عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ORPALIS PaperScan Professional 4.0.9 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل ORPALIS PaperScan Professional + Portable للكمبيوتر مجانا

طريقة تعريف السكانر على الكمبيوتر – ORPALIS PaperScan Professional 

ORPALIS PaperScan Professional Full + Portable + نسخة محمولة مفعلة تلقائياً

  • تم تحديث برنامج ORPALIS PaperScan Professional الى احدث واخر اصدار :ORPALIS PaperScan Professional 4.0.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج ORPALIS PaperScan Professional المجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. الإعداد المستقل الكامل للمثبت غير المتصل لـ ORPALIS PaperScan لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت و 64 بت.

ORPALIS PaperScan Professional 4.0.4 هو تطبيق مسح ضوئي قوي TWAIN و WIA يركز على فكرة واحدة: جعل الحصول على المستندات أمرًا سهلاً ولا مثيل له لأي شخص. إنها أداة كاملة لإدارة مستندات عملك أو مؤسستك: المسح الضوئي ، والمعالجة ، وتشغيل OCR ، والتعليق ، وضغط وحفظ الصور وملفات PDF بتنسيقات متعددة.

ORPALIS PaperScan Professional 4.0.4 مفتاح الترخيص لاستيراد أي ملف صورة / PDF ، وتنظيمه في أي تكوينات لصفحة واحدة / صفحات متعددة يمكن تخيلها ، وإجراء تعديلات / تحسينات متنوعة على الصور ، والتعليق بملاحظات لاصقة ، وأختام مطاطية ، وأداة تمييز أو أسهم ؛ وحفظ ملفات العمل في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات بما في ذلك JPEG و TIFF و PDF و JBIG2. هذا هو عالمي فقط لأن معظم تطبيقات المسح مخصصة لماسح ضوئي أو بروتوكول.

برنامج PaperScan Scanner هو تطبيق مسح ضوئي قوي لـ TWAIN & WIA يتمحور حول فكرة واحدة: جعل الحصول على المستندات مهمة سهلة لا مثيل لها لأي شخص. ولكنه يوفر أيضًا ميزات متقدمة مثل التعرف الضوئي على الحروف أو التعليقات التوضيحية أو اكتشاف الألوان. يعد الإصدار الاحترافي من برنامج PaperScan Scanner هو الإصدار الأكثر اكتمالًا الذي يوفر للمستخدمين النهائيين المحترفين جميع الميزات المطلوبة في الحصول على المستندات (الصور وملفات PDF) ومعالجتها ومجالات التخزين الفعالة.

برنامج PaperScan Scanner هو تطبيق مسح ضوئي قوي لـ TWAIN & WIA يتمحور حول فكرة واحدة: جعل الحصول على المستندات مهمة سهلة لا مثيل لها لأي شخص. PaperScan Professional Edition هي أداة قوية وشاملة لإدارة مستندات عملك أو مؤسستك: المسح الضوئي والمعالجة وتنفيذ OCR والتعليق على الصور وملفات PDF الخاصة بك وضغطها وحفظها بتنسيقات مختلفة.

هل تفضل استخدام برنامج الماسح الضوئي للحصول على المستندات؟
استخدم PaperScan لاستيراد أي ملفات صورة / PDF ، وترتيبها في أي تكوين يمكن تخيله من صفحة واحدة / صفحات متعددة ، وإجراء مجموعة واسعة من تعديلات / تحسينات الصورة ، والتعليق عليها بملاحظات لاصقة ، وأختام مطاطية ، وقلم تمييز أو أسهم ، وحفظ عملك بتنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك JPEG و TIFF و PDF و JBIG2. يعد PaperScan عالميًا ببساطة في حين أن معظم تطبيقات المسح الضوئي مخصصة لماسح ضوئي واحد أو بروتوكول واحد.

نظرة عامة على الماسح الضوئي PaperScan

PaperScan Scanner Software Professional هو تطبيق مسح ضوئي قوي لـ TWAIN و WIA مع محرك OCR يتمحور حول فكرة واحدة: جعل الحصول على المستندات مهمة سهلة لا مثيل لها لأي شخص. إنه ببساطة عالمي بينما معظم تطبيقات المسح مخصصة لماسح ضوئي واحد أو بروتوكول واحد. باستخدام PaperScan ، يمكنك التحكم في أي ماسح ضوئي (TWAIN أو WIA) بما في ذلك الماسحات الضوئية للشبكة أو الكاميرات أو بطاقات الاستحواذ بنقرة واحدة بسيطة: يتم التعامل مع جميع الإمكانات والتفاوض عليها تلقائيًا بواسطة PaperScan. يمكنك استيراد أي ملفات صورة / PDF في Paper-Scan ، وترتيبها في أي تكوين يمكن تخيله من صفحة واحدة / صفحات متعددة ، وإجراء مجموعة واسعة من تعديلات / تحسينات الصورة ، وإضافة تعليقات توضيحية إلى مستنداتك بملاحظات لاصقة ، أو طوابع مطاطية ، أو قلم تمييز أو أسهم واحفظ عملك بتنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك JPEG و TIFF و PDF و JBIG2.
استخدم PaperScan في: استيراد الصور أو ملفات PDF ، وحفظها صفحة تلو الصفحة أو في مستند متعدد الصفحات ، وإجراء مجموعة واسعة من التعديلات ومعالجة الصور ، والتعليق عليها (بعد ذلك ، وختم ، وقلم تمييز ، وأسهم وما إلى ذلك.) ، واحفظ عملك في تنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك JPEG و TIFF و PDF و JBIG2.
يتيح لك PaperScan التحكم في أي ماسح ضوئي ، سواء كان يعمل بمفرده أو في شبكة (وفقًا لبروتوكولات TWAIN و WIA). كما أنه متوافق مع الكاميرات وكاميرات الفيديو وبطاقات الالتقاط ، مما يجعله أداة مسح عالمية بينما تعمل معظم البرامج فقط مع نوع واحد من الماسح الضوئي أو البروتوكول.

ORPALIS PaperScan Professional Edition 3.0.130 Crack PaperScan هو برنامج مسح ضوئي عالمي مصمم لتوفير القوة بالإضافة إلى بساطة الاستخدام. في حين أن معظم تطبيقات المسح الضوئي مخصصة لماسح ضوئي واحد أو بروتوكول مسح واحد ، فإن PaperScan يسمح لك بالتحكم في أي ماسح ضوئي ، بما في ذلك الماسحات الضوئية الشبكية (بروتوكولات TWAIN أو WIA) أو الكاميرات أو بطاقات الاستحواذ. يتم التفاوض على جميع الميزات ومعالجتها تلقائيًا بواسطة PaperScan.

يمكن لـ PaperScan مسح واستيراد عشر صفحات وحفظها بتنسيق PDF / A و TIFF و JPEG و PNG و JBIG2 ودعم تشفير PDF ودعم وحدة تغذية المستندات المسطحة. يعد الإصدار الاحترافي من برنامج PaperScan Scanner هو الإصدار الأكثر اكتمالاً الذي يوفر للمستخدمين النهائيين المحترفين جميع الميزات المطلوبة في الحصول على المستندات (الصور وملفات PDF) ومعالجتها

  • PaperScan هو برنامج مسح ضوئي قوي TWAIN & WIA مع محرك OCR يتمحور حول فكرة واحدة: جعل الحصول على المستندات مهمة سهلة لا مثيل لها لأي شخص. يعد PaperScan عالميًا ببساطة في حين أن معظم تطبيقات المسح الضوئي مخصصة لماسح ضوئي واحد أو بروتوكول واحد. باستخدام PaperScan ، يمكنك التحكم في أي ماسح ضوئي (TWAIN أو WIA) بما في ذلك الماسحات الضوئية للشبكة أو الكاميرات أو بطاقات الاستحواذ بنقرة واحدة بسيطة: يتم التعامل مع جميع الإمكانات والتفاوض عليها تلقائيًا بواسطة PaperScan. ومجالات التخزين الفعالة.

تطبيق المسح الشامل
الكشف التلقائي عن اللون
استيراد الصور ووثائق PDF
شروح
تعديلات وتحسينات الصورة
حفظ تنسيقات الملفات المختلفة
دعم المسح الدفعي
وضع المسح السريع
يعد الإصدار الاحترافي من برنامج PaperScan Scanner هو الإصدار الأكثر اكتمالًا الذي يوفر للمستخدمين النهائيين المحترفين جميع الميزات المطلوبة في الحصول على المستندات (الصور وملفات PDF) ومعالجتها ومجالات التخزين الفعالة.

ميزات ORPALIS PaperScan Professional

  • دفعة غير محدودة TWAIN و WIA المسح / الاستيراد.
  • حفظ كصفحة واحدة بتنسيق PDF / A و TIFF و JPEG و JPEG 2000 و PNG و JBIG2.
  • حفظ بتنسيق متعدد الصفحات TIFF ، JBIG2 و PDF / A.
  • حفظ بتنسيق PDF / OCR.
  • معالجة الصور أثناء الحصول على الدُفعات: الضبط التلقائي ، تدوير الزاوية ، إزالة الحدود ، إزالة الثقوب المثقوبة ، سلبية.
  • إزالة صفحة فارغة التلقائي.
  • مرحلة ما بعد معالجة الصور: ضبط اللون ، تحويل مساحة اللون ، التأثيرات ، المرشحات ، المحاصيل والمزيد …
  • كشف اللون التلقائي.
  • دعم الشرح.
  • دعم تشفير PDF (قراءة وكتابة).
  • مسطح ودعم وثيقة تغذية.
  • دعم المسح الضوئي على الوجهين.
  • مسح / استيراد بدفعات غير محدودة لـ TWAIN & WIA.
  • حفظ كصفحة واحدة PDF / A ، TIFF ، JPEG ، JPEG 2000 ، PNG ، JBIG2 ، WEBP.
  • حفظ بتنسيق متعدد الصفحات TIFF و JBIG2 و PDF / A.
  • حفظ بصيغة PDF / OCR.
  • معالجة الصور أثناء الحصول على الدُفعات: تصحيح تلقائي ، دوران الزاوية ، إزالة الحدود ، إزالة ثقوب التثقيب ، سلبية.
  • الإزالة التلقائية للصفحة الفارغة.
  • دعم للمسح باستخدام الأوراق الفاصلة.
  • ما بعد معالجة الصور: ضبط اللون ، وتحويل مساحة اللون ، والتأثيرات ، والمرشحات ، والمحاصيل والمزيد …
  • الكشف التلقائي عن اللون.
  • دعم الشرح.
  • دعم تشفير PDF (قراءة وكتابة).
  • المسطح ودعم وحدة تغذية المستندات.
  • دعم المسح على الوجهين.

    قم باستيراد أي ملفات صورة / PDF في PaperScan ، وقم بترتيبها في أي تكوين يمكن تخيله من صفحة واحدة / صفحات متعددة ، وقم بإجراء مجموعة واسعة من تعديلات / تحسينات الصورة ، وقم بتعليق مستنداتك بملاحظات لاصقة ، أو طوابع مطاطية ، أو أداة تمييز أو أسهم ، واحفظ عملك بتنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك JPEG و TIFF و PDF و JBIG2.
    – التصميم التلقائي
    – إزالة الثقوب المثقوبة
    – إزالة الحدود
    – اكتشاف الصفحات الفارغة وإزالتها
    – تدوير الزاوية
    – التحويل إلى الأبيض والأسود أو التدرج الرمادي أو اللون
    – ضبط اللون (السطوع ، التباين ، التشبع ، جاما )
    – قم بتطبيق المرشحات لتنعيم الصورة أو امتدادها أو توسيطها
    – تطبيق مرشحات bitonal لإزالة النقاط المعزولة أو لتوسيع / ​​تآكل الأحرف
    – تطبيق تأثيرات محيطية أو بني داكن أو مسح ضوئي
    – طباعة
    الصورة – تحديد جودة الصورة
    – تحديد المنطقة / منطقة القص المحددة
    – تغيير حجم الصورة
    – معلومات حول دقة الصورة وحجمها ووضع اللون أثناء 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

تحميل برنامج PDF Annotator 8.0.0.835 كامل مع التفعيل

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج All About PDF 3.2006 مع التفعيل

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. desoky يقول

    مشاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.