عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ان ديزاين 2022 مجانا – Adobe InDesign 2022 v17.0.1.105 كامل مع التفعيل

Adobe InDesign 2022 v17.0.1.105

تحميل برنامج ان ديزاين 2022 مجانا – Adobe InDesign 2022 v17.0.1.105 كامل مع التفعيل


وصف Adobe InDesign 2022

Adobe InDesign 2022 هو برنامج تخطيط وتصميم الصفحات الرائد في الصناعة للوسائط المطبوعة والرقمية. قم بإنشاء تصميمات رسومية جميلة باستخدام الطباعة من أفضل المسابك في العالم والصور من Adobe Stock. شارك المحتوى والتعليقات بسرعة في ملف PDF. قم بإدارة الإنتاج بسهولة باستخدام Adobe Experience Manager. يحتوي InDesign على كل ما تحتاجه لإنشاء ونشر الكتب والمجلات الرقمية والكتب الإلكترونية والملصقات وملفات PDF التفاعلية والمزيد.

يعد Adobe InDesign CC 2019 محترفًا في تصميم البرامج لأي مطبوعة أو مطبوعة أو منشورات عبر الإنترنت. يحتوي Adobe InDesign CC 2019 على جميع الميزات والأدوات المتقدمة لآلة التخطيط ، يمكنك بسرعة وفعالية في تطوير صفحات التصميم المعقدة. يدعم البرنامج استيراد الرسومات والنصوص من العديد من التنسيقات المختلفة ، بما في ذلك ملفات PDF و XML ، ويقدم مجموعة من الأدوات لتحرير المستند الذي تم إدخاله ، بما في ذلك العمل مع الطبقات ، والأنماط المكدسة ، والجداول ، والقوالب و عرض وتنشيط آلاف الخطوط بسهولة في التطبيق. معاينة الخط المحدد في المشروع ، حتى في حالة عدم تمكينه.

ميزات برنامج Adobe InDesign 2022

اترك انطباعًا في الطباعة.
صمم كل شيء من القرطاسية والنشرات والملصقات إلى الكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب. باستخدام أدوات التنضيد والتخطيط الاحترافية ، يمكنك إنشاء صفحات متعددة الأعمدة تتميز بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول غنية.
يمكن الآن إعادة إدخال الجزء الخلفي من ملف PDF الذي تم إنشاؤه في InDesign CC 2019 للتحرير. هذا يساعد على العمل بسهولة مع العديد من الأشخاص المعنيين.

المنشورات الرقمية. تفاعلات مبهرة.
أنشئ مجلات رقمية وكتب إلكترونية ومستندات تفاعلية عبر الإنترنت تجذب الأشخاص بالصوت والفيديو وعروض الشرائح والرسوم المتحركة. يعمل InDesign على تسهيل إدارة عناصر التصميم وتقديم تجارب غامرة بسرعة بأي تنسيق.

حافظ على فريقك في نفس الصفحة.
صمم بشكل أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام الأدوات المصممة للتعاون. قم بإجراء التغييرات بسرعة باستخدام أنماط الفقرات أو الأحرف أو الكائنات. مشاركة التعليقات والتعديلات من ملفات PDF. يتكامل InDesign مع Creative Cloud و Adobe Experience Manager ، بحيث يمكنك مشاركة المحتوى والخطوط والرسومات عبر جميع مشروعاتك.

انظر ما يمكن أن يفعله الجديد.
يتحسن InDesign دائمًا ، مع طرح ميزات جديدة بانتظام. وبفضل عضويتك في Creative Cloud ، تحصل عليها بمجرد إصدارنا لها. فيما يلي بعض من آخر التحديثات.

ذروة الأداء
تتضمن أحدث ترقياتنا أوقات تشغيل أسرع وتحسينات في الأداء.

تكامل Adobe Experience Manager
حافظ على المحتوى الخاص بك محدثًا وشارك الأصول عبر جميع مشاريعك باستخدام Adobe Experience Manager.

SVG استيراد
استيراد SVG الملفات في مشاريع يقوم InDesign الخاص بك لإنشاء الرسومات التفاعلية والرسوم المتحركة.

تصميم الخطوط المتغيرة بخطوط متغيرة – محارف قابلة للتخصيص تقوم بدمج خطوط متعددة في ملف واحد.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. محمد يقول

    ممكن شرح للتفعيل.. شكرا لك

    1. Alaa mohammed يقول

      البرنامج مفعل تلقائياً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.