عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الحماية Antivirus 360 Total Security 10.8.0.1517 مع التفعيل

تنزيل 360 Total Security 10.8.0.1517 اخر إصدار

تحميل 360 Total Security 10.8.0.1324 كامل مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Antivirus 360 Total Security الي احدث واخر اصدار : Antivirus 360 Total Security 10.8.0.1517
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

360 Total Security Free Download يوفر لك حماية كاملة ضد البرامج الضارة ، و keyloggers ، والجذور الخفية ، والتصيد الاحتيالي ،ونوع جديد من التهديدات عبر تقنية السحابة الأسرع والأكثر ذكاءً. عند التسوق عبر الإنترنت وتنزيل الملفات وتصفح صفحات الويب ، يحميك 360 Total Security من الجرائم الإلكترونية في أي لحظة. إنه تطبيق الكل في واحد الذي يشتمل على ماسح ضوئي مضاد للفيروسات وأداة تنظيف وداعم بدء التشغيل ، وكلها ملفوفة بشكل جيد مع واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام. محركات مكافحة الفيروسات المتكاملة بما في ذلك 360 Cloud Engine / QVMII / Avira و Bitdefender لتوفر لك الحماية الكاملة وأفضل اكتشاف. يتيح لك تثبيت 360 Total Security إدارة وتحسين تطبيقات التمهيد والمكونات الإضافية والخدمات. قم بتقصير وقت تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واجعله جاهزًا قريبًا.

يعتمد 360 Total Security 10.8.0.1430 Crack على منتج 360 Total Security Essential من QIHU. لا يمكنها فقط تنفيذ وظائف الأمان الأساسية ، ولكنها تفعل ذلك أيضًا من خلال واجهة مستخدم نظيفة تتمتع بشعور حديث وبسيط وبديهي. 360 Total Security هو حل موحد لأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدائه. باستخدام ميزة “الفحص الكامل” ، يمكنك فحص الحالة العامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق ، وتحسينها إلى أفضل حالة بنقرة واحدة فقط.

تقوم حزمة 360 Total Security Premium Crack بتنفيذ الوظائف الأساسية بسهولة وتتضمن برنامجًا نظيفًا يتضمن إحساسًا عصريًا ومباشرًا وبديهيًا. مع هذا النوع من القوة الكامنة وراء حزمة البرامج ، ستتمكن من الاهتمام بأن الكمبيوتر المحمول الخاص بك آمن مع كل فترة حماية ودفاع استباقي. تتضمن الخيارات المتميزة لـ 360 Total Security التصفح الآمن وحماية الخصوصية ووضع الحماية.

360 Total Security Crack هو الأداة المثالية التي تستخدم لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، تستخدم هذه الأداة لتضمن لك الأمان الكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحافظ على أدائك الذروة. لذلك ، تستخدم هذه الأداة لجعل المستخدم المعروف السفينة. وهو أقوى بكثير مما يوفره المستخدمون حماية كاملة للنظام أيضًا. بينما يمكن للأداة حظر جميع أنواع أنظمة التهديدات الضارة ، فإنها تحمي محرك USB الكامل من الفيروس وتحافظ على أمان نظامك. هذا يضمن أن توازن طريقة الكمبيوتر لشخص ما يحافظ أيضًا على نظام المراقبة في ذروته. يمكن أيضًا تصميم هذا البرنامج بسهولة للمستخدمين النهائيين وكذلك للمستخدمين النهائيين.

يراقب جدار الحماية المعلومات لقياس استخدام التطبيقات ، ويخنق حركة المرور الإجمالية ، ويمنع الوصول المشبوه إلى الويب لتأكيد اتصالات الشبكة بشكل أسرع وأكثر أمانًا. توفر ميزة النسخ الاحتياطي الدستوري احتياطيًا آخر يسمح لك بإحياء برامج التشغيل إلى الإصدار السابق بمجرد عدم تمكنها من الأداء بشكل صحيح. لذلك ، سيتم تشغيل التنظيف اليومي ميكانيكيًا للتأكد من خلو الكمبيوتر المحمول من مخابئ المهملات والملفات غير المرغوب فيها ومشاكل الأداء.

يحتوي 360 Total Security على مجموعة ميزات جديدة ومحسّنة بما في ذلك الحماية في الوقت الحقيقي لإيقاف الفيروسات والبرامج الضارة ، حتى قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد البرامج الضارة وأنواع أخرى من الهجمات الضارة. 360 Total Security يحميك من الجرائم الإلكترونية في أي لحظة. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء ميزة التنظيف بنقرة واحدة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة مثالية. قم بتنزيل برنامج 360 Security Offline Installer Setup!

يقدم كل من Avira و bit defender الاختبار النهائي للبرامج الضارة. بعد التحليل ، يقدمون جميع خصائص الأمان. يدعم التحديثات والمواضيع المباشرة. 360 قلق أيضًا بشأن حماية هاتفك المحمول. تعد ميزة مكافحة السرقة والذاكرة وزيادة البطارية مفيدة لهواتفك المحمولة. علاوة على ذلك ، يحافظ البرنامج على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأحدث إصدار في كل وقت. البطارية وحظر الإعلانات يعملان على زيادة سرعة الإنترنت. يساعدك في التصفح السريع والآمن. تحتوي المكونات الإضافية للمتصفح على تقنية قائمة على السحابة. ومع ذلك ، فإن هذه التقنية تراقب أمان مواقع الويب التي تستخدمها.

ميزات 360 Total Security للكمبيوتر الشخصي

فحص كامل: تحقق سريعًا من الحالة العامة لصحة أجهزة الكمبيوتر وسلامتها بنقرة واحدة.
فحص الفيروسات: دمج محركات مكافحة الفيروسات الحائزة على جوائز من 360 Cloud Engine و 360 QVMII و Avira و BitDefender لتزويدك بأفضل إمكانيات الكشف عن الفيروسات والحماية منها.
Speedup: قم بإدارة وتحسين خدمات النظام وعناصر التمهيد والمكونات الإضافية قم بتقصير وقت التمهيد الخاص بك وانطلق في وقت أقرب!
التنظيف: يحرر التنظيف مساحة القرص عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية التي يمكن أن تحسن أداء النظام – من خلال التنظيف ، يمكنك تحديد المناطق والملفات التي تريد تنظيفها.
الحماية: توفر الحماية 4 أوضاع مختلفة للاختيار من قبل المستخدم – الأداء / المتوازن / الأمان والمخصص. يوفر كل وضع مستوى مختلفًا من الحماية من البرامج الضارة وهجمات التصيد الاحتيالي والأبواب الخلفية.
مدقق WiFi: سيقوم WiFi Security Check بتحليل إعدادات أجهزة التوجيه الخاصة بك لضمان تجربة إنترنت آمنة ومأمونة.
Sandbox: يمكنك تشغيل برامج محفوفة بالمخاطر في Sandbox ، وسيتم فصل التهديدات عن نظامك وعزلها في Sandbox.
Free Up: تقدم Free up أحدث التصحيحات وتحديثات الأمان المتاحة لنظام التشغيل الخاص بك بما في ذلك تحديثات نظام التشغيل Windows ، حيث يتيح لك استخدام التصحيح الحفاظ على تحديث نظامك وتشغيله بسلاسة.

عند تشغيل الأداة المساعدة لأول مرة ، يجب أن تسمح لها بأخذ الوقت الكافي لفحص حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعمق ،من أجل تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين.
ثم يمكنك تشغيل فحص فيروسات ، والاختيار بين كامل وسريع ومخصص
بمجرد اكتمال الفحص ، يعرض 360 Total Security قائمة مفصلة بجميع التهديدات المكتشفة ويمكنك تحديد الإجراء الذي يجب اتخاذه.
إذا كنت متأكدًا من أن الملف المشبوه آمن ، فيمكنك وضع علامة عليه باعتباره جديرًا بالثقة والتطبيق

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware كامل أحدث إصدار مع التفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج Trojan Killer 2.1.35 كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج IObit Malware Fighter 9.3.0.209 كامل مفعل مدي الحياة

تحميل برنامج Sandboxie 5.57.6 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    لا يوجد كراك مرفق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.