عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج التصميم الرائع – Serif Affinity Designer 1.10.1.1142 مع التفعيل

تنزيل Serif Affinity Designer للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Serif Affinity Designer كامل مفعل + نسخة محمولة Portable بورتابل مفعلة تلقائياً

  • تم تحديث برنامج Serif Affinity Designer الى احدث واخر اصدار : Serif Affinity Designer 1.10.1.1142
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Serif Affinity Designer Full هو برنامج مثير للاهتمام إلى حد ما للعمل مع رسومات المتجهات ، وهو مشروع جديد نسبيًا ، وقد عمل بشكل جيد على كل من نظام Windows الأساسي وعلى نظام التشغيل MAC OS X. أولاً وقبل كل شيء ، سيكون البرنامج مثيرًا للاهتمام لمصممي الرسوم والرسامين ، مصممي الويب بشكل عام أعتقد أن المعنى واضح ، يمكن سرد المهنة لفترة طويلة. نظرًا لحقيقة حصولك على إعدادات مرنة وسرعة معالجة عالية مع رسومات متجهة ، يصبح البرنامج منافسًا جيدًا جدًا لعملاق معروف في هذا المجال مثل Adobe. بعد التثبيت والتشغيل ، تنتظرك واجهة سهلة الاستخدام ، والتي ستكون بديهية للمستخدمين الذين يتعاملون مع تطورات مماثلة في هذا المجال. بالطبع ، إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فعليك معرفة ذلك ، لكن هذا مفهوم ، قلة من الناس يمكنهم التباهي بهذا المستوى العالي. كما يكتب المؤلفون أنفسهم ، قدّر آلاف المستخدمين بالفعل ملاءمة ومرونة برامجهم ، لذا انضم إليهم!

ميزات Serif Affinity Designer 2021

إعادة تصميم  و أدوات التصميم
جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق تصميم متجه محترف ، من أداة قلم دقيق لا يصدق إلى أداة تدرج فائقة سلسة.
جميعها مدروسة بعناية ومتطورة بدقة ، فهي تعمل فقط  بالطريقة التي تريدها بالضبط.

بنيت لسير العمل الخاص بك
مع المبادئ الأساسية للأداء والاستقرار تم تصميم Affinity Designer بدقة لسير العمل الاحترافي.
تحكم مثالي بالبكسل
من خلال معاينة البكسل في الوقت الفعلي بدقة قياسية أو دقة شبكية العين المتاحة بنقرة واحدة ، يمكنك دائمًا رؤية ما ستحصل عليه.

لا يمكن تحقيق النتيجة المثالية فقط في ناقلات؟ فقط قم بتحرير وحدات البكسل – يمتلك Affinity Designer مجموعة كاملة من أدوات البيانات النقطية أيضًا.

الآثار والتعديلات غير المدمرة
مع مكتبة ضخمة من طبقات الضبط والتأثيرات وأوضاع الدمج – جنبًا إلى جنب مع الدعم الكامل للأقنعة وطبقات القطع – يوفر Affinity Designer عناصر تحكم الطبقة الأكثر تقدمًا المتوفرة في أي تطبيق قائم على المتجهات.

مساحات عمل مرنة … وسير عمل
بفضل مساحة العمل المركزة والقابلة للتخصيص بالكامل ، بما في ذلك أوضاع واجهة المستخدم الثابتة والمتحركة ، يتيح لك Affinity Designer العمل بالطريقة التي تريدها.

أضف شبكات ثنائية الأبعاد وشبكات متساوية القياس عادية ومخصصة لتخطيطات مرنة ، واعمل على تصميمات متعددة في وقت واحد ، واستخدم ميزات macOS مثل Split Screen و Full Screen.

بالإضافة إلى ذلك ، مع السجل القابل للحفظ ، وفلاتر التراجع غير المحدودة وغير المدمرة والتعديلات ، يمكنك دائمًا الرجوع وتغيير رأيك.

فرش طبيعي
استخدم Force Touch وضغط القلم والإمالة وعناصر التحكم الأخرى للحصول على عمل فني بمظهر طبيعي.

قم بتحرير ضربات الفرشاة المتجهة بشكل نظيف وسهل مثل المنحنيات العادية ، وأضف فرشاة نقطية – بمفردها أو باستخدام فن متجه – لإضافة عمق وتركيبات عضوية عالية الجودة.

قم بتدوير قماش الرسم ، ومزج الألوان ، وتعديل معلمات الفرشاة ، وإنشاء الفرش والفوهات الخاصة بك ، واستيراد فرش .abr للتحكم الكامل في عملك.

ارمي بعض الأشكال
يوفر Affinity Designer مجموعة شاملة من الأشكال الأولية مع عناصر تحكم سهلة لضبط الهندسة باستخدام إعدادات الزاوية ومؤشرات الانجذاب الذكية.

مجموعة كاملة من العمليات الهندسية المنطقية ، والأشكال المركبة غير المدمرة ، وتحرير العقدة الكامل يعني أنه يمكنك إنشاء هندسة معقدة جميلة في أي وقت من الأوقات.

فقط نوعك
أضف نصًا فنيًا للعناوين أو إطارات النص من أي شكل أو نصًا يتبع أي مسار متجه. قم بتطبيق أنماط وربطات متطورة ، مع معاينة جميع الخطوط المتاحة ومجموعات الأنماط في اللوحات التي تظهر على الشاشة.

مساحات عمل مرنة … ومهام سير عمل: بفضل مساحة العمل المركزة والقابلة للتخصيص بالكامل ، بما في ذلك أوضاع واجهة المستخدم الثابتة والعائمة ، يتيح لك Affinity Designer العمل بالطريقة التي تريدها. أضف شبكات ثنائية الأبعاد وشبكات متساوية القياس عادية ومخصصة لتخطيطات مرنة ، واعمل على تصميمات متعددة في وقت واحد ، واستخدم ميزات macOS مثل Split Screen و Full Screen.
أعمال الفرشاة الطبيعية: استخدم Force Touch وضغط القلم والإمالة وعناصر تحكم أخرى للحصول على عمل فني بمظهر طبيعي. قم بتحرير ضربات الفرشاة المتجهة بشكل نظيف وسهل مثل المنحنيات العادية ، وأضف فرشاة نقطية – بمفردها أو باستخدام الرسم المتجه – لإضافة عمق وتركيبات عضوية عالية الجودة. قم بتدوير قماش الرسم ، ومزج الألوان ، وتحرير معلمات الفرشاة ، وإنشاء الفرش والفوهات الخاصة بك ، واستيراد فرش .abr للتحكم الكامل في عملك.
رمي بعض الأشكال: يوفر Affinity Designer مجموعة شاملة من الأشكال الأولية مع عناصر تحكم سهلة لضبط الهندسة باستخدام إعدادات الزاوية ومؤشرات الالتقاط الذكية. مجموعة كاملة من العمليات الهندسية المنطقية والأشكال المركبة غير المدمرة والتحرير الكامل للعقدة تعني أنه يمكنك إنشاء هندسة معقدة جميلة في أي وقت من الأوقات.
الكتابة فقط: أضف نصًا فنيًا للعناوين أو إطارات النص من أي شكل أو نصًا يتبع أي مسار متجه. قم بتطبيق أنماط وأربطة متطورة ، مع معاينة جميع الخطوط المتاحة ومجموعات الأنماط في اللوحات التي تظهر على الشاشة جميع عناصر التحكم التي تحتاجها مدمجة ، بما في ذلك المسافة البادئة ، وتقنين الأحرف ، وإزاحة الخط الأساسي ، وعلامات الجدولة – والآن في الإصدار 1.5 ، يمكنك إنشاء أنماط نص عبر المستند.
عناصر تحكم احترافية جديدة في الطباعة: يتميز Affinity Designer بإخراج طباعة احترافي كامل. يعد دعم Pantone® و CMYK من طرف إلى طرف وإدارة ألوان ICC مجرد جزء منه. يمكنك أيضًا فتح ملفات PDF / X وتحريرها وإخراجها ، وتعيين عناصر التحكم في الطباعة الفوقية ، واستخدام ألوان التركيز ، وإضافة منطقة التسييل ، وعلامات القطع والاقتصاص.
تصدير قوي: في وضع التصدير ، تحصل على مساحة عمل كاملة مخصصة لتصدير الصور. حدد مناطق أو طبقات أو كائنات لتصديرها ، مع التحكم في إعدادات مخرجات كل عنصر بشكل مستقل. للحصول على تصميم فعال للويب وواجهة المستخدم ، يمكنك إنشاء ملفات جديدة تلقائيًا كلما تغير تصميمك ، وبأي دقة ، وتنسيق ملف ، وبنية المجلد التي تريدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.