عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الأنظمة الوهمية VirtualBox 6.1.50 كامل 2024

تنزيل VirtualBox للكمبيوتر مجانا

برنامج VirtualBox نواة 32 بت + 64 بت

  • تم تحديث برنامج VirtualBox الى احدث واخر اصدار : VirtualBox 6.1.50
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

VirtualBox هو منتج افتراضية مفتوح المصدر مصمم للتشغيل على العديد من أنظمة التشغيل واستضافة نظام تشغيل ضيف رائع. لسوء الحظ ، بسبب التحديثات النادرة ، لا يزال Windows 8 في قائمة الانتظار.

من الاستخدام المنزلي إلى مراكز البيانات والبيئات السحابية ، يلبي برنامج المحاكاة الافتراضية هذا متطلبات الكثيرين ، لا سيما لأنه يمكنه تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد ، كما يوفر عمليات تثبيت أسهل للبرامج ، ويعمل بموجب خوارزمية خاصة.

من خلال ذلك ، فإننا نعني أن هذا البرنامج يمكنه إعادة جهاز افتراضي إلى حالة محفوظة مسبقًا باستخدام لقطات قد تكون مفيدة أيضًا عند الحاجة إلى جلسة استعادة.

يجب على المستخدمين أيضًا اعتبار أن منتج المحاكاة الافتراضية هذا قابل للنقل. يمكنه تقديم ما يصل إلى 32 وحدة معالجة مركزية افتراضية ، بغض النظر عن العدد الحقيقي من النوى ، مما يدعم الوصول عن بُعد. نمطية – يتميز Oracle VM VirtualBox بتصميم معياري للغاية مع واجهات برمجة داخلية محددة جيدًا وتصميم عميل / خادم. هذا يجعل من السهل التحكم فيه من عدة واجهات في وقت واحد: على سبيل المثال ، يمكنك بدء تشغيل جهاز ظاهري في واجهة المستخدم الرسومية لجهاز ظاهري نموذجي ثم التحكم في هذا الجهاز من سطر الأوامر ، أو ربما عن بُعد. يأتي Oracle VM VirtualBox أيضًا مع مجموعة كاملة لتطوير البرامج: على الرغم من أنه برنامج مفتوح المصدر ، لا يتعين عليك اختراق المصدر لكتابة واجهة جديدة لـ Oracle VM VirtualBox.
أوصاف الآلة الافتراضية في XML – يتم تخزين إعدادات التكوين للأجهزة الافتراضية بالكامل في XML وتكون مستقلة عن الأجهزة المحلية. وبالتالي ، يمكن بسهولة نقل تعريفات الآلة الافتراضية إلى أجهزة كمبيوتر أخرى.
وحدات تحكم USB الافتراضية – ينفذ Oracle VM VirtualBox وحدة تحكم USB افتراضية ويسمح لك بتوصيل أجهزة USB عشوائية بأجهزتك الافتراضية دون تثبيت برامج تشغيل خاصة بالجهاز على المضيف.

Virtual Box هو للأغراض العامة كامل للأجهزة. يستهدف الخادم والخادم المكتبي والاستخدام المضمن ، وهو الآن الحل الافتراضي الوحيد للجودة الاحترافية هذا هو أيضا البرمجيات مفتوحة المصدر. Virtual Box هو منتج افتراضي قوي للمؤسسات بالإضافة إلى الاستخدام المنزلي.
يوفر Virtual Box العديد من السيناريوهات المفيدة: تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد.
يسمح لك Virtual Box بتشغيل أكثر من نظام تشغيل في وقت واحد.
بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل برنامج مكتوب لنظام تشغيل واحد على آخر
(على سبيل المثال ، برنامج Windows على Linux أو Mac) دون الحاجة إلى إعادة تشغيله لاستخدامه.
نظرًا لأنه يمكنك التأكد من أنواع الأجهزة ‘الافتراضية’ التي يجب تقديمها إلى كل نظام تشغيل من هذا القبيل
يتميز برنامج VirtualBox 6 بتصميم معياري للغاية مع واجهات برمجة داخلية محددة جيدًا وتصميم عميل / خادم. هذا يجعل من السهل التحكم من عدة واجهات في وقت واحد: على سبيل المثال ، يمكنك بدء تشغيل جهاز ظاهري في واجهة المستخدم الرسومية لجهاز ظاهري نموذجي ثم التحكم في هذا الجهاز من سطر الأوامر ، أو ربما عن بُعد. يأتي VirtualBox أيضًا مع مجموعة كاملة لتطوير البرامج: على الرغم من أنه برنامج مفتوح المصدر ، لا يتعين عليك اختراق المصدر لكتابة واجهة جديدة لـ VirtualBox.
VirtualBox هو منتج افتراضي قوي x86 و AMD64 / Intel64 للمؤسسات وكذلك للاستخدام المنزلي. إن VirtualBox ليس منتجًا غنيًا بالميزات وعالي الأداء لعملاء المؤسسات فحسب ، بل هو أيضًا الحل الاحترافي الوحيد المتاح مجانًا كبرنامج مفتوح المصدر بموجب شروط رخصة جنو العمومية العامة (GPL).

يتم تطوير VirtualBox بنشاط مع الإصدارات المتكررة ولديه قائمة متزايدة من الميزات وأنظمة تشغيل الضيف والأنظمة الأساسية التي يعمل عليها. VirtualBox هو جهد مجتمعي تدعمه شركة مخصصة: يتم تشجيع الجميع على المساهمة بينما تضمن Sun أن المنتج يلبي دائمًا معايير الجودة الاحترافية.

VirtualBox هو برنامج افتراضي مجاني جاهز للمؤسسات لمستخدمي Windows. تم تطوير الأداة بواسطة Oracle Corporation ، وهي تتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنه منتج غني بالميزات وهو أحد أدوات المحاكاة الافتراضية الاحترافية الوحيدة المتاحة كبرنامج مفتوح المصدر. يتم تحديثه بانتظام من قبل مجتمع المستخدمين ، وتضمن Oracle أن المنتج الذي تم إصداره يلبي المعايير المهنية. برنامج VirtualBox شائع جدًا ومتاح أيضًا للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام macOS.

زيادة السرعة وتقليل تكاليف الأجهزة
في الوقت الحاضر ، أصبحت الأجهزة الافتراضية جزءًا لا يتجزأ من الأعمال التجارية بالإضافة إلى حلول الحوسبة السحابية. باستخدام VirtualBox ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من قوة المحاكاة الافتراضية من أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم. باستخدام VirtualBox ، يمكنك إنشاء تمثيل لنظام التشغيل يقلل بشكل كبير من تكاليف الأجهزة مع زيادة السرعة والكفاءة.

ما هو برنامج VirtualBox المستخدم؟
عند تنزيل برنامج VirtualBox لنظام التشغيل Windows ، يمكنك بسهولة تشغيل أنظمة تشغيل Mac و Linux على جهاز Windows الأصلي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الأداة لتشغيل التطبيقات التي لا يمكنك الوصول إليها بخلاف ذلك. كما أنه يوفر جميع الميزات التي تجعل المحاكاة الافتراضية جذابة.

VirtualBox عبارة عن أداة افتراضية مفتوحة المصدر ذات قوة صناعية تجعل من السهل إنشاء أجهزة افتراضية (VMs) ، أجهزة كمبيوتر محاكاة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنها تعمل كما لو كانت أنظمة منفصلة. إنها قدرة قوية لها العديد من التطبيقات المختلفة.

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على Windows 10 قبل الترقية ، على سبيل المثال ، فيمكنك تثبيت أحدث إصدار من Microsoft في جهاز افتراضي ، ثم الوصول إليه في نافذة على سطح مكتب XP أو Vista.

أو ربما قمت بالترقية إلى Windows 10 ووجدت أن التطبيق القديم المفضل لم يعد يعمل؟ قم بإنشاء Windows XP VM وقد تتمكن من تشغيله مرة أخرى.

يمكن أن يكون برنامج VirtualBox أيضًا أداة أمان مفيدة: إذا قمت بتنزيل التطبيقات واختبارها في جهاز افتراضي ، فسيتم عزل أي برامج ضارة قد تواجهها عن نظامك الرئيسي.

وهو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في تجربة نظام تشغيل آخر بأقل قدر من المتاعب. يمكنك الآن تثبيت Google Chrome OS ، وجميع متغيرات Linux السائدة (2.4 و 2.6) ، و OpenBSD ، و OS / 2 ، و ReactOS ، و SkyOS ، و DOS ، وتقريبًا كل إصدار من Windows موجود على الإطلاق. (بالطبع ستحتاج إلى تسليم أقراص النظام.)

تضمن برنامج VirtualBox 6 إعادة تصميم الواجهة ، مما يسهل عرض وإدارة أجهزتك الافتراضية. يمكن الآن تحجيم شاشات VM ، بحيث يمكنك تقليل حجم النافذة بمقدار النصف (على سبيل المثال) ولا تزال ترى كل ما يحدث. تعني القدرة على تقييد وقت إدخال / إدخال وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة الإدخال والإخراج الخاصة بجهاز VM أن البرنامج سيكون أقل استنزافًا لموارد نظامك ، وهناك مجموعة من تحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء المتاحة.

مميزات برنامج VirtualBox

أوصاف الآلة الافتراضية في XML
يتم تخزين إعدادات تكوين الجهاز الظاهري بالكامل في XML وهي مستقلة عن الأجهزة المحلية. لذلك ، يمكن بسهولة تعريف تعريفات الجهاز الظاهري لأجهزة الكمبيوتر الأخرى.

إضافات الضيوف لنظام التشغيل Windows و Linux و Solaris
يحتوي VirtualBox على برنامج خاص يمكن تثبيته على أجهزة Windows و Linux و Solaris الافتراضية لتحسين الأداء وجعل التكامل أكثر مرونة. من بين الميزات التي توفرها إضافات الضيف هذه هي دمج مؤشر الماوس وحلول العرض العشوائية (على سبيل المثال ، عن طريق تغيير حجم نافذة الضيف). هناك أيضًا إضافات ضيف لنظام التشغيل OS / 2 مع وظائف منخفضة إلى حد ما.

برنامج VirtualBox كامل + نسخة محمولة بورتابل 2023

الملفات المشتركة
مثل العديد من حلول المحاكاة الافتراضية الأخرى ، لتسهيل تبادل البيانات بين المضيفين والضيوف ، يسمح لك VirtualBox بتعريف دلائل مضيف معينة على أنها ‘مجلدات مشتركة’ ، والتي يمكن الوصول إليها بعد ذلك من الأجهزة الافتراضية.

متطلبات تشغيل برنامج VirtualBox

قبل أن تبدأ تنزيل virtualbox free ، تأكد من أن نظامك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / 7 و 8
المعالج: Pentium III
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت على الأقل (حسب نظام تشغيل الضيف الذي تريد تشغيله.)
مساحة القرص الصلب: مساحة 100 ميجا بايت على الأقل مطلوبة لنظام التشغيل Windows

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.