عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الحماية وحفظ الخصوصية – Windows Spy Blocker 4.39.0

تنزيل Windows Spy Blocker 4.39.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الحماية وحفظ الخصوصية – Windows Spy Blocker 4.36

  • تم تحديث برنامج Windows Spy Blocker الى احدث واخر اصدار : Windows Spy Blocker 4.39.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Windows Spy Blocker 

Windows Spy Blocker عبارة عن مجموعة من القواعد لحظر تجسس Windows / القياس عن بعد استنادًا إلى أدوات متعددة لالتقاط حركة المرور. إنه مفتوح للجميع.

برنامج Windows Spy Blocker أحد أهم البرامج المتخصصة فى حفظ الخصوصية ومنع تعقبك وسد الكثير من الثغرات التى من خلالها يمكن للبرمجيات الخبيثة الحصول على بياناتك مما قد يسبب لك ضرر بالغ فكما هو معلوم جدار الحماية للويندوز أو برامج الحماية والأنتى فيروس لا يمكنها مراقبة الويندوز وحمايته من جميع المخاطر الأمنية المحتلمة وهذا طبيعى مع تطور البرامج والتطبيقات والأدوات الموجودة على الويندوز وكذلك تطور البرمجيات الخبيثة والفيروسات التى قد تستغل بعض الثغرات لتحقيق أهدافها بسهولة وهنا تأتى أهمية برنامج Windows Spy Blocker الذى يعطيك تعزيز رهيبب لمعدل الأمن والحماية للويندوز الخاص بك حيث تتركز مهمة البرنامج هى مساعدتك فى ضبط إعدادات الويندوز لمنع التعقب وحفظ الخصوصية وغلق جميع منافذ الويندوز التى قد تضر الأمن ببياناتك إلى غير ذلك من الاوامر التى يمكنك تنفيذها بسهولة مع هذا البرنامج وفى هذه التدوينة أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج

هناك نوعان من الوظائف الافتراضية التي يمكنك استخدامها لتحسين أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، يمكن للتطبيق نشر مجموعة من قواعد جدار الحماية المخصصة لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، والتي تمنع الوصول إلى المجالات المختلفة التي قد تكون ضارة.

يمكنك عرض حالة القواعد في أي وقت وحتى إزالتها.
من ناحية أخرى ، هناك وظيفة NCSI (مؤشر حالة اتصال الشبكة) ، والتي يمكنها نشر قواعد WindowsSpyBlocker أو Microsoft NCSI. يمكن أيضًا إزالتها عند الطلب ، وهناك أيضًا وظيفة يمكنك من خلالها اختبار اتصالك بالإنترنت.
أخيرًا وليس آخرًا ، يكون قسم التطوير مفيدًا لتحليل النتائج وملفات السجل.

على الرغم من خلوه من أي استخدام معين من تلقاء نفسه ، إلا أنه مخصص للعمل مع Proxifier و Sysmon و Wireshark إذا تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذه الأدوات لاستخراج بيانات السجل ، وهناك أيضًا محلل الاختلافات العامة لاستخدامه مع النتائج من الجميع

يعد استخدام Windows Spy Blocker Crack بمثابة تنزيل لحظر تتبع التجسس على Windows وهو أمر ضروري لأنه يتميز بالعديد من أدوات التقاط الزوار. يمكنك استخدامه مجانًا ، ويحتوي موقع Wiki على معلومات حول التبرعات. يتم نقل المخاطر بشكل شائع على الطريق السريع اليوم ، لذلك يجب اتخاذ الاحتياطات بعناية. باستخدام Windows Spy Blocker ، يتم حظر تجسس Windows / التتبع عن بعد باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات التقاط حركة المرور.

الويكي متاح للجميع ، وإذا كنت ترغب في التبرع ، انظر هناك. في هذه الأيام ، تقوم الكثير من البرامج الضارة بفحص الكثير من المعلومات ، لذا يوصى باتخاذ خطوات لحماية نفسك. Windows Spy Blocker Crack كحل مضاد للفيروسات ، يكون برنامج مكافحة الفيروسات غير نشط عمليًا ، لذلك تعمل برامج مثل WindowsSpyBlocker على تبسيط العملية عن طريق منع الوصول إلى المناطق التي يحتمل أن تكون خطرة. عند اكتمال التنزيل ، ستستمتع بكل شيء يقدمه بعد الانتهاء من سير العمل. عندما تريد إضافة قواعد جدار الحماية إلى كمبيوتر آخر ، يمكنك استخدام محرك أقراص محمول لتشغيل هذا الخيار.

في الماضي ، كانت هناك مشاكل قليلة مع الإدارة عبر خط الهاتف ، ولكن الآن هناك القليل منها أو لا توجد مشاكل على الإطلاق ، خاصة وأن المعلومات التفصيلية يتم الحصول عليها في المنشأة. Windows Spy Blocker Crack يمكنك دائمًا طلب موجهات الأوامر إذا كنت غير متأكد أو غير متأكد مما يجب فعله بعد ذلك إذا لم تتمكن من تحديد الأمر من القائمة. يمكنك الاستفادة من العديد من ميزات الأمان لتعزيز أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للتطبيق توفير مجموعة من قواعد جدار الحماية لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، من ناحية ، لحظر أكبر عدد ممكن من مواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة. من الممكن رؤية حالة القواعد وإيقاف تشغيلها في أي وقت.

ومع ذلك ، هناك أيضًا وظيفة NCSI (حالة الاتصال القياسية) التي يمكن استخدامها مع قواعد WindowsSpyBlocker أو Microsoft NCSI. Windows Spy Blocker Crack عند الطلب ، يمكن أيضًا إزالتها ، ولديك.

ميزات Windows Spy Blocker

أوصاف بديهية ترشدك 

  • يوفر لك التطبيق الوقت والجهد اللازمين لإجراء عملية الإعداد ، بحيث تستفيد من كل ما تقدمه منذ لحظة التنزيل. يتيح لك ذلك حمله على محرك أقراص قابل للإزالة في حالة الرغبة في إضافة قواعد جدار الحماية إلى أجهزة كمبيوتر أخرى غير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.
  • يتم تقديم خيارات الإدارة من خلال واجهة سطر الأوامر ، ولكن هذا يعطيك مشاكل في الإقامة ضئيلة أو معدومة ، خاصة بسبب الأوصاف التفصيلية الموجودة على طول الطريق. القوائم مريحة ، ويمكنك دائمًا استدعاء أوامر القائمة في حال كانت بعيدة عن الأنظار أو غير متأكد مما يجب فعله بعد ذلك.

عرض حالة القاعدة ، تثبيت ، وإزالة

  • هناك عدة وظائف افتراضية يمكنك استخدامها لتحسين أمان الكمبيوتر. من ناحية ، يمكن للتطبيق نشر مجموعة من قواعد جدار الحماية المخصصة لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، والتي تحظر الوصول إلى مختلف المجالات التي قد تكون ضارة. يمكنك عرض حالة القواعد في أي لحظة وحتى إزالتها.
  • من ناحية أخرى ، هناك وظيفة NCSI (مؤشر حالة اتصال الشبكة) ، والتي يمكنها نشر قواعد WindowsSpyBlocker أو Microsoft NCSI. يمكن أيضًا إزالتها عند الطلب ، وهناك أيضًا وظيفة لاختبار اتصالك بالإنترنت.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، يكون قسم التطوير مفيدًا لتحليل النتائج وتسجيل الملفات. على الرغم من خلوه من أي استخدام معين من تلقاء نفسه ، إلا أنه مخصص للعمل مع Proxifier و Sysmon و Wireshark إذا كان مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذه الأدوات لاستخراج بيانات السجل ، وهناك أيضًا محلل عام للاختلافات يمكن استخدامه مع نتائج جميع أدوات الأطراف الثالثة المذكورة سابقًا.

يوفر لك التطبيق الوقت والجهد لمتابعة عملية الإعداد ، حتى تحصل على كل ما يقدمه من
لحظة التنزيل.
يتيح لك ذلك حمله على محرك أقراص USB قابل للإزالة في حالة رغبتك في إضافة قواعد جدار الحماية إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى
ثم الخاص بك.
يتم توفير خيارات الإدارة من خلال واجهة سطر الأوامر ، ولكن هذا لا يطرح سوى القليل من التكيف أو عدمه
القضايا ، لا سيما بالنظر إلى الأوصاف التفصيلية الموجودة على طول الطريق.
القوائم في متناول يديك ويمكنك دائمًا الحصول على أوامر القائمة في حالة عدم رؤيتها أو عدم معرفة ماذا تريد
عمله المقبل.
عرض حالة القاعدة وتثبيتها وإزالتها
هناك عدد قليل من الوظائف الافتراضية التي يمكنك استخدامها لتحسين أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على يدا واحدة،
يمكن للتطبيق تنفيذ مجموعة من قواعد جدار الحماية المخصصة لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، والتي تمنع الوصول إلى ملفات
مختلف المجالات التي يحتمل أن تكون خطرة. برنامج Windows Spy Blocker Crack
يمكنك التحقق من حالة القواعد في أي وقت وحتى حذفها.
من ناحية أخرى ، هناك وظيفة NCSI (مؤشر حالة اتصال الشبكة) ، والتي يمكن تنفيذها
قواعد Windows SpyBlocker أو Microsoft NCSI.
نتائج جميع أدوات الجهات الخارجية المذكورة أعلاه.

باسوورد فك الضغط : 123

بيانات ومعلومات

حجم الملف :2.7 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.4.24.0
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل من – uptoboxuptobox
حمل من – file-uploadfile-upload
حمل من – samaupsamaup
حمل من -multiupmultiup
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.