه يوفر مساعدة خطوة بخطوة ، حتى يتمكن المبتدئون من إتقان العملية بأقل جهد.

لا يسمح لك البرنامج بتحديد الأدلة المراد مسحها ضوئيًا ، ومن أجل تنفيذ عملية الاسترداد ، تحتاج إلى تحميل ملفات IMG التي تخزن صور القرص الخام للأقراص المرنة أو محركات الأقراص الثابتة أو الأقراص الضوئية. في نهاية عملية المسح ، يمكنك عرض قائمة بالعناصر المستردة ومعاينة الملفات المحددة وتحليل خصائصها.

ميزات برنامج RescuePRO SSD  كامل

  • يستعيد الصور أو المستندات أو البريد أو الفيديو أو الموسيقى أو أي شيء تقريبًا
  • يتميز برنامج RescuePRO بخوارزميات مبتكرة لاستعادة الوسائط ، ويعرض معاينات للبيانات القابلة للاسترداد ، بما في ذلك صوت وفيديو MPEG
  • تعمل الواجهة الرسومية سهلة الاستخدام على تسهيل استعادة ملفاتك ببضع نقرات بالماوس
  • يتم تضمين مسح الوسائط الآمن للحذف الدائم للبيانات الموجودة على الوسائط الرقمية الخاصة بك
  • أداة تصوير تتيح لك إنشاء صورة للوسائط الخاصة بك لاستردادها في وقت لاحق

تفاصيل الإعداد الفنية LC Technologie RescuePRO SSD 2021 

الاسم الكامل للبرنامج: LC Technology RescuePRO SSD 2020
اسم ملف التكوين: RescuePRO.SSD.7.0.1.1.rar
حجم الكامل: 8 ميجا بايت
نوع : المثبت دون اتصال / تكوين مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
المطورون: LC Technology

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.